رئيس التحرير : مشعل العريفي

"رحلة مليئة بالشغف والغموض" .. سيدة إيطالية تكشف تفاصيل عشقها لصحراء المملكة- صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قالت السيدة الإيطالية " كيارا"، إنها عشقت صحراء المملكة وروح المغامرة فيها، ودفعها ذلك إلى زيارة الكثير من مناطقها للتعرف على عاداتها وتقاليدها ومواقعها الأثرية.
اكتشفت جانبا آخر في المملكة ووفقا لـ"العربية نت"، أكدت "كيارا"، أنها قدمت إلى المملكة رفقة زوجها للعمل قبل عامين، لكنها اكتشفت جانبا آخر في المملكة كتبت فيه جانبا من حبها لأصالتها وتاريخها وسحرها، ما جعلها تمضي تجربة سياحية لن تنساها تعرفت خلالها عن قرب على المملكة التي لم تكن تعرفها.
فرصة عمل وأشارت إلى أنها قدمت لمدينة الظهران مع زوجها بعد حصوله على فرصة عمل، لكن شغفها بالتصوير جعلها تذهب مع زوجها لاستكشاف البلد التي تعيش فيها، مشيرة إلى أنها عرفت الكثير عن حياة البدو وعالم وأسرار الصحراء ونمط الحياة فيها.
مغامرات وأضافت: "المغامرات التي شهدتها في رحلاتها أوقعتها في حب صحراء المملكة بكل تفاصيلها، خاصة أن الناس فيها يعيشون على فطرتهم بعيداً عن ضوضاء المدينة وضغوط العمل"، مؤكدة أن صحراء شيبة بالربع الخالي واحدة من المناطق الساحرة بالمملكة.
رحلات السفاري والأغاني الفلكلورية وأوضحت السيدة الإيطالية أنها تنقلت لكثير من المناطق واستمتعت برحلات السفاري والأغاني الفلكلورية والأشعار والضيافة العربية وتناولت القهوة والتمور والطعام البدوي ووجبات الشواء والسلطات الطازجة والحلويات العربية التقليدية والمشروبات تحت أضواء النجوم في الصحراء.
وعن المرأة السعودية، أكدت إعجابها الشديد بها وبطبيعتها وثقافتها ولباسها التقليدي، متابعة: "حرصت على اقتناء الأزياء التقليدية القديمة".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up