رئيس التحرير : مشعل العريفي

جريمة مروعة.. العثور على جثة لبناني وزوجته مقتولين في فراش الزوجية.. وهذا ما توصلت إليه نتائج الطب الشرعي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شهدت لبنان جريمة مروعة، حيث عثرت الأجهزة الأمنية، أمس الثلاثاء، على جثتي لبناني وزوجته مقتولين بمدينة زحلة، في منزلهما بفراش الزوجية، بواسطة طلقين ناريين.
نتائج الطب الشرعي وكشفت النتائج الأولية التي أجراها الطبيب الشرعي عن بعض تفاصيل الجريمة الغامضة. وقال الطبيب الشرعي الذي أجرى فحصًا على جثتي الزوجين، إن ” نتائج الفحص أشارت إلى وجود “دماء مرشوشة” على يد الزوج داني؛ ما يرجح وفق مفاهيم الطب الشرعي أنها اليد التي أطلقت النار”.
طرف ثالث ووفقا لصحيفة “الجمهورية” أضاف الطبيب الشرعي: “من الصعب تصوّر أن يقوم طرف ثالث بوضع فوهة المسدس في فم الزوج دون وجود أي علامات على المقاومة من قبل داني، خاصة أنه يتمتع ببنية قوية، وقد يحتاج الأمر لأكثر من شخص حتى يتمكن من تنفيذ جريمته بهذه الطريقة”.
طريقة مقتل الزوجة وعن الزوجة، أكد الطبيب الشرعي أنه رغم دخول الرصاصة من عين الزوجة وخروجها من مؤخرة رأسها، فإن الكشف على جثتها أظهر عدم وجود أي خدوش أو علامات تدل على تعرضها لعنف جسدي. ونوه الطبيب الشرعي إلى أن إطلاق النار على الزوجين جرى دون وجود فاصل زمني كبير بينهما كما أشيع.
انتحار فيما تحدثت بعض الروايات عن “جريمة انتحار” نفذها الزوج داني، بقتل زوجته أولاً ثم قيامه بالانتحار، فيما أشارت رواية أخرى عن وجود طرف ثالث في الجريمة قد يكون مسؤولاً عن تنفيذ الجريمة. وما يزيد من غموض الجريمة أن الزوج البناني داني فرح وزوجته ريتا ريشا، وكانا يعيشان حياة عادية برفقة أولادهما الثلاثة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up