رئيس التحرير : مشعل العريفي

إدارة مهرجان "ديار العز" تحسم جدل مشاركة حليمة بولند في الفعاليات .. وهذه حقيقة الفيديو المفبرك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ردت إدارة مهرجان ديار العز في الباحة، على ما تردد حول دعوة الإعلامية والممثلة الكويتية حليمة بولند للمشاركة في الفعاليات، مؤكدة أنها "لن تحضر المهرجان".
دعوة "بولند" غير صحيح وقال متحدث المركز الإعلامي لمهرجان الباحة محمد الزهراني، إن ماتردد م حول دعوة "بولند" غير صحيح، مضيفا: "ليس لدى إدارة فعاليات ديار العز أي علم بذلك، ولم يبرم معها أي عقد عمل أو استضافة"، وفقا للمواطن.
تفاجأنا بوصول حليمة وأضاف: تفاجأنا بوصول حليمة بولند للباحة برفقة المنتج خالد منقاح وتم رفض دخولها لفعاليات ديار العز. ولفت إلى أن الأمر المستغرب هو تصريحها المسبق بأنها ستكون ضيفة شرف في فعاليات ديار العز ، فعندما أتاها الرفض من قبل إدارة الفعاليات قامت بعمل فيديو تضليلي بأنها أقامت فعاليتها وشهدت حضورًا نسائيًا واسعًا !!
فعاليات ديار العز وتابع أن سناباتها كانت واضحة للجميع فالفلتر الذي استخدمته لمحافظة بلجرشي ولم تظهر أي شيء يدل على فعاليات ديار العز التي تقع في غابة رغدان بمدينة الباحة ما يدل على كذبها، مؤكدا أن الحضور كان للجميع ولم يختص بالنساء أبداً وكان كثيفا كالعادة وتواجد المنشد عبدالسلام الشهراني، ولو حضرت لصور الحضور وصولها ومغادرتها، وستصور هي في سنابها كذلك فعاليات ديار العز وليس بفيديو مضلل من داخل الفندق.
ترقب المزيد من الفعاليات يُذكر أن حليمة بولند، نشرت قبل أيام مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات أكدت فيه أنها ستشارك في العديد من الفعاليات في المملكة خلال الفترة القادمة، داعية إلى ترقب المزيد من الفعاليات التي تشارك فيها والأخبار التي ستعلنها على جمهورها قريبًا.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up