بالفيديو : السعودية تفوز على مصر في الثواني الأخيرة بهدفين مقابل هدف

بالفيديو : السعودية تفوز على مصر في الثواني الأخيرة بهدفين مقابل هدف

صحيف المرصد : حققت السعودية فوزاً على مصر في الوقت القاتل بنتيجة 2-1 بهدف هدف في الوقت القاتل سجله سالم الدوسري.

سجل لمصر محمد صلاح في الدقيقة 22 بكرة لعبها فوق الحارس السعودي.
وشارك حارس المرمى المخضرم، عصام الحضري (45 عاما)، أساسيا في المباراة، ليصبح أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم في كرة القدم.
وفي الدقيقة 41 احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب السعودي تصدى فيها الحضري لركلة فهد المولد وحرمه من التسجيل.

وحصل الأخضر على ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 51 سجلها سلمان الفرج بنجاح محققاً التعادل للسعودية وسجل هدف الفوز سالم الدوسري في الدقيقة 95.

 

https://www.youtube.com/watch?v=WxakkpQnxas

هدف⚽ الدوسري يخطف هدف الفوز في آخر رمق من المباراة!

هدف⚽ سلمان الفرج يدرك التعادل من علامة الجزاء.

⚽ هدف! صلاح يوقع على أول أهداف اللقاء بطريقة ولا أروع.

تغطية ناجحة من علي جبر.

ارتقاء متميز من تريزيغيه ولكنها أقرب لخارج المرمى!

الحضري حارس من عالم آخر… 😮

الحضري أقرب من الجميع!

غريبة!! ماذا حصل هنا؟ 🤔

رسميا، المخضرم عصام الحضري يصبح أكبر لاعب يشارك في كأس العالم (45 عاما و161 يوما) 👏

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

130 تعليق

  • 130
    اشلووووووووووووون

    سويلم يتشقلب بالهواء بعد خراب مالطا خخخخخخخخخ

  • 129
    أبو مازن الصبيحي

    على مر التاريخ مايفلح المنتخب واغلب اللعيبة من الزعيق ..!

  • 128
    غير معروف

    انا مدري ش فرحين عليه ؟***

  • 127
    ي و س ف

    تعليق 122 الله يسعدك يارب يعني لازم تقلب عليهم مواجع تراهم مانسو لكن مافعلته يُعد بمثابة تقليب المواجع ههههههههههههههههههههههههههههاي هع هع هع

  • 126
    ريح الخزامى الغامدي

    اني تذكرت والذكرى مؤرقة , الله يصلحكم يالزعماء يعني الا لازم تذكرون الفقراوية بالجحفلة

  • 125
    عــــهــُـود

    الله يخلي ** كل الأمور تمشي تمااام

  • 124
    عبدالله اليامي

    ألف مبروك للسعوديّة 🇸🇦 وحظا ً أوفر للسيسي ( C.C ) 🇪🇬

  • 123
    غير معروف

    كم عدعدتم من لعيبه الهلال فشلونا حتى لو سجلوا أهداف ولم يصعدوا للدور الذي يليه فشيلة تركيبة المنتخب يتم تشكيلها من جميع الأندية حتى من الدرجة الأولى ثم اختيار الأفضل والأصلح بلجنة من مدربي الأندية

  • 122
    خالد

    الاخ يوسف تعليق 119 ياخي رقمك يذكرني بشئ …..😂😂😂😂

  • 121
    خالد

    109 تكفي ياشيخ شجع المنتخب هههههههه الله يشفيك والله ماحد جاب خبرك…

  • 120
    ي و س ف

    ام فهد مبروك عليك ياوخيتي استغنائك عن السواق وراتب السواق والأعتماد على نفسك بقيادة السيارة

  • 119
    ي و س ف

    ياحياتي يا أصحاب المعرفات المتعددة قامو يحفضون الأمثله المصريه ههههههههههههههههههههاي هع هع هع

  • 118
    أم فهد

    فرحانين ياحليكم
    يقول المثل المصري
    اذا فاتك الميري اتمرغ في ترابه

  • 117
    غير معروف

    نبغى لنا منتخب من غير الأندية يتبناهم اتحاد الكره من سن ١٦ سنه بأكثر من مئة لاعب يختار منهم المتميزين بعد التدريب القاسي عشرون للمنتخب ثم بعد كل دورة كأس يباعون للأنديه وهكذا بعد كل دورة نفس الفكرة

  • 116
    مطبل قطرائيلي

    مبرووووووك للأخضر بارك الله فيكم – الطعميه اعمل نفسك ميت انت وصلاح بتاعكم

  • 115
    غير معروف

    ههههههههه ومصدق أن المنتخب فاز بلاعبي السنافر يا خالد والله المنتخب فاز لأن مستوى المنتخب المصري تعبان ولا ما شفتوا مرمى الحضر يا سنيفر

  • 114
    خالد

    اخر من سجل للمنتخب في المونديال :
    سامي الجابر
    يوسف الثنيان
    ياسر القحطاني
    سامي الجابر
    سلمان الفرج
    سالم الدوسري
    أضغطهم 😂😂😂

  • 113
    خالد

    مابه جديد في كل مرة يحفظون ماء وجهنا امام العالم …ابتعدوا عن الالوان وافرحوا يانصراوية ويا اهلاويه ويا اتحادية بالاخير يمثلون الوطن 😴

  • 112
    خالد

    أي فريق بالدنيا ينتهي أسمه بحرفين ( صر ) لازم يتجحفل !!!

  • 111
    خالد

    أهداف الـ١١ بالمونديال :
    – أنور-
    – أنور- سامي
    – العويران-
    – الغشيان-
    – سامي-
    – الثنيان-
    – القحطاني- سامي

    – سامي-
    – الفرج-
    – سالم- كم هلالي قدامك هيا لم نفسك واحترمها..

  • 110
    خالد

    بلا حياء كانوا يرددون عبارة “منتخب الهلال” عقب خسارة الأخضر من روسيا في الافتتاح.. وبكل جُبن وخضوع سيمتنعون اليوم عن تكرارها بعد تحقيق المنتخب بالأقدام الزرقاء الانتصار العربي الوحيد في المونديال..

  • 109
    غير معروف

    ههههههههه لاعبي السنافر هم سبب تحقيق المنتخب كأس العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مباراة روسيا سبب الهزيمة هو قطمة السنافر المعيوف

    والله العظيم ما راح أشجع المنتخب إلا إذا نظفوه من لاعبي السوسة الزرقاء جميعهم

  • 108
    هلالي صميم

    ليه ماخلو منصور الحربي يشوت ضربه الجزاء والا خايفين يضيعها مثل المولد ههههههه لايوجد سوى نجوم الازرق من رفع رؤوسنا

  • 107
    ي و س ف

    أكثر شخص حزين لفوز المنتخب السعودي اليوم محمدالسهلاوي خارج التشكيله وبلنتيين قدام عيونه تنحسب كان وده يكون في الملعب عشان يضيعهم كلهم الضيعاوي

  • 106
    ي و س ف

    العنيد هد أعصابك لايجيلك شوقر كانه ماجاك وهاردلك فوز منتخب الهلال

  • 105
    ي و س ف

    تعليق65 موب الي سجل الي سجل والي صنع والي صنع للي صنع والي صنع للثلاثه كلهم من الهلال اللهمَ لاحسد

  • 104
    غير معروف

    هي مصر عدو دا فريق عربي فزنا عليه * ماله داعي نستفز إخوانا المصريين وكأننا نتشمت صحيح تشمتوا علينا مع روسيا معهم حق لكن نتشمت في مصر ونحن في الهوى سوى ذي أخلاق ورعان

  • 103
    ي و س ف

    صح لسانك يا أسمر عبر مثل القمر مانسمح لكائنٍ من كان يكشخ بلاعبنا سالم الدوسري

  • 102
    غير معروف

    😂😂😂طيب النتيجة محسومة***

  • premium medal
    101
    العنيد

    أسمرغبر – اثيوبي عامل غسيل سيارات أيش دخلك بالمنتخب السعودي ،،،، الخلا بس

  • 100
    أبو خالد

    الف مليون ترليون مبروك لنادي الهلال هذا الفوز التاريخي وألف مليون ترليون شكر لحكمنا الرائع .

  • 99
    مطبل قطرائيلي

    لله دركم يالسعودية الحاقدون كثر والذين يريدون الزلات عليكم اكثر
    امضو وادعسو اي مرتزق

  • 98
    موزه السيلانية

    مبروووك الاخضر
    تم دعس الطعمياات بنجاااااااااااااح

  • 97
    فهد

    كل ما قل عدد لاعبي الهلال يتحسن مستوي المنتخب

  • 96
    انا صاحب التعليق 92

    أحد يجاوبنا من الي يتابعون كاس العالم الفوز الحين ينفعنا ولا

  • 95
    اسمرعبر 💙 الملكي

    نادي فياريال الاسباني يغرد عبر صفحته بتويتر : لاعبنا سالم الدوسري يسجل هدف الفوز لمنتخبه !! على ادارة الهلال رفع شكوى على فياريال لتعديهم على لاعبنا ومطالبتهم بتعويضنا .. مانبي احد يكشخ بلاعبنا

  • 94
    جاكم الأعصار وخر عن طريقه 🎯

    الف 🙌الف💓 الف💐 مبروك للمنتخب السعودي وهاردلك للمصري رفعتو راسنا فوق يا منتخبنا 🌹🍾🍺🍰🥇🎉🎉🎉🎉🎁🎁🎁🎁♥️🌍🎊🎊🎁🎏

  • premium medal
    93
    الرحااال

    الله وفقنا مع السماح ل النساء بالقياده..الحمدالله 💚

  • 92
    غير معروف

    يااخوان سؤال الفوز ذا ينفعنا ولا تحصيل حاصل

  • 91
    اسمرعبر 💙 الملكي

    مبروك لكل هلالي هذا الفوز للوطن .. مين غير لاعبين الهلال يرفعون الراس ولو شارك العابد بالبطولة لتأهلنا للدور الثاني

  • 90
    Yahoh

    أغلب التعليقات لا تبشر بخير ( اللهم أكفنا شر من فيه شر )

  • 89
    مشتاق

    يبشرون بيحصلوا خير على هذا الفوز على الفراعنة

  • 88
    @@@@@@@

    كم النتيجه النهائيه *****

  • 87
    Yahoh

    42 خليه يلعب براحته. وخليك كريم معاه

  • 86
    مش عارف ليهً بطني بتوجعني.

    بس الليلة ***. ههههههه

    هو يعقل ياباشا.

  • 85
    سعيد

    اندقت خشومهم والسلام هذي كوره مالها صاحب

  • 84
    غير معروف

    الف مبروك لمنتخبنا ليتها من اول ولكن القادم اجمل !!

  • 83
    احمد

    مصر لم تلعب اليوم

  • 82
    مطالع

    الحمد لله رب العالمين لو هم المصريين فازوا ويش يفكنا منهم كان ليل ونهار يعارونا وبص ازاي الحمد لله على كل حال

  • 81
    محسن

    اللي يقول وديه ومش عارف ايه والله الهدف في اللحظات الحرجه والأخيره مدمر 💥

  • 80
    قصيمي

    مبروك لمنتخبنا وحظ اوفر لمنتخب مصر الحبيب

  • 79
    رياضي حر شاهد على فساد نادي الدلال وجلاد السنافر ومذوقهم الاذلال

    منتخب الهلال لا يمثلني…

  • 78
    عمر السميري

    هااااردلك لمنتخب مصر

  • 77
    عمر السميري

    مبرووووك لمنتخبنا

  • 76
    عمر السميري

    مساكم الله بالخير جميعا

  • 75
    غير معروف

    اذا وجهتم القادمة المطار ….. على ايش مبسوطين 😎

  • 74
    غير معروف

    لاعبي الزعيم متعودين على أهداف الجحفلة وأقول هد لك المصريين هم ولله ماهم في الفورمة اليوم

  • 73
    أصيل

    مبروك لمنتخبنا السعودي وهارد لك لمننخبنا المصري . عينين في راس

  • 72
    حسن اليامي

    نبارك لقيادتنا الله يحفظهم ونبارك لمعالي ال الشيخ وللشعب السعودي الكريم ونتطلع للافضل باذن الله تعالى فقط يلزم لعيبتنا الثقه في المناسبات القادمه باذن الله تعالى

  • 71
    صدق

    ياليت المنتخب السعودي كله ***يلعبون جنهم معهم وأبشر بالفوز باي عدد من الاهداف

  • 70
    أبو /////// ودياااااااااااااان

    هاردلك الاخوة الأشقاء في مصر الخسارة ،،،، السعودية فوز معنوي ومبروك بدون نفس /// مشاركة المنتخبين كانت دون الطموحات ويرجى من لاعبي المنتخبين سرعة التوجة الى المطار استعداد للرحيل والعودة للديار .. 

  • 69
    ضمير الناس

    جيبو معكم ثلج الدنياحرهنا***

  • 68
    🔸️ااببووححمموودد

    لاعبين المنتخب المصري لاعبين بلا نفس على الواقف ◽هل يرغبون ويخططون على أرتداء قميص نادي الأهرام⁉️

  • 67
    الزول السوداني

    الي تعليق رقم 40 شغل النور البيرو انت لعبتة معاها لوحدك 😂😂😂

  • 66
    محمد

    ياحظنا ، امحق فريق

  • 65
    👑اسمر عبر🏆الملكي

    عرفتوا ليش8 لاعبين اساسيين من هلالنا وولا لاعب نصراوي اساسي حتى يقال ان من سجل هم لاعبين هلالنا

  • 64
    زائــــــــــــــــــــر

    محمد صلاح لم يحتفل بهدفه في المباراة.. صراحة اهنئك يا كابتن على التواضع والاخلاق!! كبير يا صلاح يا محمد

  • 63
    ضمير الناس

    نبي كأس العالم العربي بدون مجاملات ***

  • 62
    غير معروف

    الحق اللوبي الأزرق فرحانين بزيادة

  • 61
    تعليق 42 المنتخب من البداية الأعداد حتى سافر لروسيا

    ونفسياتهم تعبانه.هل يوم قد رأيت فريق كرة قدم يستعرض بعرض أزياء مع المضيفات قبل المغادرة لكأس العالم )
    الفريق الروسي ضعيف لكن حنا دخلنا المباراة مشتتين وتعبانيين .

  • 60
    غريب

    صدقتكم

  • 59
    محمد الشهري☑️

    يقول المعلق الشوالي لماذ الخوف من روسيا يا المنتخب السعودي دام مستواك باهذا الفني الراقي ولماذ خرجت البارغواي بأعجوبة من المنتخب السعودي فأنا أقول وللجميع والله لو بيقى المدرب الاول لعملنا العجائب

  • 58
    غير معروف

    يا سلام على السعوديين منتهى الأدب والزوق اليوم إذا فازو المصاروة كان افتروا ع الكل وعوروا راسنا بمصر ام الدنيا تعيشي يا أرض الحرمين

  • 57
    محماس السادس عشر

    الحمد لله ، انتصرنا على الفراعنة و على الإخونج ، هلحين يجونك خلايا عزمي بيارة يشككون في هذا الفوز العظيم

  • 56
    ضمير الناس

    فرحانين بعد فشلونا***

  • 55
    غير معروف

    كلو من الاسمه رامز ده طلع عينا بمصر والمونديال عن كده بتوع إعلان ودوشة ع الفاضى ما ريحتوش محمد صلاح …ربنا يحفظك. …

  • 54
    موسى بن موسى

    بي ان.. شلة مرتزقه وبربر

  • 53
    ضمير الناس

    فلم هندي العالميه صعبه قويه تعالووكل واحد على ناديه ***

  • 52
    ضمير الناس

    مبروك للمصريين تاثرهم بخسارة المنافسه وشكراًلهم على مد يد العون للهلاليين***

  • 51
    عيصو

    كويس احسن من مفيش على قول المصريين

  • 50
    العنزي

    احسها مباراه مجامله

  • 49
    غير معروف

    هذا الهدف كف معتبر للمذيع اللي يقول أخير سجل المنتخب السعودي بعد سنين هرمنا

  • 48
    بتال الرازي

    امال بيقولو فراعنه ومش عارف ايه ماطلعوش فراعنه ولا بطيخ 😁

  • 47
    غير معروف

    الحمد لله رب العالمين

  • 46
    ياسر11

    الله يعيننا المباراة الجاية

  • 45
    في عينيك عنواني

    منتخب مصر فردا فردا 5 مليون دولار في رصيد كل واحد

  • 44
    سعود

    تعيش وتاكل غيرها يامصطفى ههههههههههههههههه وزع شربات على حسابي للحته

  • 43
    ؟

    مباراة وديه….ليش متحمسين

  • 42
    بندر

    الارقواى فازت على روسيا بثلاثة اهداف وفازة علينا بهدف واحد انا على قولت المصاريه الفار بدأ يلعب بعبي

  • 41
    لايستحقون الفوز

    تعليق مخالف

  • 40
    سعودي

    الف مبروك لمنتخبنا الوطني ولو تم التعامل مع مباراة البيرو بجدية لكان الحال الان اكثر اختلافاً

  • 39
    غير معروف

    ياحبي للهلال. ونجومه دوووووووووووم أساطير الله لايحرمنا منهم

  • 38
    متابع

    الف الف مبروك وهارد لك للمصرين

  • 37
    غير معروف

    الحمدالله على الفوز مستوي ونتيجة ممتازة

  • 36
    غير معروف

    مبروك الإنجاز للمافيا الزرقاء

  • 35
    مبروك

    هدف قاتل من السعوديه 👍💥

  • 34
    القلم الحر

    المباراة فيها غش اكيد

  • 33
    غير معروف

    مبروووووك الخسارة هههههه…مبروووك للسعودية

  • 32
    السعوديه مصر

    التعادل زين للاشقاء

  • 31
    مباراة؟؟؟؟

    تذكرني بمدرب بنما. 😂😂😂😂😂

  • 30
    مباراة السعودية ومصر

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستوي هزيل وشكلها نفس مدرب بنكا مع انجلترا🙈🙈

  • 29
    شكرا كوبا

    مع معلقين قنوات شبكة بي اوت كيو المجد احلى شكرا هافانا

  • 28
    النسر الذهبي الى ٢٧

    اتقي الله ودا الكلام محسوب عليك امام الله

  • 27
    غير معروف

    الحكم وبعض الاعبين المصرين ***ياحبيبي

  • 26
    غير معروف

    اتق الله في نفسك ياتعليق رقم ١١ مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
    كلنا عبيد الله وحده سبحانه وتعالئ ✨

  • 25
    النسر الذهبي

    نتمنى فوز النسر الذهبي تحيا جمهورية مصر العربيه وتحيا المملكه العربيه السعوديه

  • 24
    غير معروف

    الى تعليق ١٠ على ايش
    اشتقت للسنترة

  • 23
    غير معروف

    شف المذيع التافه الكذاب اخيرا ابمنتخب اليعودي يسجل٠ بعد ان انتظر سنوات بعد ان هرم سنوات على اساس منتخب مصر مقطع الشبك من كثر الاهداف اللي دخلها
    منتخب مصر زي الظاهر الكونية مايتاهل الا بعد كل ١٠٠ سنة

  • 22
    غير معروف

    أنا بفهم ليش تسبون في السعودية مؤ أول فريق يخسر بس أعوذ بالله ناس حاقده بس تدور شئ تسيء فيه لبلادنا وتاج روسنا

  • 21
    غير معروف

    يا ناس ياهو مافيه دفع غير الهوسه والبلاد ملي لعيبه.

  • 20
    وش رايك !!

    يا خسارة الملايين _ يحرمون من اللعب لمدة سنة بعد عودتهم الى السعودية ( هذا هو العقاب ) وقليل بحقهم ويرجعون رواتبهم حق ثلاث السنوات !!

  • 19
    غير معروف

    منتخب الفشله

  • 18
    غير معروف

    افضل لعب في البطوله السهلاوي وافضل حارس المعيوف هلال ونصر هههههههههه.

  • 17
    وليد

    تعليق مخالف

  • 16
    شكرا كوبا

    شكرا شبكة قنوات (بي اوت كيو المجد) سبورت على البث المباشر

  • 15
    في عينيك عنواني

    بيتعادلون فالمخرج عايز كده وتذكروا كلامي

  • 14
    محطة بنزيم

    أتابع المبارة فقط لإني سمعت من بعض ****ان المعلقين يهينون السعودية والسعوديين ، طلعو جماعة مسيلمة

  • 13
    غير معروف

    كان الجميع يتمنى ظهورالمنتخب في
    المنديال بشكل مشرف وبظهوربارز،
    لكن لم يحالفه الحظ،ولنعترف بضعف أداء اللاعبين الذين لم يكونوا في مستوى
    الحدث لأسباب ضعف اللياقةوالتكتيك وعدم
    القدرةللخروج بنتائج إيجابية

  • 12
    غير معروف

    **** بطلت اشجع كوره

  • 11
    غير معروف

    ***ضيع ضربة جزاء

  • 10
    غير معروف

    وووووووووووووووووووووووووووووا ساميااااااااااااااااااااااااااه

  • 9
    الف مبروك للأشقاء وعقبال الخامس

    نستااااااهل

  • 8
    العالمي 911

    حارس نكبة وخواف ومتردد. سبب خسارتنا من الاورغواي. واليوم يكرر نفس الغلطة.

  • 7
    غير معروف

    اسامه راح شوارع

  • 6
    غير معروف

    اسامه نكب الدفاع .

  • 5
    غير معروف

    من وضع اسامه هوساوي في القائمه يتحمل المسؤاليه

  • 4
    غير معروف

    منتخبنا محطة تزود بالاهداف

  • 3
    غير معروف

    تنافس علي المركز الاخير مين لة نفس يتابع

  • 2
    سعيدان

    انا فالاسلام وقدر الضغط يطبخ لحم وأتابع المباره حياكم الله جميعا اتمنى فوز الصقور الخضر

  • 1
    عربية

    بالتوفيق للأخضر