تفاصيل إغلاق مطعم بالخبر بعد نشره إعلانًا كان هذا محتواه!- صور

تفاصيل إغلاق مطعم بالخبر بعد نشره إعلانًا كان هذا محتواه!- صور

صحيفة المرصد: أغلقت أمس الخميس، لجنة مشكلة من إمارة المنطقة الشرقية والشرطة والأمانة، أحد المطاعم في الخبر، وذلك بتوجيه من أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ومتابعة شخصية من نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.
جاء ذلك بعد نشره إعلانًا في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، برفضه دخول زبائن المطعم بالزي الوطني، وعدد من المخالفات الأخرى، مخالفًا بذلك الأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الشأن.
واستدعت الشرطة مالك المطعم لأخذ الإجراء المناسب، فيما أغلقت الأمانة المحل حتى يتم مراجعة البلدية والتحقق من التراخيص اللازمة.

التعليقات مغلقة.

86 تعليق

  • 86
    Saad

    تعليق مخالف

  • 85
    مواطن

    *****
    الوطن خط احمر بدمائنا
    أفضحوا كل من يسيء للوطن والمواطن
    الوطن خط احمر
    الأجانب كلاب المجوس

  • 84
    غير معروف

    لو بيدي لأحاكمهم محاكمة عسكرية أجل ما يحبون الزي السعودي وش يبون عمامات و الا لبس الحوثة و الا شورتات لا وآخرتها بيمنعون العبايات ياكلون من خير البلد وناقمين على أهله ***الله ذيك الوجيه الطفيليات

  • 83
    غير معروف

    مابعد القدح في الزي الرسمي الذي يمثل الوطن شيئ باقي خايفين على مشاعر صاحب المطعم لا تشهرون فيه فيه أنظمة و قوانين للتشهير ليه خايفين لا تزعلون حبيبكم

  • 82
    هذه عادات العلمانج والروافض

    اقطعوا دابرهم

  • premium medal
    81
    أبو فراس

    ت39 قلم الحقيقة/معقولة قبل أيام قلائل كانت تعليقاتك 41000 والآن 42000 ومعرفك شغال 24 ساعة لا يتوقف يا راجل أكيد معك خلية دبابير آسف نحل الله يعينك الخلية تحتاج إلى أكل وشرب ومصاريف جنت على نفسها براقش

  • premium medal
    80
    أبو فراس

    ت 79 قلم الحقيقة أبو تقية / هدئ أعصابك هذا الحقد كله علي لعشان عرفت شيخك المعمم اللي أبوه باقر عن طريق hima والتعليق محتفظ به في ملف خاص بك من الحجم الكبير وكما هو معلوم أنا لا أتكلم إلا بأدلة وحقائق

  • 79
    ابو هراس الله يهرس راسك

    كل خبر لازم تدور على الفتن والعلل والغل والحقد.حسبي الله ونعم الوكيل فيك.

  • 78
    زائر

    تصرف غريب!!!وغير مفهوم…ما هي الحكمة في عدم التزام الزبائن باللباس الرسمي؟؟؟ هو مجرد مطعم لتناول الطعام…على كل حال يستاهلون إقفال مطعمهم…حتى يكون درس لهم ولغيرهم…

  • 77
    قسم باالله اتعبونا هلاجانب

    الاجنبي هذا يدخل لايقل 20 الف في الشهر وهذا المغفل ياخذ 1000 في السنه

  • 76
    قسم باالله اتعبونا هلاجانب

    الله يخارجنا منهم المشكله انهم يحولونا مليارات الى بلدانهم والمتستر ياخذ شي لا يذكر والله اعرف ناس يعطون الاجنبي مزارعهم ولايعطيهم الا 1000 ريال في السنه ويقولون المغفلين هؤلا عشان يحيونها .عقول مغيبة

  • premium medal
    75
    أبو فراس

    ت 39 قلم الحقيقة أبو تقية / ***

  • premium medal
    74
    الرحااال

    موضوع بسيط وكبروه..هناك في بعض الاعمال وبعض المواقع يشترط ان يكون بالبدله ليس بالثوب..وهل كان ذلك اهانه..الموضوع عادي جدا لكن هناك من يريد اشعال اي حدث لمآرب اخرى 💚

  • 73
    ابو نوره

    المفروض غرامه ماليه لاتقل عن مليون ريال

  • 72
    سعود

    إما (زيدي أو أبو شكيبه) الله يهلكهم

  • 71
    للاسف

    مراجعة البلدية والي بيراجع البلدية للاسف المواطن المتستر للاسف ويطلع الاجنبي منها زمثل الشعره من العجين

  • 70
    غير معروف

    على اللبناني المايع انه يعرف انه غير مرحب به يفتح مطعمه في البرازيل او الارجنتين أحسن له

  • 69
    غير معروف

    لو كان المطعم بالمدينة المنورة لرفض دخول كل من لايلبس الزي الوطني ..لقد وصلنا لمرحلة يخرجون فيها الناس بسروال وفنيلة للمحلات وهم رجال ويذهبون للسوق بثوب نوم نتمنى أن يصدر شيء بالذوق العام عموما

  • 68
    مراقب عام

    ( ‎‎إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيما)
    اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد ﷺ وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا

  • 67
    غير معروف

    حاله صاحب المطعم نفس حاله الفلسطيني الي يسب السعوديه واهلها وتاليتها يطلع متوظف وظيفه كبيره في السعوديه ، يعني ابشر بطول السلامه يا الاجنبي فقوه النسب ليس مثلها شيءوبرطعو زي ما تقدرون

  • 66
    فواصل.

    مايتجري على الحقد الدفين غير أهل الوساخه.
    عرب الشام. ومنهم أهل دار
    تدرون ليش. لنهم ناكرين للجميل هذا دلع الداخلية
    لهولاء الاوباش بِسْم الإنسانيه السؤال لي متي ؟؟؟؟؟

  • 65
    غير معروف

    اصبحنا اجانب وهم سعوديين اللهم ي الله اقم الساعه

  • 64
    لاتطيرون بالعجة

    فيما أغلقت الأمانة المحل حتى يتم مراجعة البلدية والتحقق من التراخيص اللازمة !!!! هذي الكلام يدل ان اخرتها تعهد ويطلعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

  • 63
    يجيب الله المطر 😂

    قلم الخنبقه شغلته في الصحيفه الهذره ليل ونهار بالع لسان طير اركد شوي .

  • 62
    غير معروف

    تحدي واضح وصريح واستخفاف للدولة وللشعب أتمنى يكون العقاب بالسيف

  • 61
    غير معروف

    ام يفعل ويعلن الاهانه للشعب السعودي الا لانه مسنود من المتنفذين، ياءتون حفاه عراه الى بلادنا وكما قال الكاتب الوطني هءولا يريدون زوالنا ، نريد وبشده معرفه الحكم على من قام بهاذا العمل، الاغلاق لا يكفي

  • premium medal
    60
    برق _ الحرم

    ((((((سحب الترخيص والغاء النشاط والتشهير حتى لايستشري الامر في البلاد )))))

  • 59
    اغلاق !!

    اغلاق لايكفي لايشفي بعد اهانته للزي الوطن يجب طره وتسفيرة وقبل ذلك عقاب صارم

  • 58
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 57
    الستيني

    لو فعل احدا نفس عمل صاحب المطعم في الغرب وتحديدا في أمريكا لرفعت عليه قضايا لا يعرف أولها من اخرها

  • 56
    البي

    ياغريب كن أديب، الذي لا يعجبه الشعب السعودي بقيمه وعاداته وتقاليده فلا يأتي ل بلادنا ويفرض عاداته وأمراض مجتمعاتهم المتخلفه. أقترح أن تربط مزالة الأعمال الحره برضى الزبائن
    (customer satisfaction )

  • 55
    مواطن

    تذكرة بيت الشعر
    ياللي ذلة قوم بعد عزتهم

  • 54
    البي

    مافعله هذا المستثمر إهانه ل الشعب السعودي ول قيمه وزيه الوطني ولابد من محاسبتهم وعقابهم وعدم تركهم ينجون بفعلتهم ومن تطبيق العقاب عليهم وخروجهم من البلد نهائياً جزاءً لهم وردعاً لأمثالهم

  • 53
    غير معروف

    واضح ان المطعم وسخ ووساخته ظاهرة من الخارج مابالك بالداخل

  • premium medal
    52
    إنسان منصف

    بعض اللبراليين يمارس نفس ما يمارسه المتشدد،،،،،،،من الاقصاء للغير،،،،،،،ايه اللبرالي لا تعيد تجربة المتشدد،،،،،،،فالإقصاء شي سيّء ،،،،،،،🙏

  • 51
    يا قلم الخنبقه

    يا زينك ساكت بذمتك ما تشم ريحة عمرك.

  • 50
    احب وطني لانه بلد اجدادي

    اول مرة اشوف قلم الحقيقة لم ينعت بكلمة اخونجي
    انشاء الله انها فرجت
    السعوديين شرفاء لا علاقة لهم بالاخوان المجرمين

  • premium medal
    49
    إنسان منصف

    منع دخول من يلبس الزِّي الوطني،،،،،،،داخل وطني،،،،،،،تحدي صارخ للقوانين،،،،،،،🙏

  • 48
    غير معروف

    لا ينبغي البحث عن مبررات لصاحب المطعم لكن ينبغي البحث عن السبب الحقيقي لإقدامه على هذا الإعلان المستفز

  • 47
    من هنااك

    خنبوقه ***حاقد على السعوديين

  • 46
    خالد القحطاني

    لبناني يادلي

  • 45
    غير معروف

    ارى ان الموضوع لاياخذ اكبر من حجمه من وجهه نظري ان يتعود الشاب على اللبس العملي ليحل محل الوافد لا ان يكون الشاب همه وزن العقال والشماغ والنظر للثوب اتسخ ولا لا المحل يعاقب على منعه للدخول بالزي الوطن

  • 44
    الستيني

    من يبحث عن مبررات لصاحب المطعم ، فهم يشاركونه في هذاالعمل المشين !!!

  • 43
    غير معروف

    كأنك ياقلم الحقيقة تقول الهمجية والأذى ماتجي إلا ممن لبس الثوب والشماغ لاتعتذر دون جراءة بعض الأجانب وأنت تعرف عن حقد البعض منهم والنظرة الدونية لإبن البلد اللبس الوطني عزلنا بعد دينا ومن يخالف يردع

  • 42
    مرحبا

    نختلف بالرأي ونتفق على حب الوطن

  • 41
    من جبال طويق

    فل يرحلون الاجانب هم خراب البلد ومصاصين خيراته لابد النظر في وضعهم لابارك الله في من لاخير فيه

  • 40
    عزيز

    لو الأمر بيدي ارحل كل اللي في المطعم عشان يعملوا حساب وتقدير لإبناء الوطن ويعرفوا مكانتهم لإنهم أهانوا أبناء الوطن في وطنهم

  • 39
    قلم الحقيقه

    لابد من معرفة الأسباب لمنعهم من دخول المطعم قبل اغلاقه وعقابه.100%هناك اسباب قوية لذلك المنع من دخولهم لماذا لم يتحدث المسؤولين القائمين عنه أم أنهم تم منعهم من ذلك.تعال بأدبك واطلع بأدبك وليس همجيتك

  • 38
    قلم الحقيقه

    ليس من المعقول أن يتم منعهم من الدخول الا اذا كان هناك بعض من الهمج الرعاع أحدثو به فوضى أو ضايقو زبائنه المتواجدين فيه.لابد من محاسبتهم وعقابهم وعدم تركهم ينجون من فعلتهم ومن تطبيق العقاب عليهم .

  • 37
    قلم الحقيقه

    نتمنى من المطعم والمسؤولين القائمين عليه اذا كان هناك من أحدث فوضى في المطعم أوضايق زبائنه أن يرجع للكاميرات الخاصة به لمعرفتهم وتقديم شكوى عليهم الى مقام الأمارة والشرطة والنيابة العامة لتأديبهم .

  • 36
    قلم الحقيقه

    المفروض يصبح عليك الزي الوطني أن تحترم نفسك وتحترمه هو قبلك لاأن تسيء اليه والى نفسك وتستحق الطرد من خلاله من مطعم أو غيره.لكن تأتي لتعمل فوضى في المكان أو تضايق مرتاديه ثم تريد يقال لك ألف سلام. عجب.

  • 35
    غير معروف

    لااحد يتجراء أن يمنع الدخول بالزى السعودي وصاحب المطعم يعلم اكيد ذالك وربما حضر أشخاص درباويه وعملو إزعاج وفوضى بالمحل وطردهم وتعذرو باللبس

  • 34
    غير معروف

    تعجبني أنظمة البلد..راح زمان تقديس الأجانب

  • 33
    جمعان

    وقاحه لابعدها يجب على المطعم تقديم اعتذار مع ترحيل جميع العاملين في المطعم مع اقفاله للابد حرى يكون عبره لغيره من جماعة فادي وشربل

  • 32
    غير معروف

    اللي يقول حُر في المحل ويستقبل من يريد ويمنع من يريد هذا ينقلع لبلده عساه مايرجع لنا وبكيفه في ديرته مالنا علاقه أما من يتمتع بخير الله في المملكة العربية السعودية فينظبط بأنظمتها وإلا غير مأسوف يرحل

  • 31
    غير معروف

    إذا كان الخبر صحيح يطلب من سعودة مطعم بالكامل ولو عن طريق الأُسر المنتجه وإلا يُلغى سجله وبدون أسف

  • 30
    فاعل خير

    كل انسان حر في ماله على كيفي ادخل من اريد لهذا المطعم انا الخسران ولا انته مالي انا حر فيه اسوي مطعم خاص للاطفال انا حر اسوي مطعم خاص بالنساء انا حر طالما انته سمحت لي لاتتدخل في تجارتي اديرها بكيفي

  • 29
    الموظف

    بدي أكول ….بدي أحول مصاري على بلدي..بدي الجنسية السعودية…بدي أخذ كل اشي …مش طايق حالي …مافي احد طايقني…بدي أحل الكضيه…بدي الطوخك

  • 28
    غير معروف

    اكيد أن المطعم تحت إدارة اجنبيه ولا يعلم صاحب المطعم بما يجري في المطعم اذا كان المطعم ملكه ربما يكون ملك اجنبي والرخص باسم السعودي يجب التركيز

  • 27
    العمده

    هذه بلادنا وهذا لباسنا وهذه ارضنا وهذا شعبنا وامتنا من أحبنا احببناه ومن لايحبنا فليغادر غير مؤسوفين عليه وفى كل الأحوال هو الخاسر الأكبر بعد مغادرته .🇸🇦🕋🇸🇦✌️

  • 26
    ابونواف...

    احسن احسن احسن يكفي اغلاقة شرط عدم لَبْس الزِّي الوطني يعني لوتروح بشروال غوار او لَبْس كشميري تدخل المطعم

  • premium medal
    25
    الرحااال

    لانجعل من اللبس شيئا مقدسا..الزي الوطني نهم هوية والغرض منه هو الستر 💚

  • 24
    غير معروف

    ياتعليق ١٨ هذا زي وطني اذا انت مواطن او تبي يلبس عمامه ايرانيه

  • premium medal
    23
    أبو فراس

    الخيانة تجري في دماء وعروق وتنفس وقلوب وعقول الرافضة لا يعترفون إلا بالوطن الأم إيران خونة يأكلون ويشربون من خيرات بلادنا ويستلمون رواتب عالية لكنه والله كالبهائم والله البهائم أفضل منهم هم العملاء

  • 22
    غير معروف

    من باب العلم بالشيء ماذا جعل المطعم يرفض الدخول بالثوب والعقال … اكيد هناك سبب .

  • 21
    غير معروف

    أسكت يا 18

  • 20
    غير معروف

    ٥ الله يحشرك مع عمك يابائع الوطن

  • 19
    بس بعد ممكن

    يحوله الى عضوية ويحط شروطة 🤔

  • 18
    صحيح

    انه غير مرغوب التفريق بس فعلاً ربما ليحد من دخول الخونش

  • 17
    ابوماهر

    تعليق (5)الي ماله خيرفي بلده الي ولدفيه وترعرع فيه ودرس فيه من(أ)ألين(ي)وفتح بيت وصاررجال بالأسم أكيدهذا مافيه خيرلالقريب ولا بعيد همه ياكل في مطعم تركي وطبيعه خلابه
    الوطن غالي يالادعج عرفت ولالا

  • 16
    سلطان

    اللوم ماهو عليه ..بل على الشخص الذي يترك الزي والوطني لاجل ان يدخل هذا المطعم ..لان هذا وبما لايدع مجالا للشك عداء واضح ضد هذه البلاد واهلها فنسأل الله ان يكفينا شرهم بما شاء ويرد كيدهم في نحورهم

  • 15
    صراحة

    ودي اعرف هل اسم المكان مغلق لان هذا الموجود بالصور! 🤗!

  • 14
    ابوماهر

    تعليق (5) .امثالك كثير باعوالوطن منشان منظرطبيعي وكاس في خرابه وحشوة بطن انتم من يجيب الغثيان قال طبيعه هذول إلي تقول عنهم شيوخ كادو يشقلبونك . الشيخ والله شفه صاحب الحزم والعزم الله يحفظه ويبقيه 🇸

  • 13
    شرقاوي

    الجبان السعودي متستر على عمال المطعم ومتزوج من اخد أخواتهم ومتحكمين في المتستر يجب سحب رخصة المحل وإغلاقه ولا يسمح له فتح اي مشروع في المدن السعوديه لمدة سنه جبان مخادع للوطن

  • 12
    ابو شدا

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا جزاك الله خير الجزاء ذكرتنا الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم ما تعاقب الليل والنهار.سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

  • 11
    ابوماهر

    صاحب المطعم أجنبي (ومن أمن العقوبة أساءالأدب) لوفيه ناس تعمل بأمنه ماكان ذهبنا صيدسهل الأفتراس لمثل هذه النوعيه
    لا أكثرهم الله زينا الوطني في محلات كثيرغيرمرغوب فيه
    ولا يدخل السعودي اصلاً(يعني مخجل)

  • 10
    غير معروف

    عماله همهم الوحيد جمع الاموال منا وتحويلها الى بلدانهم مطعم متستر

  • 9
    من واقع تجربة

    المواطنون بحاجة إلى الوعي التام بالنتائج الإيجابية لثقافة المقاطعة لمثل هذه الحالات والمشابهة لها .
    للأسف الشديد المواطن السعودي تحت سيطرة شهواته لا يستطيع كبح نفسه لتسيير الأمور كيف ما يريد غدًا .

  • 8
    mddan

    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد

  • 7
    إلى بعض الأجانب الحاقدين الغير محترمين

    نحن في ارضنا ونفتخر بلبسنا ونأكل بفلوسنا ونتصدق عليكم بالباقي.واللي مو عاجبه يشرب من البحر ينقلع يفارق

  • 6
    هذا اللي كان ناقص

    هذي وقاحه من اللي أشترط ذلك الشرط ؟ وتذكرت المثل اللي يقول > البيت بيت ابونا والاغراب يبون يطردونا

  • 5
    غير معروف

    مطاعم تركيا احلاااااا طبيعه شي شي الله ينصر الشيخ اوردغان

  • 4
    مولد امه

    يستاهل + غرامه + تشهير ويمنع من الفتح لمده ثلاثه اشهر حتى يكون عبرة لغيرة اذا مو عاجبه الزى الوطنى يروح يفتح خارج السعوديه اعزها الله

  • 3
    لا لا

    يا تعليق 1 لو كتبو اسم المطعم حيكسب دعايه كبيره واستدعاء صاحب المطعم كثر منها تلاقيه متستر مقابل 1000 كل شهر وعليه صحن تبوله

  • 2
    اجنبي

    بكل تاكيد صاحبه اجنبي أو متستر عليه اريد اذلال الزِّي السعودي ولكن يخسى و يخسى المفروض صاحب المطعم يمنع من السفر

  • 1
    ابو طلال

    وين موقع المطعم ليش مايشهر فيه