رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الراجحي" يروي قصة نجاحه من الصفر.. اشتغلت حمال بنصف قرش ونشطاء: "اليوم حليب الأطفال يعادل فاتورة الكهرباء" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى رجل الأعمال المعروف، الشيخ سليمان الراجحي، قصة كفاح اعتمد فيها على عمل يده، مبيناً الكثير من الأعمال التي خاضها وبراتب ضعيف.
العمل بنصف قرش وأكد "الراجحي" عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أنه تربى كما تربى جيله، بأن يعتمد على الله أولا، ثم نعمل بأيدينا، مضيفا: "عملت حمّالاً بمقابل نصف قرش، وصبياً بمقابل ريال واحد في الشهر.
خرف النخيل وأضاف: "كما قمت بخرف النخيل بستة ريالات، وغيرها من الأعمال، قناعتنا التي نشأنا عليها: اعتمد على نفسك بعد الله تعالى، ولا تمد يدك لأبيك أو أحد من الناس".
حليب الأطفال يعادل فاتورة الكهرباء وقال أحد المغردين، معلقا على تدوينة "الراجحي": حاليًَا تدبير رأس المال أسهل من الماضي، سواء أسهم أو تقنية أو منتج يحتاجه السوق، لكن مشكلة الناس ما يفهمون أن الرزق بيد الله، ممكن تعمل اكثر وتملك اكثر لكن ما يرزق الله مثل شخص أقل منك". وبشكل طريف، علق مغرد أخر، قائلا: "زمان كان الحليب مجانا نرضعه من أمهاتنا واليوم حليب الأطفال يعادل فاتورة الكهرباء". ودعا عدد كبير من النشطاء للراجحي بأن يوفقه الله لعمل الخير، فيما أضاف مغرد أخر قائلا: "قد يكون الأب غير معطاء.. ولا يقدم لك ريالا منذ أن خلقه الله عزوجل".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up