الرئيسية / “لبناني” ينصب على مشجع سعودي بـ250 ألف دولار بروسيا.. هكذا أوقعه في شباكه بحيلة ذكية!

“لبناني” ينصب على مشجع سعودي بـ250 ألف دولار بروسيا.. هكذا أوقعه في شباكه بحيلة ذكية!

“لبناني” ينصب على  مشجع سعودي بـ250   ألف دولار بروسيا.. هكذا أوقعه في شباكه بحيلة ذكية!

صحيفة المرصد- وكالات: كشفت السلطات الروسية، اليوم الأربعاء، معلومات عن الشخص اللبناني الجنسية، والمشتبه به في عملية الاحتيال على مشجع سعودي، ليتحصل منه على مبلغ مالي بقيمة 250 ألف دولار.

وأوضحت الشرطة الروسية، أن اللبناني المشتبه به، ويتراوح عمره ما بين 49 و50 عامًا، وعد المشجع السعودي بتنظيم رحلة طيران له ولأصدقائه، من العاصمة الروسية موسكو إلى مدينة فولجوجراد جنوب روسيا.

وبيّنت الجهات الأمنية بروسيا، أن المشجع السعودي سدد مبلغ 110 آلاف دولار و 120 ألف يورو أي بما يعادل ” 140 ألف دولار ” ، للشخص اللبناني المشتبه فيه، وذلك بوسط موسكو بتاريخ 24 يونيو الماضي، مؤكدة أنه لا يزال البحث جارِ على المشتبه به.

جدير بالذكر، أن هذه الواقعة، قد حدثت قبل يوم واحد من مباراة المنتخب الوطني مع منتخب مصر، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف، وذلك بمدينة فولجوجراد الروسية، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

127 - ابوعمر
2018-07-13 04:26:11
اعتقد انه الشخص المكلف من قبل هيئة الرياضه لنقل الجماهير الذين ذهبوا على حساب الهيئة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
126 -
2018-07-12 22:05:54
مدري السعودي ليه كل من هب ودب ينصب عليه واللبناني يبي الفلوس عشان السهر والفساد واغاني ويعطي الصبيه حياتهم مقرفه بلا معنى وبلدهم نفايات
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
125 - سبحان من رزقنا بالنفط
2018-07-12 18:57:46
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
124 - نايف الشمري
2018-07-12 17:27:27
ارجو عدم الثقة بأي عربي في اي دولة بالعالم وخاصة مواطنين المغرب العربي والمصريين اما البناني فهو معروف انه لص منذ الازل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
123 - Rima ريما°•🗨
2018-07-12 17:02:10
ماتشوفون الخبر حاط كتاب وكاتب فيه هذا الكلام عن الاعلاميين والمرابطين" هذا مايفرق عن اللي قبض عليه باتهام اهل الجنوب
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
122 -
2018-07-12 15:36:54
السالفه فيها أنى مو معقولة المبلغ هذا يدفع من شخص
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
121 -
2018-07-12 15:13:54
المبلغ كبير والقصه اكيد لها ابعاد اكبر واكيد الاتحاد السعودي عنده علم انشاءالله ما يكون هو الضحيه لو كذلك التحقيق يبين كل شيء
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
120 - إلين
2018-07-12 14:07:01
انا مو قادرة اسدد فاتورة الكهرباء 500 ريال وهذا يصرف 938 الف ريال علشان يحضر كأس العالم هو واصدقائه ؟؟؟؟لا حول ولا قوة الا بالله..الله المستعان.
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
119 - رغد
2018-07-12 13:55:05
أموال الضعفاء يلعب بها السفهاء ؟؟؟؟ من يعطي هذه الأموال الطائله علشان رحله بسيطه لا تكلف الا مبلغ بسيط .حسبنا الله ونعم الوكيل .
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
118 - الزرقوى
2018-07-12 13:30:20
عندما تأتى النعجة الى المسلخ فلا يلام الجزار على ذبحها .
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
117 -
2018-07-12 13:13:30
وش هالرحله الي بربع مليون ولله ان ربعنا ***
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
116 - -
2018-07-12 11:45:17
لبناني اخس ماخلق ربي لا مذهب ولا ملة بس من يفهم ربعنا عقولهم مقفلة
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
115 - ابوخالد
2018-07-12 11:39:15
معقوله رحلت طيران بحول المليون ريال .....!!!!!؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
114 - كوتش
2018-07-12 11:16:24
هذا السعودي للاسف طنب مخ مافيه مدري وش افول له
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
113 - فلاح العجمي
2018-07-12 11:13:41
خروف تنح
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
112 - ابو داود
2018-07-12 10:54:59
تعليق 65 انت وين عايش الرجال معاه بطاقة سحب من البنك واكيد معاه بطاقات فيزا وماستر كارد واميركان اكسبرس ويفع اللي يبيه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
111 -
2018-07-12 10:44:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
110 -
2018-07-12 10:33:15
هذه نتيجة الثقة بالشوام وعرب شربل
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
109 -
2018-07-12 10:00:59
المبلغ الكبير ليس له علاقه بتنظيم رحله سياحيه من مدينه الى اخرى !!!! المبلغ وراه علوم خطيره !!!! لا تضحكو علينا ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(12)
108 - حسنه
2018-07-12 10:00:58
الي يقولون يستاهل يستاهل يتشمت فيه حسناتك تروح له يستاهل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
107 - ؤ
2018-07-12 09:57:39
ما اظن !!! السعودي ليس من السهل الضحك عليه !!!؟؟؟ العبوا غيرها
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
106 -
2018-07-12 09:47:52
ت١٠٢ نقول غبي وفاغر واذا نصبت عليه لبنانية نقول خروف غبي وفاغر
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
105 - اابو احمد
2018-07-12 09:44:45
لبناني خدعه بحيلة ذكية والله الحيلة لاهي ذكية ولا الذكاء حولها بس المضحوك عليه غبي وما ادري كيف وصل هالمبلغ الضخم في يد واحد غبي يضيعه بهذي السهولة المفروض يتعاقب على غباءه .
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
104 - قلم رصاص
2018-07-12 09:40:28
Homaaaaaaar
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
103 - قرناس
2018-07-12 09:34:46
يستأهل الثور ماجاه (( هذا تعدى قمة الغباء وخله يتعلم عقب ها لنصبه ويصير ذكي هاطلي))
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
102 -
2018-07-12 09:12:22
لو كان الخبر كذا “لبنانيه” تنصب على مشجع سعودي بـ250 ألف دولار بروسيا.. هكذا أوقعته في شباكها بحيلة ذكية! نقول معليش تخرفن الولد بس لبناني ايش نقول ؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
101 - غازي بن شبيب
2018-07-12 09:09:51
250000 ضرب 3.76 =940 الف ريال ايش البطر هذا اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
100 - مغفل
2018-07-12 09:03:08
يستاهل..والمفروض يتم سجن السعودي وجلده شان مره ثانيه يصحى..ويعرف قيمة المال
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
99 - ما شاء الله
2018-07-12 08:44:16
ذكي ماشاء الله
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
98 - هذه الحقيقة
2018-07-12 08:42:42
المفروض هذا وأشكاله تضاعف عليهم الضريبة اذا سافروا لان الواحد منهم يزعل اذا دفع داخل بلدة ويصرف ويدفع ضرائب وهو مبسوط خارج بلدة
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
97 - ابوفيصل
2018-07-12 08:40:17
ودك انه شاله معها
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
96 - توت عنخ امون
2018-07-12 08:35:01
ليست رحلة طيران بل رحلة اخري يجيد اللبنانى تنظيمها
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
95 - hima
2018-07-12 08:00:57
مستحيل يكون ضحك عليهم,شكلهم بس اختلفو على الشغله,وفلسع اللبناني.
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
94 - اللهم اغفرلأبي وامي وعوده
2018-07-12 07:50:41
سبحان الله لبناني وبروسياوالمغفل يسلم له رقبته الموضوع عليه علامة استفهام
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
93 - المستخبي
2018-07-12 07:49:12
كما قال صاحب التعليق 92 ضاعت علوم الرجال وتخرفن بلا رحلة بلا بطيخ وسلامتكم .
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
92 -
2018-07-12 07:44:33
اعطيكم تصور للعملية اللبناني النصاب كان يقابل السعودي اكثر من مرة ومعاه بنت حلوة ولدنا فقد التركيز مع النصاب وطارت علومه مع البنت وتمت الصفقة بنجاح التاريخ يعيد نفسه والله اعلم
لا يعجبني(0) اعجبني(19)
91 - ابو مشعاب
2018-07-12 07:36:32
أكتشفت ان تجارنا اصحاب المليارات عندما يسافروا للخارج ينكشف غبائهم وأن عقولهم فارغه مجرد فقاعات لأنهم يحصلون على مليارات لم يتعبوا فيها فقط يقومون بتحويلها خارج الوطن ولا يساهموا بشيئ للوطن ولاللمواطن
لا يعجبني(0) اعجبني(18)
90 - ابو مشعاب
2018-07-12 07:25:28
أنشاء الله يكون المليونير الغبي المختفي صاحب مقولة ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
89 - هذا لقال لك
2018-07-12 07:20:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
88 -
2018-07-12 07:04:48
هذا شىء طبيعى ,,, مجرم واطى,,,, و سرق ,, ***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
87 - رامي
2018-07-12 06:59:52
أتوقع المبلغ الي انسرق عليه مثل الخمسميه ريال ماتفرق معاه انا غسلت يدي لما قال هو وأصدقاه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
86 - عبدالله العتيبي.
2018-07-12 06:55:24
لاتثق في الأجنبي وخاصه الجنسيات البناني. الفلسطيني اليماني. السوري
لا يعجبني(2) اعجبني(15)
85 - 👑اسمر عبر🏆الملكي
2018-07-12 06:43:12
938 الف ريال علشان يحضر كأس العالم هو واصدقائه ؟؟؟؟ ليش بينزل يلعب مع نيمار هههههههه الحرامي طاح في مليونير غبي هو واصدقائه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
84 - زائرة
2018-07-12 06:28:44
للأسف شعبنا طيبته وحسن نيته أحياناً تنسيه الحيطة والحذر الله ينتصر لكل مظلوم
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
83 - جبال سدير
2018-07-12 05:35:47
وش هاالرحلة الي تكلف 940 الف ريال وبعدين هذا رايح يشاهد مباريات كاس العالم وشايل دولاراتة معة في شنطة وجالس يدور واحد ينضم لة رحلة بهذا المبلغ الكبير ولا كيف سلمها للبناني الموضوع غامض
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
82 - مجرد سؤال
2018-07-12 05:23:46
وانتم صدقتم انها رحلة ب ٢٥٠ دولار رحلة ايه وكم شخص هم..بلاش عبط..رصوا السعودي وحققوا معاه وتعرفون الهرجة..
لا يعجبني(1) اعجبني(9)
81 - مواطن غيور
2018-07-12 05:21:39
يستاهل الدلخ خله عندك هالفلوس ياخي المساكين أولى حرام عليك
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
80 - لبناني
2018-07-12 05:18:00
هو السعودي اهبل كيف يعطي مبلغ لشخص لا يعرفه الله اعطاه المال واخذ منه العقل
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
79 - الحرفي
2018-07-12 05:15:31
يستاهل والله لو حصل مسكين سعودي حتى لويتعلق في رقبته يرمي به في الشارع هولأ اضحوكه جاءاتهم الأموال دون عناء ومشقه وكم مهابيل الله يستر سمعنا وشفنا ولكن شر البليه ومايضحك يجب يكلف بلباقي دفعه للمحتاجين
لا يعجبني(0) اعجبني(16)
78 - سعدوم
2018-07-12 05:11:43
المفرط أولا بالخساره كلب اعزكم الله ضحك على ***وين الغريب في الامر
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
77 - أصيل
2018-07-12 05:03:45
اتوقع حدث هذا تحت تأثير السحر أو مخدر . إذ لايعقل أن يصدق هو واصدقائه شخص مجهول ويسلمونه مثل هذا المبلغ الكبير .
لا يعجبني(4) اعجبني(12)
76 - ابو كهرب
2018-07-12 04:20:44
انا اقول يستاهل هالاسباني ومسموح يا اللبناني 250 الف دولار منشان ينظم لك رحله. تفو على هالاشكال ويكرم القارء
لا يعجبني(3) اعجبني(13)
75 -
2018-07-12 03:56:44
بعضهم الاجنبية تخرفنه وتنصب عليه يعني عادي مو جديد
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
74 - من الآخر
2018-07-12 03:51:04
أكيد رحلة تفوق أفضلية شواطئ تركيا
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
73 - ابو محمد
2018-07-12 03:48:31
72 واقعي// طالما ام الكبائر حاضرة وفي متناول اليد وخصوص ربعنا كل شي جايز
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
72 - واقعي
2018-07-12 03:41:47
ودي أصدق الفلم الهندي هذا لكن قوية ماقدرت
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
71 - جافي
2018-07-12 03:36:15
طول عمره اللبناني حرامي
لا يعجبني(3) اعجبني(7)
70 - العمده
2018-07-12 03:15:05
مع الأسف الشديد بعض أبناء دوله عربيه مشهود لهم بالأمانة والصدق تغيرو واصبحو يختلسو من كفلائهم ومقار أعمالهم فى الشركات والدوائر والمتاجر ويسلبون الزبائن بعدة أساليب وطرق دون خوف من الله واكل الحرام
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
69 - العمده
2018-07-12 03:10:40
الحذر من كثراستخدام بطاقة الصراف خاصة فترة مابعد استلام الرواتب بعض الأحيان تحدث تدبيل للفاتوره وقد يحصل اختراق على البطاقة والحساب الجارى .غيرو الرقم السرى على فترات اضمن لكم من السرقات من حسابكم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
68 - العمده
2018-07-12 03:06:25
نصيحه لجميع المواطنين داخل المملكة وخارجها .انتبهو لأموالكم من النصابين ونبهو أسركم وابنائكم وبناتكم -عدو باقى المبالغ المعاده من البائع تأكدو من السعر والتاريخ والنوعيه النصابين بيننا كثيرون انتبهو
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
67 - فلوس مضيقه ماسهل مدخاله سهل مخراجه
2018-07-12 03:03:47
وش السالفه انصح نفسي وغيري لاتثق ابد ابد برا بكثر من مية دولار ان خربته وهالعلام الفسقانه مليون علشان رحله كم يوم كان شريت فله لعايله تدعياك طول العمرررر
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
66 - العمده
2018-07-12 03:01:20
اليوم صباحا صيدلي من احد الدول ألعربيه الكبرى حاول سرقتى حين اشتريت لزقات لألم الظهر ب ١١ريال وأعطيته ٥٠ريال رد لى تسعه ريال ناقشته باقى لى ٣٠ريال عمل حاله انه ناسى كم أعطيته ..عالم نصابه وحرامية
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
65 - رواية مشكوك في أمرها
2018-07-12 02:56:53
هناك نظتم للجمارك لا يسمح بإدخال اكثر من عشرة آلاف دولار مع المسافر. وهذا المدعي يتحدث عن قرابة ٤٠٠ الف دولار وأي رحلة تلك التي تكلف هذا المبلغ وكم عدد المرافقين. ***
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
64 - العمده
2018-07-12 02:55:37
مع الأسف النصب والأحتيال لازال مستمر وسيستمر طالما انت سعودى وينظر لك كمثل البنك المتحرك لوكنت فقير أو على قد حالك ذلك الوضع لايحميك من النصب والسرقه بأعتبارك هدف وصيده يسال لعاب المتربص بك
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
63 - المنفلوطي
2018-07-12 02:37:49
يستاهل وربي أكثر من كذا لوجاة شخص محتااج وطلبة فزعة ولاسلف والله مايعطية لكن سبحاان الله مال البخيل لغيرة للأسف عندنااا بعض الشبااب فيهم دلاخة غير عاادية معقولة الى هذا الحد والمستوى من الرخاامة وصلت
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
62 - الشرقاوي
2018-07-12 02:35:10
هذا هامور شبعان مستحيل ان يكون ** عادي اللي دفع هالمبلغ عشان حضور مباراة مايهمه إذا انسرقت
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
61 - لبناني بحب التبولة مع الكبسة🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧
2018-07-12 02:31:31
دخلت عل الموقع الروسي ولهلا الخبر مادخل مزاجي لأنه بيقول الرحلة بتكلف كل هالمبلغ الكبير ؟!!
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
60 -
2018-07-12 02:24:30
واذا رجع قال المهور غالية مانقدر نتزوج المهور غالية خفضوا من المهور المهور غالية ويتحجج بغلاء المهور ويتشكى من تكاليف الزواج ويبكي من غلاء المهور وهو اذا سافر دفع كل اللي وراه وقدامه
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
59 - ابو عماد
2018-07-12 02:23:58
“لبناني” ينصب على مشجع سعودي بـ250 ألف دولار بروسيا.. هكذا أوقعه في شباكه بحيلة ذكية القانون لا يحمي المغفلين كيف تسلمو هذا المحتال هذا المبلغ الكبير بكل هذه السهولة شكلكم منتم تعبانيين علي الفلوس
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
58 -
2018-07-12 02:22:47
ان شاء الله ما ترجع. هذا مشجع ** دفع مبلغ 900000 ريال علشان رحله له ولزملائه من نصاب لبناني. لا احد يثق بعربي في الخارج مهما يكون
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
57 - mohammad
2018-07-12 02:19:40
ها الاشكال هذي هي اللى تلم علينا العصابات الجربية وحنا مسافرين خارج السعودية
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
56 -
2018-07-12 02:15:04
رد على تعليق 52 المر حصل عليها ورث بختصار
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
55 -
2018-07-12 02:14:31
فيه واحد من الجماعه راح مصر وضحكوا عليه نفس القصه ولكن بطريقه بيع فلل سكنيه بسعر رخيص
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
54 - محراك
2018-07-12 02:03:46
جورج لعب ع ال**.اللهم لا شماته.ههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
53 - Mohammed
2018-07-12 01:49:42
ما اكثر الدراويش عندنا حلال فيه لعشان دروشتة
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
52 - المر
2018-07-12 01:48:29
كيف معه المبالغ العاليه مع الغباء الفاهي --------- شربل اخذها وانت اشرب
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
51 - المر
2018-07-12 01:47:11
كيف معه المبالغ العايه****
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
50 - ناصر
2018-07-12 01:46:44
وش هالرحلة اللي بتكلف هالمشجع لأحد المدن 250 الف دولار ومشجع ويحمل هالمبلغ الأمر فيه ريبة ؟؟؟
لا يعجبني(1) اعجبني(11)
49 - رحم الله فقيد الامه
2018-07-12 01:43:04
اللهم لاشماته يارجل مليون ريال وتعطيهم لبناني لا وعلى شان ايش رحله ???? لاوالله حلال عليه ليش انت ام باااااع تعطيه تبيه ينظم لك رحله لاوالله ذابحتكم الفشخره بمال الفقارى .مال البخيل ياكله العيار
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
48 -
2018-07-12 01:39:48
ان شاء الله مايلقون اللبناني عشان يتأدب هالمبذر أجل مليون ريال في رحلة سياحية ؟
لا يعجبني(2) اعجبني(10)
47 - هاني
2018-07-12 01:39:27
موظف معنا فالشركة نصب عليه مهندس يماني 12 الف ولما راح جلس يتحسب ويدعي عليه كذا هم يقولون هذولا عندهم ملايين حاولوا تستغلونهم حلال حرام اهم شيء نعيش على قفاهم
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
46 - عزيز
2018-07-12 01:39:05
يستاهل .. لو كان جاته الفلوس من تعب وشقا ماضيعها بهذي السهولة .. وأكيد السعودي له عرق في لبنان ومتكيف في لبنان
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
45 - ####
2018-07-12 01:35:29
يستاهل القانون لا يحمي المغفلين 😯😯
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
( عدد التعليقات 2,555 )
44 - أبو فراس
2018-07-12 01:35:27
أتوقع اللبناني من حزب الشيطان الرافضي هذا الحزب الخبيث الذي يدعي الإسلام كذبا وزورا وتقية ودجلا وخداعا ويعتبر رأس الإرهاب العالمي المصدر الأول للمخدرات والإرهاب أليس كذلك يا قلم الحقيقة مستحيل تجاوب
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
43 - الحســـ أبومـاجــد ــــــن
2018-07-12 01:33:10
يستــــــــــــــــــاهل أبو طوني ... من حصــل لــة شــــــــاة مضيعة حوشها .. فليحلبهـــــا و أن حصل لة يذبحها و يسويها مـــــندي على الطريقة الروسية ومعها تبولة و حليب سباع !!!
لا يعجبني(1) اعجبني(9)
42 - زائره
2018-07-12 01:32:00
ناقصين عقل ههههههههههههههه والله لو سعوديه ما أحد ينصب عليها..شكلهم صدقوا انهم كاملين عقل بس هنا معطينكم على جوكم..تطلعون على حقيقتكم في الخارج عند اللي يقدرون المرأه ويعرفون قيمتها والله انكم مضحكه
لا يعجبني(4) اعجبني(6)
41 - حسين السبيعي
2018-07-12 01:28:33
250 الف دولار تعادل 937500 ريال اكثر من تسع مئة الف ريال لرحلة طيران كلهم نصابين ويبي تعويض او ان المغفل لعب عليه اللبناني بسهرة وخدره بالكلام او ان الرجال ماتهمه الفلوس لانه غني بس انقهر وبلغ عنه .
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
40 -
2018-07-12 01:26:24
هذه نعطي فكره ان جميع المسافرينالسعوديين يمكن ينصب عليهم وينهك عليهم واولهم كاتب هذه السطور ولكن النصب من اللبناني احسن من ايراني وتهون اذا كان سني وكل محامي يتولي الموضوع
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
39 - 34 - نصب بمعاونة
2018-07-12 01:26:23
هذه الطريقة تسمى سحر .
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
38 - عبد الله
2018-07-12 01:26:16
هل السبب****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
37 - مصدوم
2018-07-12 01:26:13
معقوله سعودي معه ٢٥٠ الف دولار في روسيا مجرد اخبار
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
36 - اااا
2018-07-12 01:25:39
الشعب بخير ونعمه وهذا الدليل براء تطلع خزائنه وعندنا هنا يبابي ويجاغر علشان فاتوره الكهربا وعلشان حساب المواطن . الحمدلله حنا بخير ولكن ما ينكر هذه النعمه الا الجحود
لا يعجبني(6) اعجبني(4)
35 - يالله لا تشغلنا الا في طاعتك وردنا لك ردا ً جميلا
2018-07-12 01:24:14
250 $ الف ورايحٍ تطامر .. اقول كرم الله رآية التوحيد كما بالصورة .
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
34 - نصب بمعاونة
2018-07-12 01:20:11
الجن . خلاه مخدر إلين أخذ فلوسه وبعدها فاق المواطن السعودي ووجد نفسه راح شربه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
33 - واضح وصريح
2018-07-12 01:15:49
تعليق مخالف
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
32 - Smile
2018-07-12 01:14:47
ت 30 👍🏻👍🏻👍🏻
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
31 - بدر
2018-07-12 01:13:18
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
30 - مجرة التبانة
2018-07-12 01:11:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - Smile
2018-07-12 01:08:57
هذا ** مايعرف يرتب حجوزاته طيران وفنادق عن طريق النت ارخص لكن شكله كان يرتب سهره مع ملحقاتها 😀 ودك الاغبياء عندنا من الحال واردئ
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
28 - وحيد الجزيره
2018-07-12 01:08:47
يقول المثل الشعبي الكويتي " مال البخيل - ياكله العيّار " 🙄🙄🙄🙄 العيّار يعني الكذاب، النصاب.
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
27 -
2018-07-12 01:07:45
يستاهل طال عمره
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
26 -
2018-07-12 01:07:14
مهو مواطن عادي اذا يدفع المبلغ على رحله الله يرزقنا الجنه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
25 - يستاهل المفروض يمنع هذا وامثاله من السفر فضحونا
2018-07-12 01:06:41
في داخل البلد منصوب علينا وفي خارج البلد منصوب علينا يستاهلو الرخوم مايجيهم وعساهم من هالحال وارداء بعض هالشعب اصبح اضحوكة العالم في سهولة النصب عليه وخاصه من هالزلمات لو جاه فقير وطلبه ريال ما عطاه
لا يعجبني(0) اعجبني(15)
24 - عــــهــُـود 🦄💜
2018-07-12 01:06:20
ترى عمره 49 وسبع شهور وست أيام وخمس ساعات بالضبط كذا . صدددق ترى
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
23 - سامي
2018-07-12 01:03:26
اجل هذا المبلغ الكبير مقابل رحلة طيران فقط؟
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
22 - ابو يمن طب السوق 😱😱😱
2018-07-12 01:01:40
تعليق 5 😃😃😃😃
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 - ابو ايفانكا 😱
2018-07-12 01:01:07
طيب عادي
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
20 -
2018-07-12 00:59:46
يارب ارزقني كثر المبلغ هذا وارزق كل من قال امين كثره
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
19 -
2018-07-12 00:58:58
من اين لك هذآ؟؟؟ من هنا يبداء التقصي
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 3,537 )
18 - ابونواف...
2018-07-12 00:58:49
نفسي اقرى يوم ان سعودي نصب على لبناني باليره لبنانية
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
17 - ضمير الناس
2018-07-12 00:58:27
البحث جاري ولاجنب داري***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
16 - alhwawe
2018-07-12 00:57:24
عمره مابين 49 و 50 خخخخخخ قل خمسين وريحنا وش هالدقه ؟؟ بعدين مقيولة القانون لايحمي الي معه فلوس ومايدري وش يسويبها ؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
15 - محطة بنزيم
2018-07-12 00:56:56
ترى أ ل وضع عادي ، الغير عادي انه ما ينصب عليه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 41,960 )
14 - قلم الحقيقه
2018-07-12 00:54:42
الله يعرف الشوكه ويكسر راسها.
لا يعجبني(10) اعجبني(1)
13 -
2018-07-12 00:53:44
هذا يجب التحقيق معه من اين لك هذا واضح انه من المختلسين ماليا
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
( عدد التعليقات 532 )
12 - أبو خالد
2018-07-12 00:51:25
إذا قرأت رقم بالدولار أحب أحوله بالريال السعودي : 937500 ريال سعودي عشان رحله ؟! أي عقل يحمل هذا السائح السعودي ؟!
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
11 -
2018-07-12 00:50:16
يستاهل***
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 41,960 )
10 - قلم الحقيقه
2018-07-12 00:49:52
بستاهل ال ***ماجرى له من لبناني أو غيره.ولو تطلبه ام عياله قيمة علبة حليب لطفلها لضربها وربما رمى عليها يمين الطلاق.
لا يعجبني(7) اعجبني(2)
9 - التبع
2018-07-12 00:48:01
250 الف دولار هذا ليس سعودي عادي هذا سعودي خمس نجوم فعادي
لا يعجبني(1) اعجبني(10)
8 -
2018-07-12 00:47:49
رحله ب250000نفسي اصدق بس كبيره
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
7 - ماستر
2018-07-12 00:47:34
مادري ليه السعودي ينضحك عليه بسرعة في الخارج وفي السعوديه مسوي الذكي الفهلوي لاكن بعض الناس حلال فيهم السرقة من الغباء الي فيهم زي هذا وبعدين يجي يقول وين السفارة ماوقفت معاي هذاحرام ياخذ جواز ويسافر
لا يعجبني(0) اعجبني(13)
6 - عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫
2018-07-12 00:46:16
هالمبالغ الضخمة برحلة وحدة ماهي للشعب !! وليش هالعبث لامتى 🙄😏🙄😏
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
5 - وهم ٦٥٠
2018-07-12 00:45:58
الحمدلله العقول في نعمه والقانون مايحمي المغفلين وياكثر المغفلين عندنا ويستاهل ماجاه
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
4 - لبناني بحب التبولة مع الكبسة
2018-07-12 00:45:19
تعليق مخالف
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
3 -
2018-07-12 00:44:24
لا تعليق الله يهديك ترمي فلوسك في يد لبناني ومبلغ كبير جداً هيا دورها
لا يعجبني(1) اعجبني(14)
2 - كيف
2018-07-12 00:44:21
رحلة سياحية و ٢٥٠ الف دولار يعني مليون ريال وش بيسوي الاخ بالضبط على العموم يستاهل الغبي.
لا يعجبني(1) اعجبني(19)
1 -
2018-07-12 00:43:17
الاجانب رجالهم ونساءهم مالهم امان الا من رحم ربي ماهمهم الا الفلوس
لا يعجبني(1) اعجبني(9)

أضف تعليق
كاريكاتير
X