رئيس التحرير : مشعل العريفي

حادث مأساوي ينهي حياة أم وطفليها وجندي بحرس الحدود في جازان .. ومتحدث الهلال الأحمر يكشف التفاصيل-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أسفر حادث مروري مأساوي على الطريق الدولي الجديد الرابط بين الشقيق وجازان، في محافظة بيش، عن وفاة جندي بحرس الحدود وامرأة وطفلان.
تصادم بين سيارتين وقال المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بمنطقة جازان بيشي الصرخي، إن غرفة العمليات تلقت عند الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر الْيَوْمَ بلاغاً عن وقوع تصادم بين سيارتين على الطريق الدولي وبه عدد من المصابين، وفقا لـ"سبق".
تفاصيل الواقعة وأشار إلى أنه تم توجيه 8 فرق إسعافية بقيادة مساعد مدير الشؤون الإسعافية محمد بن علي دغاس والمدير الطبي الدكتور عادل عريشي والمشرف المناوب أحمد صديق، وعند وصول الفرق تبين في الموقع وجود سيارة تقل عائلة من جنسية عربية مكونة من (٩) أشخاص الأب والأم وأبنائهم والسيارة الأخرى يوجد بها ثلاثة أشخاص بما فيهم قائد المركبة.
فرز الحالات وأضاف: "عند فرز الحالات وجد أن الأم والطفلين إضافة إلى قائد المركبة الأخرى قد فارقوا الحياة على الرغم من محاولة المسعفين إجراء الإنعاش القلبي والرئوي لهم، والحالات الأخرى لديهم إصابات متفرقة ما بين متوسطة إلى حرجة وتم نقل الحالات إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر ومستشفى بيش العام لتلقي العلاج".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up