رئيس التحرير : مشعل العريفي

يا فرحة ما تمت.. طلاق مي سليم من زوجها الفنان المصري وليد فواز في شهر العسل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حالة من الجدل صاحبت الإعلان المفاجئ لانفصال الفنان المصري وليد فواز عن الفنانة الأردنية مي سليم بعد زواج لم يستمر أكثر شهر.
مصادر مقربة من الفنانة الأردنية مي سليم، حاولت إزالة شيء من الغموض والدهشة التي أصابت الجمهور، وخرجت لتقول إن الانفصال تم برضا الطرفين على خلفية مشكلات عائلية تواجهها مي سليم بسبب ابنتها لي لي التي أنجبتها من زوجها السابق، مشيرة إلى أن قرار انفصال مي سيمكنها من الاحتفاظ بابنتها الوحيدة بعد أن أصبح من حق زوجها السابق حضانة ابنته لعدم وجود والدة مي سليم في القاهرة. وفقا لصحيفة “النهار” اللبنانية.
لكن ذلك لم يمنع الكثير من تفسير حالة الانفصال المفاجئ فعلقت إحدى المغردات تدعي إنها خبيرة علاقات قائلة: “ولو إني مبحبش اتدخل في حياة حد الشخصية ولا يعنيني مين اتجوز ومين رافق. بس بصفتي خبيرة علاقات فأحب أوضح إن الجواز اللي بيعقبه إنفصال سريع زي مي سليم كدا وخاصةً لما بتسبقه قصة حب، غالبا بيكون السبب خيانة، طرف طلع مدمن أو اكتشاف كدبة كبيرة مثلا أو خديعة طرف للآخر".
وسخر مغرد آخر من سرعة انفصال الفنانين قائلا: "مي سليم الصبح منزلة صور من الساحل وآخر انبساط وكانت ١٢ع الترند المصرى، مكملتش لاذان العشاء يامؤمن وعينك متشوف إلا النور رقم١ع الترند بخبر طلاقها".
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up