الرئيسية / هاشتاق ” استئصال قطر من مجلس التعاون يصل ترند ” .. وهكذا تفاعل المغردون

هاشتاق ” استئصال قطر من مجلس التعاون يصل ترند ” .. وهكذا تفاعل المغردون

هاشتاق ” استئصال قطر من مجلس التعاون يصل ترند ” .. وهكذا تفاعل المغردون

صحيفة المرصد : أثار التقرير الذي نشرته قناة بي بي سي أمس الثلاثاء عن دعم قطر للإرهاب ردود فعل واسعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” .

وتناول التقرير ما أسماه بأكبر دعم للإرهابيين في التاريخ ، في إشارة إلى فدية المليار دولار التي دفعتها قطر لعناصر إرهابية لتحرير قطريين تم اختطافهم خلال رحلة صيد .

وعبر هاشتاق ” #استئصال_قطر_من_مجلس_التعاون” طالب المغردون بإبعاد قطر عن مجلس التعاون الخليجي ، خاصة بعد تصريحات حمد بن جاسم الأخيرة والتي قال فيها : ” لم يعد هناك مجلس خليجي” .

وقال أحد المغردين : “إذا كانت برتقالة فاسدة في صندوق البرتقال راح تفسد الجميع ضروري نطرد قطر من مجلس التعاون” .

وأضاف آخر : ” ورم خبيث وعملية ناجحة ولا بأس طهور يا خليجنا العربي” .

وتابع خلف الدوسري : ” جزيرة شرق سلوي باعت الأخوة بخيانة وغدر ووجودها يزعزع استقرار المنطقة ” .

وأضاف آخر : “دويلة قطر تحكم بإسم الإسرائيلي عزمي وتفتي بإسم المصري القرضاوي وإعلامها بإسم الإيراني قاسم سليماني وتمول الإرهاب والمتطرفين حول العالم ضد دول الخليج ، فـ أكيد دولية مشبوهه لاتستحق أن تكون من ضمن دول مجلس التعاون !” .

وقال آخر : “أعتقد أن هذه هي الخطوة القادمة التي سوف تُقدم عليها دول الخليج مع تعنت قطر بعدم الإمتثال لقوانين المجلس ومواثيقه وتعهداته والإمتثال لاتفاقياته ونهجه القويم المبني على الوسطية والإعتدال ومحاربة الإرهاب والتطرف سوف يتم تعليق عضوية قطر المخالفه لنهجه” .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

59 -
2018-07-19 08:56:43
فرطة المسبحه صدقوني انها هي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
58 - مافيات وعصابات لاتنتهي لازم قرااار😑😑😑
2018-07-19 04:37:21
ايه ياقطر انتي السبب😏😏
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
57 - وضع الميت عنوده
2018-07-19 04:15:31
قطرائيل لن تعود الا بزوال حكامها الحاليين
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
56 - ضمير الناس
2018-07-19 03:01:56
خشمك منك ولو اعفنك قطرمغرربها***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 - ابن عدوه
2018-07-19 00:50:33
طيب صادقين المعلقين حنا مجبورين فيهم يوم انرضاهم قصوهم وخلوهم يروحون في البحر قال خلتي وخالتك وتفرقت الخالات مثل مصري
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
54 -
2018-07-18 23:30:04
فعلا حكام قطر خبثاء انا مستغرب ليش الى الان دول الخليج لازالو مانزول قطر من دول الخليج ايش عاد ينتظرون بعد مافضح الله الحمدين
لا يعجبني(24) اعجبني(2)
53 -
2018-07-18 22:19:01
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
52 - الواضح لي الاعمى
2018-07-18 22:04:05
ريحه المسك تختلف عن ريحه البصل
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
51 - بدر
2018-07-18 21:03:07
احس معطين اهميه لقطر وهي لا تستحقها اصلا هي الان منبوذه نبذة كلب ولا احد يبيها خلوها تولي عنا وتنقلع وش جاينا من وراها الا وجع الراس
لا يعجبني(23) اعجبني(1)
50 - شوق الهنوف
2018-07-18 20:31:11
قطر تريد ايران اتركوها تروح الى ايران واي دوله عربيه تريد ايران تذهب اليها ومن الحب ماقتل دول تحب ايران ماتنفع معها الدهدهه والمجاملات
لا يعجبني(7) اعجبني(1)
49 - شوق الهنوف
2018-07-18 20:27:13
قطر تريد ايران اتركوها تروح الى ايران واي دوله عربيه تريد ايران تذهب اليها ومن الحب ماقتل دول تحب ايران ماتنفع معها الدهدهه والمجاملات
لا يعجبني(10) اعجبني(2)
48 - الوطن في قلوبنا
2018-07-18 20:22:26
قطر تنفذ أجندات خارجيه مثل إيران وتركيا وبعض الدول الاروبية وإسرائيل وتستخدم الخونةالإخوان والقاعدة لزعزعة أمن الخليج *.المثل يقول تغدافيه قبل يتعشاك.الشعب القطري راضي في خيانة حكامه
لا يعجبني(201) اعجبني(4)
47 - عبدالله بن محمد
2018-07-18 20:12:04
بوجود تنظيم الحمدين الإرهابي الدموي في قطرائيل لا وجود لتلك الدويلة المارقة المفارقة للجماعة الشاذة عن طريق الحق فيجب عزلها واعتبارها عدو قومي يجب محاربتة بكل الوسائل المتاحة لدرء شره أضحت قطر إرهابية
لا يعجبني(45) اعجبني(2)
46 -
2018-07-18 20:07:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
45 - محاكيكم
2018-07-18 19:41:47
لزووم نبلغ الشيخ بالسالفه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
44 -
2018-07-18 19:24:38
قطر بعد كأس العالم ستكون هي الدولة الخليجية الوحدة المعروفة للعالم ويجب احتوأها وفتح صفحة جديدة معها بدل دفعها الى احضان ايران
لا يعجبني(2) اعجبني(300)
43 - يقلون الاولين ما يعقلها غير شايب ( لكن الان ما عادبه شيبان
2018-07-18 19:20:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
42 - توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟
2018-07-18 19:12:47
يجيب الله الخير إن شاء الله قولوا آمين...
لا يعجبني(1) اعجبني(11)
41 - خالد
2018-07-18 19:03:34
قلنا لكم من زمان قطراييل مجوس ولا ينفع فيهم معروف ولا جيرة - تكون طيب يحفرون وراك خونه
لا يعجبني(24) اعجبني(2)
40 - عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا
2018-07-18 18:52:25
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
39 -
2018-07-18 18:52:04
رأس الأفعى اسرائيل اذا ماتت !! ذهبت قطر وايران والحوثة ،وعم الأستقرار في بلاد المسلمين والعرب كافة
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
38 -
2018-07-18 18:43:39
تميم نشر الفقر في قطر ثورو ايها القطريين
لا يعجبني(103) اعجبني(2)
37 - خالد
2018-07-18 18:12:37
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
36 -
2018-07-18 18:12:26
القاتل والمجرم والفاسد يعتبرون أعضاء فاسدين في المجتمع ولهذا شرع الله إقامة الحد عليهم لكي لا يفسد باقي المجتمع. ولهذا لا بد من قطع العضو الفاسد في الخليج وفي العالم الذي يتحكم به الإخونج والروافض
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
35 -
2018-07-18 18:09:08
قطرائيل مأوي لجميع الخبائب من عقيدة خوارج الإخوان وعقيدة الروافض وعقيدة اليهود. فهي أم الخبائث. ولهذا لا بد من بتر العضو الفاسد لئلا تفسد باقي الأعضاء
لا يعجبني(20) اعجبني(1)
34 -
2018-07-18 18:05:46
الورم السرطاني الخبيث في الجسم يستأصلونه الأطباء. ولهذا لا بد من إستصال الورم السرطاني الخبيث في جسم الخليج العربي والذي يأوي سرطان الإخونج والروافض
لا يعجبني(11) اعجبني(2)
33 - نوخذه
2018-07-18 17:58:05
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
32 -
2018-07-18 17:55:45
تعليق15 تابع زين ولاتوهم نفسك بما تقوله قناه الصهاينه واعلام عزمي الناتو نفى كذبه اخوان شريفه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
31 - عملاق
2018-07-18 17:50:18
تعليق 24 ام البنات انتي**** حفظ الله بلاد الحرمين
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
30 - علي العمري
2018-07-18 17:49:35
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - ت 13 اكتب زين وبعدها تعال تكلم
2018-07-18 17:47:22
تهامة اللي ليس لك فيها اقارب هذي منبع الفرسان والأمراء والشيوخ وارجع التاريخ ( فيه شطر بيت لاحد شيوخ وفرسان القبائل المعروفة يقول ( لي لابـةٍ حَدَّرتهـا مـن تهامـة .. سلاحها صنع الافرنجـي والاروام
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
28 - حلم الوطن
2018-07-18 17:37:24
دام الشعب القطري لم يتحرك للتخلص من تميموه فليتحمل تبعات سكوته عن حكومته نعم انا مع عزلها تماما واخراجها من دول الخليج العربي وايضاً مع عمل القناه خلوها تسبح في الخليج لوحدها دون حدود بريه
لا يعجبني(25) اعجبني(4)
27 - سعد
2018-07-18 17:32:52
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
26 -
2018-07-18 17:27:46
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴
2018-07-18 17:26:48
أتوقع هناك عمل سحر اخواني تركيي بالديوان الاميري القطري النظام في قطر يتخبط عمله السياسي مشلول قطر والشعب القطري في خطر ربما هناك مخطط اخواني تركي للانقلاب على النظام ما يحدث في قطر ولنظام شيء لايصدق
لا يعجبني(32) اعجبني(3)
24 -
2018-07-18 17:24:58
6 - أبو فراس 2018-07-18 17:01:45 نصر الله حكومتنا بلاد التوحيد المملكة العربية السعودية على أعدائها بالداخل والخارج..الله سبحانه ناصرهم .انقلع ي ام عراس.
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
23 - ابويسف
2018-07-18 17:23:02
‏طيب يا أخي أنا ساكن في مخطط الدوحة ايش أسوي
لا يعجبني(2) اعجبني(9)
22 - ما هاكذا تورد الإبل ياسعد
2018-07-18 17:22:49
نعرف قطر ومشاكلها ، لكن يجب ان نصبر ونحل الموضوع معهم مهما كان قطر من دول الخليج واذا تم ابعادها ستصبح ثكنة لحزب الله جديد . بلدنا كبير ويحيط بِنَا مشاكل كثيرة . ويجب التعامل بحنكة وسياسة كبيرة جدا
لا يعجبني(11) اعجبني(1)
21 -
2018-07-18 17:20:34
19 - 🔸️ااببووححمموودد...كلامك صحيح و عقلاني
لا يعجبني(12) اعجبني(1)
20 -
2018-07-18 17:19:05
هذا راجع لحكامنا الذين نذروا حياتهم لنا وغاصوا في بحور السياسة وشربوها شربا هم لديهم من الحكمة و الدراية بخبايا و دسائس الأمور ما يجعل حكمهم على الأمور واعي وينظرون للأمور من جميع أطرافها حفظهم الله
لا يعجبني(18) اعجبني(3)
19 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-07-18 17:16:11
أعتقد.. الاستئصال (قطر) خطأ استراتيجي ◽العمل المجدي هو استئصال نظام (الحمدين) ◽لينعم الخليج بقطر وينعم القطريين بمنظومة الخليج العربي⁉️
لا يعجبني(17) اعجبني(6)
18 -
2018-07-18 17:15:40
١٥ الحقباني قطر لا انضمت لحلف الناتو و لا غيره طلعت كذبة من كذب النظام التي لا تعد و لا تحصى .تصحيحا فقط
لا يعجبني(22) اعجبني(3)
17 -
2018-07-18 17:13:04
لا تقولوا قطر فاسدة ولكن قولوا نظام قطر و من يؤازرونه لأن لنا إخوان من الشعب القطري الأصيلون يشاركوننا الهم و الدم (استثني من كلامي المجنسين)
لا يعجبني(25) اعجبني(3)
16 - الذهبي
2018-07-18 17:10:28
قطر خطر قطر خطر قطر خطر
لا يعجبني(15) اعجبني(3)
15 - الحقباني
2018-07-18 17:10:15
علم قطرائيل انضمت إلى دول الناتو بمعنى إنذار حرب على دول الخليج ناهيك عن سياسة زرع الفتن الطائفية والعرقية فى الدول العربية والإسلامية ودعمهم للحوثي واشاعة البلبة في دول مجلس التعاون الخليجي علم
لا يعجبني(25) اعجبني(4)
14 - الذهبي
2018-07-18 17:08:56
امين
لا يعجبني(14) اعجبني(0)
13 - لا تكن كال***..
2018-07-18 17:08:14
لنا أهل وأخوال وأعمام في قطر ، بينما ليس لنا مأقارب في جبال تهامة وعسير، هذا يعني أن يتم تقييم الأمر كأي خلاف بين هل بيت واحد. المشكلة في تنظيم الحمدين فقط..تحيا النخوة الأصيلة نخوة أهل الظفر والكرم
لا يعجبني(22) اعجبني(5)
12 -
2018-07-18 17:07:02
استئصال قطر لا بد ان يكون بموافقة أغلبية المجلس أصلا في جلسات المجلس تلاقي قطر جالسة هنااااك لحالها خلوها باقية حتى لا تجد ذريعة جديدة لارتمائها في أحضان طهران و أردوغان وبشار وتتحجج بتخلي محيطها عنها
لا يعجبني(21) اعجبني(0)
11 - اذكرواالله -صلوا على الرسول صل الله عليه وسلم-
2018-07-18 17:06:32
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم -
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
10 - وعبر هاشتاق” #استئصال_قطر_من_مجلس_التعاون
2018-07-18 17:06:24
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 63 )
9 - سيأتي يوم
2018-07-18 17:06:12
قطر ورم خبيث اما يتم علاجه او استئصاله
لا يعجبني(15) اعجبني(3)
8 -
2018-07-18 17:03:07
أعتقد أن استئصال قطر من مجلس التعاون قرار لا يصب في مصلحة أي دولة من المقاطعة و بقاؤها لا يعرقل أي تنمية فالدول الخليجية أصبحت تنمي طموحاتها بشكل ثنائي وأسرع من السابق كما فعلت دولتنا و الإمارات
لا يعجبني(4) اعجبني(5)
7 - التبع
2018-07-18 17:02:10
طيب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 14,364 )
6 - أبو فراس
2018-07-18 17:01:45
نصر الله حكومتنا بلاد التوحيد المملكة العربية السعودية على أعدائها بالداخل والخارج
لا يعجبني(7) اعجبني(8)
5 - نمر
2018-07-18 16:59:11
يجب استئصال العضو الفاسد ، هكذا هي حارة قطر يجب طردها من جزيرة العرب ومن جميع الاجتماعات العربية والانشطة الرياضية فهي عدوا وليس صديق
لا يعجبني(27) اعجبني(11)
4 - beIn
2018-07-18 16:58:49
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 - اسد السنه رحمه الله
2018-07-18 16:56:01
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
2 - باو
2018-07-18 16:55:46
لانريد قطر لانريد قطر لانريد قطر لانريد قطر
لا يعجبني(28) اعجبني(12)
1 - لا يجدر بي أن أكون قاماني أو من فصيلة بياع عشاه
2018-07-18 16:54:44
*************
لا يعجبني(4) اعجبني(1)

أضف تعليق
كاريكاتير