الرئيسية / قرار رسمي خلال الأسبوع المقبل يجمع قطر والإمارات في عملية عسكرية لأول مرة!

قرار رسمي خلال الأسبوع المقبل يجمع قطر والإمارات في عملية عسكرية لأول مرة!

قرار رسمي خلال الأسبوع المقبل يجمع قطر والإمارات في عملية عسكرية لأول مرة!

صحيفة المرصد: قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية” نقلا عن صحيفة “واشنطن تايمز” الأمريكية، أن مسؤولا كبيرا في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب،كشف عن قرار رسمي سيصدر لأول مرة خلال الأسبوع المقبل، فيما يتعلق بدولتي قطر والإمارات.

وقال المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إنه الاجتماع الوزاري لحلف شمال الأطلسي (الناتو)، الذي سيجري في بروكسل الأسبوع المقبل، سيوافقون رسميا على ضم الدوحة وأبو ظبي إلى القوات الدولية في أفغانستان، ليصبح البلدان اللذان ما زالا في حالة حرب دبلوماسية باردة، أحدث المنضمين إلى تدريب القوات المتعددة الجنسيات، لتقديم المشورة للقوات الأفغانية.
وقال المسؤول إن أول انتشار للقوات البرية القطرية والإماراتية في جنوب غرب آسيا سيكون جزءا من زيادة شاملة للقوات الدولية في أفغانستان، كجزء من البعثة الاستشارية العسكرية التي يقودها حلف الناتو، والتي يطلق عليها اسم “الدعم الحازم”.

ورفض المسؤول تقديم تفاصيل عن عدد القوات البرية التي ستساهم فيها قطر أو الإمارات العربية المتحدة في الجهود الأفغانية، وماذا ستكون مهمتها المتوقعة، وما هي الزيادة المقترحة في قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان.

وأوضح التقرير أن طائرات الشحن القطرية تسيّر رحلات إعادة الإمدادات من وإلى أفغانستان، دعما للقوات الأمريكية وقوات حلف شمال الأطلسي منذ يناير “تقديم الدعم اللوجستي لحملة مكافحة الإرهاب التابعة لحلف شمال الأطلسي”، حسب تصريح لوزير الدفاع جيمس ماتيس خلال الحوار الاستراتيجي الأول بين الولايات المتحدة وقطر الذي عقد في واشنطن. غير أن الانتشار الميداني المقبل للقوات القطرية في أفغانستان سيكون لأول مرة على الأرض.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

54 -
2018-07-10 00:06:44
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
53 -
2018-07-09 22:36:57
ليت قومي يعلمون *****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 -
2018-07-09 22:33:10
تعليقمخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
51 - بدوي
2018-07-09 18:51:11
لعل هذه العبارة تكون صادقة ١٠٠٪؜ وطن لانحميه لانستحق العيش فيه ، أصحاب أولئك الجباه السمرعلى الحدود .، طاب مسعاكم ونصركم الله وأيدكم بتأييده .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
50 - بيتكوين
2018-07-09 12:57:55
الامارات اليس من الأولى نشر جنوده في الجزر المحتله
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
49 - رامي
2018-07-09 12:20:55
امريكا هي من تحرك لعبة الشطرنج مع ايران
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
48 - ابو مشاري
2018-07-09 12:16:03
وايش دخل الامارات بافغانستان ليش ياعم تراب ماتطلب من الصين او كوريا اشمعنى الامارات ولو وافقت الامارات يعني التحالف بيكون بس السعودية باليمن تدحر العدو لعنك الله ياترامب الوصخ انت وسياستك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
47 -
2018-07-09 12:05:47
انا مين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
46 - الرساوي
2018-07-09 10:42:20
ربي معاانا وش السااالفة وليش يالامارات
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
45 -
2018-07-09 09:17:21
افا يالامارات ماتوقتها منك
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
44 -
2018-07-09 08:09:53
أنا لم أَجِد إجابة شافية لهذا السؤال ، لماذا صواريخ الحوثي لم يطلق منها واحدا على الإمارات ( وإن كنت لاأتمنى ذلك لهم كما لا أتمناه لوطني ) فقط ليطمئن قلبي ؟!.
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
43 - من زمان
2018-07-09 08:07:03
قالها كحيلا ن : ما صديقنا الا انّا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 1,136 )
42 - فهد
2018-07-09 07:56:44
من اول ونحن نقول الامارات تسعى لمصلحتها اولا وستبدي لك الايام ما كنت جاهل.
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
41 - Rima 〰ريما📖
2018-07-09 06:51:43
ما زالت الامارات تستورد الغاز القطري كما انها وقعت مع بي ان سبورت لنقل الاحداث الرياضية المهمة كما انها حاولت توسيط اناس بينها وبين قطر لسحب قطر ملف محكمة لاهاي مقابل تنازلات وتعويضات خارج المحكمة
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
40 - Rima ريما
2018-07-09 06:50:23
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 - في اليمن وفي ليبيا وفي غيرهما
2018-07-09 06:21:18
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
38 - خالد
2018-07-09 06:10:24
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - صريح
2018-07-09 06:00:47
أتصحو أم فؤادك غير صاح ، عشية هم صحبك بالرواح متى يصحو العربان ؟ لمخططات العدو أمريكا تحارب عدوها وتجعل من تحاربه هو من يدفع ثمن الحرب ويقتل نفسه يعني معركة الصفر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 - الحرفي
2018-07-09 05:37:59
جازما ثم جازما ليس هناك تغافل عن كل الأمور التي تجري سرا وعلننا ولكن المثل يقول خذ بيوم السعد حده واذا درة احلب نحن بعون لله حاسبين الف حساب وكل المشاركين فقط للرائيء العالمي فقط اما خلاف ذلك الفتى فت
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
35 -
2018-07-09 05:15:14
نفس سيناريو الخيانه والغدر في اليمن سيحدث في أفغانستان
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
34 - 55
2018-07-09 04:40:34
💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
33 - 55
2018-07-09 04:38:37
اعزالله ال سعود وجعلهم شوكة في حلق كل حاقد
لا يعجبني(5) اعجبني(5)
32 - 55
2018-07-09 04:30:21
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - منقاش
2018-07-09 03:59:23
هل لدى قطر قوات برية ؟
لا يعجبني(5) اعجبني(4)
30 - عويمر
2018-07-09 03:32:54
هل عذا يجوز شرعاً
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - نمشان
2018-07-09 03:09:20
٧ قطر هي منبع الاٍرهاب الا تعلم بان رواتب الحوثيين من قطر و رواتب ضخمة بالدولار وليس بالريال اليمني أو القطري هي من تدعم الحوثيين بشراء الصواريخ من ايران لارسالها على السعوديه عليك ان تثقف نفسك كثير
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
28 - بادي
2018-07-09 02:45:08
ابو سارة قطر هي الاٍرهاب كانت مع دول التحالف باليمن و بعد تدخل ايران انسحبت سؤال من أراد اغتيال الملك عبدالله غفر الله له وكيف فديه مليار دولار للقطرين المحتجزين بالعراق هي أم الاٍرهاب بدعم الحوثين
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
27 - محمد المطرفي
2018-07-09 02:36:33
ربما يؤثر على سير المعركة المستمرة فى اليمن وإنسحا ب الا ما را ت لتغطية إفغا نستا ن
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
26 - محمد المطرفي
2018-07-09 02:25:32
لن يرتا ح ترا مب الى عندما يرى دول الخليج فقيرة تطلب المسا عدا ت من الصندوق الدولى والقروض
لا يعجبني(0) اعجبني(18)
25 - محمد المطرفي
2018-07-09 02:21:22
امريكا تستخدم حلفا ئها ما ديا وعسكريآ الجندى الا مر يكى مسؤول عن حما ية امريكا فقط او تقديم استشا رة او لو جستيآ جويآ
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
24 - مجرة التبانة
2018-07-09 02:11:04
اللي مايرضى يغصبه ترامب غصب الشيخ ترامب يأمر والعربان تم ياشيخ..سنين حتى يستقل القرار السياسي العربي.
لا يعجبني(2) اعجبني(8)
23 - عسير الغلابه
2018-07-09 01:59:26
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
22 -
2018-07-09 01:39:51
*****************
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
21 - عبده
2018-07-09 01:33:19
كم عدد جيش الامارات وكيف يحاربو في اليمن وافغانستان
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
20 - المغتاب النمام يقاطعني
2018-07-09 01:32:12
لاحول ولا قوة الا بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
19 -
2018-07-09 01:28:44
الأمريكان هم من دمر أفغانستان وأوصلها إلى ما فيه الآن ويريدون أن يضحوا بجيش قطر وجيش الإمارات في إفغانستان هذه مخططات النصارى لإبادة الجيوش العربية مثل ما فعلوا بالعراق وسوريا وغيرها .
لا يعجبني(1) اعجبني(15)
18 -
2018-07-09 01:23:16
لاوالله وزارة الاسكان ماتعطي الى من مرتبه فوق 6000ويكون على راس العمل 😔
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
17 -
2018-07-09 01:16:24
دويلة بحجم قطر عندها جيش غريبه
لا يعجبني(9) اعجبني(6)
16 - متأمل
2018-07-09 01:16:23
شريفة حتزعل من هذه المشاركة القطرية لأنها ضدها في إفغانستان لكن قطر ستشارك غصبا عن خشمها وعن خشم شريفة .. ومازال تميم يتحدث عن السيادة والسيادة عند السادة يا سادة .. يا سواد وجهك يا تميم عند ربعك
لا يعجبني(8) اعجبني(7)
15 -
2018-07-09 01:09:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
14 - الامارات عز البلا
2018-07-09 01:05:50
اولا على الامارات رفض هاذا الامر حتى لو زعل عم ترامب كيف تجبرني بتحالف معه دوله ارهابيه حسب زعمنا ولا حنا خر لايسر ولا يضر
لا يعجبني(10) اعجبني(5)
13 - //////١
2018-07-09 01:03:37
بدايه إشعال فتيل حرب في الخليج بقيادة امريكا لماذا لم يتم رفض الطلب غير مطمن من هذة العمليه
لا يعجبني(3) اعجبني(3)
12 - مصطفى
2018-07-09 01:03:14
تعليق 7 ابو ساره احرجتنا الله يهديك مشيها ياعمي المخرج عاوز كدا سيب العيال تلعب شويه
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
11 - قمل الحقيقه
2018-07-09 01:01:29
امريكا اخونجيه خائنه لماذا لاتقطع علاقاتها مع قطر وتسحب قاعدتها حسافه صوتنا لها في الفيفا
لا يعجبني(7) اعجبني(8)
10 -
2018-07-09 00:57:22
الخوف من الصديق الخفي 😳
لا يعجبني(1) اعجبني(9)
9 -
2018-07-09 00:56:54
موضوع لايخص الاسكان لاتعليق
لا يعجبني(6) اعجبني(7)
8 - ضمير الناس
2018-07-09 00:55:59
من يقدريلبس النمله سروال***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
7 - ابو ساره
2018-07-09 00:55:03
****************
لا يعجبني(1) اعجبني(16)
6 -
2018-07-09 00:54:51
هل فيه اخبار عن وزارة الاسكان هل يوزعون على ذوي الدخل المحدود
لا يعجبني(7) اعجبني(8)
5 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-07-09 00:54:09
ول يكن.. لن تتغير فصول اللعبة ⁉️
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
4 -
2018-07-09 00:53:20
الإمارات تاج علئ راس قطر وأسيادهم غصب عنهم
لا يعجبني(20) اعجبني(16)
3 - سليمان العطوي
2018-07-09 00:53:02
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
2 - الكاتم
2018-07-09 00:52:46
من يوم اسم العمليه الدعم الحازم القطرين يسمعو حازم ماراح ينزلون
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
1 - سعد
2018-07-09 00:52:23
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)

أضف تعليق
آخر تعليق
بواسطة : ولد امه😊😊😊😊

بدنا بالحسددددد...

كاريكاتير