“الإسكان” تكشف تفاصيل جديدة في نظام الأقساط… وتوضح طريقة تغيير المنتج

“الإسكان” تكشف تفاصيل جديدة في نظام الأقساط… وتوضح طريقة تغيير المنتج

صحيفة المرصد: كشفت وزارة الإسكان، تفاصيل جديدة بشأن نظام الأقساط لشراء منتجاتها، مؤكدة أن جميع الوحدات السكنية لدى الوزارة تكون بأقساط ميسرة ومريحة، مضيفة: “مدة القسط لن تتجاوز 25 سنة، علمًا أن الأقساط شهرية”.
وذكر حساب العناية بالمستفيدين، التابع لوزارة الإسكان، على حسابه الشخصي عبر “تويتر”، أن أحد المواطنين استفسر عن كيفية تغيير المنتج، مضيفاً: “إذا لا ترغب بالمنتج ولم تقم بتوقيع العقد مع الممول بإمكانك تجاهل فترة الحجز لمدة 30 يومًا، وسيعود اسمك لقوائم المستفيدين، وسوف تكون لك الأولوية في الترشيح”.
وتابع الحساب في رده على استفسار المواطن: “بإمكانك ترتيب رغباتك بالدعم عبر حسابك في البوابة واختيار المنطقة المناسبة لك، علمًا أنه لا يمكنك تغيير منطقة التخصيص”.

التعليقات مغلقة.

43 تعليق

  • 43
    ابو مشاري

    اولوية لذوي الدخل المحدود
    ماشفناها

    طالبين دفعه اقل شئ 80.000 الف

    وادفع شهريا مايقل عن 2000 ريال لمدة ثلاث سنوات حتى استلم الفله

    هذا اذا زينوا شئ

    مانبيها خلوها لكم

  • 42
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل في شياطين العقار وبنوك الجشع والاستغلال

  • 41
    اشلووووووووووووون

    ذهب الحياء عن البشر

  • 40
    زاكي

    المفروض تعطون كل شخص قرضه علشان يبني بكيفه وبالتصميم اللي يرغب فيه مو تجبرونه على شي معين

  • 39
    غير معروف

    اخبار طيبه جدا يسرو ولا تعسرو

  • 38
    ظل الرياض

    تعليق مخالف

  • premium medal
    37
    برق _ الحرم

    (((((إذا لا ترغب بالمنتج ولم تقم بتوقيع العقد مع الممول……من هو الممول ؟ )))))))

  • 36
    العويد

    الله يغنينا من فضله انه الغني الحميد

  • 35
    أبن المدينة

    يامحمد بن سلمان نريد حل عاجل للاسكان العدد السكاني ياطويل العمر بزدياد وأنت عصرنا الذهبي تكفى لاتخلي شعبك من ايجار بأيجار الحقيل رجل طيب لكن ماعنده حل جذري نريد ناس لديه حلول عاجلة

  • 34
    عزيز

    حتى كلامهم ما ينبلع علشان نقول شبعنا كلام

  • 33
    غير معروف

    يا اخوان المطورين رهنو اراضيهم للبنوك ولكن ما جت يا مهنا على ما تتمنا اسعار العقار في نزول من شقق وفلل واراضي وتورط البنك والمطور هذه السافة باختصار 😎واتحدى احد استلم من المدهورين العقاريون والاسكان

  • 32
    الحرفي

    اعتقد اذا لم تخونني الذاكره اكثر من 100 تعديل وقرار منئذو انشئيت وزارة الإسكان فيها الردي واكثر من الصالح والله المستعان والله يصبر منتظر السكن ( دنيا بها كل علما طيبا )والسلام0

  • 31
    ماشي الحال

    ***، نقول نبي سكن تقول الوزاره خذوا قروض.

  • 30
    👀

    أسمع جعجعةً ولا أرى طحينًا 😟

  • 29
    😘😘😘😘😘😘

    توجد اسكان سبحان الله

  • 28
    ***

    وذكر حساب العناية بالمستفيدين، التابع لوزارة الإسكان
    والله ماوراكم غير العنايه المركزه
    العمر يمشي وانتم كل يوم سالفه ولا شفنا شي

  • 27
    غير معروف

    والله اكريم

  • 26
    غير معروف

    مسلسل الاسكان وحلقاتة في تنوع من الادوار

  • 25
    غير معروف

    ندق ع وزارة الاسكان يرد الموظف ياخذ البيانات وبعد مايتاكد منها انها صحيحه يقول انتظر طيب لوسمحت ممكن اعرف متى اترشح للمنتج انتظر طيب رقمي في السراء كم انتظر طيب مافي غير انتظر كلمه ولو جبر خاطر انتظر

  • 24
    غير معروف

    الفلسفه والمنطق لايقبل الكلام

  • 23
    غير معروف

    الكلام بلاش هو اصلا دافع حاجه تانيه الاسكان والعقارات والخدمات التي تقدمها لنا كلام في كلام ولا شفنا شي و يمكن أن يؤدي الى زيادة في عدد المتقدمين على برنامجها لان المزعوم والمدعوم لدى وزارتهم فقط

  • 22
    غير معروف

    الاسكان ويش يعود اصوله من وين من ارض المريخ او من كوكب زحل

  • 21
    غير معروف

    طيب متى توزعون المنتجات السكانيه

  • 20
    نفسيه

    قال ايش قال الاولويه لذوي الدخل المحدود والارامل والمطلقات- ***

  • 19
    نفسيه

    من اليأس – نسيت الرقم السري لموقع اسكان الاكتروني – من جد اتكلم – كنت متحمس بالبدايه **

  • 18
    غير معروف

    احلام ورديه

  • 17
    غير معروف

    ** المفروض أن مجرد اسم مواطن يعطونه افلوس

  • 16
    غير معروف

    الشفافيه لديكم في ادارتكم حيا لماذا لاتجعلون الذي في قوائم الانتظار لدى برنامجكم يعرفون رقم طلبهم ***

  • 15
    غير معروف

    الله يذكر ايام الوزير السابق شويش
    عزالله ان الرجال عمل نقله بالإسكان بس راح بدري

  • 14
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    وزارة الإسكات **

  • premium medal
    12
    بيتر

    لايمكن تغيير منطقه التخصيص !

  • 11
    طعيميس الطعس

    ينطبق عليكم المثل
    يانحل مانبغاء منك عسل
    فكني من شرك واذاك

  • 10
    ابو سعود الدوسري

    حكى في حكى كل يوم لهم سالفه ولا شفنا شي على الواقع الله يعين المواطن

  • 9
    عاش سلمان ملكنا عاش سلمان💚💚💚

    الحمد لله حنا بخير والله يغير علينا

  • 8
    تميم

    الله المستعان

  • 7
    غير معروف

    مشرشح المواطن كهرباء ورسوم وضرايب وبنزين ولا حتى البيت اللي تسكنه ع كيفنا مو ع كيفك والاقساط ذبح

  • 6
    غير معروف

    ليش ما يعطى كل واحد قرضه يبني ع راحته لان فيه ريحة فساد مجبور تاخذ البيت اللي يعمرونه والا اجلس بالتراب فسااااااااااد واضح

  • 5
    غير معروف

    سؤال الى الان ما شبعتوا بالمطورين العقاريين ظلم لما يكون جزء من المقاولين ياكلون الكعكه كلها وباقي المقاولين يتفرجون. اي فساد اعظم من هذاااااااااا

  • 4
    علي العمري

    فيه. شي. عندنا. اسمه. الاسكان.

  • 3
    حسبي الله

    اسال الله ان يغنينا عنهم بفضله ولا يوكلنا عليهم ويرزقنا من فضله

  • 2
    راشد

    ولا استفدنا منكم ولاحاجه ولا ندري اصلا انتم موجودين والا لا

  • 1
    سعد

    اصبرو سنه يوزعونها مجاني كارتين مو اسكان
    سعرها لايتجاوز 100000 الف حد اقصى