سفارة المملكة في واشنطن تكشف آخر تطورات قضية الاعتداء على الطالبين ” المزيني والشمري”

سفارة المملكة في واشنطن تكشف آخر تطورات قضية الاعتداء على الطالبين ” المزيني والشمري”

صحيفة المرصد: قالت سفارة المملكة في واشنطن إن الجهات الأمنية في أمريكا تمكنت من إلقاء القبض على المعتدين على الطالبين السعوديين ماجد المزيني وسعود الشمري.
وأصدرت السفارة بيانا قالت خلاله: “انطلاقا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بالاهتمام بكافة قضايا المواطنين السعوديين، فقد قامت السفارة بمباشرة حالة الاعتداء الآثم على الطالبين السعوديين ماجد سليمان المزيني وسعود غريب الشمري وبرفقتهم زميل آخر لهما، وذلك فجر يوم الأحد الموافق 22 يوليو 2018م في واشنطن العاصمة.
وتابعت: أنه فور علمها بوقوع الحادث قامت بزيارة الطالب ماجد المزيني المصاب في المستشفى للاطمئنان عليه وعلى زوجته، وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بعلاجه وزميله، كما قامت السفارة بالتواصل مع المحققين والإدعاء العام لمعرفة ملابسات القضية، وتم القبض على المعتدين واحتجازهم وأخذ أقوالهم.
وأشارت إلى أنه قد تم تحديد جلسة محاكمة ابتدائية بتاريخ 13 اغطس 2018م لعرض التهم على المعتدين وأن محامي السفارة سيتابع حيثيات القضية مع الادعاء العام.
.

التعليقات مغلقة.

28 تعليق

  • 28
    0ابوعلي

    هذا نتيجة تحريض قناة الجزيره حرضت المغاربه على المملكه والسعوديين وقام هاذولا الحمقى بتصديق كلامها

  • 27
    راكان فهد

    ت 25 الاخ زمن اغبر
    الجواب على سؤالك بسيط
    سبب حقدهم لأن الله شرفنا بمكه والمدينه وان الله حبانا بالاموال والبترول الغنا ، وايضا هؤلاء ليسوا عرب مجرد بربر وامازيغ مستعربين لأن الحقد ليس من شيم العرب

  • 26
    العنفوان التهامي

    تبغون نؤدب المغاربة قاطعوووو العمالة المغربية ولا تشترو معهم بريال واحد قاطعو الحلاقين وقاطعو كشكات شاي مغربي وقاطعو محلات الحلوى واقفلو ولا واحد يستقدم عمالة أو عاملات من المغرب مقاااااطعة ياوطنيين

  • 25
    زمن غابر

    “عرب شمال أفريقيا” لاأعلم ما سبب حقدهم علينا، لابيننا وبينهم جوار، يحقدون لمجرد الحقد، جرائم على الخليجيين في أوروبا وأمريكا لاحصر لها، مالحل معهم؟

  • 24
    غير معروف

    الله يشفيكم وتقومون بالسلامه

  • 23
    عابر

    اسال الله لهم الشفاء العاجل وان يسعد اهلهم بهم ولكن السؤال لاخواننا في بلاد الغرب ليش السهر حتا اوقات متاخره من الليل في المقاهي والحانات كذلك ليش النقاش والمجادله في امور تافهه وانت غريب الله يصلحهم

  • 22
    خلوه ***الي تعرض للمشاكل

    بالله ناس منقرصين وخذلهم مسؤل لدينا.وانت تناكفهم،كان قلت (انا نفر بنقالي)

  • 21
    الصدق5ايام مرمي بالمستشفى مااهتمت السفارةوهو بالعاصمة

    اصبح امورنامثل مصروليس مثل الامارات او الدوحة،السفارات السعودي لاترد ولا تعبرالمواطن،واذا اهتمت ارسلت للصحف سناريوهات مزيفةللعمل البطولي الي قامت به،والحقيقه ماعندك احد

  • 20
    أصيل

    نتمنى ذلك لكن تضاربت الأقوال والأخبار وماصحة الإفراج عن البلطجية لعدم وجود محامي للمجني عليهم .

  • 19
    S1

    طالب دكتوراه في الاقتصاد ومتميز ، اللهم اشفيه ورده الي وطنه سالما غانما ، يحتاج منكم الدعاء بدلا من بعض الردود ألغير موفقه

  • 18
    المزيني

    الف لاباس وقدامك العافية وكسر الله يدين الي اعتدو عليك

  • 17
    يمني عاشق الدمام ??

    سفارة جيدة ..

  • 16
    رد على تعليق 0

    تعليق مخالف

  • 15
    hima

    كان الله فعون السفاره والسلطات الامريكيه.

  • 14
    غير معروف

    7- السعودي عائش بشرف وعز وكرامه وهذا كل مايغيضكم ويبعث الحقد في قلوبكم اما انتم مشردون في جميع بقاع الارض واغلب عيشتكم ع *** الا من رحم الله

  • 13
    غير معروف

    7- تعليق مغربي …… السعودي ارجل منكم يكفيه شرفا وكرامه بانه*****

  • 12
    جروح

    يفترض ان اعلامنا وسفارتنا تكون قويه ولا يسمحون ولا بحرف احد ينبح على اي مواطن سعودي واعلام قوي يشرشح اي سفارة ان كان مواطن موقوف لديها – كرامه المواطن السعودي واحدة

  • 11
    جعفر

    تعليق مخالف

  • 10
    د ماجد

    تعليق مخالف

  • 9
    لاتوجد اجابه شافيه

    لماذا العرب يكرهون الخليجي !؟ لماذ يكرهونا!؟

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 7
    مغربي

    السعودي مكروه في جميع أصقاع العالم
    ومستهدف وأكثر ما يكره السعودي هم العرب والأسباب يطول شرحه تبي لها محاضرات لأيام ولكن

  • 6
    نجداوي

    لا تفتح للاجانب طريق اليك وكن ذو عقل ومنطق وابتعد عن المواقع المشبوهه أو التي تجمع العرب الجرب خارج وطنك ولا تجادل في أمور لست مؤكل عليها وليست من اختصاصك لانك ستعود لوطن ويبقى المشرد بدون وطن مشرد

  • 5
    غير معروف

    مغاربة مشردين في جميع دول العالم ونساءهم ورجالهم بلاعلم ولا ثقافة

  • 4
    زائر

    حاقدين عشان انهم سعوديين الله يشفي المصاب و ينتقم من المعتدين

  • 3
    التبع

    المثل يقول ياغريب كن اديب

  • 2
    الناقد

    هذا هو التصرف الصحيح الذي يوجب على سفارات المملكه بالخارج متابعة أي مشكله أو إعتداء على المواطنين السعوديين سواء كانوا سياح أو مبتعثين ، كما يجب على سفاراتنا العلم الفوري بأي مشكله تحصل قبل الأعلام !!

  • 1
    ?

    بعض أشباه العرب كلاب همج حاقدين