بالفيديو.. شاهد.. حادثة الفنان “ماجد المهندس” تتكرر بالرياض .. ولكن ؟

بالفيديو.. شاهد.. حادثة الفنان “ماجد المهندس” تتكرر بالرياض .. ولكن ؟

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله بعض الأشخاص يقدمون فقرة ساخرة لواقعة احتضان فتاة للفنان ماجد المهندس التي حدثت قبل عدة أيام أثناء إحيائه حفلاً غنائيا على مسرح سوق عكاظ .
وأظهر الفيديو الذي قال ” مغردون” أنه وقع في مهرجان بالرياض ” قيام أحد الأشخاص بتقليد الفنان ” ماجد المهندس” وأداء إحدى الأغنيات فيما هرول شخص آخر واقتحم خشبة المسرح وقام باحتضان المغني وتدخل آخرون لإبعاده عن المسرح على غرار ما حدث للفتاة.
وأثار المشهد التمثيلي الضحك بين الجمهور واعتبروه نوعا من التسلية.

التعليقات مغلقة.

131 تعليق

  • 131
    قد تحاسب

    تعليق 124 – hima الوطن حاسبها ولايحق لك الاعتراض واتهام اجراءات الوطن في التحقيق معها بالتشدد انتبه فقد تحاسب على كلامك ووفق الله وطننا

  • 130
    اصبح ا لموضوع نكتة

    الحمدلله انه المجتمع من مثقفينه والغيورين على الوطن حولوا الموضوع لنكتة وهذا افضل كادليل استنكار للحدث الاصلي لايزال المجتمع بخير وكسرت خطة كلا لاطم ومتحرر ومقطع مضحك ههههههه

  • 129
    فاعل خير

    تعويد الناس على الغيبه والنميمه وتسميتها انتقاد عبره كلام فاضي الغيبه غيبه ولكن عندما تريدونها تكون غيبه لها تفسير لديكم وعندم تريدون تسميتها نقد هادف لكم معاني اخر والله يعلم السر واخفى اتق الله .

  • 128
    عاطل

    سخافة و تفاهة ، وتعويد الناس على الحرام ، كنت أتمنى أن يقبض على البنت و تعاقب وكذلك المغني !

  • 127
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 126
    الولد

    يعني البنت الي احتضنت ماجد المهندس موم دفوع لها وغرروا بها

  • 125
    .

    صارت مصخره البنت اللي حضنت المهندس .

  • 124
    hima

    تمام واتوقع كل العالم حيعملوه مسرحيات ومقاطع افلام,اخرة التشدد في مواجهة الفرح وضد التفاعلات الانسانيه.

  • 123
    غير معروف

    لابالعكس مشهد روعه يبين متى سذاجة وحقارة ما حدث مع المهندس

  • 122
    للاسف

    المسرحية حلوة وتجنن ….غريب..
    هذه العبارة لايتطقها الا النساء ياعزيزتي ارتقي عن هذه الالفاظ جعلتي ابناء وطنك ان انت مواطنة كلهم اخونجية

  • 121
    غير معروف

    الحاله سوف تتكرر حتى لو إن الفنان على المسرح عيد بن شاكر

  • 120
    آبك آبك آبك آبك

    ههههعععععععععععهههههههههاااااااااي أنا قلت هاذي قلم الحقينه تبي تحب الفنان 😆👺

  • 119
    سلوى

    لابد أن يوجه لهم إنذار لعدم تكرار هذا الغباء مرةً أخرى ( أميتوا الباطل بالسكوت عنه) المشكله ينتقدون من جهه ويمثلون المشهد ويضحون عليه من جهه ثانيه ؟!!!!!!!!!

  • 118
    غير معروف

    الغريب ماجد متحرك كأنه عارف انه متوجهة إليه ما بدا منه أي ردة فعل مستسلم لها أي برود هذا تامر حسني حصل له مثل هذا بس شرد منه والجواهر رجال هجموا عليه ودفع عن نفسه أجلدوا المهندس

  • 117
    فهد الشريف

    راحت مثل سكنانا

    ياقلم الزيف لاتتكلم عن مجتمع افضل منك فانت نكره ياصاحب التقيه ***

  • 116
    🔶🔷عملاق🔶🔷

    مقطع مظحك ولاكن اتذكر فأحزن لهذا الرافضي
    ابن المتعة الذي قتل زوجتة وكلها من فتوا القسيس ابوكفر فوق رأسة امام المحكمة النساء مساكين سوا كانت مسلمة او رافضية او مسيحية او نصرانية 🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸

  • 115
    🔶🔷عملاق🔶🔷

    😁😁😁😁😁😁 الله يسعدهم

  • 114
    حلم الوطن

    كتشب

  • 113
    الله كريم

    والله مهزله يخلون الناس يضحكون علينا

  • 112
    قلم الحقيقه

    فهؤلاء حياتهم مزيج من الفوضى والتخلف والتسلط والوصاية والتشدد واقصاء الآخر وتهميشه فتحرج أوطان يعيشون بها في آخر سلم الدول في ترتيبها وتصنيفها لأنهم هم أساسآ يطفئون كل نور في وطنهم ويستبدلونه بظلام.

  • 111
    مرحبا

    معصية اورثت ذلا وإنكسارا خير من طاعة اورثت عزا واستكبارا

  • 110
    قلم الحقيقه

    لايلامون الأخونجيه في مسرحيتهم وماخرجو به من مهازل يندى لها الجبين فواقعهم في أوطانهم وحياتهم أسوأ من ذلك بكثير ففاقد الشيء لايعطيه.

  • 109
    غير معروف

    اهم شي اعجبتك ياخنبوق ….نطق الرويبضه

  • 108
    مرحبا

    المصخره هذى يسونها قدام اصحابهم وليس فى مكان عام

  • 107
    قلم الحقيقه

    تذاكر هذه المسرحية نفذت في الحال

  • 106
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 105
    قلم الحقيقه

    احمدو ربكم****

  • 104
    قلم الحقيقه

    المسرحية حلوه وتجنن ههههههه

  • 103
    غير معروف

    نصحك من شي يبكى له والله المستعان

  • 102
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 101
    طلال

    جميل جداً لو ما يكون نتيجة فعل هذي البنت الا هذيه السخريه لكفت مابالك مع السخريه سجن وقضية اللهم ثبتنا بعقولنا

  • 100
    غير معروف

    يحلوكم من خنبوقه وصدق من قال اذا نطق السفيه فلا تجبه لانه بيزداد سفاهه .اعتبرو كانه غير موجود

  • 99
    مقولة

    إذا أردت أن تهدم أمة أو حضارة عليك أن تهدم الأسرة وذلك بإفساد الأم.

  • 98
    *****

    حسبنا الله و نعم الوكيل

  • 97
    هههههههه

    احسنتم مسخروا الليبراليه ههههههههه المفروض تكثر التريقة على مقطع فتاة المهندس ههههههههه

  • 96
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 95
    خطه قويه

    تعليق مخالف

  • 94
    فتى الطائف

    أكثر من نصف مليون من مختلف الجنسيات زاروا سوق عكاظ الذي هو برعاية خادم الحرمين الشريفين أعزه الله ، فمثل هذه المشاهد الهزلية السامجة لا تليق ، ماذا أبقيتم للقنوات المعادية مثل قناة الحقيرة وغيرها ..

  • 93
    ثقالة دم

    ثيروح ويرجع ثلاث مرات مثل الأطفال اذا شاف احد يضحك

  • 92
    غير معروف

    ت 37. هههههههههههههههههههه

  • 91
    الى 88

    العاقلون ذاهبون الى الجنة
    والمجانين الضالون الى النار وبئس المصير

  • 90
    الى 86

    توك تعرف قلم الحقيقة المدعو بخنبوقة اشوفة من سنوات في هذه الصحيفة وعباراته لم تتغير كانه زارط مسجل يكرر نفسه في كل موضوع، وله كنى اخرى مثل الرحال وغيرها

  • 89
    زمان الصمت

    الفتاة وحفل غناء المهندس . الكل استنكر مافعلته الفتاة من منكر .ولكن لم يستنكر أحد إقامة الحفل الغنائي الذي كان سبب لهذه الحادثة. سبحان الله وكأن الناس راضية بهذة الحفلات.

  • 88
    محمد التميمي

    نعم وبكل حسرة وحزن نقولها إلى اين نحن ذاهبون حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 87
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 86
    وليد القحطاني

    هل تعلم ياخي ان خمبوقه. شخص رافضي يهودي المذهب من اصول فارسي مجوسي

  • 85
    غير معروف

    حلوه تقليدفتاه احتضنت الفنان المهندس مافيهاشيءتقليدالاخرين يحاكي ماحصل ولتتعض اي فتاه لاقدرالله.ولاتنط وتسلم على اي فنان.ممنوع لناعادتناوتقاليدناهناك خطوط حمراءاحذرتسلم.احذري تسلمين.الاموراصول وقانون)

  • 84
    جنوبية..🌻🌻

    صارت المعصية شي عادي لهذه الدرجة ماخذين الوضع ترفيه واستهزاء بنت وغلطت يمكن الله يغفر لها واحنا ناخذ ذنوبها الي صار ابدا مو امر مضحك اطلبو العفو والعافية والستر من الله

  • 83
    بسترنسيسي

    تعليق مخالف

  • 82
    غير معروف

    76هجدنا الشرذمه خنبوق وربعه قالك عاطل20سنه
    مااحد نافعك اطلب الله واشتغل التشكوي والتسدح مابه نتيجه الله يرزقك

  • 81
    ابو سعود

    إلى اين نحن ذاهبون ؟؟؟

  • 80
    ابو ماجد

    المشكلة البعض منهم بيروح يحضرو حفلات غنائية في الصيف بدبي ماشفنا هذه الحركات الصبيانيه منهم هناك شمعنا هنا تصدر منهم هذه الحركات الغير اخلاقية هنا ولا ينطبق عليهم المثل الا يقول ياغريب كن اديب

  • 79
    غير معروف

    خنبببببببببوقه مسسسسسسسسخره
    خنبببببببببوقه مسسسسسسسسسخره
    خنبببببببببوقه مسسسسسسسسسخره

  • 78
    شهرية 💙

    الحمدلله وش هالسماجه

  • 77
    غير معروف

    تعرف مامعنى سعبولة يالمروح اخس عليك عدل لاتفضح بنفسك

  • 76
    63- تعليق59👍 بهذلنا

    هذا مثل خلم الخقيخة يول الاخونج والاخونج حتى يبعد الشيء عنه وهو رأس هرم الاخونج هههههه ومازالت النتيجة التقدم لصالحنا صح يا غلم ههههه

  • 75
    إلك

    اي وقاحة وتفاهة. يعني ما فيه ترفية وضحك إلا من خلال التشفي باخطاء الغير وكانكم تجيزون الفعل وترسخون الخطيئة فتاة اخطأت وسوف تنال عقابها
    فليش التريقة الفاضية

  • 74
    القرع

    هههههههه شعب مسخره

  • 73
    سعبولة

    يلعنمممم السماجة …..

  • 72
    غير معروف

    صراحه اتمنى من اهلك ياخنبوق يودوك طبيب شعبى **

  • 71
    غير معروف

    شعب ماله حل

  • 70
    سعوديه حره

    ههههههه الله يسعدهم مت ضحك تستاهل بنت ابو يمن الشرشحه

  • 69
    مايجوز يا احباب ويا اخوان

    ‏”لا تنظروا في ذنوب الناس كأنكم أرباب، وانظروا في ذنوبكم كأنكم عبيد، فإنما الناس مبتلى ومعافى، فارحموا أهل البلاء، واحمدوا الله على العافية” السيد المسيح

  • 68
    لسعة مكوى

    مشهد تمثيلي رائع جدا ويؤدي رسالة مهمة تضع كل شيئ في موضعه فنحن لا نريد عبثا بفعالياتنا التي يبذل الكثيرين جهدهم لكي تكون في أفضل ماتكون

  • 67
    غير معروف

    ت45 ايغى اعرف واش جاب الآية في هذا الكلام

  • 66
    غير معروف

    خنبوق بتسكت ولاادوسك بالقزمه اخونجي اخونجي
    اعقل لاكن بعيد العقل عنك يالمروح

  • 65
    مايجوز يا احباب ويا اخوان

    والكلام على البنت بحد ذاته تطهير لها من الذي وقعت فيه والشقا والبقا على اللي قاعدين يستهزئوا فيها يا احباب اتقوا الله فيها وحاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا الغير

  • 64
    37 - الزول السوداني .. آآآي

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    تعليق59👍 بهذلنا الانسان عاطل عاطل رزقك ع الله اشتغل بالقليل يجيك الكثير

  • 62
    قلم الحقيقه

    أحباب واخوان حبحب جدلك يالأخونجي.

  • 61
    قلم الحقيقه

    والله من ثقالة الدم في الأخونجية وحركاتهم السخيفة.

  • 60
    مايجوز يا احباب ويا اخوان

    مايجوز ان نعيب على فعل معيب فعله انسان ولا يوجد احد معصوم غير الانبياء البنت غلطت وهذي نزوه عفا الله عن ماسلف وبإذن الله تكون لها هدايه ودرس اما اللي يتكلموا عليها فالله قادر ان يبتليهم باكبر من هذا

  • 59
    54 - عاطل 20 عام

    طيب لي قرابت ٤ سنوات اشوف معرفك السخيف للحين ما لقيت لك عمل !!!

  • 58
    غير معروف

    خنبوق تقال مروحه شغال 24مايشتكي من شي العافيه يالمصيبه اهب

  • 57
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    السخافات كذالك ع الي يقولك عاطل 20سنه يارجا ل تمرجل واشتغل بيدك خل عنك التسدح بالصحيفه عاطل عاطل

  • 55
    ....... ولكن

    ألا يوجد أحد ٌ أو لم يكن هناك أحد ٌ

  • 54
    عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫

    سخافات تفاهات تمثل أصحابها فقط 😏🙄😏

  • 53
    يمني عاشق الدمام

    تعليق مخالف

  • 52
    شي يفقع المراره

    تعليق مخالف

  • 51
    تستاهل ماجاها

    والله الي تحفظ اهلها وشرفها وعرضها ومحترمه نفسها وتخاف الله ماتسوي ماسوت ذي ** بلا كل انسان يخطي بلا كلام فاضي الله ميزك عن الحيوانات بالعقل وانتي فكري بعقلك قبل تسوي شي بمس دينك وعرضك ووطنك

  • 50
    محاولة غبية لتغيير حقيقة المهازل والفضائح التي شاهدها العالم كله.

    تعليق مخالف

  • 49
    غير معروف

    كل شي يخنبوق تدخله بدين دخل سيخ حديد بين عيونك تقال عيون بومه يالمروح

  • 48
    تعليق 9 ترفع عن بعض الكلام

    قبل ****

  • 47
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 46
    العدل طيب

    خنبوقة زعلان
    *****

  • 45
    غير معروف

    وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ۚ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65)

  • 44
    غير معروف

    ياريت فقره من المسلسل الجميل الشيق العاصوف

  • 43
    عيون القطة

    والله ياريت في المشهد الحقيقي الفنان اتصرف كدا وهرب منها😁

  • 42
    غليص

    تفاهات لا أكثر

  • 41
    22

    نحن لا نستغرب من تعليق قلم الحقيقة العدائي للدين الاسلامي *****

  • 40
    غير معروف

    اهب بوجهك ياخنبوق ماتمرض لومره وحده تكفي الناس شرك

  • 39
    مرمر زماني يازماني مرمر

    العياب عند الباب
    ومن عاب اعتاب
    يعني لاتضحك على بلوة الناس يبليك مثل ما بلاهم

  • 38
    غير معروف

    يعني استهزاء قلم الحقيقة بالشعائر الدينية التي حث عليها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم يعتبر عندكم تعليق سليم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

  • 37
    الزول السوداني

    الي الاخ الكريم قلم الحقيقة … ياخوي انت معلق زي الددسن افصل صباع البطارية يرحم والديك … كل العالم عندك اخونجية حتي اللي يشرب حمضيات حار عندك اخونجي 😂😂😂

  • 36
    اصـلع لابـس بـكـلـه

    الله يكون بعون اهل البنت صارت سيرتها عند اللي يسوى واللي مايسوى

  • 35
    حبيبنا محمد ﷺ

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 34
    اللهم رحمتك

    قالى تعالى (ان الذين فتنوا المومنين والمومنات ثم لم يتوبوا فلهم عذابُ جهنم ولهم عذاب الحريق ..الايه)

  • 33
    بنت الحسب والنسب

    هذي بحديقة الوطن اللي يوجد فيها فعاليات أسبوعية على مدار العام ***

  • 32
    قلم الحقيقه

    نتمنى ** التعرف عليهم واعتقالهم وسجنهم وجلدهم الأخونجيه.

  • 31
    مراقب عام

    للأسف هذا استمراء لما حدث و تهوينه وجعل الناس لا تهتم لذلك فتموت الفضيلة و تقوم الرذيلة

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    قاتل الله الجهل

    متى مابغيتوه ضحك يصير ضحك ومتى مابغيتوه جد يصير جد كل شي بايديكم

  • 28
    11

    تعليق مخالف

  • 27
    قلم الحقيقه

    نتمنى اعادة المشهد المخزي للأخونجيه وسيقانهم مكشوفة هاك السنة وهم متبطحين على المسرح ***

  • 26
    اللغة

    تعليق مخالف

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    الستيني

    هذا اللي يقولون جاء يكحلها واعماها !!!!

  • 23
    ابومازن الصبيحي

    ماصخين ***

  • 22
    قلم الحقيقه

    راعي العباية أخونجي من الأخونجية فرصته يلبس عباية حريم ليرجع عهد من سبقوه اليها.

  • 21
    اختاه هل يرضيك ان تجعلي نفسك واهلك محل سخرية وتندر واساءات

    في زمان الوسائط المفروض الكل يحسب الف حساب لكل خطوة يخطوها فالفعل القبيح يطال أسرتك واهلك ومجتمعك ويتسبب بجروح لا تندمل للرجال فلا تكوني سبب في قهرهم

  • 20
    غير معروف

    لَا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ ۚ إِن نَّعْفُ عَن طَائِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ (66)

  • 19
    غير معروف

    وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ۚ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65)

  • 18
    محمد الشهري☑️

    بكل أسف صورة قبيحه والتشمت في بنت واخت في عقدها الثاني من العمر ويوصل الامر الى هذا الحد من السخرية اللهم من كشف ستر مسلم أو مسلمة تكشف سترة وتنصر هذا المسكينة بنصر من عندك ابني آدم خطاء وخير الخطائين

  • 17
    غير معروف

    وَعَدَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ هِيَ حَسْبُهُمْ ۚ وَلَعَنَهُمُ اللَّهُ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ (68)

  • 16
    بنت غامد

    صارت مسخرة جابت الكلام لنفسها الله يهديها ويصلحها

  • 15
    غير معروف

    لَا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ ۚ إِن نَّعْفُ عَن طَائِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ (66)

  • 14
    غير معروف

    وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ۚ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65)

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    غير معروف

    إِن نَّعْفُ عَن طَائِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ (66)

  • 11
    ركزاو شوي

    تعليق مخالف

  • 10
    غير معروف

    طقطقة صارت على هالموضوع كثيرة هههههههههههه

  • 9
    قلم الحقيقه

    مسرح خاص بالأخونجيه والأخونجيات في قمة التفاهة والسخافةلا من الذين على المسرح ولامن الحاضرين من أخونجيين وأخونجيات ذكروني بأصحاب السيقان المكشوفة وهم على مسرحهم متبطحين ***

  • 8
    عبدالرحمن

    ***
    ما اقدمت عليه هذه الفاسدة مجرم شرعا وقانونا ولا ينفع السخرية ***

  • 7
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 6
    غير معروف

    مشكله عويــــــــــــــصة ههه اختبار القدرات العامة

  • 5
    سعد غنّام

    صورة من غير تحية ***

  • 4
    عبدالسلام

    الحمد لله انهم اعتبروه نوع من التسليه

  • 3
    غير معروف

    اتمنى تعرض مسرحيات كوميديه زي كذا وتكون افكارها متنوعه

  • 2
    غير معروف

    سفاهة

  • 1
    الجندي المجهول

    قسم بالله العظيم مسخره