رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة في حادثة شنق أسرة كاملة داخل منزلهم بمصر .. واسم فنان راحل وشقيق وزير يظهر بالتحقيقات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تكثف الأجهزة الأمنية المصرية جهودها للبحث عن الجناة في المذبحة التي وقعت خلال مباراة مصر وروسيا، وأسفرت عن مقتل أم وابنتيها شنقاً في منزلهم بمنطقة الجيزة.
شقيق وزير سابق
ومنذ الوهلة الأولى لتحقيقات الأمن، تبين أن المنزل الذي وقعت فيه الجريمة مملوك لشقيق وزير سابق، كما أن الطفلتين الضحيتين هما حفيدتا الفنان المصري الراحل المرسي أبو العباس الذي توفي العام الماضي.
وأوضحت تحقيقات الأمن أن رب الأسرة واسمه بالكامل صلاح المرسي أبو العباس، وهو نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس، قد خرج من منزله في تمام الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء الماضي لمشاهدة مباراة مصر وروسيا على مقهى بالمنطقة مع أصدقائه، وعقب هزيمة المنتخب شعر بالحزن الشديد، فرفض مغادرة المقهى واستمر مع أصدقائه لساعة متأخرة من الليل.
نجل فنان راحل
وورد في التحقيقات، أنه في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، تلقى نجل الفنان المصري الراحل اتصالاً هاتفياً من شقيقة زوجته، تخبره أنها تقوم بالاتصال بشقيقتها ولا تتلقى رداً، ولذلك شعرت بالقلق.
على الفور بادر الزوج بالاتصال بزوجته، ولم يتلق رداً أيضاً، فغادر المقهى وسارع بالعودة للمنزل ليكشتف الجريمة البشعة، حيث استغل الجناة خلو الشارع من المارة وانشغال الجميع بمشاهدة المباراة على المقاهي وتوجها لشقة الأسرة لتنفيذ الجريمة.
وعثرت جهات الأمن على جثة الأم تبلغ من العمر 38 عاماً في غرفة نومها، وكانت متواجدة بين السرير والدولاب، وبفحصها تبين وجود كدمة بالعين وخدوش بالصدر، وهو ما يؤكد أنها قاومت الجناة قبل قتلها، وحاولت منعهم من السرقة فقتلوها شنقًا بإيشارب نسائي.
لا يوجد آثار للمقاومة
فيما لم يظهر على جثتي الطفلتين 14 سنة، و12 سنة، (الكبرى قتلت شنقاً بسلك تليفون، والصغرى شنقاً بكيس وسادة) أي آثار لمقاومة، ولكن وجد بهما آثار خدوش وسجحات بالرقبة نتيجة عملية الخنق.
ومن خلال معاينة مسرح الجريمة، تكشف أن الجناة قاموا بسرقه مبلغ 340 ألف جنيه كان بحقيبة بدولاب غرفة النوم.
وأشار الزوج إلى أن المبلغ تحصل عليه، بعد بيع ميراث شقة، وهو ما جعل رجال الأمن يشكون في أن يكون الجناة على صلة بالزوج والأسرة، ويعلمون أن الأب حصل على هذا المبلغ، وخططوا لسرقته.
وكشفت كاميرات المراقبة المثبتة بمحل تجاري مواجه للمنزل دخول شاب وسيدة منتقبة للمنزل في نفس توقيت وقوع الجريمة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up