رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. الفنانة المصرية "زينة" تتشاجر مع أسرة أمريكية وتشتم ابنتهم داخل فندق في دبي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اتهمت أسرة مواطن أميركي من أصل مصري، الفنانة المصرية زينة وشقيقتها، بالتعدي عليهم بالضرب والعض أثناء وجودهم بأحد الفنادق في دبي.
خدوش وكدمات وعضات وحسب صحيفة “الإمارات”، أفاد تقرير طبي للسائح وعائلته بتعرضهم لإصابات مختلفة، شملت خدوشًا وكدمات وعضات، كما تعذر الجمع بين الطرفين لإنهاء الواقعة بالصلح بينهما. وقال الأب البالغ 47 عامًا، في التحقيقات إنه فوجئ بامرأة لا يعرفها تصرخ في وجه ابنته البالغة 11 عامًا وتسبها باللغة العربية، قائلة: “يا حيوانة”، لكن الفتاة لم ترد؛ لأنها وشقيقها الأصغر لا يجيدان العربية.
رد الفنانة " زينة" وردت زينة قائلة إنها " حررت محضرًا ضد الأسرة الأجنبية بسبب قيامهم بتصويرها دون إذن، وهو ما اعتبرته “جريمة". وأوضحت خلال بيان لها أنّها كانت تجلس في مطعم الفندق قبل أن تفاجأ بـ”أشخاص يقتحمون حياتها الخاصة ويقومون بتصويرها”، حيث طلبت منهم عدم تصويرها في الخفاء، لكنها “تعرضت للسب والاعتداء هي وشقيقتها من قبل الأسرة كاملة وبشكل مبالغ فيه".
محاولات الصلح وأشارت إلى إنه عقب الواقعة، التي حدثت منذ ما يقرب 10 أيام بفندق أطلانتس دبي، اتصلت بالشرطة وحررت بلاغًا بما حدث، وطلبت تفريغ الكاميرات، وتم حجز الطرف الآخر ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قرار بمنعهم من السفر لحين انتهاء التحقيقات. وأوضحت أنّ الأسرة حاولت مرارًا وتكرارًا القيام بمحاولات صلح وتقديم الاعتذار ولكنها رفضت، لافتة إلى أنّ أفراد الأسرة حاولوا التأكيد على أنهم يحملوا الجنسية الأمريكية والتلميح بقدرتهم على إنهاء الأمر.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=sNlze6Ccc1Y

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up