رئيس التحرير : مشعل العريفي

امرأة بالكويت تمكن زوجها من زوجة جاره بحيلة "غير أخلاقية" .. والتحقيقات تكشف مفاجآت

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: لجأت سيدة، تقيم في الكويت، إلى حيلة “غير أخلاقية” لمنع زوجها من تطليقها، بعد اكتشافه خيانتها له.
وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة “الأنباء” المحلية، فقد نصبت السيدة كمينًا لجارتها  وهاتفتها مدعية أنها مريضة لكي تأتي إلى منزلها لمساعدتها، حيث اعتدى زوج الوافدة عليها، وفق إفادة الضحية، التي أدلت بها أمام شرطة محافظة الفروانية، جنوبي الكويت.
تلقت اتصالًا هاتفيًا من جارتها أبلغتها خلاله بأنها مريضة
ونقل مصدر أمني عن الضحية قولها إنها “تلقت اتصالًا هاتفيًا من جارتها أبلغتها خلاله بأنها مريضة وتريد منها الحضور إلى شقتها لمساعدتها”.
وأضافت: “قبل أن أذهب الى شقة جارتي اتصلت بزوجي الذي كان خارج المنزل وأبلغته بطلب جارتي فرحب بذلك”.
توجهت إلى منزل جارتي
وتابعت: “توجهت إلى منزل جارتي، الذي يبعد نحو 300 متر عن البناية التي أقيم بها ولدى دخولي الى شقتها فوجئت بجارتي وزوجها يقومان بتكتيفي ليعتدي الزوج عليّ عنوة، ليس هذا فحسب بل قاما بتصوير الاعتداء”.
وقال المصدر: “إزاء ما أدلت به السيدة المتزوجة من إفادات تم الاتصال بالمتهمة (جارة المجني عليها)، ولكنها رفضت الحضور فتم التواصل مع النيابة العامة التي منحت رجال الأمن إذنًا بضبط أطراف القضية”.
استدرجت المجني عليها
وخلصت التحقيقات إلى أن زوج الوافدة العربية، التي استدرجت المجني عليها، اكتشف أن هناك علاقة غير شرعية تربط زوجته بزوج المجني عليها، فما كان منه إلا أن هددها بأن يفضح أمرها ويطلقها ما لم يفعل هو ما فعله زوج المجني عليه بزوجته، وهذا ما حدث بالفعل، وفق المصدر.
واستكمالًا لملف القضية، تم استدعاء زوج المجني عليها والتحقيق معه وتبين وجود علاقة تربطه بالزوجة العربية التي قدمت زوجته فريسة لزوجها.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up