شاهد.. ردة فعل مغربي ملتحي ضبط زوجته المنقبة في حضن صديقه الملتحي الآخر!

شاهد..  ردة فعل مغربي ملتحي ضبط زوجته المنقبة في حضن صديقه الملتحي الآخر!

صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل مقطع فيديو صادم لرجل مغربي ملتحي يبكي بحرقة ويسقط على الأرض وهو يردد “صديقي يخونني”.

ويظهر الرجل الملتحي أمام أفراد الشرطة الذين حضروا لمباشرة الواقعة، وعلى وجهه ملامح الصدمة ويقول: ”صاحبي يخوني و زوجتي منقبة.. كون غير مكانش صاحبي مشي مشكل .. عامين وهما كيخونوني”.

وبحسب ما ذكره المغردون فإن صديقه الذي يقصده هو ملتحي أيضا ويبدو أنه من رجال الدين. هذا وقامت الشرطة بفتح تحقيق في الواقعة للوقوف على تفاصيل جريمة الخيانة.

التعليقات مغلقة.

281 تعليق

  • 281
    غير معروف

    مهما يكون صاحبك ملتحي أو غير ذلك لا تثق فيه ابداً ابداً . اجعل ثقتك بنفسك

  • 280
    غير معروف

    يا الهي ماهذا .. الملتحون دجالون وشهوانيين وكذلك المنقبات ..****

  • 279
    مراقب

    لم يتم الطرح وكأنكم تقولون انظرو هؤلاء المتدينون لم يمنعهم تدينهم من الانحراف شيء عادي أن يحصل هذا فهم بشر وليسو ملائكة ***** ملتحي ومنقبة فهم يمثلون أنفسهم لا دينهم .

  • 278
    ابو فيصل الرياض

    لا الدقن ولا النقاب يمنع الخيانة الاخلاق ليس لها دين

  • 277
    غرم الله بخاري

    هذا الخبر موجود في موقع أخر يقول يهودي مغربي وليس معنى هذا أن المسلمين منزهين عن الخطأ فالاختلاط والخلوة عندما نهانا الله عنها حتى لا يقع مثل هذا الأمر

  • 276
    صريح

    هناك كثير من اليهود المغاربة يربون اللحى*** حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 275
    سعود

    ليس الدين والإيمان باالحيه الايمان مكانه القلب الكثير من اصحاب الحى مخادعون و ممثلين و متسترين بالدِّين والنَّاس تثق بهم وهم عصاة من لواط وزنا وسرق و وبا بكل حرام يفعلونه كم حليق أفضل من ملتحي خيانه

  • 274
    استغفرالله

    اذا زناا رجل بامراءه متزوجه دون علم زوجها
    عذبهم الله بنصف عذاب اهل الارض يوم القيامة
    وخير الله زوجها في اعمالهم وياخذ منهم حتى يقنع

  • 273
    الحربي

    قلم الحقيقه انت انسان حاقد على اهل الدين واهل السنه والجماعه
    وان شاءالله يحشرك الله مع من تحب يوم القيامه

  • 272
    اسمرعبر 💙 الملكي

    يخرب عقلك مالقيت الا صديقك تخونه

  • 271
    بدوي

    ديننا لم يجعل للصاحب استثناءات ، بل قال مااجتمع رجل بإمرأة الا كان الشيطان ثالثهما. وقال إياكم والدخول على النساء ، فسئل عن الحمو قريب الزوج ، قال الحمو الموت. ولكننا نضاد الفطرة حتى تقع المصيبة .

  • 270
    الفسلسوف

    العن شىء خيانة الاخ والقريب والصديق لا احد يلومه صدمة

  • 269
    غير معروف

    واضح انه تمثيييل 😂

  • 268
    ناصح

    تمثيلة رخيصة لتشويه صورة اهل اللحى ..

  • 267
    hima

    يستاهلو بعض,كلهم بشكة مستعرضين ومتشددين,بلذات السوسه المنقبه,من مشاكل النقاب وبلاويه.

  • 266
    رهين الحياة

    ان تكون ذكر فهذا قدرك من الله ولكن ان تكون رجل فهذا ماتحدده انت بأفعالك واسلوبك وتصرفاتك ….. ولو تلاحظون لم يلقي اللوم على زوجته بل على صاحبه الذي خانه وكثير من اشياه الرجال لاتغركم مظاهرهم

  • 265
    رهين الحياة

    ان تكون ذكر فهذا قدرك من الله ولكن ان تكون رجل فهذا ماتحدده انت بأفعالك واسلوبك وتصرفاتك ….. ولو تلاحظون لم يلقي اللوم على زوجته بل على صاحبه الذي خانه وكثير من اشياه الرجال لاتغركم مظاهرهم

  • 264
    عبدالله العتيبي.

    كذبت يادجاااال إلى يربون الأحاهم على السنه واذافيه شواذ فهذوال الشبهك الشبه الرجال

  • 263
    عبدالله العتيبي.

    كذبت يادجاااال إلى يرغبون الأهم على السنه واذافيه شواذ فهذوال الشبهك الشبه الرجال

  • 262
    لاننا على حق شوف كمية الحقد

    رسالة للي غير دينة واصبح مسيحي او ملحد او يهودي وشغال سب في الدين والاسلام طيب ياخي دينك لنفسك بالقوة تثبت ان غيرك خطا ماحد درى عنك الاسلام موجود الى يوم القيامة وماراح تاثر فيه ومعتنقيه قيد انملة.

  • 261
    هنا مهبط الوحي وارض التقى والدين الصافي

    لم ارى اكثر خلق وتقى من مشائخنا في السعودية حفظهم الله لان دينهم صحيح من ارض الحرمين ومهبط الوحي وارض الرسالة المحمدية.

  • premium medal
    260
    الرحااال

    المثل يقول..لاتبحث عن الحقيقه..الوقت كفيل باضهارها..نعم الحقيقه الآن امام العالم من اصحاب اللحى..الذين طغوا وعثوا في الارض بسبب ثقتنا بأنهم حقا مسلمين مؤمنين ولم نكن نعلم انها مجرد ديكور لأجل غرض ما💚

  • 259
    سعود

    دليل واضح على ان النقاب واللحيه لاعلاقه لها بالشرف ,,

    المظاهر خداعه

  • 258
    وش هالسبيكه

    مصدوم من صاحبه وما انصدم من زوجته..مع ان الزوجه اقرب له من صاحبه

  • 257
    غير معروف

    يارجال ولاتزعل ولاشي الحرمه هذه التي تزوجتها قمامة وليست حرمه شريفة في الليل نائمة بجنبك فوق السريرواخر الليل سهرانه في النافذة وبعدذالك في حضن رجال ثاني وثالث ورابع وخامس وامابنسبة للخيانه في كل دولة

  • 256
    خالد

    ملتحي معمم خميني اهل المتعه وعمامة سوداء متسخه ماهي بغريبه عليهم اهل دجل ونفاق وكذب ونصب وخداع مثل الحرباء متلونين بكل زمان ومكان .

  • 255
    عبدالرحمن

    الله يلعن كل زوجة خائنة

  • 254
    مريم

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 253
    غير معروف

    مسمي نفسك فريده شوقي ***

  • 252
    الحر تكفيه الاشاره

    هذا الزوج لايوجد بينه وبين المرأة أي فرق سوى اللحية لذلك كنت سأضع اللوم على الزوجة ولكن بعد مشاهدة تصرفات الزوج التي لاتدل على تأثر وأنما تمثيل وتصنع مما يدل على انه زوج ***

  • 251
    غير معروف

    هههههه ملتحي وثوبه قصير ماهي بغريبه عليهم اهل دجل ونفاق ونصب مثل الحرباء متلونين بكل زمان ومكان .

  • 250
    فريدة شوقي

    هههههههه يالهوي يالهوي ايه اللي بيحصل ده؟؟؟ دي اخرة النقاب والعباية اللي بيحطوها فوق روسهم

  • 249
    غير معروف

    بعض التعليقات تجلب لاهلها الذل والعار والجبن والهوان***

  • 248
    غير معروف

    بعض التعليقات من الملحدين المجوسين يقصدون بها الاسلام وليس الملتحين الشيعه اهل لحاء والنصارى اهل لحاء والكفار اهل لحاء ولكن قصدهم ليس ذلك انما قصدهم محاربة الاسلام بخبث دفين وحقد واضح

  • 247
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 246
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    245
    الرحااال

    ت 244..لا ماقصد المعممين..اقصد الي انت خابرهم وتعرفهم ياحبيبي 💚

  • 244
    إلى الرحااال

    241 يعني تقصد مثل المعمم**** وأشكالهم سوالفهم وخرافاتهم وكذبهم ودجلهم

  • 243
    غير معروف

    قلنا لكم ياما تحت السواهي دواهي. نقاب ولحي وثياب قصيرة وكلهم منافقين ونصابين دواعي اخونجية

  • 242
    خالد

    تعليق ٢٣٩ مرتي منقبه يعني بلهجتنا ملتزمه

  • premium medal
    241
    الرحااال

    الطامه الكبرى من الملتحين اذا وجه اليهم سؤال ديني..مستحيل يقول لك لا اعلم..بل يأتي لك ب جواب حتى لو انه يعلم ان جوابه خطأ..يزيد الذنب ب ذنب اكبر عندما يأخذ الجواب السائل ويطبقه..زمن غريب 💚

  • 240
    هههههههه

    ٢٣٤ / واضح انك اجنبي لأننا مانقول احلف دين او اتركم هههههههه هذي لهجة عرب الشمال من عند عزمي وربعه

  • 239
    مواطن

    مادري ليش احسه انو تمثيل (مرتي منقبه) هذي الجمله خربت المشهد خلته واضح

  • 238
    المظلوم

    من يغمض عيونه ياكل الذيب شاته

  • 237
    الحربي

    ليس كل ملتحي ملتزم أو مطوع بعضهم يربي اللحية ديكور مع الأسف

  • 236
    بنت الحسب والنسب

    جميع التعليقات السابقة التي تحمل اسمي ليست لي ، لكن الخبر ضحكني بالمرة على اوضاع المتشددين وخيانتهم لبعض ، ليس بغريب فالغدر يجري بدمهم ومن اجل النساء يفعلون اي شي فالمرأة هي محور اهتمامهم دنيا وآخرة

  • 235
    حامد

    الحين عندنا الاجانب يستخدمون اللحاء للظليل على المجتمع للاسف

  • 234
    غير معروف

    احلف دين انها تمثيل لتشويه الاسلام وتشويه سمعة الملتحين قسم بالله اني حليق اللحيه لاكن لاشفت الملتحي احترمه واقدره خافو ربكم واتركم الناس بحالها
    حسبب الان عليك ياقلم ***

  • 233
    غريب

    لعنة الله على الخائن

  • 232
    زائر

    ( إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار)…

  • 231
    بنت الحسب والنسب

    تعليق مخالف

  • 230
    غير معروف

    حسبنا اللة ونعم الوكيل اللهم لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم إنا نعوذ بك من المنكرات والفتن ما ظهر منها وما بطن عنا و جميع المسلمين عامة اللهم آمين

  • 229
    جعفر

    الله لايبلانا – اوقفو السياحه التي للاسف جنسية بالمغرب ولا تصدرو ***لدول العالم

  • 228
    جروح

    بزاف خمبقة مغرب هههههههههههههههههههههههههههههههههاي احفاد الفرنسيين
    غير السياح الخليجيين لما يأتوهم

  • 227
    حامد

    اهم شيء طسو من كاس العالم لابوهم لابو سيرتهم

  • 226
    د ماجد

    مغرب طبيعي جدا المغرب عندهم

  • 225
    غير معروف

    215 الفضيلة والشرف فقط للمسلمين اما اليبرالية لايعرفونها قط

  • 224
    فيصل ............

    يلبسون لباس الدين لاجل الماده والمصلحه والوظائف حتى الدراسه يحصل على درجات ومعدل اعلى بغير وجه حق

  • 223
    محمد التميمي

    حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم

  • 222
    أصيل

    الله يصبّره ويستر عليه .. واللي صوره إنسان سافل عديم الإنسانية

  • 221
    محمد التميمي

    تعليق مخالف

  • 220
    غير معروف

    الدين الاخونجي قاتل الله من اسسه او نشره

  • 219
    محمد التميمي

    تعليق مخالف

  • 218
    الى 205 NO

    بلا في شكلك. السطيمه يظل سطيمه والله ايش مايدري وش السالفه لو تحط له لحيه تركيب قال خلاص بس هذا رجال ثقه يع على هالعقول التافهه

  • 217
    الخلاصة

    الاخونج يهمهم النقاب لا الشرف ويهمعهم اللحية لا عقيدة ولا دين .. ويجي يتفلسف بالمثالية وثوابت الدين هههههههههه

  • 216
    ابن العلياء

    الاه يكون في عونه … ونسأل الله العافية

  • 215
    غير معروف

    210.اللبراليه يفضلون ان تخرج زوجاتهم سافرات/ وانت تقول السافرات اللبراليات الي فقط لزوجها أفضل ولا المنقبه الاخوانيه الي لزوجها وصاحبه مثل ☝زوجة هالخوانجي؟؟ ؟؟

  • 214
    حريم السلطان

    لا تغرك لحاهم افسد منهم مافيه

  • 213
    غير معروف

    المتأسلمين تجار دين اخزاهم الله

  • 212
    غير معروف

    يمكن يموت من القهر او يصاب بالجنون!

  • 211
    عمران

    الدين ليس مظاهر ولا مناظر.ولا يمكن لأي لباس في العالم أن يصنع من الانسان السيء انسان محترم.

  • 210
    غير معروف

    الليبرالية يفضلون ان تخرج زوجاتهم سافرات***

  • 209
    غير معروف

    الاخونج نبذهم المجتمع وعرف حقيقتهم الخبيثة فتسلطوا على بعضهم

  • 208
    بلا يخمك انت وصاحبك ومراتك.. ويريح الناس منكم

    عامين وهما كيخونوك.. السبب انت.. الان في داعي للفرجة والتصوير والفضائح.. استر نفسك يا رجل.. بلاش تبكي وتعييط مثل الحريم.. حريقة تحرقك وتحرق صاحبك.. المصيبة ان الدين عند البعض لحية ومظهر فقط..

  • 207
    النار تأكل بعضها

    النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله

  • 206
    مع زاتك

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم…عافانا الله مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا…

  • 205
    No

    واضح أنه أكشن يعني تمثيل ومخطط له لتشويه الرجال الذين يظهر عليهم صفة التدين ومحاربة للدين فكم من قضية حصلت ولم ينتشر إلا هذه ؟ الله عافنا من الفتن

  • 204
    غير معروف

    الملتحي ليس معصوم من الخطأ وهذا تشويه ومرواغة
    واكيد الزوجة ليبرالية فغوت الملتحي
    سيبقى الاسلام اطهر ديانة عرفتها الارض

  • 203
    دويعش عسى الله يعينه

    ان داعش لمن الضالين

  • 202
    اصدقاء اللحية الطويلة

    أن الملتحين لا يطلقون لحاهم إلا للتضليل على الناس حتى يمارسون الجرم بدون لفت انتباه أحد فسحقاً لهم يوم يطلقون لحاهم وسحقاً لهم في كل حين.

  • 201
    بالصميم

    197 –
    واضح ان الاخونجي تخونه زوجته مع لبرالي عادي أما من نفس التنظيم لا لأنه يفضح التنظيم المتأسلم كله

  • 200
    بنت الحسب والنسب

    تعليق 189 جميل هو التحليل المنطقي والفكري لك وفعلا كلام لو تأمله الليبرالين لربما غيروا فكرهم وحسنوا انفسهم وتركوا الشهوات وغاروا على اهليهم وتحولولرجال حقاً

  • 199
    غير معروف

    195 – اسحاق
    2018-06-23 15:58:49
    اذا لم تتمكن من إطالة اللحية فيكفيك أن تؤسس نادي عراة لتكون مقدسا عند الاخونج المتأسلمين ……………………………. فجرت جبهة الضربون فخر الاتراك هههههههههههههه

  • 198
    عبير

    تعليق رقم 189 كلام عميق والله وفي مكانه لايمكن تلاقي واحد منهم حب الدين مع انه الليبراليين برا يحترمون اهل الدين والشهوة ليست هدف وعقليات ومتحدثين ومتذوقين فنينا هنا ليش كلهم شهوانين ماادري؟

  • 197
    غير معروف

    194 واضح ان الاخونجي تخونه زوجته مع لبرالي عادي أما من نفس التنظيم لا لأنه يفضح التنظيم المتأسلم كله

  • 196
    سعودي شمالي

    هذا مشهد من مسلسل مغربي دورو غيره بعدين الملتحي موشرط يكون مطوع في ملحد مركبر دقن

  • 195
    اسحاق

    اذا لم تتمكن من إطالة اللحية فيكفيك أن تؤسس نادي عراة لتكون مقدسا عند الاخونج المتأسلمين

  • 194
    عاشق الزعيم

    سبحان الله ماهانت عليه الخووه .. اكثر الم وحسره لهذا الرجل هوو خيانة صاحبه له .. الا الزوجه لايردها .. كذا يقول المقطع

  • 193
    فيصل

    أقول إن المسلمين يستسلمون طائعين لأمر الله ورسوله وهذا يغيظ المنافقين والكافرين بكل طوائفهم ومنهم هؤلاء الليبراليون الذين لا يعلم لهم أثر طيب في المجتمع إلا سعيهم لانتزاع حرية التهجم على ثوابت الدين

  • 192
    غير معروف

    185 – اسحاق
    – فعلا بنو ليبرال هم ***يتسترون بالليبراليه ليتمكنوا من اثاره الشبهات في الفروع… ……………….
    ليتهم رقدوا هههههههههه كيف يتسترون اللبرالية يعني يطولون لحاهم مثلا هههههههههه

  • 191
    محمدالشهري

    هههههههههههههههههه بأعتذر عن كل شيء الا الهوى ما الهوى عندي عذر .

  • 190
    إلين

    يعني كل ملتحي صار مسلم ويتقي الله وورع وفيه كل الصفات الحسنة..اليهود اغلبهم ملتحين.****

  • 189
    غير معروف

    لا تجد ليبرالي متطرف يحب الله دائما يعتبرون الله عزوجل خصمهم لانه المشرع بالاخلاق وكل تعليم نظيف وذلك يزعجهم ولكن يجدون في مخترع شاطيء العراة رب لهم ومقدس وانسان متطور جدا جدا

  • 188
    غير معروف

    183 ههههههه فجرت راس عنوده وطارت جبهته*** ههههههههه

  • 187
    بنت الحسب والنسب

    الليبرالية المتطرفة في العرب الان هي الاسوء فهي تبعد الدين وتجعل الانسان يعبد شهواته بدون عقيدة او مبدأه مجرد امتداد لشهوةبهيمية تعري النساء والاخطر انها تنزع الغيرة لذلك نكرهها لانها قذرة

  • 186
    اللامي

    143 »» عليكي من الله ماتستحقينه

  • 185
    اسحاق

    فعلا بنو ليبرال هم ***يتسترون بالليبراليه ليتمكنوا من اثاره الشبهات في الفروع…كمثل الملاحده الذين يتسترون باللادريه للتمكن من اثاره الشبهات في الفروع

  • 184
    غير معروف

    يعني طول لحيتك ويحللون لك الزنا الاخونجية بحجة ان اللي ينكر عليك يحارب الدين هههههههههههههه

  • 183
    اللامي

    143 »» ( إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم )

  • 182
    عماد

    من يهاجم الدين الاسلامي ليس بليبرالي بل *** صاحب لحية نفاق وكذب

  • 181
    نيزك

    في زمان الشيوعية المتوحشة البائدة فإن الدين لم ينقرض بقي حيا في ضمائر المؤمنين وهذا هو نفس مقصد الليبرالية اليوم إن الليبرالية بهذا المعنى عقيدة ***لأنها تسعى الى صبغ المجتمع بأسره صبغة لادينيه

  • 180
    اللامي

    (( يا أيها الذين آمنوا لا تتبعوا خطوات الشيطان ومن يتبع خطوات الشيطان فإنه يأمر بالفحشاء والمنكر ولولا فضل الله عليكم ورحمته ما زكى منكم من أحد أبدا ولكن الله يزكي من يشاء والله سميع عليم ))

  • 179
    فاطمه

    بعض الليبراليين الأوائل خاطبوا شعيبا عليه السلام بقولهم: (قالوا:يا شعيب أصلاتك تأمرك أن نترك ما يعبد آباؤنا أو أن نفعل في أموالنا ما نشاء إنك لأنت الحليم الرشيد

  • 178
    نيزك

    الليبرالية هي القناع الذي يتخفى حوله أهل الإلحاد المزعومين بالاصلاح ويصرون على أنها ليست عقيدة بل وجهة نظر سياسية واقتصادية تقدمية لا صلة لها بالعقائد ولا بالأديان ولا بالوحي الإلهي

  • 177
    راجي رحمه ربه

    سيبقي الإسلام وسنه محمد صل الله عليه وسلم الى يوم الدين ومن يريد تشويهه باي طريقه فلن ينجح وينصره الله اللحيه والحجاب ستبقى الى قيام الساعه فعليكم بسنتي وسنه الخلفاء الراشدين عضوا عليها بالنوجذ 👐احمن

  • 176
    عبير

    اتفق مع بنت الحسب انا من يوم اشوف منهم الرجل ماسح الشنب والذقن وعمره خمسين ووجهه معرج هههههههه امسح يدي

  • 175
    غير معروف

    اتقو الله الرجل مبتلا الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاه

  • 174
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 173
    نيزك

    الليبراليه يحاول الملاحدة المتسترون بين جماهير المسلمين أن يركبوا كل فكر دخيل لتقويض دعائم الإيمان والإسلام فقد اعتنقوا الشيوعية زمانا حتى أفلست ثم مالوا عنها إلى غيرها من المذاهب الهدامة.

  • 172
    غير معروف

    خنبوقه كان ورع في زمن الصحوه عشان كذا فاتخين قلبه مسببين له عقده !! اكيد كنت في حلقة الافغاني بالسويدي هههههههههههه

  • 171
    اللامي

    ( وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا ۖ إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا )

  • 170
    جلاد الاخونج

    على مانرى من انحطاط الليبرالية الا انك لن تجد منهم من يتستر بالدين لاشباع شهواته وخيانته – وهم بذلك يخادعون الله من غبائهم ولن يخدعوا الا انفسهم

  • 169
    غير معروف

    اربعة مستحيلات سوداني نشيط مصري يعرف يسوق لبناني مدرس دين مغربس مايفكر بالحريم

  • 168
    ابو محمد

    اقول لابارك الله في اللبرالية والعلمانية والشيوعية وكل منهج مخالفة للقران والسنة صراحة ماجاءت اللبرالية والعلمانية وجاء خير وكلها فكر غربي يدعو للانحلال ونتفكيك المجتمع وتغريبة

  • 167
    بنت الحسب والنسب

    تلاقيها تمثلية ملفقة لانه الليبرالي المتطرف هو الي لا يغار على بناته وزوجته ويشاركهم مع اصحابه وجيرانه ولذلك تكره الفتاة اثنين الليبرالي المتطرف والشاذ وتحب الي يحب ربه ودينه ورجل حقيقي فيه غيرة

  • 166
    غير معروف

    اللهم لابغضني كثر بغضي لأبو لحية

  • 165
    العيد

    تشوية

  • 164
    غير معروف

    والله مدري لكن ابو لحية عفن والليبرالي اعفن منه

  • 163
    المراقب

    124 خنبوقه تراي اقين ههههههههههه

  • 162
    راجي رحمه ربه

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا اللهم استر عوارتنا وآمن رواعتنا اللهم انا نسألك العفو والعافية و السلامه ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وتب علينا أنك انت التواب

  • 161
    غير معروف

    فعلاً.مؤلم جداً جداً.نسال الله العافية..وهذا يرسخ أن لا تغرك المظاهر ابدا..وبخاصة ممن يتلبس بلبوس الدين..فليس كل ذي لحية مأمون..وينبغي الاحتراس من أهل اللحى

  • 160
    راجي رحمة ربه

    الرسول صل الله عليه وسلم قال الحمو الموت شبه بالموت لكي ننفر منه كما ننفر من الموت فالسعيد من اتعظ بغيره فالرجل يجب ان يكون حذر فالرجال لهم اماكن يجلسون بها لا اختلاط ولا سلام ولا محادثات حتى لا 😤🤔

  • 159
    غير معروف

    معاد فيه علماء كلهم اخونجية من جماعة البناء وطالبان وداعش الا ماهدى الله منهم وماهدى الله منهم الا قليل اكثرهم منافقين

  • 158
    هاشم

    احذروا الاخونج فهم يظهرون على هيئة اهل دين وهم آفة على الدين

  • 157
    غير معروف

    خنبوقة والرخال وانسان منهف ناس طيبين أوي فهم من وجدوا عند المساجد وقلوبهم معلقة بالمساجد شكراً العاصوف ان حكيت لنا تاريخ هؤلاء القوم المتدينين

  • 156
    محمد

    يتظاهرون في لحاهم بأنهم ممن يخاف الله وهم شر الخلق والخليقة وأخون الخونة

  • 155
    مريم ندى

    المقطع قصير وليس لدينا تفاصيل أوسع ،ممكن أعضاء في شبكه مخدرات، ممكن عصابه شحاتين أو نشالين وتم الايقاع بهم،، اللحيه لاتعني الدين الصحيح. ممكن تركها كسلا أو عاده اجتماعيه،، أو للخداع

  • premium medal
    154
    إنسان منصف

    ت مكاوي،،،،،،***)،،،،،،🤫. الصحيح تقول مكي تسبه لمكه المكرمه،،،،🤭

  • 153
    راجي رحمة ربه

    علينا ان لا نعمم فنكره اهل الدين لا هؤلاء ليسوا من اهل الدين ولا ممن يخافون الله هؤلاء عصاه لله استتروا بالدين لفرص ارادوا الوصول اليه اهل الدين امثال هذا الرجل الذي يبكى حرقه مما حدث له ولكن امر الله

  • 152
    نيزك

    الليبرالي الخبيث يريد الاختلاط ***

  • 151
    نيزك

    الليبراليين لعنوا الخبيثين يريدون تشويه صورة العلماء والدعاة والمصلحين سفور المرأة وتغريبها فنادق بمراقص شواطئ مفتوحة ومجتمع بلا دين

  • premium medal
    150
    إنسان منصف

    اثناء زيارتي لجزيرة ( الواق واق )،،،،لاحظت ان الملتحين لديهم يملكون قصور وسيارات فارهه وزوجات من كل بلد مزه،،،،سالت المرشد السياحي كيف هذا،،،،،قال كل ذلك من بركة اللحيه والنقاب،،،،الحمدلله ما عندَنا😂

  • 149
    راجي رحمه ربه

    وما يخدعون الا انفسهم حزنت لرؤيته ولبكاءه ولكن اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يربط ع قلبك بالصبر ويخلف لك خيراًمنها صالحه تقيه عفيفه الدنيا بخير وماعند الله خير وان الله اذا احب عبده ابتلاه فاصبر

  • 148
    شايب

    انا رجل ابلغ من الكبر عتيا ومتدين ولله الحمد والمنة ولحيتي وسط ولانعرف اصحاب اللحى الي ظهروا علينا قبل 30 سنة لكني بعد مارأيت منهم مثل طالبان وداعش اشهد الله على بغض كل واحد ملتحي لأنهم في زمن يتسترون

  • 147
    غير معروف

    البندري هي سويمية ام تسعة دكاتره يا الله يا بندوره ههههههخخخخخخ

  • 146
    جلاد الاخونج

    الاخونج مظاهر سنه بعقيدة مجوسية لديهم تعلق غير طبيعي في**** – واذا انكرت عليهم هاجموك بحجة سب الدين ههههههه لعنة الله عليهم

  • 145
    راجي رحمة ربه

    مؤلم ان ترى الخيانه من اقرب الناس اليك زوجتك والعياذ بالله وصديقك وهما يُظهران الدين والتقى والعفاف والخوف من الله ولكن فلتعلم انهما لم يكن لديهما ذره خوف من الله يُخادعون الله والذين آمنوا ومايخدعون

  • 144
    غير معروف

    المصيبة أن بني الإخونج يتهمون غيرهم بالعلمنه والليبرالية. وخليفتهم ***ردوغان يفاخر بالعلمنه والليبرالية وأكابر مجرميهم ودعاتهم يلجأون لبلدان الغرب الإستعماري العلمانيه والليبرالية ويسافرون لها طلبا للسي

  • premium medal
    143
    إنسان منصف

    ياليت تسألون المسؤولين،،،،،،،،بالامن في جزيرة ( واق واق )،،،،،فضايح منقبات وملتحين،،،،،،،يتسترون عليهم ،،،،،،ويفضحون الحليقي والكاشفات،،،،،الحمد لله عندنا كلهم سواء سواء،،،،،،ما فيه تمييز ابدا،،،،،🤫

  • 142
    احمد

    من يراقب مرئيات وأفكار من يدعون الليبرالية في السعودية يجد إنهم لا يخرجون عن محاربة اهل الدين والحدود الدينية الربانية وليست أي حدود بل الحدود التي تعيق حركاتهم العاطفية والجسدية

  • 141
    غير معروف

    دواعش سفله

  • 140
    الهاشمي

    ت 122🤣

    لقد قلت الصواب 👍

  • 139
    غير معروف

    وقضية حفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي في أوروبا وتحرشه وإغتصابه بالنساء قضيه أشهر من نار على علم. وهذا دلاله علي أن الاخونج اهل غدر وخيانه ونفاق تحت غطاء التدين

  • 138
    الهاشمي

    ت22 🤣🤣

    لقد قلت الصواب 👍

  • premium medal
    137
    إنسان منصف

    داعيه في جزيره الواق واق،،،،ابنه أتقتل في جزيرة ( الواق واق ) ،،،،،كان لابس عباءه ومنقب ،،،،،،قتله عسكري لانه وجده في خضن زوجته،،،،،،الحمدلله نحن أبناء الدعاة لدينا نبته صالحه،،،،،وليسوا خضراء الدمن😂

  • 136
    اللهم رحمك

    اللهم الطف بعبادك …

    كل هدا على شان اللحيه …
    زيد والله يزيد … اقل شي طلع يغير … وفي قلبه قهر

    والى العلمانيين و المنبطحين و الرافضه و الموالين … ديوث طبيعي

    ناس شريفتهم رقاصه

  • 135
    غير معروف

    ت 119 – عملاء المجوس الاخونج هم من يدافعون عن الزنا ويعتبرون اصحاب اللحى مقدسين لان هذا نهجهم الرذيلة والتستر باللحى . ولكن حبل الكذب قصير وكل منافق بقع في شر اعماله

  • 134
    Saad

    البشر مهما كانوا فهم غير معصومين من الأخطاء، والثقة والغفلة الزائدة والغيرة القليلة عن حدها تنتج بنات الليل والسلاتيح من اشباه الرجال.

  • 133
    خوارج الإخوان أشد ضررا من اليهود والنصارى

    خوارج الإخوان المتأسلمين يخونون بإسم الإسلام ويغدرون بإسم الإسلام ويشعللون الفتن والثورات بإسم الإسلام ويتحالفون مع اليهود بإسم الإسلام ويقتلون المسلمين بإسم الإسلام والجهاد. هم العدو فأحذرهم

  • 132
    غير معروف

    ت 121 – إنسان منهف/ شكله ***بس مستحي تقول

  • premium medal
    131
    إنسان منصف

    اجتمعت مع احد الضباط في تلك الجزيره،،،،( واق واق )،،،،قال لي ،،،،نضبطهم ملتحين وبجيوبهم مخدرات ،،،،،،قلت الحمد لله عندنا كل الملتحين كرام ،،،،،،،😂

  • 130
    بدون قناع

    الروافض مايصدقون يلقون خبر فيه مسلم ليزبدون ويرعدون على الإسلام وهذا شيئ طبيعي لانهم خريجي مدرسة مفخذ الرضع الهندي الخوميني عليه لعنة الله

  • 129
    العاصوووووف

    البندري سويمية شادة حيلها بالتعليقات شكراً لمسلسل العاصوف الذي يحكي لنا تاريح حقبة نشأة بني ليبرال

  • 128
    غير معروف

    اللهم اعوذ بك من قهر الرجال …

  • premium medal
    127
    إنسان منصف

    ايضا في تلك الجزيره،،،،،،حاول داعيه مشهور اغتصاب غلام،،،،،،لكن لانه مشهور وداعيه كمان،،،،،،وملتحي،،،،،تم رفض القضيه وسجن الغلام،،،،،،،الحمد لله ليست عندنا بل في جزيره نا ئيه تسمى واق واق،،،،ياساده 😂

  • 126
    غير معروف

    لا نهاجم الدين أو سنة سيد الخلق. وإنما هجومنا وفضحنا لمن يتسترون بالدين والسنه ثم أعمالهم كلها إرهاب وفتن وهم خوارج تنظيم الإخوان الإرهابي وأتباعهم يلصقون الدين والسنه بحزبهم بالقوه والاسلام برئ منهم

  • 125
    غير معروف

    ابو لحيه مبتليه الشيطان بحب الورع راقبوا عليهم وشوفوا كلامي

  • 124
    قلم الحقيقه

    ****************

  • 123
    غير معروف

    84 – عبشان الشلولخ
    – حرب على المتدينين واضح طيب الليبراليين والعلمانيين في المغرب يقرأون القرآن مثلاً ،،،، حسبنا الله ونعم الوكيل …………………….. على الأقل ماتستروا بالدين لممارسة الرذيلة

  • 122
    مكاوي ولأجر على الله

    هيا خذلك دحين ابو علمان سب وشتم بالمطاوعة ونسيو ان هذا كشف خيانة زوجته وبكي لكن هما ولليبراليين يدخل ويشوف زوجته تخونه ويصاحب الخاين ويخليه أعز اصحابو

  • premium medal
    121
    إنسان منصف

    في جزيرة الواق واق،،،،،،،قاضي ملتحي ،،،،جاءت اليه امرأه وافده تشتكي زوجها،،،،،لما نظر لحلاوتها،،،،،،اجبر زوجها على الطلاق وتزوجها القاضي الملتحي ،،،،،،،فرصه ما تتفوت،،،،،هذه ليست عندنا بل بجزيره الواق

  • 120
    غير معروف

    دائماً تجد الشيعه اهل اللحى الكذب والمنافقه المضلله المخادعه يربونها لشي في نفسه لقول الناس انه رجل دين وهو رجل مفاسد لا اجل ارتكاب المحرمات واباحتها كزناء والمتعه وغيرها عليهم اللعنه المجوس اهل اللحى

  • 119
    شعب واحد ضد عملاء المجوس

    اذناب المجوس الروافض تركو أساس الموضوع وسنو انيابهم على الدين وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذا ليس غريبا عليكم ياتربية الخميني الهندي وسمعونا نباحكم يالدجااال وإنسان منهف وقلومه اللطم

  • 118
    الكافي

    المتعة عند المجوس ركن من اركان الدين و اجر المتمتعة ليس له جزاء الا الجنة.

  • 117
    غير معروف

    تمثيل ومقصود وإلا من اللذي سئله حتى يقول ان زوجته منقبه انها حرب وتشويه للإسلام من أعدائه من بني جلدتنا وهل الليبراليين والصفويين عندنا يتهادون المصحف وماء زمزم في بيوتهم المختلط بها الحابل بالنابل‼️

  • 116
    قلم الحقيقه

    طفل صغير لايتجاوز عمره 6 أو7سنوات لم تتلوث أفكاره ولاعقليته بعد بسمومهم وارهابهم وخيناتهم يجعلونه الأخونج ينتحب ويبكي يكاء مر شديد بعدها يأمرونه بسجدة التوبة ومعه بقية الأطفال.يحقنونهم بالفكر الأسود.

  • 115
    غير معروف

    كان فيه افغاني ملتحي ويدرس الورعان الصغار على القرآن في احد احياء الرياض قبل فترة واخيرا طلع بزرنجي وكفشته المباحث خذوا حذركم من كل شخص ملتحي

  • 114
    Rimaريما°•❓

    الخيانة لا تعرف ملتحي ولا غيره ورأينا كثرة الملتحين الذين يطبلون للطغاة ويقرونهم على اجرامهم في سوريا وغيرها ولا يمنع انهم الملتزمين اقل افراد المجتمع انحلالا وان كان الاعلام يحاول ان يبرز ويكبر اخظاء

  • 113
    غير معروف

    8 –
    2018-06-23 13:59:33
    تعليق رقم ١ واضح خنبوقه وفوبيا الاخونج 😂😁 ………………………………….. قلنا لك ياضربون علاج الفوبيا سهل بس كوي على العلابي ياعنوده وحدة بوحدة

  • 112
    غير معروف

    شفت اللحيه ***

  • premium medal
    111
    إنسان منصف

    كلاب المجوس ،،،،،هم الاخونج،،،،،،،انظر لعلاقتهم بملالي*،،،،،،ستعرف منهم كلاب المجوس،،،،،،،🤫

  • 110
    عهُـــود 🦄💜

    يعني تركتو بنات الليل والليبراليين وماذا يشربون وغيره وجئتم لجريمة تشكل ربما أقل من ١ في المية من المحافظين فضلاً عن احتمالية كون المنقبة ليبرالية تنقبت تماشياً مع رغبة زوجها

  • 109
    غير معروف

    زمن العاصوف

  • 108
    عنوده فخر الاتراك المعضلين المغرين

    اللحيه هذي سواياها.

  • 107
    عنوده فخر الاتراك المعضلين المغرين

    هذا حال الدواعش***

  • 106
    الهاشمي

    اللهم لا بلاء ربط الله ع قلبك

    بعض التعليقات اصحابها بهم مرض نفسي اصبحوا عندهم كل ملتحي اخونجي

    لا كذا يبيلك كلاج نفسي بالكي براسك فرق بين رجل الدين وبين الاخونجي اللي معظهم حلقين اللحى والشارب 👉

  • 105
    قلم الحقيقه

    تخبرون الأخونجية عندما كانو الوريعات الصغيرين يتباكون عندهم وبينهم بكاء شديد الى حد الانتحاب والأخونجية مسوين عليهم مرشدين ويصيحون عليهم زيدو بكاء زيدو نحيب بعدها يأمرونهم بسجدة التوبة.توبة عن ماذا؟؟؟

  • 104
    غير معروف

    65 – محب وطني
    – انطلق كلاب المجوس ينبحون ويهجمون على سنة المصطفى من اصحاب اللحى والمنقبات هدفهم تشويه الدين واهله ………………………….. وهل الزنا من سنة النبي ياكذاب ؟ تكذبون كما تتنفسون

  • 103
    غير معروف

    الشيطان ملازم لأبو لحية 24 ساعة

  • 102
    غير معروف

    طيب الليبراليين عندنا كشفهم مسلسل العاصوف وكشف منهج حياتهم وما خفي اعظم ومن مخرجات العاصوف خرجت لنا خنبوقه والدجااال وانسان منتف وباقي القطيع الصفوليبرالي

  • premium medal
    101
    إنسان منصف

    لماذا نقيس احترامنا للشخص ،،،،،باللحيه والنقاب فقط،،،،،،،لماذا نزكي على الله احد،،،،،،،ملتحي حليق،،،،،،،،منقبه كاشفه،،،،،،،لا ترفع احد على احد،،،،،كلهم واحد،،،،،،هذا ملتحى وتلك منقبه،،،،،انظر ما حصل🤫

  • 100
    محب وطني

    90 – محب وطني دليل ان كتابتي اصابتك في مقتل صرت تنتحل معرفي هههههههههههه ياللغباء موت بغيضك ساضل ادافع عن كتاب الله وسنة رسوله وارجوا الثواب من الله عز وجل

  • 99
    قلم الحقيقه

    صدقت الوريعات الصغيرين كانو في زمن مايسمى بالصحوة لاأعادها الله على هذه البلاد الطيبة المباركة ياخذونهم يودونهم عمره على حسابهم ولارجعو بهم خلوهم يسجدون في مايسمى بسجدة التوبة حسبي الله عليهم الأخونج.

  • premium medal
    98
    إنسان منصف

    فيه ملتحين ومنقبات محترمين لابعد حد،،،،،،،،لكن البعض يقيس التقى فقط لمن له لحيه او لها نقاب فقط،،،،،،،لا يا عزيزي،،،،،،الكل محترم ،،،،والكل معرض للزيغ والفساد سواء ملتحي او حليق كاشفه او منقبه،،،🤫

  • 97
    غير معروف

    اللحية قبل القاعدة وطالبان كانوا يسمونها بطاقة دخول واخيرا انكشف امرهم

  • 96
    محب وطني

    الاخونج مالهم صحبة اذا شاف المرة ينسى اللي خلقه ، كلاب يزينون مظاهرهم بالدين وهم اشد الناس نفاقا وقذارة

  • 95
    البيضفاعي

    ماكل من لديه لحيه متدين التقوى في القلوب مش في طول اللحيه كان الله في عونه يطلق ويريح راسه

  • 94
    سردار

    نعليق 65 فعلا انطلق الكلاب ينابحون

  • premium medal
    93
    الرحااال

    يصارخون خارج زرايبهم من الذيابه ان تلتهم خرفان غيرهم..والذيب يعوي داخل زرايبهم..العداله الألهيه تتحقق عندما تتهم نساء غيرك بأنهم غير شرفاء بسبب انهم وضعوا عباءه كتف !! او تحجبت بدون غطاء وجه..تحمل 💚

  • 92
    غير معروف

    في عهد حافظ الأسد وبعد احداث حماه قضى على كل الملتحين ومنع اطلاق اللحية حسب كلام السوريين

  • premium medal
    91
    إنسان منصف

    مع الاحترام للملتحين والمنقبات ايضا،،،،،،،كلامي فقط لمن تجلل الدين،،،،،،للنصب على المسلمين ،،،،،،،🤫

  • 90
    واقعي

    لو بدون لحيه كان بينشره الأعلام..!!

  • 89
    محمد

    المعاصي يقع فيها الملتحي وغير الملتحي ما احد معصوم لكن من ستره الله فليحمدالله وليتب ولايتمادى ولايشمت باحد

  • 88
    ما وراء الأرجنتين

    البعض ذو تدينات ولحى شكلية لمصالح شخصية

  • 87
    غير معروف

    مصيبه ملتحي ومنقبه

  • 86
    غير معروف

    اصحاب لحاء قذره خمينيه عفنه لا امانه ولا عهد لصداقه ولاذمه ولاضمير لنو شهوان اهل المتعه والتفخيذ الشيعيه اهل اللحاء والعمائم السوداء

  • 85
    غير معروف

    كل واحد ملتحي انتبه منه لاتخلي عيالك اوزوجتك عنده نصيحه لوجه الله

  • 84
    عبشان الشلولخ

    حرب على المتدينين واضح طيب الليبراليين والعلمانيين في المغرب يقرأون القرآن مثلاً ،،،، حسبنا الله ونعم الوكيل

  • premium medal
    83
    إنسان منصف

    لعلمكم هذه من عاداتهم الاصيله،،،،،،لكن سابقا كان الاعلام يخشى نفوذهم،،،،،،،لذا يتجنب ذكر بلاويهم،،،،،،،السجون كانت مليئه باغتصاب وتحرش من ملتحين بأولاد وفتايات،،،،،من زمان ،،،،وسرقه للمال العام،،،،😂

  • 82
    قلم الحقيقه

    الأخونجي الأخواني اللي يدعي ويقول حف الشوارب . الدواعش حفو شاة صاحبك انتبه على اللي عندك لايحفونها لك ههههههههه

المزيد