رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. تفاصيل جديدة عن حالة الطفل المغدور بـ 14 طعنة على يد الخادمة الإثيوبية بالرياض!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال استشاري جراحة الإصابات والحالات الحرجة بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود بالرياض الدكتور أحمد البريكان المعالج لحالة الطفل "على القرني "، المصاب بـ 14 طعنة على يد الخادمة الإثيوبية أن حالته الصحية تحسنت.
إعادة الأمعاء وحسب " العربية.نت" أوضح أن الطعنات التي تلقاها ألحقت به إصابات شديدة ونزيفا وخسر الكثير من الدماء وكانت لديه إصابات في الكبد والطحال وخروج في الأمعاء في المكان الذي به الإصابة مضيفا بأنه تم التعامل مع النزيف من الكبد والطحال وتمت إعادة الأمعاء .
علاج معظم الإصابات وقال أن الطفل حضر قبل يومين للطوارئ وكان في حالة حرجة جدا ومصابا بعدة طعنات وتم مباشرة حالته على الفور وتقديم العلاج اللازم له . مشيرا إلى إنه بعد الإنعاش تم نقله لغرفة العمليات وتم علاج معظم الإصابات .
العناية المركزة وأكد أن التنفس لديه أصبح بشكل طبيعي وأفاق من الغيبوبة وتم إزالة أنبوب التنفس عنه، مع تحسن الضغط ووظائف القلب لافتا إلى أنه مازال بالعناية المركزة لأن الإصابات التي لحقت به شديدة لاحتمالية أن تحدث لديه مضاعفات في أي وقت . ولفت إلى أن الفريق الطبي المعالج سيضم مختصين نفسيين لتفادي ومعالجة أي مضاعفات نفسية للحادثة المأساوية للطفل. وكان حي لبن في الرياض شهد جريمة مأساوية حيث أقدمت خادمة إثيوبية على قتل طفلة وإصابة شقيقها بـ 14 طعنة فيما ألقت الشرطة القبض على المتهمة وتم إحالتها إلى الجهات المختصة لتولي التحقيقات .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up