رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ضمته إلى السبعة الكبار" .. "النصر" يوقع أكبر صفقة رعاية في تاريخ النادي مع "طيران الإمارات" .. والكشف عن تفاصيلها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انضم نادي النصر إلى 7 أندية عالمية لها وزنها في الخارطة الأوروبية، تحمل شعار الخطوط الجوية الإماراتية بعقود رعاية للنادي والفريق . وأظهرت الصورة الأولى "الطقم" الجديد الذي سيرتديه الفريق خلال الموسم المقبل، إذ يتوسط الزى شعار "طيران الإمارات"، وفقا لـ "الرياضية".
يأتي هذا فيما لاتزال إدارة السويلم تتكتم على تفاصيل صفقة الناقل الجوي الإماراتي، دون الإفصاح عن قيمة العقد المبرم بين النادي والشركة الإماراتية. ومن المقرر أن يزين شعار "طيران الإمارات" قمصان النصر أسوة بمجموعة أندية عالمية أشهرها "ريال مدريد الإسباني، ميلان الإيطالي، أرسنال الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، بنفيكا البرتغالي، هامبورج الألماني، أولومبياكوس اليوناني ونيويورك كزموس الامريكي".
وأصبح النصر أول نادٍ سعودي ترعاه شركة طيران الإمارات، التي دخلت بقوة لسوق الرعاية الرياضية، كما تعد الصفقة أولى الصفقات الاستثمارية لإدارة النادي الأصفر تحت رئاسة سعود السويلم.
وكان "السويلم"، أعلن قبل شهور مضت عن اعتزامه توقيع أكبر صفقة رعاية في تاريخ النادي، بعد أن غابت شعارات الشركات عن قمصان الفريق الموسم الماضي. ولأول مرة جاء الزى البديل هو اللون الأبيض، إذ يعرف عن نادي النصر لونيه الرئيسيين "الأزرق و الأصفر".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

arrow up