رئيس التحرير : مشعل العريفي

والد اللبنانية "منى المذبوح " التي شتمت الشعب المصري يكشف عن أمر صادم تعرضت له ابنته.. فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اعتذر علي المذبوح والد السائحة اللبنانية منى المتهمة بإهانة المصريين في فيديو على "فيسبوك" لكل مصري عن أي إهانات لحقت به بسبب حديث ابنته .
تصرفات غير متزنة وحسب "العربية.نت" قال إن " ابنته البالغة من العمر 24 عاماً لديها بعض المشكلات الصحية الصعبة والمعقدة. مشيرا إلى إنها أجرت علمية جراحية خطيرة في المخ منذ 12 عاماً، وتم تركيب شرائح إلكترونية لها في الشرايين المغذية للمخ، تجعلها تعيش لحظات صعبة، وتصاب بحالة هياج عصبي تستمر معها لفترة ما بين أسبوع إلى عشرة أيام، وتجعلها في تلك الفترة غير متزنة، وغير مدركة لتصرفاتها.
واقعة التحرش وأضاف: إن ابنته تعرضت في طفولتها في بيروت الجنوبية لواقعة تحرش، جعلتها تصاب بحساسية شديدة من التحرش، حتى ولو كان لفظياً، وهو ما يصيبها بالانفعال الشديد والتهور والعصبية المفرطة إذا تعرضت لأي تحرش. لافتا إلى أنه فور تعرضها للتحرش في مصر فقدت اتزانها وانهارت. وناشد السلطات المصرية التجاوز عن خطئها مراعاة لصغر سنها ومرضها ورحمة بأسرتها.
وكانت محكمة مصرية قضت بحبس السائحة اللبنانية منى المذبوح 8 سنوات بتهمة نشر فيديو خادش للحياء وازدراء الأديان، وإهانة المصريين بألفاظ يعاقب عليها القانون.
https://vid.alarabiya.net/2018/07/09/lebb907/lebb907___lebb907_video.webm

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up