رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. جني أجهش بالبكاء لعدم تمكنه من دخوله في واعظ مصري !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : زعم واعظ مصري أن جني أجهش بالبكاء لأنه لا يستطيع أن يتلبسه بسبب قوة إيمانه! .
الجني يتحدث وتداول " مغردون" مقطع فيديو ظهر خلاله الواعظ المصري " وحيد عبد السلام " في لقاء له على قناة المجد الفضائية وقال " أنه كان يقرأ على امرأة برفقة زوجها وتحدث الجني قائلا " أنه لن يخرج" ورديت عليه قائلا : سأقرأ عليك القرآن حتى تحترق.
توقف عن القراءة! وتابع: بعد أن بدأت في قراءة القرآن تحدث الجني مرة أخرى وطلب أن أتوقف عن القراءة واشترط لكي يخرج من جسد السيدة أن يتلبس جسدي ووافقت على الفور " مشيرا إلى أن زوج السيدة رفض معللا ذلك بأنه إذا تلبسه وأغمى عليه لن يستطيع أحد علاجه ولكنه لم يهتم بكلام الزوج ووافق على أن يتلبسه الجني بحسب زعمه. وأردف: أنتظر الجني ثم بكى فقلت ما الذي يبكيك فرد قائلا " لا أحد يستطيع أن يتلبسك اليوم لأنك قلت " لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير" بعد صلاة الفجر 100 مرة ".
تعليقات رواد مواقع التواصل وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل على المقطع وعلق مغرد قائلاً: "اطلع ما تطلع والجني يرد طيب وين أروح ما عندي مكان ثم أجهش الجني بالبكاء وطلب تاكسي وسكن في شقه مفروشة".
وقال مغرد" أذكر قبل ١٠ سنوات تقريباً، خويي صار معه مشاكل وقرر يروح إلى "شيخ" يقرأ عليه وأخذني معه، وكان سعره ١٠٠ ريال للجلسة، وقبل فترة سمعت أن الشخص هذا لازال يمارس مهنته بس سعره الحين ٥٠٠ . أحيانا أفكر أدخل في هذا المجال لأنه جداً مربح وما يحتاج جهد أو مؤهلات وشهادات، والربح مضمون".
وتابع مغرد آخر : " أنا ما عندي مشكلة في الشخص الذي يقص القصة وإنما المخرج والمعد والمشاهد هم اللي يبي لهم علاج". وزاد مغرد : ما في لا جن يتلبس الإنس ولا شعوذة ولا بطيخ تجارة الوهم،، ( أُولَٰئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَىٰ فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ )
وأضاف "مغرد" نفسي مرة واحد من تجار الوهم يفعل خير في المسلمين ويستغل علاقاته مع الجن الطيبين انه يقنعه ويدخل في بشار أو بوتين أو أي واحد من مجرمي الشرق الأوسط ويفكنا منهم".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up