رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. سلوى المطيري: أنا ساعدت أطفال الكهف على الخروج بفضل امتلاكي لقدرات خارقة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قالت الكويتية " سلوى المطيري" إحدى مشاهير السوشيل ميديا إنها تمتلك قدرات خارقة كما تمتلك دولة خصصتها لعمل الخير وستقوم بإعداد دستور لها الفترة القادمة.
قدرات خارقة وتابعت خلال مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل " أثبت بروفيسور روسي أنني أمتلك قدرات خارقة وأجريت عدة تجارب لإثبات ذلك لنفسي ولكي أشكر الله على نعمته .. أنا أحس أنني أمتلك إمبراطورية ". مشيرة إلى أن حالتها المادية متوسطة بسبب إنفاقها الكثير من الأموال على التجارب الخاصة بها . وأردفت: لكي تكون رئيس دولة الأمر سهل لا يحتاج أن تكون ملياردير" وذكرت مثال قائلة " رئيسة أوكرانيا استقلت طائرة عادية بالدرجة السياحية ورئيس وزراء هولندا يذهب إلى مكتبه بدراجة هوائية وأيضا كثير من الرؤساء كانوا ولا زالوا عاديين . " .
ساعدت أطفال الكهف وأضافت: بناء على تجربة رأيتها استطاع رائد فضاء " مليونير" عمل دولة مستقبلية حق الفضاء وكون أعضاء ودستور. كما تم عرض إحدى الدول في أوربا للبيع أي شخص يمكنه الذهاب إلى هناك وشرائها ويصبح رئيس لها . وقالت " ساعدت أطفال الكهف في تايلند على الخروج .. والدولة اللي سوتها هي لعمل الخير.. أنا لازم أتصرف كواحدة تمتلك دولة من عالم أخر تحترم هذا الشيء وأحاول أن تكون دولة علمية" .
رئيسة دولة وتابعت" الأيام القادمة راح أسوي لهم دستور وأتجه لأمور أخرى.. ورزقني الله بأستاذة إنجليزية راح تساعدني على تنظيم الدستور والإستعانة بمختصين لنبحث كيف سنستفيد من هذا الشي لصالح دولتنا . ووجهت رسالة لمنتقديها قائلة " أشكرهم وجعل ذلك في ميزان حسناتي.. حديثهم لا أثر له .. ووصلت لقمة النجاح وأعلن أنني رئيس دولة ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up