رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة في مذبحة الشنق بالقاهرة.. اعترافات مثيرة لـ "قاتل " أسرته وكيف نفذ جريمته!- صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة اليوم الأربعاء، حبس صلاح المرسي، نجل الفنان المصري الراحل المرسي أبوالعباس، لمدة 15 يوما بتهمة بقتل زوجته وابنتيه شنقا خلال مباراة مصر وروسيا بمنطقة بولاق الدكرور جنوب القاهرة.
مرض نفسي وحسب " العربية .نت" قال الأب خلال التحقيقات معه أنه يعاني من مرض نفسي يعالج منه منذ 6 سنوات، وخسر الكثير من أمواله في البورصة، وأصيب بحالة اكتئاب شديدة، مضيفاً أنه خشي على أسرته من الفقر بعد خسارته لأمواله فقرر قتلهم ونفذ جريمته خلال توقيت مباراة مصر وروسيا مستغلا حالة الهدوء في الشارع والانشغال بالمباراة.
تنفيذ الجريمة وأوضح أنه بدأ تنفيذ جريمته بالتخلص من زوجته أولا، مشيرا إلى أنه باغت زوجته من الخلف وخنقها، ولكنها قاومته بعنف، وهو ما ترك خدوشا وسحجات على يديه ثم دخل غرفة طفلتيه بعد التخلص من زوجته، وكتم صوتيهما وخنقهما دون مقاومة.
مغادرة المنزل بعد الواقعة وأردف أنه بعد الانتهاء من جريمته توجه لدورة المياه للاستحمام، ثم تناول مياها غازية، وكوبا من الشاي، وارتدى ملابسه وتوجه لمشاهدة ما تبقى من مباراة مصر وروسيا مع أصدقائه على المقهى. وأضاف أنه ادعى سرقة أموال من حقيبته لإبعاد الشبهات عنه ولتضليل رجال الأمن وإيهامهم أن الحادث وقع بدافع السرقة.
الجيران وفي نفس السياق قال جيران المتهم في التحقيقات أنه كان منطويا ومنزويا ولا يخالط أحداً من سكان المنطقة، فيما قال آخرون إن العلاقة بينه وبين زوجته كانت سيئة للغاية خاصة خلال الشهور الأخيرة.
وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغا يفيد بالعثور على ربة منزل تبلغ من العمر 38 عاما، وابنتيها 14 سنة، و12سنة، مقتولات شنقا داخل شقتهن بشارع العشرين التابع لدائرة القسم. وبالمعاينة تبين أن الأم وتدعى هبة قتلت عن طريق شنقها بإيشارب نسائي، كما قتلت ابنتها الكبرى شنقا بسلك تلفون، وابنتها الصغرى حبيبة شنقا بكيس وسادة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up