الرئيسية / تغريدات فيها شيء من حتى…..!!

تغريدات فيها شيء من حتى…..!!

تغريدات فيها شيء من حتى…..!!

بقلم : أحمد الشمراني

…..‏جهد كبير بذل من أجل إعادة صياغة الإعلام الرياضي#السعودي ودعم غير مسبوق من قبل #الهيئة ممثلة في اتحاد الإعلام الرياضي ووجهت الدعوات للكل دون تحديد وأنا منهم لـ( حضور المونديال) وفي نهاية الأمر #العويس يتحمل #والمعيوف لايتحمل أسألكم بالله هل هذا# إعلام يحترم…..؟

(2)

…..‏في زاوية من زوايا #الإعلام الرياضي الذي أنا جزء منه، مازال الحديث عن #ماجد عبدالله وسامي الجابر مسيطرا على #عقول صغيرة وسيظل ما لم يجتث هذا الفكر، وما العيب أن يجلس# ماجد في المدرج وسامي في منصة الضيوف من اللاعبين #هل مثل هذا الحديث يكتب تاريخا أو يجتز من تاريخ..؟ #ارحموا جيلا لايشبهكم…..!!

(3)

…..‏لست ضد الانتماء للأندية فهذا #أمر مسلم به ولايمكن أن يحتج عليه أحد، لأن #مكون الرياضة أصلاً من الأندية، لكن حينما يكون الأمر مرتبطا # بالمنتخب يجب أن ننسى #الأندية ونتوحد في #شعار المنتخب، أقول يجب، أما #الواقع للأسف يقول عكس ذلك فمن السبب (أنتم أم نحن)…..

(4)

….‏متى نفصل لاعب #المنتخب عن لاعب النادي #سؤال طرحه سهل لكن الإجابة عليه #صعبة جداً، أعني الإجابة المنطقية والواقعية # ولابأس أن تجتهدوا في الإجابة، فلربما نجد بقعة #ضوء في آخر النفق المظلم، وعندها أردد# وجدتها وجدتها…..!!

(5)

……‏صنع #المشكلة سهل لكن حلها#صعب وهكذا نفعل مع المنتخب إعلام وجمهور لدرجة بات فيها المنتخب #يتيم ا أو كما قال أحد الطيبين (موزع دمه بين القبائل)……!

(6)

……‏بقي لنا مباراة في كأس العام أمام المنتخب المصري والأمل أن نخرج من هذه المباراة بمكسب علنا نذكر به في مثل هذا المحفل، لأن خروجنا بخسارة #بيضاء يعني أن ذكرياتنا مع مثل هذه #النتائج ستعيدنا إلى مربع الإحباط كماهو حال# مصر قبل هدف #صلاح في المرمى الروسي الذي أنساهم هدف #مجدي عبدالغني……!!

….ومضة

…..‏لا تهدد بـ المفارق وش تبي ؟

الدروب كثار واختار الطريق….!!

نقلا عن عكاظ



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

1 -
2018-06-24 12:14:00
انت مجامل ي ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير
X