رئيس التحرير : مشعل العريفي

واعظ شيعي : "نوح" كان اسمه "عبدالجبار" وسمي نوح لكثرة نياحته على "الحسين" ! - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : زعم واعظ شيعي إن نبي الله نوح عليه السلام اسمه "عبدالجبار" وكذلك عبدالقهار ، وسمي نوح بسبب كثرة نوحه على الحسين .
وقال الواعظ أمام جمع من الناس : " ليش سمي بهذا الاسم ، سميّ كذلك لكثرة نياحته على الحسين " .
وأضاف الواعظ : " إن كنت باكياً على شيء فابكي على الحسين فعنده تصغر المصائب ، مش هيك قال جبرائيل لآدم ؟ " .
وأثار ما زعمه الواعظ سخرية المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وقال مغرد : " هذا لزوم الشغل يكذب ليسرق قوت الغلابه من الشيعه بأسم الخمس فلا عجب بكره يقلك أدم عليه السلام سمي آدم لأنه كان يدمدم على الحسين ليست المشكلة بهذا الخبيث الكذاب ولكن المصيبة بالجالسين أليس بهم رجل رشيد يسأله نريد الدليل علي هذا الكلام أن نوح عليه السلام سمي بهذا الاسم لنواحه " .
وأضاف آخر : " الشيعة المغفلين لا يستطيعون السؤال وإلا فيعتبر معترض على كلام السيد وهذا يؤدي به إلى الاعتراض على الله ورسوله حسب قوانين المعممين.. وليس له الحق في سؤال المعمم وإلا يضرب بالجزمة على رأسه ... لهذا يلجأ الكثير منهم (الشيعه) للسؤال من علماء السنة ثم يقتنع بالسنة ويدخل في الإسلام."
وتابع آخر : " هؤلاء الدجالين مالهم دين ولا مذهب بس علشان الفلوس والمناصب لكن أكرر وأقول من الحيوانات التي تصدق التفاهات" .
وأضاف آخر : " نوح قبل الحسين بعشرات مئات السنين كيف بكى نوح الحسين ؟! وكيف علمت أنت ببكاء نوح ولم يعلم جده رسول الله أفضل الخلق أجمعين ، لماذا حديث هؤلاء كلها خرافات وأساطير ودين شكلوه بعقولهم بعد وفاة سيد المرسلين .. إلى أن وصلوا يهرطقون الحصان خلف العربة وهى تجر الحصان ، أيعقل هذا ؟" .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up