رئيس التحرير : مشعل العريفي

طموح عشريني يتحطم في حادث مروع.. ووالده يروي تفاصيل مؤلمة "تحولت فرحتنا إلى مطاردة في المستشفيات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وقف حادث أليم، تعرض له شاب عشريني، حائلًا بينه وبين تحقيق حلمه في أن يلتحق بكلية الملك خالد العسكرية، بعد أن تخرج من الثانوية العامة حديثًا.
حادث مروع وتعرض الشاب سعيد محمد الزهراني لحادث مروري مروع، قبل شهر، حيث لا يزال ملازمًا للسرير الأبيض، فاقدًا للوعي متنقلاً بين ثلاثة مستشفيات، حتى الآن. وعن الحادث الأليم الذي تعرض له "سعيد" وابن خاله الذي قضى نحبه، روى والده محمد الزهراني التفاصيل قائلًا: "تعرض ابني سعيد هو وابن خاله لحادث مروري على الطريق الرابط بين محافظة قلوة ومحافظة الحجرة، نتج عنه وفاة ابن خاله، بعد أن سقطت مركبتهما من مكان شاهق على الطريق ذاته". وأضاف: "لم يشعر أحد من سالكي الطريق بالحادث لبعد مسافة سقوط المركبة عن الطريق، فيما تم إنقاذهما في الصباح الباكر أي بعد ست ساعات من وقوع الحادث، عن طريق آليات من الدفاع المدني والجهات المعنية الأخرى، بعد أن تتبع والده الطريق المؤدي للمكان الذي ذهبا إليه في المساء".
قلة الإمكانات في المستشفى وأشار والد "سعيد" إلى أنه تم نقل ابنه إلى مستشفى قلوة، وبسبب قلة الإمكانات في المستشفى تم تحويله إلى مستشفى الملك فهد بالباحة، ومكث فيه قرابة الأسبوع، وبعد شكاوى ومطالبات تم إحالته لمستشفى النور التخصصي بمكة، ولا يزال منوّمًا في العناية المركزة بالمستشفى ذاته دون تدخل طبي لإنقاذه.
حزن وألم وأكد والد "سعيد"، وفقًا لـ "سبق": "تحولت فرحتنا بتخرج ابننا من الثانوية العامة إلى أحزان ومطاردة وراء المستشفيات، من أجل الحصول على علاج، وتبخر حلم الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية والتي كان يستعد ابني للالتحاق بها إلى غيبوبة ومعاناة داخل أروقة المستشفيات". وعن تشخيص حالة "سعيد" عقب الحادث الأليم، لفت والده إلى أن مستشفى الباحة شخَّصت حالة ابنه بأنه يعاني رضوضًا في إحدى الفقرات بالعمود الفقري فيما كان لأطباء مستشفى النور كلام آخر؛ إذ أفادوا بأن الحبل الشوكي مقطوع تمامًا. وأوضح أن التناقضات بين المستشفيين قادته إلى تقديم شكوى لوزارة الصحة ولكن لم ينظر فيها حتى اللحظة، مطالبًا المسؤولين في وزارة الصحة بضرورة نقل ابنه إلى مستشفى متخصص سواء داخل أو خارج المملكة بأسرع وقت ممكن.

arrow up