رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو والصور .. زفاف رجل الأعمال السعودي "عمرو زيدان" و الأميرة الأردنية "نور بنت عاصم"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : احتفلت كل من الأميرة الأردنية نور بنت عاصم ورجل الأعمال السعودي المقيم بأمريكا عمرو زيدان بزواجهما، في أحد فنادق البحر الميت في الأردن، يوم الجمعة الماضي.
فنانين ومشاهير
وحل عدد من مشاهير وفناني العالم العربي ضيوفًا على حفل الزفاف، الذي بدا بعيدًا عن التقاليد الملكية والرسمية، إذ ظهر معظم الحضور وهم يرقصون بحرية على أنغام الأغاني.
وأحيا حفل الزفاف المطرب اللبناني راغب علامة والمطرب محمد عبده وفنانين آخرين ، كما دخل العروسان على صوت الفنانة الأردنية نداء شرارة، والتي وثقت أغنية “الزفة” ولحظة دخول العروسين عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل “تويتر”. إضافة إلى حضور الإعلامية لجين عمران للحفل، إذ وثقت حضورها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل “انستغرام”.
من هي الأميرة نور بنت عاصم
يذكر أن الأميرة نور بنت عاصم (35 عامًا) سبق وتزوجت من ولي عهد الأردن السابق الأمير حمزة بن الحسين في عام 2003، وهي ابنة الأمير عاصم بن نايف من زوجته الإيرانية فيروزة فوكشوري، ولديها ابنة واحدة هي الأميرة “هيا”.
من هو رجل الأعمال عمرو زيدان
أما زوجها فهو عمرو بن فريد بن زيدان (43 عامًا)، وهو رجل أعمال سعودي واستشاري في مجال الطاقة والصناعة، ومستثمر في التكنولوجيا، أصله من المدينة المنورة وولد في كاليفورنيا الأمريكية بينما كان والداه يدرسان في جامعة كاليفورنيا، وبعد تخرج والديه عادوا إلى المنطقة الشرقية في السعودية، إذ أكمل دراسته الثانوية، ثم ابتُعث بمنحة من أرامكو إلى جامعة تكساس الأمريكية.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا








arrow up