رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف ملابسات حادثة طعن شاب سعودي في المنامة .. وأول تعليق لسفير المملكة بالبحرين - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تعرض شاب سعودي لحادثة طعن في أحد فنادق العاصمة البحرينية المنامة .
وفي التفاصيل بحسب "سبق" ، فإن أطراف القضية هم أربعة أشخاص، شابان سعوديان وموظفا حراسات أمنية تابعين للفندق وأثناء مغادرة الشابين الفندق اختلفوا على دفع فاتورة مع الاستقبال فرفضا دفع الفاتورة بححة أنها غير صحيحة.
و طُلب تدخل الحراسات الأمنية التي أصرت على الشابين بالدفع فاستمر رفضهما وطلبا حضور الجهات الأمنية للفصل بينهم، ولتكون القضية رسمية، فقام موظفا الحراسات الأمنية بالفندق بالاعتداء عليهما بالضرب والطعن .
و تواجدت الجهات الأمنية البحرينية في الموقع وتم إلقاء القبض على موظفي الحراسات الأمنية وتم نقل الشاب المطعون للمستشفى لتلقي العلاج، وهو في حالة مستقرة .
السفارة تتابع القضية
من جانبه ذكر سفير خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين الدكتور عبدالله آل الشيخ الذي أكد الحادثة وقال بحسب الموقع : إن المعتدين في السجن وتم إحالتهم للنيابة العامة والسفارة، السعودية تتابع القضية بكل تفاصيلها مع محاميها ومندوب شؤون السعوديين .
وأكد الدكتور آل الشيخ أن السفارة رفعت قضية على موظفي حراسات أمن الفندق لاعتداءهم بالسلاح على الشاب والسفارة السعودية ممثلة في محاميها متابعة للقضية بصفة رسمية لحين إحالتها للمحكمة وإصدار حكم ضدهم .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up