بالفيديو.. اعتداء جماعي على سياح سعوديين في تركيا!

بالفيديو.. اعتداء جماعي على سياح سعوديين في تركيا!

صحيفة المرصد: اعتدى مجموعة من سائقي سيارات الأجرة على عدد من السياح السعوديين قرب ميدان تقسيم وسط إسطنبول (الخميس)، بعد اعتراضهم على ارتفاع الأجرة التي بالغ فيها السائق التركي .
ووثق أحد المارة بهاتفه الواقعة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من استياء المغردين الذين استنكروا الواقعة.
وحسب صحيفة «الديلي نيوز» البريطانية استقل سياح سعوديون سيارة أجرة من مطار إسطنبول، وطالبهم سائق التاكس بأجرة مبالغ فيها نظير توصيلهم إلى فندقهم ما أدى لحالة من الجدل بين الطرفين .
وأضافت الصحيفة اعتدى السائق على السياح السعوديين وتجمع مجموعة من سائقي سيارات الأجرة، ليشاركوا زميلهم الاعتداء أيضا.

التعليقات مغلقة.

348 تعليق

  • 348
    غير معروف

    الفيديو مو واضح

  • 347
    الحرفي

    اللي مايسمع الكلام وراكب راسه يستاهل مايجي له وارجو من السفاره ترك المهابيل لوجاء ابها والطائف والباحه افضل ولكن دقان الخشم يازينه انا اوئيد ماجالهم ويدي مع السايق !!!!!!!هههههههههههههههههههههه

  • 346
    ابو معتز

    كل بلد فيها مشاكل واجرام. لكن المطلوب الحذر

  • 345
    سعد بن فهد

    إيران تركيا لبنان سوريا العراق اليمن المغرب قطر هاذي الدول خطرة حاليا على السعوديين ابحثو عن السياحه في دول اخرى ولا راح تتعرضون للقتل والخطف والضرب والسرقه

  • 344
    (....)

    يستاهلو باما حذرو الشباب من الذهاب ايلا تركيا وقال بلد غير امن والايحبو العربي.
    ياطايح على يديك لاباكي عليك

  • 343
    الرائد

    من رضي بالدح لايقول أح تركيا صارت تربي كلاب مسعورة تستهدف السعوديين وللاسف السعوديين لا يسمعون الكلام لازالوا في عناد

  • 342
    ابو خالد

    ما شفنا شيء

  • 341
    زائر

    أنا الآن مع عائلتي في تركيا تعامل محترم جدا للسائح

    وفرق شاسع بين العام الماضي وهذه السنة قليل السياح السعوديين جدا عن العام الماضي الأماكن السياحية خالية

  • 340
    محمد الغامدي

    السفر للراحة وليس للتعب والمعاناة وتركيا أصبحت كلها تحت حكم الاخوان وهم أعداء للسعوديين دون سبب .
    والحوادث الاخيرة وكثرتها مع الجميع عوائل أو شباب أصبحت ظاهرة لذا وجب التوقف وبلاد الله واسعة قاطعوها

  • 339
    داعس الأخونج

    336 – محمد
    31:22
    إن شاء الله قضاء إجازتنا الصيفية في تركيا خخخخخخخخخخخخ روح الحلقه اذا في جيبك 500 ريال وعبي ثلاجتة بيتك اول واكل عيالك وسدد اقساطك عقبها فكر بالسفر يالكذوب صدق اخواني خبيث هع هع هع

  • 338
    النمس

    300 – النمس
    21:14
    على العكس تماماً تركيا دولة جميلة لكن للأسف تعامل بعض الناس يثير بعض المشاكل من أجل مصلحه هههههههه لعنة الله على من انتحل معرفي والله اسافر ديرة اليهود ولااسافرديرة الأخوان الخنازير

  • 337
    الناسك 22

    لو كانوا يفهموا لما دخلوا في سوء تفاهم مع السواقين وانما الاتصال بالشرطه وتقديم شكوى . اما ابراز العضلات وفي بلاد غريبه فمن الجهل .

  • 336
    محمد

    إن شاء الله قضاء إجازتنا الصيفية في تركيا .

  • 335
    التميمي

    بلد كريه

  • 334
    ملتاع

    الجماعي مشكله.

  • 333
    جحلطوه

    نطالب إخراج الاتراك من المملكة وعدم إبقاء اي عنصر تركي في بلدنا الغالية … خذوا المترجم معكم لمحلات الحلاقه والمطاعم وشوفوا كيف يتكلمون علينا .. ماسكين المطاعم ويستخدمون القاذورات مع طعامنا.. اطردوهم

  • 332
    ابوعاصم

    يستاااااااااااااااهلون ليش يروحون للاخونجيه

  • 331
    ارقام بالصدفه !!!

    احتلت تركيا المركز السادس عالميا من حيث عدد السياح العام الماضي، ووصل عدد من زاروها 39.9 مليون سائح خلال عام 2017. يتوقع أن يبلغ عدد السياح الذين يزورون تركيا العام الجاري 45 مليونا.ارقام بالصدفه !!!

  • 330
    غير معروف

    ما أحد ضربكم على يديكم وقال لكم روحوا لتركيا شعب قردوقان ما له أمان

  • 329
    واحد

    كلي ثقه اللي جرب تركيا ماراح يغير وجهته فعلااا بلد الجمال بكل شي

  • 328
    غير معروف

    خلاص بنسافر لمصر كذا تمام !!

  • 327
    أبو الدحم

    لا للسياحة او السفر في تركيا بعد اليوم… تسقط تركيا.. يجب إسقاط تركيا من قاموس السياحة او السفر لأي هدف….

  • 326
    سعود

    بعض السعوديين همج

  • 325
    غير معروف

    ف برنامج سواه عربي مقابله مع الاتراك بالشارع عن اي دوله عربيه يحبها الاغلب قالو السعودية بعدين ف مبتعثين هناك معتمدين تركيا من ضمن دول الابتعاث العبثي نزيف اقتصادي حاد الل اسميه انا الابتعاث السياحي

  • 324
    سالم

    السلام عليكم من يطلع من دارة يتأل مقدارة مافيه احلا من السياحه في بلادي المملكه العربيه السعوديه

  • 323
    الأصمعي

    ياليت يمنع السفر لهذا البلد اللئيم . عندنا ناس ماتفهم وإذا قلت لهم ليه ماتغيرون تركيا قالوا لا. بلد فيه مطاعم حلوة وطبيعة .. يعني مسافر عشان ياكل . والطبيعة موجودة موجودة في في بلدان كثيرة .

  • 322
    أصيل

    يامن تفكر تروح تركيا أدخل على اليوتيوب وشوف توثيق الإجرام بحق السياح من كل الجنسيات . ولا تقول لي هذا يصير فقط في اسطنبول . تعامل الأتراك مع العرب سيئ جدا . والأن عملتهم طايحة يعني بياكلونك بدون تردد

  • 321
    أصيل

    النصيحة كانت تشترى بالفلوس والآن إذا نصحت الواحد عض برطمه وكرهك ..ياناس ياعالم ياربعنا للمرة المليون نقول لكم تركيا ابعدوا عنها . والسياحة ماوقفت على بلد معين ولا تسمعون كلام المطبلين لها . وش قلوبكم؟

  • 320
    فاعل خير

    يستاهلون الحكومه نصحت السياح ان يختارو لهم بلدان غير تركيا وهم مصرين على الروحه لتركيا كأن المسأله عناد سياح يعني اقل واحد معاه 10الاف ريال 5 يعني 50 الف ريال يطيروها في 3 ايام ويرجع للبلد طفران

  • 319
    سعود

    يجي هنا يحلق راسي وذقني ويخدمني ويسوي لي مساج وصبغه ويلمح للبخشيش واعطيه الفقران وهنا عندهم سواق تكسي فقران برضو يبغى بخشيخش الأتراك مافيهم حيا ولا ذوق وحتى وقت الصلوات لا نشوف واحد بالمسجد السملق

  • 318
    Saad

    لو مشاهير الملتميديا يقضون اجازاتهم في السعودية يمكن البقية يتبعونهم، ولكن كلهم عاملين دعاية مجانية للدول الأخرى.

  • 317
    غير معروف

    من يوم تنصيب اوردغان لرئاسة تركيا اضطربت البلاد وعمتها الفوضي بسبب سياساته القاسية ضدشعبه ونتيجة لذلك هبط سعرالعملةوأصبحت حياةالشعب التركي تبحث عن تحسن الوضع دون جدوي
    مما يؤشر بعدم صلاحية تركياللسياحة

  • 316
    غير معروف

    بلد* وشعب *ويكرهون العرب إلا من رحم الله

  • 315
    hima

    الجعرمه في الخارج,ثمنها باهظ,ولازم يتحملها المتجعرم.

  • 314
    غير معروف

    فيه ناس تفتخر انها راحت وتروح تركيا وعندهم فيلل هناك ودائما يسافرون

  • 313
    غريب

    *** وش موديهم لهالدولة المخيسة

  • 312
    قرقر كتير مافي كويس

    تعليق 300 عن تجربه والله انك صادق واللي يبي يتأكد يسأل اي شخص مستقر هناك

  • 311
    غير معروف

    خلصتو سوؤال يوم الاطاحه باردوغان من تقدم ودفع مليون على جوال الي طلع فيه اليس من السعوديه في تي بلد احترم نفسك يحترمونك حتى عندنا اذا محترمت نفسك يجيك الرد اما اني شايل لكم شوال فلوس ونكتمو…

  • 310
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 309
    القمندة

    ياحب الخليجي للدنفسة والمفاصل ف ديار الفقر ..والا خذ لك تاكسي معتمد من المطار وحتى لو زاد عليك 20 دولار بس اشتر راسك 🙂

  • 308
    كاوزاكي خضر

    أو ع الاقل لا يروح عن طريق اسطنبول ..فوضى عارمة ؟؟ الاجانب شغلهم بالعدال ..جاي من هناك وهو مرتب أموره ودافع وخالص وبرعاية شركات معتمدة ..مايجيب الا فكة حق راسه وكم سوفينيرة …

  • 307
    فلمنكوووووو

    يستاهلون. علمناكم مليون مره لا احد يسافر تركيا الاوضاع مضطربه و العمله طايحه و هناك توجيه حكومي بمضايقة السعوديين و الاماراتيين.

  • 306
    بردقان

    نصيحة لوجه الله فقط، اللي روحته للمرة الأولى لا يروووح ..الليرة نازلة وعصابات السياحة يدورون (الدولار= السايح الخليجي=الحلقة الاضعف) فذيلنب التسلب ..الاتراك مثقفين ويقرأون الاخبار ويحللون الاحداث و…

  • 305
    غير معروف

    من خرج من داره قل مقداره انها صياعة وليست سياحة واتفاق المال فيما لا فائدة فيه والفائدة في انفاق الأموال في جمعيات البر في الداخل فهناك ناس تأكل من صناديق النفايات

  • 304
    الطبر المهاجر

    حصل لي مثل هذا الموقف في سوريا في يوم من الايام واستغل السائق جهلي بالمكان

  • 303
    غير معروف

    عدو ابوك عدوك وعدو دولتك عدوك ببلاش والله العظيم ما اروحها خلق الانسان بَصِيرا كل انواع الاستغلال والكراهيه موجود وانت يا دلخ ما تدري في النهايه من اَهلها وفلوسي في جيبي والخضار واجد

  • 302
    ابو سليمان

    اهل العقول براحه انت سائح ينظر لك بأنك الة صراف بنك لو افيها فلوس كسروها وتم رميها في المحرقه

  • 301
    قاطعوا تركيا

    تبغي سياحه روح البوسنه او الشيشان احترام وتقدير والحجاب واسعار معقوله والارض خضراء تروح تركيا اول من يذبحك او يسرقك سائق التكسى انت حر

  • 300
    النمس

    على العكس تماماً تركيا دولة جميلة وشعب طيب لكن للأسف تعامل بعض الناس يثير بعض المشاكل من أجل مصلحه

  • 299
    ابو صالح

    فعلا تركيا لاتنفع سفر ولا شي وهذه اخر سفره لي وفراقاكم عيد

  • 298
    برق _ الحرم

    (((((290 – صرح عن صفتك وانت مبهم بالمره … حتى اخبر عن اسمي رغم أنه معروف وسبق ان صرحت عنه مراراً )))))

  • 297
    توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟

    الله يعين عليهم داخل وخارج 😑🙄😏

  • 296
    حسبي الله

    ** لو صحيح يحصل في جميع الدول المشاكل حتي هنا والشرطه تأخذ حقك

  • 295
    غير معروف

    اقلع اردغان وتركيا السعوديه تخليهم يشتغلو بالسعوديه وهم الثمانين الثمانين مسوي نفسه احميه ترا محد.داري عنك. فردغان

  • 294
    غير معروف

    يامطاوعه لا تجيبون اهاليكم لفنادق متحرره حتى لو هي فخمه انحش هذا بلا ابوك مليانه مصايب شف لهم شقق فندقيه ماتسمح بالانحرافات والخمبقة العلمانية

  • 293
    سمروفس

    يستاهلون مايذهب لتركيا الا اتباع اردوغان من الاخونجيه والخونة اللهم اجعل كيدهم بينهم هولاء يريدون أن يشجعون سياحه خليفتهم. إلى السذج :الاتراك لايريدون للعرب الخير ويريدونهم عبيد لهم واتباع .

  • 292
    غير معروف

    286 والله تستاهل يد الحاشي

  • 291
    غير معروف

    هذا الوضع غريب لازم احتجاجات مع بعظ في تركيا السعوديه يد واحده لازم يسقط وان تقدم

  • 290
    غير معروف

    برق ماسمعت بقوقل ماب يستخدمونه الشباب امثالي 😍بحارتنا 👀 لتحديد المواقع ثم انت وامثالك ل ماتكتب اسمك وش مخوفكم ليش ماتعتز فيه ليش الرهاب الغريب معك موبارك 😘

  • 289
    خبير سياحي

    نصيحة لوجه الله تركيا الداخل لها مفقود والخارج منها مولود (بلد خطر جدا جدا) إقتحام للشقق وإختطاف وسرقات تحت تهديد السلاح وحتى إذا صرفت عمله يعطونك مزورة بهدف توريطك وهناك عصابات خطرة

  • 288
    غير معروف

    انتي اسعودي اط على نخرة الاتراك في بلدهم وكثر الوطي ياقوي الشخصيه

  • 287
    غير معروف

    ليبرنج يهاجم علمنج كلكم من ذريه وحده نسينا ولعكم بمسلسلاتهم واهلك يتمنون زوج تركي 😃😁😆 وش اخر اخبار مدرب احم استعداد لانطلقي 🤪 شطب عليهن كلهن او باقي كيف صورتها بالرخصة 😜 اممم بكحل 👀 فيهن

  • 286
    غير معروف

    عنوده شاد حيله للدفاع عن الاتراك هههههههه عطوه ذراع صلاخ يركد

  • 285
    غير معروف

    بسم الله الرحمن الرحيم وصلاه علا اشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم اما بعد الحمدلله لم اسافر لها من قبل ولن اسافر ودعم بلد توجهاته ضد بلدي فل يخسا الخاسون

  • 284
    غير معروف

    للغيارى المؤمنين ال مايفوت فرض علمونا وين وصلت مراحل تعليم اهاليكم استعدادا لحمله انطلقي بالشوارع 🙄😂🤣
    ومن ال علمهم 👀😓🙄🤔

  • 283
    برق _ الحرم

    (((اخطر العصابات والمستغلين في ميدان تقسيم …يترصدون للخليجيين منذ وصولهم ومعظم سائقين التاكسي من الاكراد السوريين يكون العنوان قريب جدا يفر فيك ساعتين وفي النهاية تكتشف ان العنوان كان قريبا جدا)))

  • 282
    مرحبا

    لابو تركيا. ولابو سياحتها

  • 281
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 280
    فتى الطائف

    إذا كانت حادثة فردية فكل بلد فيها الخير والشر ، وإن كانت تلك الحوادث تتكرر بكثرة فيجب على الدولة تحذير المواطنين من الذهاب هناك ، عمومآ الذهاب لتركيا أكبر دعم للإخوان وأردوغان ، حياكم الله في الطائف

  • 279
    غير معروف

    انا لي ثلاث ايام والحمد لله. تعامل زين والجو زين وماقابلت اي مشاكل

  • 278
    تبون السج اسمعو وخلو عنكم الحقد والعنصريه

    تركيا من شخص مجرب بدون تعصب يوجد استغلال للى مايفهم ولاكن الدوله لها نضام صارم وامن سريع الاستجابه كما يوجد مراقبه دقيقه فى الشوارع والمحلات وذا انت مضلوم وتلجاء الى الأمن او السفره سوف تاخذ حقك كامل

  • 277
    النمس

    257 – زاير
    2018-06-23 12:01:45
    يالنمس اخرك تصيف بجمصة >>>>> جمصه وين هذه في مشطوبتك ههههههههههه والله ثم والله ياسري لنكا برقبتك ورقبة الأتراك كلهم

  • 276
    علمانيي ***

    تعليق مخالف

  • 275
    من ثاني العيد وانا في تركيا

    اللهم لك الحمد امن وامان وخضرة وامطار ورخص في كل شيء .. نصيحة فاتورة كهرباء الصيف تعيشكم احلى عيشة في تركيا

  • 274
    سلفلف بن برمودا الاخونجي

    تركيا اجمل بلد عندي حجز في شهر 11انا وعائلتي الحمد لله جميع سفراتي لها لم نتعرض لمضايقه والمثل الدارج يقول ياغريب خلك اديب

  • 273
    غير معروف

    259 – نجوان
    2018-06-23 12:03:07
    ياعالم احنا مستغلين حتى في بلدنا وقت الاجازات— نعم صحيح شي مؤسف ومحزن إلا متا السكوة عن هاذي الفوضي. التجار يتصرفون في تسعيراتهم الفلكيه لك الله ي المواطن البسيط

  • 272
    الخالدي

    العالم كلهم مسافرين ل تركيا وانتو جالسين تطنطنون مثل العجايز

  • 271
    غير معروف

    عساس تركيا درت عنكم او شالت همكم او بتأثرون فيها 😂 خلك بسواقه **🍭👅😍😘🔥🍆😇

  • 270
    فتى الجبل 1

    التعامل والمفاصله في الاسعار اهم شيئ معهم! الحقد والكراهيه موجوده عندهم والتعالي المصطنع ! انا سافرت 3 مرات اتجاوز عنطزتهم بالابتسامه الخبيثه !وكل ذو نعمة محسود!تركيا فيها اعراق كثيره وفقر لا للتعميم

  • 269
    غير معروف

    بكره يجيهم غزو ايراني ويدورون تركيا تفزع لهم 😂 ويصير اخ وشقيق وصديق حميم

  • 268
    غير معروف

    يستاهلوا ما جاهم تم التحذير اكثر من مره تركيا غير امنه ومع ذلك ذهبوا فليتحملوا ما جاهم

  • 267
    غير معروف

    ٢٢٤ م***** انت حدك الكورنيش والرطوبه وشحذه حق البنزين وراس الشيشة وش لك بالسياحة خلك ع حساب المواطن ابو ميتين 😂

  • 266
    السعودية للسعوديين خلاص ريحونا وافهموا🙄🙄

    طيب الزبدة فكونا منهم ومن الأجانب بالداخل ولانبيهم داخل وخارج نبي منكم قراااااار فقط فكووووونا منهم غزاة مرتزقة شذاذ آفاق 😏🙄😏

  • 265
    الأتراك ينسى كل عدو قدام السعوديين 🤕🤕🤕

    ألف مرة رحنا وزرنا دول العالم فلايوجد شعب ناقم على العرب مثل الأتراك والفرس وبالذات لاقلت سعودي يبدأ يغير طريقته وأسلوبه ويرفع الأسعار بشكل جنوني والآن بدعم حكومة أردوغان وقطر صار تسييس لشعبهم الجلف🙄

  • 264
    عزاااام - الرياض

    لا حول ولا قوة الا بالله ياخى ماتسمع نصائح من الناس بس متاثرين بالمسسلات التركية هذولا ماعندهم الا الحاجة بلد اكثره همج وشايفين انفسهم هالحلاقين وابو شاورما – سافر لجورجيا – النمسا – اوروبا – شرق اسيا

  • 263
    غير معروف

    الاتراك اكثر الشعوب حقد على العرب وخاصة السعوديين

  • 262
    طقها وألحقها.

    والله اشوف**** . وحنا كل سنة في الصيف. تتكلموا عن الأتراك
    اجل الي قتلوا في بريطانيا. وينهم. والي في أمريكا. انخطفوا
    كل بلد فيها خير وشر ونصب. لا ا تعممون
    *** حتى الموت

  • 261
    فواصل

    يستاهل كل من ذهب للاهل الفساد وبيع الأعراض

  • 260
    مافيات وعصابات لاتنتهي لازم قرااار😑😑😑

    هذا حنا هنا وهذا حنا هناك وماعاد نمشي إلا بقرار

  • 259
    نجوان

    ياعالم احنا مستغلين حتى في بلدنا وقت الاجازات

  • 258
    غير معروف

    السفر لتركيا أو شراء منتجاتها إعانه لدوله تحارب الاسلام والمسلمين تحت مسميات الإسلام والتخفي وراء شعاراته.
    دوله تحتضن إعلام الارهاب ومرتزقته ليتنفذ أجندات الماسونيه لتقسيم دولنا وإحتلالنا

  • 257
    زاير

    يالنمس اخرك تصيف بجمصة

  • 256
    كروم

    أجمل دولة رحت لها خلك محترم وإمشي بحالك ومافيه أحد يتعرض لك اللي يتكلم ويقول عنصرية ضد الأجانب مايشوف عندنا كيف نعامل الأجانب نستحقرهم وناكل حقوقهم خاصة الهنود والبنقالية

  • 255
    مايحزنني

    إلا الزوجه عندما يتحرشون بزوجها ويتراكلونه وهي تنظر له لحول ولا قوه ارهابوها ع الأقل احترمو الرجل من شان زوجته اتحدا يوجد في داخل المملكه منظر مثل هاذا البلطجيه الإرهابيه الأتراك عندنا لايمسه شي ابد

  • 254
    دولة تأوي الارهابيين

    تركيا تأوي الخوارج التكفيريين الإرهابيين الذي يكفرون الحكام وجنودهم وشعوبهم. ثم يدربونهم ويعطونهم الأسلحة ويصدرونهم لنا ولسوريا والعراق ومصر وغيرهم .دوله تحتضن كل أنواع المنكرات والموبيقات وتحب اليهود

  • 253
    ياطير ياطاير

    تعليق مخالف

  • 252
    محمد

    انا استغرب وأستنكر من السعوديين الذين يسافرون الى تركيا مع علمهم ان سياسه تركيا ضد المملكه العربيه السعوديه ومع ذالك تذهب لهم والله ثم والله لو لم يبقا الا تركيا ماراح اسافر لها

  • 251
    يحي

    عندناأحلى المصايف أمن وأمان خذهامن الطائف الى أبهاسياحتك في بلدك أفضل لكم الا اذا كان لكم مآرب أخرى لاتعرض نفسك للذل والمهانه وفوقهاخساره من غادر داره قل مقداره.

  • 250
    ابوعبدالله

    بلد فيها مشاكل المفروض يمتنع عنها السعوديين الذهاب لها لانهم عايشين على السعوديين و السعودي بالاضافة للخليجي هم من يدفعون اما باقي السواح يأتون قروبات بأرخص الاسعار خليجنا واحد لازم نتضامن مع بعض

  • 249
    انا امريكي **

    صح يا اتراك انتو ابطال قسم قلو ياغريب خلك اديب هههه

  • 248
    الى تعليق 242

    تحرى العلم ترى كل شي متابع ومعروف مصدره…

  • 247
    غير معروف

    لو ما بقي في الدنيا الا تركيا ما رحتها كل يوم فيه مشاكل واعتداء حتى على العوائل شعب حقود ويستاهل من يهين نفسه وعياله أرض الله واسعه وارخص لاكن أهل العقول في راحه

  • 246
    عاشق الليل

    فيه ناس للحين تروح تركيا .. غريبه ناس بايعه ارواحها !!

  • 245
    الي 9 - BBC

    تركيا علمانيه يا اخي الفاضل والدليل اذهب لها وشاهد بعينك والعرب كانني فهمت موظوع السائح هاذا عندما يستغل السائق التركي تواجد السائح بوجود امراه معاه يستفزه بمبلغ خيالي اما تدفع او اجبره غصبن عنه

  • 244
    علاء

    ياخي فيه أوبر وفيه باصات وفيه مترو وشوله تاخذ تاكسي

  • 243
    عاشق تركيا

    التركي ما عنده غير دعس ههههههههههههه بلد جميل ومسلم كم انتم ابطال حبيبي اوردغان هههههههههه ارسلهم اقرب طياره

  • 242
    غير معروف

    وشفينا قمنا نعادي الدول واغلب عمالهم يعملون لدينا في شتى المجلات اولا غطو الاعمال ثم عادو الناس اكثر دوله فيها معاهد مهنيه رغم انها لم تنتج سمكري واحدفي الصناعيه حتى معهد حلويات وتدريب مشويات ليست هنا

  • 241
    النمس

    236 لاتجلس تمدح بديرتك اذا وحشتك شد الرحال ودرب عملك تدله ترى سبق اليها صاحبك ( الخاشقجي ) رجع لأصله هناك وديرته ***

  • 240
    غير معروف

    المشكلة مشكلة السايح اللي يدرعم و يركب قبل ما يتفق على السعر

  • 239
    زاير

    ****
    ثم تركيا من اجمل بلاد الله وشعبهم متحضر انت بس احترم القانون وتخد الجميع يخدمك

  • 238
    النمس

    من شعل نفسه ***يستاهل بعثرة الدجاج الى هؤلاء ***تسافرون لتركيا ليه روحوا سرلنكا اندونيسيا ماليزيا استراليا مناظر واجواء وامن وتعامل راقي تركيا ارض العصابات ومرتع للأرهابيون الأخوان

  • 237
    غير معروف

    اجمل الفلل خلف فندق صلاح الدين هم اتراك وافغان.وتركو الذم والتباكي

  • 236
    Fahd

    ترا مو اول مره يتم الاعتداء على السعودين من قبل الاتراك دايم الاتراك يقلو من احترام السعودي . والسعودين كل ماشافو مسلسل تركي قالو نروح تركيا على بالهم انهم بيحصلون لميس قدامهم ولا حرمة ارطغل

  • 235
    غير معروف

    اكثر زحام عندنا الحلاقين الاتراك1المشويات التركيه2الورش والعيدروليك عمال اتراك 3 المعجنات والفطاير اتراك4الحلوياتاتراك5 المسلسلات الي كنتم تتباكون على احداثها تركيه 6 مع ذالك سب وشتم وتحذيرات عجب بكم

  • 234
    غير معروف

    وكثر الصكات تعور الكرعيني

  • 233
    غير معروف

    لذلك أي دول قد سبقوك لها تحس وترى الناس تستغللك وتحاول أن تستقبيك وإحتقارك لما سمعوا عنك من الرافضه وعرب الشمال والعلويين، حيث يلصقون فيك الغباء والهمجيه والتحقير. يجب الحذر وعدم التعامل مع عرب الشمال

  • 232
    ابو احمد

    قلنا لهم الوضع مو مزبوط عيوا لايفهمون الاتراك دم ظرسهم العربي

  • premium medal
    231
    إنسان منصف

    بانكوك أفضل من تركيا,,,,,,,,,,,,,,,يكفي أنهم مسلمين شعب فطاني,,,,,,,,بانكوك يشكل فيها المسلمين نسبه عاليه,,,,,,,,,بانكوك بشهادة العلم تسمى جنة الله في أرضه

  • 230
    السحيم

    ماالله الله حادكم على تركيا اقذر شعب علمانيه شايفين انفسهم هم ورجب طيب ارطوقال الرطوك

  • 229
    غير معروف

    مشكلتنا ليست دول الشعوب الآخرى، تكمن المشكله في الرافضه والعلويين من الأتراك وعرب الشمال. أهل الحقد الدفين ودين البغيضه وكره العالم، يحرضون سكان البلدان وشعوبها ويحرضونهم على شعوب الخليج وتشويه سمعتهم

  • 228
    غريبة

    الواحد يفكر في الأكل اللذيذ والجو الحلو والشرب المنعش على حساب وطنه وأمنه ودينه.

  • 227
    نصيحه

    لا تركب بتكسي حمل اوبر أرخص مرررررررررررررره

  • 226
    أم فهد

    يستاهل الصكات من راح برجليه

  • 225
    راشد

    امنعو سفر السعوديين الي تركياا لدواعش وصرحو للسفر الى تايلند بلد المحبه والسلام

  • premium medal
    224
    إنسان منصف

    ت 219,,,,,,,كلامك صحيح السعودي هو الغلطان,,,,,,,,,لأنه سافر لأقذر شعب

  • 223
    غير معروف

    انا سعودي بالسعوديه يجو من جنبي.الاتراك.بالورشه انا اصلح السياره يتعدو من جنبي بس يناخرو مدري وش السلفه شكل مهو عاجبتهم. السعوديه

  • premium medal
    222
    إنسان منصف

    عاده اللي يروح لتركيا,,,,,,,,من الجماعه إياها ,,,,,,,,يصطفلوا هم وإياهم,,,,,,,وإحنا مالنا ومالهم,,,,,,,,لا أبو هذيك الشوارب اللي حطينها بالغلط

  • 221
    بخ

    تركيا اخر همي اسافر لها شعبهم وسخ

  • 220
    نعيب غيرنا والعيب فينا

    ليش مايكون الغلط على السعودي الذي لم يتفق على السعر من البدايه او لم ينتبه من العداد بس يركب ويدربي راسه .

  • premium medal
    219
    إنسان منصف

    ت 216,,,,,,,,,غلطانه جدا جدا,,,,,,,,,أصلا ليش تروح لأحد يذلك ويهينك,,,,,,,,ما أروح لأي بلد أعرف أنها تهين السياح مثل الأتراك,,,,,,,,خليها لهم يخللوها

  • 218
    غير معروف

    ويقلل تركيا بلد مسلم ولازم نشجع السياحة فيه يارجل اوسخ وأحقر من الشعب التركي مافيه اذا عندنا في السعودية واطيين كيف في بلادهم

  • 217
    هبه

    هذا شي قديم وموجود ومعروف في الدول العربية قبل مالناس تدمن السياحة في تركيا ، انت في بلادهم ادفع واسكت انت اللي رحت لهم برجليك تحمل اللي يجيك

  • 216
    الحكمة ضالة المؤمن

    هذا الموضوع مفتعل ويقف خلفه للاسف ناس بلطجه عقولها صغير ولا تفكر ابعد من راس خشمها تريد جر تركيا والسعودية الى للقطيعة والدخول في مشاكل . نتمنى ان يتدخل العقلاء للجم الجهلاء والأغبياء

  • 215
    الترك من العجم ؟!!

    لم يسلم من اجرام الترك الا عرقين ؟!! (( الفرس واليهود ))

  • 214
    غير معروف

    لم يشهد العرب في تاريخهم الاسلامي اجراما الا اجرام خرافة سلاطين ترك العجم ومثل ذلك اوروبا !!!

  • 213
    عبدالعزيز

    شعب تركيا يرى نفسه فوق العرب ولذلك حاولوا الانظمام للاتحاد الأوروبي وفشلوا في ذلك لأن العالم يعرف مستواهم جيدا.

  • 212
    غير معروف

    تستاهلون كبرتوا روس الأتراك كأن مافي ديره غيرها

  • 211
    الترك من العجم ؟!!

    205 – إنسان منصف

    التركي علشان تتعامل معه /// الترك مع بعضهم اجرام × اجرام !! في الاجرام لا يعرف من ابوه !!!!

  • 210
    غير معروف

    203- نحن لانعادي احد هم من يعتدون علينا وهم اعداء لديننا ووطنا وشعبنا ويتم دفع للقنوات المعادية لنا بملايين الدولارات لتشويه صورتنا كما هي مشوهه عند حضرت جنابك

  • 209
    الترك من العجم ؟!!

    الترك العجم ؟!جرائمهم مشهودة عند العرب وعند دول أوروبا

  • 208
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 207
    الترك من العجم ؟!!

    عربي !!!! وطاح في يدين أتراك الاجرام

  • premium medal
    206
    إنسان منصف

    التركي علشان تتعامل معه,,,,,,,لابد تكون مثله إما إخونجي أو علمانجي قذر ,,,,,,,,فقط لا غير,,,,,,,وهذه ليست سبه بل حقيقه,,,,,,,,,نص تركيا إخونجيه,,,,,,,,والنص الثاني علمانجيه,,,,,,,,,فكلاهما أقذر من بعض

  • 205
    الترك من العجم ؟!!

    هل يستوعب البعض أن الترك من العجم ؟!

  • 204
    غير معروف

    وش فينا صرنا نعادي كل الشعوب التركي والمغربي والمصري والقطري والعماني والكويتي والتونسي والاردني والفلسطيني واللبناني واليمني !!!! كيف تبون الناس تحترمكم ؟

  • 203
    قاطعوا السفر لتركيا

    سوء معاملة للسياح العرب وخصوصا الخليجيين وفوق كل ذلك شعب تركيا نصابين نصب واحتيال في وضح النهار.

  • 202
    لماذا لم تسؤلون انفسكم

    لماذا الناس تعاملنا بهذا الشكل . لان الحكمة تنقصنا وزرعنا لنا أعداء في كل مكان وذا لم نتدارك هذا الخطاء الفادح ستنتقل العداوة الى داخل البلد وبعدها تتمنون انكم سمعتوا النصيحة

  • 201
    محمد العلي

    التركي انجس من ذنب الفار والكلب..هنا في السعوديه في اخس مهنه وهي حلاق وشايف نفسه,,ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 200
    الخالدي

    بختصار. تركيا اجمل بلد جو وطبيعه خلااابه ومافي الذ من الاكل التركي بمشوياته اللذيذه ادخل فنادقها ارخص الفنادق وادخل بوكننق واعمل مقارنه سريعه مع القاهره او اي بلد التسوق للنساء بسعر خيااالي مع الجوده

  • 199
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    تعليق 191 ليش ياتركي غير مرحب بنا وحنا تاج روسكم عجم وعرب بعد 🙄🙄😏😏

  • 198
    جدة غيررر والمكة حقنا 😘😘ج

    كله دنيا كلوه نفر مافي حب بلطجة من نفر سائح سعودي ….

  • 197
    تبن في تركيا وتبن من يذهب لها

    فعلن استغرب من مسئولين لبلدنا عدم الإلتفات للسياحه في جنوب المملكه. اقلبوها مدن عالميه وملاهي مائيه عالميه. واسواق تعانق السحب المليارات انفقوها للسياحه في الجنوب الجنوب الجنوب ياهوووه 😭😭😭

  • 196
    سهم

    يازين مملكتنا وبس

  • 195
    علي القحطااااااني

    يستااااهلون تركيا دوله عدوه واللي يروح لها مافيه خير

  • 194
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 193
    تبين قبل لا تحكم

    تعليق مخالف

  • 192
    أنا تركي ****

    أنا تركي غير مرحب بكم ببلدي وأيضا نرفع السعر عليكم ولو معكم فلوس فكيف لو مامعكم مصرات سعوديين!!

  • 191
    BBC

    لا يوجد دليل عل انه سعودي او جني او عفريت مجرد تصوير خصومة ،، ثانيا العلمانيين يبونا نقاطع تركيا ويخربون سمعتها … لا لمقاطعة تركيا لو تركيا فيها شي كان منعت الدولة السفراليها بطلو تناحة واستهبال

  • 190
    غير معروف

    اقول انتم في هم ونا وختي في هم علشان غدا١٠/١٠ لينا اسبوع وحنا دربها كيف تغير البنشر وكيف تقيس الهواء في الكفرات واخرتها تقول الكفران فيها هواء لا ياختي العزيزة فيها عجين سنبوسه

  • 189
    غير معروف

    ١٨٣ رصدك حطه في *******

  • 188
    الملز

    هذا من نتائج الشحن الذي ملاء قلوب الاتراك من قبل جهات خارجيه تجاه كل ماهو سعودي مع انخفاظ عملتهم و بداية تدهور الوضع الاقتصادي هناك

  • 187
    الخالدي

    هههههههههههه شفتو شي بس واضح من ريحه العطر انهم سعودين

  • 186
    الستيني

    كثير من سائقين التاكسي في تركيا نصابين ويحاولون استغلال الراكب بشتى الطرق

  • 185
    غير معروف

    ١٨٣ بنقلبها على راسك التابع****

  • 184
    توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟

    ليش لما نطلع برا يصير لنا كذا وصارت معي كثير والله يستر من الأجانب داخل وخارج 😏😏

  • 183
    قريبا سيتم كنس كل الإخونج

    وما أكثرهم ويظهر من تعليقاتهم هنا تحديدا لكن نقول لهم بأنكم إلى مزبلة التاريخ متوجهون وسيتم كنسكم وتنظيف دولتنا منكم ولن يبقى لكم أثر فأنتم فئران مختبئة جبانة لكنكم لا تعلمون بأنكم مرصودون.

  • 182
    KBDF

    شوف ، ليش تسافر لهم ؟ علشان الطق ، صح ؟ تستاهل لو تنعدم بلدان العالم كلها تركيا ما زرتها و لا طبيت فيها يوم

  • 181
    غير معروف

    ليش ما اتفقو على السعر وهم في المطار واللي نعرفة أن شركات التكاسي في اغلب مطارات العالم يعطونك السعر حسب المشوار.. هذولا شكلهم اخذوه من الشارع ولم يتفقو على السعر .

  • 180
    غير معروف

    اللي مسوي نفسه فاهم في العلمانية ترى تركيا كانت علمانيه وبدأت تتنصل من العلمانية شوي شوي يا فهيم الغفلة ياللي مسافر في كل ديرة ..

  • 179
    غير معروف

    الي يقول وشفيها السياحه عندنا اخوي انا من سكان الرياض وابي أتمشى الظهر واطلع من البيت في الصيف الحار اين تجه الحدائق العامه مغلقه واين اتوقف ونزل الفرشه واطبخ وستانس جو حار جدا شوف سياحه بدون جو متنفع

  • 178
    عمر

    اشوف اخوان شريفة مغطين الموقع دفاعا عن الترك. لابارك الله فيكم ولا في نخوليتكم

  • 177
    ابو خالد

    ***الوضع ممتاز ولا فيه اي شي

  • 176
    غير معروف

    تركيا يا قلب كل سايح ساتيكي بأذن الله لارى الطبيعة الخلابة والأكل اللذيذ والنظيف والاستقبال البشوش من شعبك الطيب بعكس مصر اللي لا جمال طبيعة ولا اكل لذيذ ولا نظافة وفوق هذا سرقة وخطف ويا لهوي بالي

  • 175
    العمق

    الاخوان عبر الفديوهات حذروا من السفر الى تركيا ولاكن بعض الناس ماتفهم لازم يعيش التجربة والا ما يصدق

  • 174
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 173
    رحال

    يبن الحلال شد علاهم ون شفت الامور زادت

    قوله كنت امزح وفك نفسك

  • 172
    زائر

    بهذه الحالة نلوم شبابنا المسافرين اليها ولا نلوم شعب تركيا لان اغلب شعبها مافيا وعصابات مجرمة تدفع لرجال الامن التركي عند الحصول على الغنيمة من السائح الخليجي يعني وراهم ظهر قوي وكل شئ ينقلب ضدك

  • 171
    الى تعليق 164

    اقسم بالله انك لا تفهم معنى علماني وعلمانية واعتقد وإن كنت أجزم أنك لم تتجاوز حدود بلدك لذلك تحدث على قدرك.

  • 170
    غير معروف

    تعليق 139انتبه شاهد العاصوف وش قال عن الاجداد وكيف اظهرهم اسواء اخلاق ثم قل تركيا فيها بيوت……. فهمت المسلسل عرض وانتج على حساب….وشنرته القنوات السعوديه…وخل تقول تركيا فيها بيوت………

  • 169
    شيخ

    *** خطا في خطا

  • 168
    غير معروف

    وش فرقت الان **** بتشجيعكم انت طالع لتركيا ماتدري عنهم 😓😂

  • 167
    شعب بلطجي حاقد

    كنت اتمنى أن يعي المواطنون ما تخبئه تركيا وشعب تركيا ضد المملكة العربية السعودية فهم من القذارة بحيث يستهدفوننا سواء بالغش او البلطجة وانا اقول ذلك بعد زياراتي لها سابقا وتوقفي لقناعتي بعدم نظافتهم.

  • 166
    غير معروف

    اب عن جد وليس اب على جد هههه

  • 165
    غير معروف

    العلمانيين يبونا نقاطع تركيا ويخربون سمعتها … لا لمقاطعة تركيا لو تركيا فيها شي كان منعت الدولة السفراليها بطلو تناحة واستهبال …. نعم للسفر الى تركيا ديرة العصملي باشا هههههه

  • 164
    غير معروف

    وهكذا يكتب وقت.

  • 163
    غير معروف

    احيانا الراكب لايتفاوض على السعر قبل ان يركب سيارة الاجرة ثم يطلب السايق مبلغ مبالغ فيه فرايي الاتفاق على السعر ثم اركب حتى لايحدث خلاف والله أعلم

  • 162
    غير معروف

    الاملاء عندك غلط تكتب هكذا قابلت. بشت.قلت

  • 161
    غير معروف

    من يروح لتركيا يستاهل تكفيخ على راسة , يترك افض الاماكن دبي وجدة ومصر ويروح عند اخونج الكذب

  • 160
    فهد

    ياجماعه اقسم بالله ليست عنصريه لكن الي يخاف على نفسه لايروح تركيا وان رحت رح للشمال الاوربي من تركيا ولاتبين جنسيتك لاحد

  • 159
    سعود 🙄

    من طلع من داره قل مقداره …تستاهل تسيح بالسعوديه او باروبا…خل تركيا وشرق آسيا تقعد ..

  • 158
    غير معروف

    ١٣٩ ناظر حولك وش فيه وناظر دولك العربية وشف قنواتك بعدين انتقد تركيا 😂 ولا تنسى عيناتك اللي راحو لهم

  • 157
    بنت الحسب والنسب

    إلى متى والشعب لا يتعلم الدرس جيداً ولماذا يعامل الأتراك هنا بإحترام طالما المواطن هناك يهان ولا يجد من ينتصر له حتى الشرطة التركية لا تعطي اهمية لبلاغاتهم ، ألا يوجد بلد غير تركيا للسياحة !

  • 156
    غير معروف

    العيد.ذا نص الاتراك بالسعوديه لبسين ثوب وشماغ وعقال مدري وش السلفه وطالعين رحله في بيوت شعر

  • 155
    غير معروف

    لاتصدق احونجي يمدح تركيا

  • 154
    نداء وطن

    يا أبناء هذا الوطن الغالي قاطعوا السفر لتركيا فشعب هذه الدولة يكرهون العرب بصفة عامة والسعودية بصفة خاصة ويكنون لها العداء ويقفون مع اعداءنا ضدنا .

  • 153
    غير معروف

    بعد المقطع والاعتداء على السياح اليعوديين اعذوني انا قررت تكون وجهه سياحتي لتركيا لاتاكد انهم يكرهوننا ولا لاء وبعدين تركيا جو ومناظر وهواء عليل تكمل السياحه فيها عندنا حر وغبار متجتمع معها سياحه

  • 152
    غير معروف

    يا زين تركيا ما قد سمعت احد هناك تعرض لمضايقات بس انتبه تروح لمصر والله ما عندهم الا خطف وفدية واقلها تنسرق وتتجربع مع كم سبة

  • 151
    الاصيل

    الي يمدح تركيا جعل ربي يسلط عليك اكيد انك مدلج غشيم نفسك مجوسي متخلف وخليك ووراى المجوس عبيد الاخونجيه

  • 150
    غير معروف

    اكثر من يمدح تركيا مايعرف السياحة ماقد راح الا تركيا وماليزيا ولاشاف غيرها .

  • 149
    غير معروف

    انا قبلة تركي وقة العيد لابس ثوب وشماغ وعقال وبشة من بشوة الامراء والشيوخ قلة له وش الكشخه قال لى انا تركي اب على جد. وعلى رقم سعودي

المزيد