الرئيسية / خفض عدد سنوات سجن اللبنانية منى المذبوح بتهمة الإساءة للشعب المصري

خفض عدد سنوات سجن اللبنانية منى المذبوح بتهمة الإساءة للشعب المصري

خفض عدد سنوات سجن اللبنانية منى المذبوح بتهمة الإساءة للشعب المصري

صحيفة المرصد : قررت محكمة جنح في القاهرة اليوم (السبت)، تعديل حكمها الصادر على اللبنانية منى المذبوح، بعد إسائتها إلى الشعب المصري في فيديو على «فيسبوك»، ليصبح الحبس ثمانية أعوام بدلاً من 11 عاما، وفق مسؤول قضائي.

وفي إجراء نادر في القضاء المصري، قررت محكمة جنح مصر الجديدة تعديل الحكم بعد ساعة من صدوره وفق المسؤول نفسه ، بحسب الحياة .

ومن جهة أخرى، قال مسؤول في النيابة العامة أن محامي المذبوح تقدم بطعن على الحكم، وتقرر نظر الطعن أمام محكمة الاستئناف في 29 تموز (يوليو) الجاري.

وكانت المحكمة قضت بحبس المذبوح 11 عاماً. وأوقفتها السلطات المصرية نهاية ايار (مايو) الماضي، وقررت حبسها احتياطاً وإحالتها الى المحاكمة «لاذاعتها عمدا اشاعات كاذبة من شأنها المساس بالمجتمع، والتعدي على الأديان إضافة إلى صناعة وعرض محتوى خادش للحياء العام عبر صفحتها بموقع فايسبوك»، وفق ما قالت النيابة العامة.

وقال مصدر إنها «دينت بثلاثة تهم هي بث شائعات تمس المجتمع، وصناعة ونشر محتوى خادش للحياء العام، والتعدي على الأديان».

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

( عدد التعليقات 24,424 )
58 - العنيد
2018-07-09 20:21:27
‏اللهم انصر جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
57 - العنيد
2018-07-09 20:21:07
‏اللهم أدم علينا الأمن والأمان
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
56 - العنيد
2018-07-09 20:20:44
‏اللهم احفظ ولاة أمرنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
55 - العنيد
2018-07-09 20:19:43
‏اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
54 - العنيد
2018-07-09 20:19:25
‏اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
53 - العنيد
2018-07-09 20:19:05
‏اللهم أحسن خاتمتنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
52 - العنيد
2018-07-09 20:18:44
‏اللهم ارزقنا توبة النصوح قبل الموت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
51 - العنيد
2018-07-09 20:18:23
‏اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
50 - العنيد
2018-07-09 20:17:57
‏اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
49 - العنيد
2018-07-09 20:17:32
‏اللهم إنك عفوا تحب العفو فعفو عنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
48 - العنيد
2018-07-09 20:17:02
‏اللهم ارضي عنه ولا تغضب علينا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
47 - العنيد
2018-07-09 20:16:39
‏اللهم اشرح صدورنا ويسر أمورنا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
46 - العنيد
2018-07-09 20:16:15
‏اللهم ارزقنا سعادة الدارين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
45 - العنيد
2018-07-09 20:15:55
‏سبحان الله والحمد لله والله اكبر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
44 - العنيد
2018-07-09 20:15:35
‏استغفر الله وأتوب إليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
43 - العنيد
2018-07-09 20:15:03
‏لا حول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 24,424 )
42 - العنيد
2018-07-09 20:14:45
‏استغفر الله وأتوب إليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
41 - زائر
2018-07-09 13:56:34
خلوها تتختخ في السجن !!! المثل يقول يا غريب كن اديب !!___يعني على ارضهم وتشتميهم ؟؟؟ روحي اشتمي حزب الشيطان في لبنان الذي جعل امثالك عبيدا ورعاة غنم عنده !!!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
40 - نوره
2018-07-09 07:35:28
11 عام وسبع اعوام ليييه ؟ حتى القاتل والسارق الشاتم المصري ميانحكم عليه اعدام ولا عدد هالسنوات اصلا شهر وطالع
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
39 - ضمير الناس
2018-07-09 00:10:02
استانفو التدقيق في وجههاواحكموبالبراءه عندي فراسه ماهي اخونجيه ولاتمت للاساءه بصله***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
38 - راجي رحمه ربه
2018-07-08 22:45:45
اللهم اجعل قلوبنا مملؤه بحبك والسنتنا رطبه بذكرك واعنا ع ذكرك وشكرك وحسن عبادتك اللهم اشغلنا بما خلقنا له اجعلنا نخشاك كأننا نراك واجعل مخافتك في قلوبنا واجعلنا اذا احسنوا استبشروا واذا اسأءوا استغغرو
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
37 - راجي رحمة ربه
2018-07-08 22:42:29
بكلمه عيب لا مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد اغرسها ف نفسك وف اولادك تكسب اجرهم وانت ف قبرك سبب دخولنا النار هو ذاك اللسان لسانك اشغله بما ينفعك وتؤجر عليه ولا تشغله بما يضرك ويوقعك بالذنب ذكر الله🤗
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - راجي رحمه ربه
2018-07-08 22:38:28
حصايد ألسنتهم اللهم انا نسألك لساناًذاكراً وقلباًخاشعاً وعملاًمتقبلاًيقال انها مريضه نفسيا نسأل الله لها الشفاء ولكن يجب علينا تعويد ابناءنا وبناتنا منذ الصغر ع تهذيب السنتهم وربط ذلك بمخافه الله وليس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 - راجي رحمة ربه
2018-07-08 22:35:09
نسأل الله العفو والعافية و السلامه الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا اللهم انا نعوذ بك من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا اللسان وهل يكب الناس ع وجوههم يوم القيامه إلا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - الملز
2018-07-08 21:46:18
و الافراج عنها و طردها من مصر مجرد أيام
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
33 -
2018-07-08 20:43:39
العلمانية كفر بواح وردة واجبار المسلمين عليها يعتبر تطرف وارهاب منهج مضاد للاسلام يستبيح كل المحرمات بما فيها العرض فوضى جاهلية يستوجب تدخل شعبي يصحح المسار اذا طال السكوت بلا رد فعل ستصبح مصري
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
32 - طل
2018-07-08 20:30:59
حتصير شهرين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - التبع
2018-07-08 20:13:23
قالت رايها دون ان تظر احد قالت كلام مجرد كلام
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
30 - اغينة مكاوي
2018-07-08 19:56:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 -
2018-07-08 19:53:23
تخطو مراحل الوصف لدرجة ماتحصل الا عندهم حصرا ماتلحق عل الفواجع بالثانية قبل يومين مايتصورها بشر حتى لو منحرف يغتصب طفله ويقتلها بوحشيه وبلا رحمه ويصير عمها وبلغ حتى مايشكون فيه يسوون كذا جرم بجريمة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 -
2018-07-08 19:39:50
على بالها مصر فيها خرفان دفيع جاد 😂
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
27 -
2018-07-08 19:39:37
تستاهل ماجاها متبرجة وسافرة ولسانها قذر والفاظها نابية وتشتم شعب كامل بألفاظ بذيئة خلوها في السجن تستاهل حتى تنظف لسانها وتحشم نفسها
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
26 -
2018-07-08 19:33:30
الغريب اذا تزعل من حقيقته حتى بالغرب نرجع للفطرة البشرية واذا اهتدى للاسلام عرف قيمته ك انسان والهدف من حياته ومصيره مثل مضيع طريق ولقاه ينسف كل ماتربى عليه اما بعض العرب منكوس منتكس دنيا واخره
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
25 -
2018-07-08 19:30:28
ليش ازعجك تعليقي ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 -
2018-07-08 19:29:29
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
23 -
2018-07-08 19:28:09
الخرفان متعاطفين معها 🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑 امباااااع امباااااع
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
22 -
2018-07-08 19:21:40
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - أصيل
2018-07-08 18:39:02
تستاهل
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
20 - عصامي
2018-07-08 18:31:33
المصريين البُهُم طيييب أوي..بُكْرة ح يُنسوا ويطلعوها..براءة.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 -
2018-07-08 18:31:31
ابإعلام الفرعوني سب القيادو السعودية والشعب السعودي ولم يتحرك أحد بل أحد الذين يسبون المملكة يعمل في القنوات المحسوبة علينا .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
18 - هجرس
2018-07-08 18:24:28
حرام البنت حلوة ما تستاهل السجن
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
17 -
2018-07-08 18:06:28
هذا حكم جائر على هذه المستضعفة فلم تسئ لمصر بالقدر الذي عوقبت به هذه الجميلة ويجب التفرقة بين الوصف والاسائة
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
16 - تعيش منى الأمورة وتسقط مزنة الدبدوبة
2018-07-08 18:01:41
*****************
لا يعجبني(8) اعجبني(3)
15 - القرم
2018-07-08 17:46:12
سجنها مع الشغل ياترى ماهو الشغل وهل فيه تعنيف ؟
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
14 - كيك بالرز
2018-07-08 17:31:42
ضيعو مستقبلهاا .. وعقبال السوشل ميدياا عندنا .. يحتاج تنظييف دوله الووو ..
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
13 - لوفنج لبرال
2018-07-08 17:24:41
الدمشقي حزب البعث السوري احتل لبنان تلاتين سنه ومورس في حق البنانيين انواع اتغطرس وليش مايسبونكم مع العلم ان حزب البعث ملعون يمارس العبوديه في حق البنانيين والسوريين على حداً سواءوبيس الحكومه
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
12 -
2018-07-08 17:17:25
العرب ضلمه لوكانت في دول الحضاره والديمقراطيه كان مانحبست ساعه وحده . لان كل اللي قالت كلام مابيقدم ولا يأخر
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
11 - وعندنا
2018-07-08 17:14:35
وعندنا الكل يسب ويشتم بعد ما يشبع ولا ينسجن دقيقه وحده . اهني مصر على لحمتها و وطنيتها ودفاعها عن شعبها
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
10 - لوفنج لبرال
2018-07-08 17:11:28
6الحرب البارده تكون متباداه ومالهامحكوميه بينه حسب ماعرفه لنهالهااسباب تقودهااماشتم اوسوا معامله ولايمكن انسان في عقله ان يتكلم بدون سبب وهم تملكهم في الفوس وتخسرهم عندفقدانها
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
9 - أبو العز الدمشقي
2018-07-08 16:54:08
إشتم الشعب الامريكي وقل عنه مالم يقله مالك بالخمر فلن يكلمك أحد ولن يرفع ضدك أحد قضية ونحن في سوريا لو طبقنا هذه المعايير لوجب علينا إعتقال معظم سياسيي لبنان وكل صحاقيي وإعلاميي مصر وغيرهم ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
8 - لوفنج لبرال
2018-07-08 16:53:18
دفاعاًعن الحلوين وهل تم اتئكد من سبب كلامها هل له مقابل اثاره اوسبب عارض الم فيهاوهل فيه قانون سابق ينص على محكومية الشتم وهل ماقالته افتراء والشعب منزه من وصفهاله مع العلم ان كل الشعوب فيهاالصالح واط
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
7 - كلام جرايد
2018-07-08 16:45:56
مههههههههه بكرة يخفض لشهر واحد فقط خخخخخخخخخ
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
6 -
2018-07-08 16:34:50
مزيونه كيف يسجنونهاا ماعليك بكرى تطلع 😛😛
لا يعجبني(3) اعجبني(6)
5 - شادي
2018-07-08 16:34:31
بشرطة انها تخرج خلال شهر بعفو من السيسي منى سوف تدفع مال و تخرج بمثل السلام عليكم
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
4 - راشد
2018-07-08 16:31:09
هاذي انظلمت لانها هيا من تعرضت للتحرش مما جعلها تفقد اعصابها وتسب المصريين وليس كلهم وبعدين ياجماعة الخير لا نضحك على بعض الان فالزمن هذا من مئة شخص تحصل ثلاثه اربعه فيهم خير والباقي ولاينفعون بريال
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
3 -
2018-07-08 16:27:29
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - hima
2018-07-08 16:19:16
مااعتقد بلتهم دي,تنسجن لو شهر.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
1 - مطالع
2018-07-08 16:18:11
بعد هذا الحكم الصادر تستحق اسم العائله بكل فخر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير
X