شاهد .. لحظة القبض على قياديين حوثيين حاولا الهرب عبر البحر

شاهد .. لحظة القبض على قياديين حوثيين حاولا الهرب عبر البحر

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو للقبض على قياديين من ميليشيات الحوثي الإرهابية قبل هروبهما .

وأظهر الفيديو كيف تمكن الجيش اليمني من القبض على القياديين وهما يحاولان الهرب عن طريق البحر ، حيث تمت محاصرتهم من قبل عناصر الجيش اليمني والإمساك بهما .

يأتي ذلك مع تقدم قوات الجيش بمحافظة الحديدة اليمنية ، حيث ظهر القياديين وهما في حالة من الذهول عقب القبض عليهما.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

39 تعليق

  • premium medal
    38
    برق _ الحرم

    (((((عــــــــــــاجل …… غارة _نوعية _دقيقة …… لمقاتلاتنا _الكواسر……. تباغت (( ثكنة مسلحة ونقطة تفتيش )) لمليشيا الحوثيين الايرانية في (((شكوان _نـــهم ))) شرقي _صنعاء وتعوث فيهم )))))

  • premium medal
    37
    برق _ الحرم

    (((((مجــــــزرة _مــــــروعـــــة )))))

  • premium medal
    36
    برق _ الحرم

    (((((عــــــــــــــاجل …..((24)) غارة _نوعية _عنيفة ……….لمقاتلاتنا _الكواسر …… تقصف مواقع مليشيا الحوثيين في …….(((حرض وميدي ))) حجـــــة )))))

  • premium medal
    34
    برق _ الحرم

    ((((((عــــــــــــــاجل ….. غارة _نوعية _دقيقة ……….لمقاتلاتنا _الكواسر …… ترصد وتباغت (((هــــدف _ثمـــين ))) في …….(((حوك _الحديدة ))) وتدمره بمن حوله )))))

  • premium medal
    33
    برق _ الحرم

    ((((((انفجـــــــــــــار _عنيف _ يهــــز _الحــــــديدة )))))

  • premium medal
    32
    برق _ الحرم

    (((((هـــــــــــــــدف _ثمـــــــــــــين )))))

  • premium medal
    31
    برق _ الحرم

    (((((عـــــــاجل …. مبعوث الامم المتحدة باستمته منقطعت النظير…يطالب بقاء مسلحين الحوثيين واشراف الامم على ميناء الحديدة …بعدما رفضوا هذا العرض سابقا مراراً…. واصبح التحرير قاب قوسين او ادنى)))

  • 30
    غير معروف

    انا افهم كل اللهجات العربية الا اللهجة اليمنيه الظاهر يتكلمون لغة ***

  • 29
    بدوي

    انا اخو صيته وش السالفه يالربع

  • 28
    علامكم

    تعليق مخالف

  • 27
    غير معروف

    ملحوظه المقطع قديم جدا بعد تحرير عدن واحدهم اللي لابس فنيله عسكريه
    هذا كان ايامها يهدد باحتلال الرياض واصبح الأن ياكل تفاح اللهم انصر جنودنا
    البواسل واهلك الحوثيين ومن معهم

  • premium medal
    26
    برق _ الحرم

    (((((عـــــــــــــاجل …. (((3))) غارات _نوعية _عنيفة ………لمقاتلاتنا _الكواسر …….. تباغت ((مواقع تجمعات))) مليشيا الحوثيين الايرانية في (((كـــرش _لحـــج ))) وتعوث فيهم بشكل مروع جداً))))

  • premium medal
    25
    برق _ الحرم

    (((((( مجــــــــــازر _مــــــــــروعـــــة )))))

  • premium medal
    23
    برق _ الحرم

    ((((((عــــــــــــاجل …… (((5))) غارات _نوعية _عنيفة ….. لمقاتلاتنا _الكواسر …… تباغت مواقع لمليشيا الحوثيين ومخازن اسلحة ……. في (((جبل _رأس ))) بالحديدة وتدمرها بمن كان فيها )))))

  • 22
    مواطن سعودي فاهم

    همج مع همج = همجيه .. فهمت شي (صياح في صياح) ..في النهار يمني و في الليل حوثي. .وكلها (طمع في طمع )..
    الداخل بينهم خسران و الخارج كسبان. ..
    المهم احد فهم شي

  • 21
    غير معروف

    المقطع في عدن

  • 20
    ابوسعد

    الحمدلله

  • 19
    حسن اليامي

    لعنة الله على هذه الوجوه العفنه اللهم انصر جنودنا في الحد الجنوبي يارب العالمين
    بصراحه انا مش مع عرض تصويرهم المفروض اول شي يحققون معاهم لعلهم يطلعون بمعلومات مهمه ومن ثم عرض الفديوهات بعد ذلك

  • 18
    محسن حسين العولقي

    الحمدلله

  • 17
    يملاعين

    يجرذان خل ايران تنفعكم لابو هالوجيه الودره

  • 16
    ❗️🤔❗️

    احد فيكم شاف الرحااال قلم أسم الماااضي وينهم غاطسين ليش مايطلعون هنا ويعلقون

  • 15
    اللهم اغفرلأبي وامي وعوده

    هؤلاء الجراذي الحوثيةالرافضيةالايرانية يحسبون ان الخروج سهل يحلمون ماقدامكم الا بنادق الحزم

  • 14
    أبو مازن الصبيحي

    كان خليتوهم طعم لاسماك القرش

  • 13
    ابو سليمان

    هذي نهاية كل من تسول له نفسه بخيانة دولته والانقلاب على الحكومة الشرعيه وقتل وافسد مصيرة المحاكمه او القثل او الاستسلام

  • 12
    هاشم

    ضمير الناس على قول المثل والله والخيبه بهالوجه
    ولا تكفيك ياذنب ايران

  • 11
    الولد

    ليه ما يقتلوهم باقي يعلفوهم وبكره ينفكوا ويصيرون قيادين هذا اذا ما فكوهم بحفنة دراهم ياخي على طول امسك واقتل جعله جهنم خرب اليمن

  • 10
    حبيبنا محمد ﷺ

    هؤلاء ليس لهم ذمة وفرصة لأخذ ما يفيد الشرعية لمعرفة أوكار ومراتع أذناب المجوس دمروا اليمن وجوعوا أهله حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 9
    راشد

    بيسبحون لله عمان الزورارق تنتظرهم وبعدها الى ايران أو قطر دول عربيه تكن الحقد و الحسد على السعوديه اللهم ياواحد احد يا فرد ياصمد رد كيدهم في نحورهم وسلط عليهم كل شر

  • 8
    هاشم

    اهني الامه الاسلاميه بفوز الزعيم اردوغان قاهر الروافض واللبراليه الصهيونيه

  • 7
    غير معروف

    ادعسوا علئ خشومهم عليهم من الله مايستحقون

  • 6
    هاشم

    الرخمه قلم الحقيقه والرخمه رحال عدنا لكم بعد رحله سفر لتركيا احتفلنا سوينا بفوز الزعيم اردوغان قاهر الروافض

  • 5
    غير معروف

    ليش رجعتوهم كانو رايحين يحررو القدس

  • 4
    ضمير الناس

    اين المفرمالكم غيرالندم البحرمن امامكم والخازوق من خلفكم فاحصدو ماكنتم تزرعون***

  • 3
    الزهراني.

    المفروض اذا تم. القبض على. حوثي رافضي لبناني من حزب الشيطان ايراني قطرائيلي في اليمن يتم. قتله فورن ورميه للكلاب. هذولا العن من اليهود والنصارى

  • 2
    هاشم

    قلم الحقيقه هارب مع البحر ههههههه

  • 1
    الغامدي

    اقتلوهم لعنهم الله