يشرف عليها شقيق “تميم”.. تفاصيل تورط العائلة الحاكمة في قطر في شبكة تجسس في أمريكا

يشرف عليها شقيق “تميم”.. تفاصيل تورط العائلة الحاكمة في قطر في شبكة تجسس في أمريكا

صحيفة المرصد: كشف موقع أميركي تفاصيل إدارة قطر لشبكة تجسُّس في الولايات المتحدة يشرف عليها شقيق تميم نفسه.

وذكر موقع “ذا إيسترن فاكتس” الأميركي، أن محامين يمثلون قطر في دعوى فيدرالية، كشفوا أخيراً روابط العائلة الحاكمة بشبكة تجسس.

وألقى الموقع الأميركي الضوء على الدعوى القضائية الأخيرة التي أقامتها Big 3 Basketball League ضد موظف سابق فاسد تتهم محمد بن حمد آل ثاني “إم بي إتش” الشقيق الأصغر لتميم، بالعمل كمموّل للجواسيس القطريين.
وأوضح الموقع أن إمارة قطر تواجه دعاوى قضائية رفعها مؤيد رفيع المستوى للرئيس الأميركي دونالد ترامب، وتتهم هذه الدعاوى الدوحة بقرصنة ترعاها الدولة، وتقول Big 3 Basketball League إن عملاءها غير المسجلين ورطوها في عملية نفوذ سياسي.
ولفت الموقع إلى دعوتين قضائيتين في محكمتين فيدراليتين، ربطتا بين حلقات تجسس قطرية معروفة في نيويورك ولوس أنجليس كان يشرف عليها الشقيق الأصغر لتميم.
كما أكد الموقع على أن الشقيق الأصغر لتميم أدار الصفقة الفاسدة للفوز باستضافة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 والذي أدى في نهاية المطاف إلى فضيحة واسعة في الفيفا، وإعفاء مسؤولين كبار في هذه الهيئة من مسؤولياتهم.

التعليقات مغلقة.

26 تعليق

  • 26
    جعفر

    *** اخوان الشياطين من قردوغان الى ولد موزه هذا يدفع لهم وهذاك يضفهم ههههههههههههههههههههههههه

  • 25
    حامد

    مسوين انهم بيعملون مونديال في جزيرة شرق سلوى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

  • 24
    حامد

    قطرائيل المجوس

  • 23
    اترك تعليق

    قطر مافيه جحر بالعالم الا وزرعت لها مرتزقه وجواسيس على مدى عشرون سنه الماضيه

  • 22
    جحا يحقق

    أحس انا باخر الزمان قطر معروف انها لعبة في يد الآخر لكن نلبسهم قضية تجسسس وعلى امريكا ياكبرها عند الله علينا ممكن دول الخليج ممكن لانهم مسيرين انا على أمريكا تتجسس ياراجل دا احنا نقول صغيرة جدا كبرنا

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    ............

    تعليق مخالف

  • 19
    ............

    تعليق مخالف

  • 18
    ********

    تعليق مخالف

  • 17
    واحد

    ***قرررر قرررر واجد

  • 16
    واحد

    كنها كبيررره بزياده ها المره

  • 15
    غير معروف

    تحلم دويلة الجزيرة ان تنظم كأس العالم

  • 14
    جلاد الاخونج

    تتجسس على دوري كرة سلة أما يتجسس على امريكا مايتجرأ

  • 13
    غير معروف

    تنظيم الحمدين وتميم وبأموال عقود بيع الغازالضخمة المتوفرة جعل تنظيمهم يتطلع إلى ما يفوق حجم الدولة الصغيرة
    وأن بإمكان التنظيم يغير ويحصل على مايريدمن تنفيذمخططات تخريبية وتدميرية برعاية وتمويل الإرهاب

  • 12
    Moha

    حدث العاقل …

  • 11
    غير معروف

    أفضل يتجسس على أمريكا ولا مثل غيره يتجسس لصالح أمريكا .

  • 10
    غير معروف

    المدمن علي الحرام لا يستطيع تركه إلا برحمة من الله. ومعزب الإخونج والروافض نفس طبائع الإخونج والروافض التجسس والتحريض والفتن

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    المهااااا

    دويلة قطرائيل ماهي الا واجهه وخلفها منظمات ماسونية وفارسية وعثمانية تُديرها بالريموت كالأمعه توجه حيث يشائون لدمار الإسلام والمسلمين

  • 7
    راعي البل

    اجل ماهوب هين ويجب ان لايغفل عنه وان يحسب له حساب فالمثل يقول ( الساكث فم ناكت)ودوروا على ترجمة المثل

  • 6
    غير معروف

    سوف تبدي لك الأيام ماكنت ضاحكاً

  • 5
    غير معروف

    ياناس اشغلتونا ** اسحبوا عليه ** وفكونا من سيرته

  • 4
    غير معروف

    وادار رشاوي لااستضافة جطر كاس العالم وإعفاء مناصب كبيره من عملها وليه مايتم اعفاء جزيرة الدمار والخراب من كاس العالم

  • 3
    الولد

    ليش لا الرجال عنده دراهم يدفع يغطي وممكن بكره يدفع ويصير كلام لأله أساس من الصحة لويصرف هلا موال على شعبة موب احسن يبعثرها او يتصد قبها على الفقراء المحتاجين ويعاف الخداع بشعبه وتمويل المخربين

  • 2
    فايز

    مشكله دويله صغيرة تناطح الكبار واخيرآ هي الخسرانه مشاه قطر الرشاوي بالملايارات من الدولارات بما تفكر ان تحكم العالم حقيقته مجانين لم يرضو بمساحة حارتهم علبه الكبريت

  • 1
    ابومازن الصبيحي

    ياكبرها قطر تجسس على امريكا خخخخخخخخخخخخ