“والد الطفل” الذي اعتدى عليه “عشريني” بسبب مباراة.. يكشف تفاصيل جديدة عن حالة ابنه.. وهكذا برر المتهم جريمته!

“والد الطفل” الذي اعتدى عليه “عشريني” بسبب مباراة.. يكشف تفاصيل جديدة عن حالة ابنه.. وهكذا برر المتهم جريمته!

صحيفة المرصد: كشف عبدالرحمن الحلو «والد الطفل محمد» (9 أعوام) الذي تعرض للاعتداء من شاب عشريني على خلفية نتيجة مباراة البرازيل ــ بلجيكا في المونديال عن تفاصيل جديدة عن حالة ابنه.
وحسب ” عكاظ” قال والد الطفل ” أن نجله يحتاج إلى 9 سنوات علاج، لافتا إلى أن الأسنان «الأربع» التي سقطت من الفك العلوي «دائمة»، ما يتطلب وضع جسر في اللثة بمعدل مرة كل 3 أشهر حتى سن «18 سنة».
وأضاف أن « ابنه يتلقى العلاج حاليا بأحد المراكز الأهلية المتخصصة في طب الأسنان.وأنه سيخضع لعملية زراعة أسنان بمجرد بلوغه الـ«18».
وأكد إن نجله تعرف على المعتدي وأنه رفض كل محاولات الصلح مشيرا إلى الجاني برر إقدامه على الاعتداء على ابنه لتعرضه إلى السباب .
وأضاف أن النيابة العامة مهتمة بقضية «محمد» وتنتظر وصول التقرير الطبي من قسم الطوارئ بمستشفى الدمام المركزي، ومن المتوقع وصوله إلى النيابة خلال أسبوع.
وكانت شرطة مدينة الدمام تلقت الأربعاء الماضي بلاغا من مقيم عربي عن تعرض ابنه ذي السنوات العشر للاعتداء بالضرب بأحد الأماكن العامة وإصابته بجروح بليغة نتيجة الاعتداء بالضرب من مجهول فيما تمكنت القوات من تحديد المتهم وضبطه.

التعليقات مغلقة.

50 تعليق

  • 50
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 49
    غير معروف

    ياليت يترحل كل اجنبي يدخل مركز شرطة لانهم يتعمدون يستفزون السعودي

  • 48
    شخص ما ..

    كان الله بعون الطفل ..لا أفهم العنصرية الكروية ..كان من المفروض أن تكون كرة القدم هواية ..ووضع الشاب العشريني أسوء نفسياً…من يضرب لأجل كرة قد يقتل لأجلها ..نحتاج تثقيف كبير للنشء ..

  • 47
    سلمى

    مريم ندى ايش التفكير المريض والخالي من الإنسانية حتى الطفل ماترحمونه اف ياحبكم للظلم عشان كذا سمعتنا بين الأجناس سيئة بعدين انت أكيد ذكر داخل باسم بنت اسم واحد يكفي مو اسمين مريم وندى

  • 46
    ابو عبداللطيف

    تعليق 32. هو طفل و ليس ابنك. و المعتدي 20 سنه بالغ عاقل يستحق الردع الفوز و الخساره لا يعني الاعتداء. اما كلامك عن جنسيته فالسعود غير منزل. و الدوله تحمي المقيم و المواطن.انا سعودي و يهمني نصرة الحق

  • 45
    ابو عبداللطيف

    تعليق على مريم ندا رقم 32
    لو كان ابنك ما نطقتي بهذا الكلام
    المكان عام و لكل شخص حريه التعبير عن فرحته. الشخص عشريني تخطى سن 18 بالغ عاقل لا بد ان يعاقب ليرتعد غيره
    اما ذكرك للجنسيه فالسعودي ليس منزل

  • 44
    غير معروف

    الاعتداء على الطفل جريمة لاتغتفرلانه يظل جاهل لكن كذلك قلة ادب الاطفال اصبحت ظاهرة منتشرة مااعرف ليش الاسرماعاد تربي اطفالها وبعدين ليش طفل صغير يخالط شباب لوحده .. الكل راح يدفع ثمن الموقف اللي حصل

  • 43
    زائره

    ماعليه شرهه ناقص عقل

  • 42
    شوصان

    مراهق وطايش وندم حين ماينفع الندم
    الحمد لله جات عل أصابه أسنان ماخنقه ومات كان راح ورى الشمس بسبب تافه
    الله يفرج كربته

  • 41
    ابو علي

    تعليق 40 اخرس أيها الامعه

  • 40
    غير معروف

    عطوة على كل سن عشرة الاف ريال خمسة اسنان خمسين الف ريال تطلع بالسوري مليون ليرة

  • 39
    غير معروف

    تعويض لتكاليف العلاج مع السجن والجلد لتأديب الرعاع المسعورة والله يشفي الطفل

  • 38
    هبه

    السن بالسن للأحمق الشرس

  • 37
    عيصو

    كيف اخلي ولدي الطفل يختلط بمراهقين وشباب اكبر منه بعدين يمسك لسانه الله يهديه ماكل الناس كويسين وعندهم روح رياضيه و شرعا السن بالسن الله لا يوفقه لازم ياخذ عقوبه رادعه الجبان

  • 36
    بوكرشه

    كيف انزل عقليتي مع طفل بعدين تضرب طفل وين الحكمه

  • 35
    hima

    ان شاء الله سجن مؤبد وتعويض الطفل ماديا ونشر صور المجرم فكل وسائل الاعلام.

  • 34
    غير معروف

    يحب معاقبة المعتدي المجرم والولد ماشاء الله مزيون اسم على مسمى

  • 33
    غير معروف

    في ليلةً ظلماء وخلف الكواليس سوف تتنازل بالفلوووووووووووووس المصااااااااااااري

  • 32
    مريم ندى

    يجب معاقبه والد الطفل لانه يرسله علشان يتشاكل مع الكبار علشان يبتز ، الشوام واليمنه يستغلون حتى اطفالهم، الترحيل يجب ان يكون هو الحل

  • 31
    مشجع

    مشجعين الكوره بتعصب تلقى في عقليتهم دائماً نقص

  • 30
    مريم ندى

    يجب ترحيل الاجانب اصحاب المشاكل سواء معتدي أو معتدى عليه

  • 29
    مريم ندى

    ممكن ان الطفل كان بذيء وسليط اللسان ومستفز ،لكن العشريني كان اهبل ولَم يحسب عواقب الابتزاز في المستقبل، مفروض اكتفى بكفين على وجهه،

  • 28
    الشمالي

    حتى الانسان البالغ وحصل خلاف طارئ لاتؤذيه مسط بالعقال تبقس وخلاص وحتى لو اخطا الطفل تنهمشه وعطه كف خفيف وبلغ ابوه

  • 27
    غير معروف

    قصاص … المفروض ينعمل فيه نفس الشيء … تتكسر اسنانه

  • 26
    Yahoh

    عواقب الصلح استمرار التمرد

  • 25
    العربي

    يا المجرم يا عدوا الله وش ذنب الطفل يا خسيس
    كله من أجل كورة ارجو من الدولة عقاب قاسي لهذا المعتوه حتى يكون عبرة لغيره !!!

  • 24
    لوفنج لبرال

    11فواصل الايات كثيره منها ص والجيم والترقيم والقاري يعرف وقف الايات والمساحه ماتكفي اكتب كتابه عاديه والمعنى معروف

  • 23
    غير معروف

    ٢١ السبب مكتوب بسبب مباراة

  • 22
    غير معروف

    وافد ومقيم عربي والذي ضرب ابنه مواطن ام وافد مقيم

  • 21
    حق

    العشريني سعودي قال اضرب ابن الوافد وماراح ياخذ حق الولد وسيم واكيد الموضوع في ***ما احد يتعرض احد الا بعلم لكن شكرا لرجال الامن عشان سعودي تتفلت على الخلق انا سعودي اصل اطالب بتكسير اسنانك انت كلب

  • 20
    غير معروف

    سقوط الاستان من الضرب معناه تعرض الراءس لاصابات شديده ربما لا تضهر اثاره الا بعد سنوات في شكل الصداع والتاءخر الدراسي والعصبيه الشديده ، يعني المجرم دمر الحياه المستقبليه للطفل

  • 19
    غير معروف

    هذه جريمه وانتهاك علي هذا الطفل بهذه الوحشيه.. وبدون ولكن في بعض الردود.

  • 18
    حنش

    اعتقد انه لم يذكر السبب اللي خلاه يفقع وجهه الولد يمكن اختلافهم ع ا*** عموما الموضوع بسيط تنازل وأمرك لله

  • 17
    ام فهد

    تعليق مخالف

  • 16
    المجرم الأول

    تعليق مخالف

  • 15
    المر

    الطفل في العمر ذا مايترك مع شباب في العشرين ا و اكبر منه بكثير غلط

  • 14
    توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟

    تعوذوا بالله من شياطين الإنس والجن دائمآ…

  • 13
    ابو وعد

    اتمنى أن لا يتنازل الأب عن هاذا الشاب المستهتر حتى يكون عبرة لغيره ولكن كيف يكون طففل بهاذا العمر لوحده دون ولي أمره في مكان تجمع للشباب إن ترك والده له في مثل هاذا المكان احد اسباب المشكله

  • 12
    رامي

    لا تتنازل خليه يكون عضه وعبره ولابد من سجن وغرامه فوق الميه الف ريال وتحمل تكاليف العلاج الى عمر ١٨ سنه

  • 11
    تنوي قيم من النوم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اذا كتبتم الآيات الكريمة قل قال الله عزوجل وضع فاصل بين الآيات الكريمه مع الشكر والتقدير لكم

  • 10
    لوفنج لبرال

    الحمدلله على نعمة العقل اللهم احفظنا بحفظك من نزغات الشيطان ومشاهدة مباره تجيب مشكله ماحد داري عنك احناجنبينا واحد بخيل وعزابي وثيابه وسخه واخلاقه حشره ويشادة مباره وفازفريقه ودابك باالبركس وجاب تيس م

  • 9
    تنوي قيم من النوم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اذا كتبتم الآيات الكريمة قل قال الله عزوجل وضع فاصل بين الآيات الكريمه مع الشكر والتقدير لكم

  • 8
    غير معروف

    اللهم من يشمت في مسلم اسئلك ان تجعل الدائره عليه

  • 7
    غير معروف

    كل واحد يشرف مقيم عربي اديله علي عيونه

  • 6
    غير معروف

    مقيم عربي ابوه كذ التضييق عليهم اكلو خير البلد.

  • 5
    المرزوق

    فرصة عظيمة..لقد حصلت على شقة وشالية على البحر فى الساحل الشمالي ومزرعة وعربية..أكتب على باب المزروعة”لا تكرهوا شيئا فهو خير لكم “التنازل ماراح يفيدك في شيء ولدك يحتاج علاج نفساني طويل غير الأسنان.إفهم

  • 4
    حسبي الله ونعم الوكيل

    وش جنسية العشريني المعتدي على محمد الحلو

  • 3
    الحرفي

    أولا المعتدي اقدامه على ذا الفعل خطاء فادح / ولكن ربما كما قال المثل زود السب والشتم على المعتدي وهذه نتيجه الفعل ولكن الأمور كلها ليس لهما دخل في تلك المباراه ولكن عقول الكبار والصغار في بعض الأمور؟!

  • 2
    سمير

    عليكم الامر على المعتدي بعلاج الطفل على حساب الخاص وتعويضةًبمبلغ ٥٠٠ الف والسجن ٣ سنوات والجلد ٥٠ جلدة كل اسبوع في أماكن متفرقه جزاء له خلو لبرازيل او بلجيكا تنفعه الجاهل

  • 1
    غير معروف

    بصراحة لاتهاون يا قاضي لابد من اخذ حق الطفل من المجرم
    ثقتي كبيرة في محكمة الدمام