الرئيسية / ضاحي خلفان : “جماعة الإخوان” تشبه الحشاشين

ضاحي خلفان : “جماعة الإخوان” تشبه الحشاشين

ضاحي خلفان : “جماعة الإخوان” تشبه الحشاشين

صحيفة المرصد : أكد نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان ، اليوم الخميس، أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت ومازالت أخطر جماعة عرفها تاريخ الأمة العربية.

وأوضح ” خلفان ” على حسابه الرسمي على ” تويتر “، أن سيكولوجية جماهير جماعة الإخوان تميل إلى ممارسة الإرهاب، لافتًا إلى أنها جماعة قريبة الشبه من ” الحشاشين ” الذين تجندوا لحسن الصباح، وكونوا طائفة ” الحشاشون “.

وقال في تغريدة له ” العجيب أن الإخوان تجندوا لحسن الساعاتي ( البنا) بعد ذلك للتورية !! سيدنا الحسن كان سيد سلام وأمن “.

كما أشارت ” خلفان ” إلى أن حسن البنا وحسن الصباح كانوا زعماء إرهاب، وتعد الطاعة العمياء لحسن الصباح وحسن البناء هي النظرة السوداوية التي يرى بها جماعتهم الآخرين.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

71 - ابومازن الصبيحي
2018-07-06 15:51:19
فينا السكرجية وفينا الحشاشين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
70 -
2018-07-06 00:25:21
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - اريد ان اسالك ياخلفان
2018-07-05 23:56:55
يوم دخل الموساد الامارات وقتل المبحوح انت كنت وش قاعد تسوي
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
68 - ضمير الناس
2018-07-05 23:43:35
الحشاشون خطرهم محدودفي المكان والزمان اماالاخوانج فلاحدودلشرهم فهومستطير***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
67 - هل آذاك خلفان ؟ أم حمية للأخوان ؟!
2018-07-05 21:51:50
66 - ... حاربوا أردوغان وحاولوا جاهدين اسقاطه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
66 -
2018-07-05 21:40:26
حاربوا أردوغان وحاولوا جاهدين اسقاطه وترشح للرئاسة وشككوا في الانتخابات وقالوا مزورة ثم باركوا له متلونين يخربون بيوت الآخرين ولا يصلحون بيوتهم .
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
65 - عيسى
2018-07-05 21:40:12
العيب في نوعية الحشيش المضروب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
64 - Sudi
2018-07-05 21:38:47
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
63 - خلفان أنت تؤذي الخرفان ؟!
2018-07-05 21:03:38
الإخوان اليوم وغدا وبعد غد أخطر جماعة عرفها تاريخ الامة
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
62 - فرقة الحشاشين !! ارحم من فرقة اخوان خوارج العصر
2018-07-05 21:02:25
الحشاشين مهما بلغ شرهم فخطرهم أقل ،، أما الاخوان فشرهم في فساد الدين وفي البشر والحجر
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
61 - فرقة الحشاشين !! ارحم من اخوان خوارج العصر
2018-07-05 20:59:14
بئس الضلال !! ومهما بلغ ضلال الحشاشين !! لم يبلغوا بعد ضلال فرقة الأخوان شرار الخلق والخليقة
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
60 -
2018-07-05 20:47:58
مدرسين مصريين وحمويين قديمن ضمن اسءلتهم سؤال ماهي اقسام العرب كانوالاجدادقديماببداية ا(التدريس بالسعوديه جواب فوري.العرب المنقرضه والعرب العاربه والعرب المستعربه.الاجداد حافظين.الان تساءل البعض مايعرف
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
59 -
2018-07-05 20:37:25
اتشن بالاءنقلش انتباه.كثيرلايعرف اقسام العرب اقسام العرب ثلاثه.عرب بايده منقرضه انقرضت وعرب عاريه قحطانيه وعرب مستعربه عدنانيه وهذا (بإجماع المؤرخين الحمويين من حماه ومولفي الاءزهروعين شمس وهذاتاريخ)
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
58 -
2018-07-05 20:30:13
المناذره والغساسنه كانويودرسون اجدادناالتاريخ في اول بدايات المدارس وكان المدرسين.من حماه بسورياومن مصروكان الغساسنه الاءزدبالشام والحمويين والمناذره متواجدين ايضالقدمهم بالشام والعراق تاريخ هم قدماء)
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
57 -
2018-07-05 20:21:41
لمناذره والغساسنه بالشام وخزاعه الاءزديه بالعراق اول من مسك الارض وهي رقه بيضاءوهم اهل كرم وجودواكرام الضيوف.يعتبرون اقحاح.وهم كرماء لضيوفهم المهاجرين من بلادالعرب عامه ونعم القوم بالسطر الاول والجميع
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
56 -
2018-07-05 20:15:09
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 -
2018-07-05 20:14:34
اول مره اسمع ان فيه شعب نسبتهم ١٠ بالمية من السكان ونص امهاتهم وافدات شريفات 🤭
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
54 -
2018-07-05 20:14:12
مايجدرذكره وهذاتذكيرتاريخي تاريخ المناذره والاءزد الغساسنه فرع من فروع قحطان الكبيره حكمو الشام والعراق باكثرمن ٩٠سنه والاءزدالغساسنه وخزاعه الاءزديه بني المصطلق ايضاحكمو الشام والعراق باكثرمن ٩٠ سنه)
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
53 - يتكلمون***
2018-07-05 20:09:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 -
2018-07-05 20:06:59
تاريخ الغساسنه الاءزدالقحطانيوون لعلوشانهم وكرمهم اول من مسك الارض بقدم الاءزمان وهي بيضاءواحيوهاوكانت مساكنهم باءقدمية التاريخ بحي الخالديه بسورياوهم يكرمون المهاجراليهم ويكرمون ضيوفهم اين كانوكرماء)
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
51 -
2018-07-05 20:05:16
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
50 -
2018-07-05 20:02:29
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 -
2018-07-05 19:54:34
ندبةالشحوح احفادمالك ابن فهم (بالنت واستمتع بندبة الشحوح)ماراروع ندبة الشحوح.الجديرذكره الشحوح قبائل قحطانيه.وسموبالشحوح.لجدب الارض ذات سنه وامتنعوعن دفع الزكاه لجدب الارض فسامحهم ابوبكررضي الله عنه))
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
48 - الحجاج
2018-07-05 19:54:03
هم لايشبهون الحشاشين بل اكثرهم حشاشين تجارة واستعمال وتوزيع ..وعلى بلد المحبوب ودينزاد وجدي والبعد كاويني .
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
47 -
2018-07-05 19:53:35
وانت مين تشيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
46 -
2018-07-05 19:46:41
مع اشتداد حرارة الصيف وهجرة المصطافين للمصايف زاد السعار عند البعض فالكل يحلي بضاعته ولو كانت كاسدة ومحرمة شرعا .
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 -
2018-07-05 19:43:17
(تاريخ)لاينسى علم اللي تعلمه المناذره والغساسنه الاءزدوكلاهماقحطانيون حكموالشام والعراق(فيما مضي)اكثرمن ٩٠سنه والقحطانيون انواع الاءزدالقحطانيه وقحطان الخ(من العرب العاربه وهي اول من انطقهاالله عربي))
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
44 -
2018-07-05 19:38:52
الفئران والجرذان من افسق المخلوقات
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
43 -
2018-07-05 19:33:57
الغساسنه بالشام قبائل اءزديه اول من مسك الارض وهي رقه بيضاء بل الغساسنه والمناذره وهم قحطانيون بنوعيهم الغساسنه الاءزدالقحطانيه وخزاعه حكمو الشام والعراق اكثرمن ٩٠سنه وللاءزدالقحطانيه وقحطان الاءسبقيه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
42 -
2018-07-05 19:33:21
اخس المخلوقات وخونة الاوطتن هم ***قطع الله دابرهم ماحلوا في ارض الا واصابها الدمار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 -
2018-07-05 19:29:46
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 -
2018-07-05 19:25:30
جماعة الإخوان جيمت على العقول مثل تجييم المكينه الين خبطت معدتشتغل المكنه خبطت فاءيدولجياالإخوان جيمت على العقول لم تستطع الناس الابداع لان الإخوان بايدولجيتهم.جعلو الناس لاتبدع ولاتفكرالاخوان سينقرضو
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
39 -
2018-07-05 19:23:49
ضلمت الحشاشين بهذا الشبه فرب حشاش وقت الجد يدفع حياته من اجل وطنه اما الاخونجي فهو قمة في الخيانة والدناءة والخسة
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
38 -
2018-07-05 19:11:06
سبحان الله الاءزد القحطانيه وقحطان وكلاهما قحطانيوون منتشرون حول الخليج والعالم العربي فتجد الاءزد الغساسنه موجودون بحي الخالديه بدمشق وخزاعه بالعراق وكل الاءزد موجودون بالعراق والشام وكل بلاد العرب.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
37 -
2018-07-05 19:09:40
يقول المثل :( من بيته من زجاج فلا يرمي بيوت الناس بالحجارة ) شر البلية ما يضحك .
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
36 -
2018-07-05 19:04:27
لا اسكت الله لك حسا ياخلفان وجعل شمسك شارقه على طول. سلامي لك ولكل اهل الامارات عامه ولاتنسى بني عمنا الشحوح وانعم وترليون وانعم احفاد الملك مالك ابن فهم.شكرا لك للجميع ولجميع اهلنا بالامارات والجميع)
لا يعجبني(4) اعجبني(4)
35 - موسى بن موسى
2018-07-05 18:59:00
خلفان ماله مثيل
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
34 -
2018-07-05 18:58:18
شروره يطلق عليهم من مملكة كنده وانعم وترليون وانعم بهم وبكل القبائل عامه.لاتنسى أن شروره بهامهيريه ومهريه وهم اخوان لك يامهيري ربناواحد وخليجناواحدشكرالك وللجميع لاتطول بالله الغيبه ووووياشمس لاتغيبي)
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
33 -
2018-07-05 18:50:14
خلفان جوله لشروره والخرخيرقبائل المهره والمهيريه موجودون بكل الخليج تقريبابعمان وبشروره وبالخرخيروبصعيدمصروامارات الخ وكلهم مهيريه ومهره وانعم وترليون مليون بارك الله فيك ياخلفان ولااسكت لك حساشكرا)))
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
32 -
2018-07-05 18:41:35
بارك الله بك ياضاحي خلفان من مده طولت ما طلعت ياخلفان عسى ماشرولك متابعون كثربالخليج والمهيريه بشروره بالسعوديه والخرخيربالسعوديه وبالصعيدوباءاءزدعمان.ا(لاءزداحفادالمهلب ابن ابي صفره الاءزدي القحطاني)
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
31 -
2018-07-05 18:30:37
تعليق 27 ترى حفر قناة سلوى عميقة يابودلالات عميقة ويقولون مرسي راجع هههههه وخفف عمان شروط رعي الابل لاتنسى تروح تعطي راتب الراعي
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
30 -
2018-07-05 18:27:21
خلاص انتهى الاخوان في الرفسه الاخيرة في العالم العربي بين مشرد ومسجون وضاعت ثروت قطر على مرتزقة والحمد لله ونوصي اولادنا ان لايصدقون الاخوان ولو تلبس الاخونجي بالدين فهو كاذب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 -
2018-07-05 18:26:56
خلاص انتهى الاخوان في الرفسه الاخيرة في العالم العربي بين مشرد ومسجون وضاعت ثروت قطر على مرتزقة والحمد لله ونوصي اولادنا ان لايصدقون الاخوان ولو تلبس الاخونجي بالدين فهو كاذب
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
28 - علي
2018-07-05 18:23:36
لم نستسلم للاخوان ونوصي اولادنا بعدم الاستسلام لجماعة الخداع الاخوان مهما تلبس الاخوان بالدين نوصي اولادنا لاتصدقوهم ابدا اكذب جماعة في التاريخ
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
27 -
2018-07-05 18:21:19
ما يهوجسون غير بالاخوان هذي لها دلالات عميقة لو كان هامشي بلا تأثير وقوه فكريه وشعبيه وتأييد لما تحلم فيهم بالمنام واليقظة
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
26 -
2018-07-05 18:18:07
سنغافورة جزيره صغيره وهونج كونج وكذا نموذج يستوردون الماء الذي يشربون ولا يوجد فيها قطره زيت او ثروه او زراعه الخ ناتج كل جزيره يتفوق ع العرب مجتمعين بكل ثرواتهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
25 -
2018-07-05 18:16:39
الاخوان الى مزبلة التاريخ شكرا فريق خلفان
لا يعجبني(6) اعجبني(0)
24 -
2018-07-05 18:15:50
صدقت ياعم خلفان بارك اله فيك انت سوط على ظهور الاخونج وجماعة شرق سلوى
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
23 -
2018-07-05 18:14:41
احترقوا الاخونج هههههههههههه
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
22 -
2018-07-05 18:12:33
8 الثروات وينها انت عينتها جاك منها شي افزع لنا حنا مواطنين خوان زيك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 -
2018-07-05 18:09:47
بلدهم عبارة عن ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
20 -
2018-07-05 18:08:03
8 وشلون اخذت الكثير من المال نبي ناخذ مثلك وين من عنده
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 -
2018-07-05 18:06:28
شكله وفكره وطريقه كلامة ولهجتة ****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
18 - العلم الاكيد
2018-07-05 18:05:43
ياأخي أرتقي با ألفاظك حتي يسمع ويقرأ ماتقول وتكتب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
17 -
2018-07-05 18:05:08
بدوي قفل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
16 - علم
2018-07-05 18:04:58
الغريب ان جماعة الاخوان الارهابية فازت باصوات الشعب المصري في خمس استحقاقات انتخابية وتم سجنهم واعتقالهم وتشريدهم واخذ اموالهم ومع ذلك هم مصرون علي الارهاب لدرجة انه تم قتل الالاف منهم بيوم واحد
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
15 - يتكلم بامور اكبر من مستواه
2018-07-05 18:04:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 -
2018-07-05 18:03:09
تعليق 8 اذا هو من اياهم نص مصيبه لكن اذا هو مقتنع فهي الطامة 😂
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
13 - الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴
2018-07-05 17:57:45
لأ تعليق خارج التقطيه 🌴🌴
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
12 -
2018-07-05 17:57:33
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 -
2018-07-05 17:52:26
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - مع زاتك
2018-07-05 17:51:53
خررروووج
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
9 - ضاحي خلفان : “جماعة الإخوان” تشبه الحشاشين
2018-07-05 17:50:11
طيب يا شيخ خلفان ) مثل هذي الافكار يجب مقابلتها بافكار مثلها . انت الحين تقول جماعة الإخوان” تشبه الحشاشين . طيب هل الكلام هذا بفيد احد .. بلعكس انت جالس تقول كلام فاضي وهذي حيلت العاجز والضعيف
لا يعجبني(2) اعجبني(12)
8 - قلم
2018-07-05 17:46:49
الاخوان جماعه ارهابيه هدفها الاستيلاء على السلطة ثم الاستيلاء على اموال الشعوب بالقوة وتقسيم الثروة بين الجماعه واعطاء الشعوب القليل من المال فيتنعم الاخوان باموال الناس الفقراء ولكن الشعوب انتبهت لهم
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
7 -
2018-07-05 17:46:22
2 فكركم التصنيفي للمسلمين والاستعداء والاستحواذ والتكويش هو من يشق الصف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
6 - بنت الحسب والنسب
2018-07-05 17:44:20
تعليق ٣ // رغم انه مو تعليقي إلا اني اتفق معاه
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
5 -
2018-07-05 17:44:19
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 -
2018-07-05 17:39:36
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - بنت الحسب والنسب
2018-07-05 17:34:22
اعجبني تشبيه الحشاشين ، الاخونج يستاهلوا الضرب
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
2 - مع زاتك
2018-07-05 17:34:06
انا أسأل كل صاحب عقل..لماذا شق الصف بدعوى حزبيه.أخوان..وغيرهم غير مسلمين..عقب ماتكشفت لي الحقائق..والله اللذي لا اله الاهو ان الخونه المتأسلمين ..العن من خلق الله .عليهم من الله مايستحقون..
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
1 - مع زاتك
2018-07-05 17:26:30
الله يفضحهم ويكشف سترهم ..وأن لايقوم لهم قائمه..اللهم ارنا في الأخونجيه عجائب قدرتك.وابدهم عن بكره أبيهم ..آمين ..آمين..آمين
لا يعجبني(6) اعجبني(12)

أضف تعليق
كاريكاتير
X