رئيس التحرير : مشعل العريفي

ببالطو أبيض وسماعة.. صحفي سعودي يتقمص دور طبيب في 3 مستشفيات كبيرة بجدة.. ويفجر مفاجآت! -صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تنكر صحفي سعودي في زي طبيب، بعد أن استعار "بالطو أبيض" من أحد أصدقائه، واشترى سماعة أذن، وزار 3 مستشفيات حكومية من كبار المستشفيات في محافظة جدة، وهم "مستشفى الملك عبدالعزيز بالمحجر ومستشفى شرق جدة ومستشفى جامعة الملك عبدالعزيز" إلى جانب مركز صحي، خلال 4 أيام.
والمفاجأة أن الصحفي استطاع دخول كل تلك المنشآت الطبية والوصول إلى أماكن لا يسمح فيها للأطباء العاديين أو الإداريين الوصول إليها، دون أن يستوقفه أحد، أو يطلب منه أي شخص بطاقته للتعرف على هويته.
ولم يتوقف الأمر على هذا الحد بل مارس مهنة الطب بكل سهولة لمجرد أنه ارتدى زي الأطباء، فكشف على المرضى، وكتب لهم روشتات العلاج، وجلس في عيادات الأطباء.
ويقول الصحفي، إنه شاهد العديد من المآسي عند المراجعين، الذين يبحثون عن الأطباء داخل المستشفيات كي يصرف لهم الدواء، ووجد حالات مدهشة لمرضى في حالة إغماء دون أن يتم إسعافهم، والتقى بشخص يبحث عن فصيلة دـم لوالدته المنومة في مستشفى خاص، حيث تم إخباره أن الفصيلة موجودة في مستشفى الجامعة، غير أنه ظل يتردد عليه لمدة 3 أيام متتالية بحثاً عن موظف يخدمه دون جدوى. وتم نشر التحقيق بصحيفة "المدينة".






arrow up