رئيس التحرير : مشعل العريفي

سيدتان ورجل وملهى ليلي.. بالصور: الكشف عن خيوط خطيرة في جثث "أطفال أكياس القمامة".. هذا ما تم ليلة الواقعة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت فرق البحث الجنائي بمصر، تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثث ثلاثة أطفال داخل أكياس قمامة، بمنطقة المريوطية في الهرم جنوب الجيزة في مصر. خيوط كثيرة وأكدت "العربية نت"، أن الواقعة تمت في شارع الزهور المتفرع من شارع العروبة في شقة بالطابق الثاني من عقار في الشارع، فقد اكتشف رجال الأمن خيوطا كثيرة قادتهم للوصول إلى المتهمين وهما سيدة وزوجها وسيدة أخرى.
وأدلى الجيران بشهاداتهم، حيث أشاروا إلى أن سيدة تدعى "أم نيللي" كانت تقيم في الشقة بصحبة زوجها الذي يعمل سائق توكتوك، وبرفقتها سيدة أخرى تدعى "أم محمد" يقال إنها والدة الأطفال، يقيم الجميع في الشقة منذ 5 أشهر فقط، ولا يخالطون أحدا، ولا تربطهم أي علاقات مع الجيران. وأكد الجيران أإن السيدتين تخرجان للعمل في المساء ولا تعودان للمنزل إلا في الساعات الأولى من الصباح، وتبين بعد ذلك أنهما تعملان في ملهى ليلي في شارع الهرم القريب من المنزل، ولهذا السبب قررا استئجار شقة بالقرب من عملهما. دخان ورائحة شواء وأوضح الجيران أنهم انتبهوا لآثار دخان، ورائحة شواء في الشقة، ولكن ولأن المقيمين فيها لا يخالطون أحدا، لم يتدخل أي فرد من سكان المنطقة ليستطلع الأمر.
وأضافوا:بعد تلك الواقعة بيومين اختفى سكان الشقة، ولم يعد أي منهم للإقامة فيها مرة أخرى، وبعد العثور على جثث الأطفال الثلاثة واختفاء الأسرة من المنطقة، تحولت المنطقة لثكنة عسكرية، وفرض الأمن طوقا حول المنزل، وعاين الشقة التي كانت محروقة من الداخل، وعلموا بعد ذلك أن الأمن توصل للشقة من خلال شهادة سائق توكتوك كان بصحبة السيدتين وقت خروجهما من المنزل ومعهما أكياس سوداء. شكوك الجيران وقدم "أبو ياسين" صاحب المنزل بيانات حول السيدتين والرجل، أمام أجهزة الأمن، وقال أحد الجيران إنه لاحظ أن السيدتين تستقلان توكتوك مع سائق غريب عنهما، ولم يعد الزوج هو السائق كما جرت العادة، وهو ما أثار شكوكه بعد العثور على جثث الأطفال.
وأكد الجيران أنهم سمعوا صراخ الأطفال يوم الواقعة، وانبعاث رائحة دخان وحريق من الشقة، لكنهم لم يولوا الأمر أي اهتمام، لأن السيدتين تتركان الأطفال بمفردهم في الشقة وتخرجان للعمل ولا تسمحان لأحد بالسؤال عنهم أو زيارتهم. أسباب الحريق ووضع فرق البحث الجنائي عدة فرضيات لحدوث الواقعة، حيث رجحوا أن يكون الحريق بسبب لعب الأطفال في أدوات المطبخ، أو بسبب فحم النرجيلة الذي يستعمله الزوج عادة. أما عن سبب إلقاء الأطفال في أكياس القمامة والتخلص منهم في الشارع، رجح الأمن أن يكون رغبة الأم وصديقتها في الهروب من المساءلة الجنائية وراء ذلك.
واستمعت فرق البحث لأقوال عدد من سائقي التوكتوك بالمنطقة والمناطق المحيطة، وذلك من أجل التوصل إلى هوية المتهمين، حتى تقدم سائق توكتوك بشهادته، وكشف عن قيام سيدتين بإيقافه وبحوزتهما أكياس سوداء، وطلبتا منه التوجه إلى المريوطية، وعند وصولهما إلى مسرح الجريمة قامتا بإلقاء الأكياس.

arrow up