رئيس التحرير : مشعل العريفي

أحد أقارب الطفلة المغدورة بالرياض على يد الخادمة الإثيوبية يكشف تفاصيل جديدة.. هكذا علمت الأم بالجريمة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى عم  الطفلة  المتوفية على يد الخادمة الإثيوبية بالرياض، تفاصيل جديدة في الواقعة، مبينًا طريقة ارتكاب المتهمة لجريمتها بطعن الفتاة الصغيرة عدة طعنات قاتلة، فضلا عن إصابة شقيقها.
وقال المواطن   "عبدالله  القرني" من أهالي محافظة بلقرن،: إن الخادمة الإثيوبية كانت تعمل لدى جدة الأطفال "نوال" و"علي" لأمهم في محافظة بيشة وتم إرسال الخادمة إلى والدة الأطفال التي تقيم بمدينة الرياض لترحيلها إلى بلدها إثيوبيا بسبب انتهاء عقد عملها وفقا لسبق .
وصلت الخادمة قبل نحو عشرة أيام
وأوضح عم الطفلة: وصلت الخادمة قبل نحو عشرة أيام إلى منزل العائلة بمنزلهم في حي لبن في العاصمة الرياض وتم تسليمها جميع مستحقاتها المالية، ومع اقتراب موعد رحلة الخادمة ذهبت والدة الأطفال "نوال" و"علي" صباح أمس إلى مقر عملها بالمستشفى - تعمل ممرضة - وفي وقت غياب والدة الأطفال وتحديداً في فترة ما قبل ظهر يوم أمس دخلت الخادمة إلى المطبخ وبدأت بالبكاء والتمتمة بكلام غير مفهوم، حيث دخل عليها الطفل "علي" وبسؤالها عن سبب بكائها لم تتجاوب معه.
تحمل سكيناً وأمسكت بالطفلة "نوال"
وأضاف : عقب ذلك توجهت الطفلة "نوال" إلى صالة منزلهم فيما توجه شقيقها "علي" إلى غرفته وفجأة وبدون سابق إنذار خرجت الخادمة من المطبخ وهي تحمل سكيناً وأمسكت بالطفلة "نوال" وبدأت بطعنها حتى الموت.
وتابع: خرج الطفل "علي" لينقذ شقيقته من الخادمة غير أنها باغتته بـ 14 طعنة ليتمكن بعدها من الهرب إلى دورة المياه وإقفال الباب عليه ثم أجرى اتصالاً من هاتفه الجوال بوالدته يخبرها بالجريمة وفقد الوعي بعدها.
الجدير بالذكر  أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض والأدلة الجنائية والطب الشرعي باشرت الحادثة وتم نقل الطفل «علي» لمستشفى الملك خالد الجامعي، والطفلة المغدورة «نوال» وضعت جثتها في ثلاجة الطبي الشرعي بمجمع الملك سعود الطبي.
 



 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up