رئيس التحرير : مشعل العريفي

"السرطان" يوقف مسيرة الشابة هالة المرواني في الحياة عن عمر 22 عاماً .. وهكذا نعاها النشطاء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ودع نشطاء التواصل الاجتماعي، الشابة "هالة المرواني"، صاحبة الـ 22 عاماً، بالدموع وبمزيد من الحزن والمواساة لأهلها، بعد أن توفيت متأثرة بإصابتها بمرض السرطان، حيث كانت الفتاة من أبرز الناشطات في العمل التطوعي بالمدينة المنورة، خاصةً في مجال تقديم الدعم النفسي والمادي لمرضى السرطان.
السرطان وفي التفاصيل، أصيبت الفتاة بالمرض قبل 5 سنوات، حيث داهمها الورم في القدم اليسرى وتعالجت منه، ثم انتقل إلى القدم اليمنى فخضعت لعلاج كيماوي لعدة شهور، قبل أن يبلغها الطبيب بوجود سرطان الرئة، فبدأت رحلة جديدة من العلاج إلا أن حالتها تدهورت حتى توفيت الأربعاء.
"ملتقى متعافي المدينة" وشاركت "المرواني" في تكوين "ملتقى متعافي المدينة" لخلق قنوات تواصل بين المرضى وأسرهم حول المرض وأعراضه، وتدريبهم على أفضل الطرق للتعامل معه، وزيادة الوعي في مجتمع المدينة المنورة بمرض السرطان وأهمية الكشف المبكر.
"غيث هالة" وتفاعل النشطاء مع نبأ وفاتها، وتداولوا تسجيلات مصورة لمشاركاتها في عدد من الفعاليات التوعوية، فضلا عن أقوال مأثورة لها، بالإضافة إلى كتابها "غيث هالة" الذي تروي فيه تجربتها مع مرض السرطان، داعين الله بأن يتقبلها عنده من الصالحات وأن يدخلها الجنة مع الأبرار.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up