الرئيسية / “تميم” يشتري قصراً ومساحات شاسعة في الأرجنتين .. والكشف عن تفاصيل صفقة مشبوهة بينه وبين رئيسها

“تميم” يشتري قصراً ومساحات شاسعة في الأرجنتين .. والكشف عن تفاصيل صفقة مشبوهة بينه وبين رئيسها

“تميم” يشتري قصراً ومساحات شاسعة في الأرجنتين .. والكشف عن تفاصيل صفقة مشبوهة بينه وبين رئيسها

صحيفة المرصد: كشف موقع “راديو دلمار”، الأرجنتيني، عن شراء أمير دولة قطر لمساحة 28 ألف هكتار وقصراً فخماً في منطقة باتاغونيا، وهي منطقة طبيعية في جنوب الأرجنتين وشيلي، ليس لديها حدود شمالية متفق عليها.

مزرعة ملياردير بريطاني
ومن غير المعلوم السبب وراء استحواذ تميم بن حمد على هذه المساحة الشاسعة، وبالقرب من مزرعة الملياردير البريطاني الغامض جوزيف لويس المتورط في قضايا فساد. وهو ما يُعد تبديداً للموارد المالية للشعب القطري.

قميص فريق بوكاجونيورز
وذكر الموقع أن الحرس الأميري القطري قام بدوريات في الحقول التي اشتراها تميم، مشيرة إلى أنّ الرئيس الأرجنتيني موريسيو ماكري، والذي تجمعه علاقات مالية مشبوهة بتميم، كان وراء صفقة شراء أمير قطر للأرض المتاخمة لصديقه الثري البريطاني جوزيف جو لويس، ليصبح وفق الموقع الأرجنتيني عضواً في نادي ملاك الأراضي الأجانب الكبار في الأرجنتين، كما أنه أقنع الأمير القطري بالتوسط لدى الخطوط الجوية القطرية لرعاية قميص فريق بوكاجونيورز في الموسم الجديد.

سعادته بملكيته الجديدة
وأشار إلى أن تميم أعرب عن سعادته بملكيته الجديدة التي تقع في منطقة تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة إلا أنه أبدى بعض الضيق لصديقه “ماكري” لأن الملكية جزء من مجتمعات مابوتشي (السكان الأصليين)، مشيرا إلى أنه طالب بطردهم فوراً، إلا أن السلطات الأمنية الأرجنتينية رفضت الدخول في صدام مع تلك الجماعات.

علاقات مالية مشبوهة
وأضاف: يرتبط تميم وماكري بعلاقات مالية مشبوهة تحيطها شبهات غسيل أموال، واعتبر موقع “ايه دى ان ريو نيجرو” الأرجنتيني، شراء أمير قطر أرضاً تبلغ مساحتها 28 ألف هيكتار، انتهاكاً جديداً للسيادة الوطنية، واستمرار لمحاولات إضفاء الطابع الأجنبي على الأراضي.

تخصيص الأراضي الأجنبية
وأوضح الموقع أنه لا بد من عدم الاستسلام للأيدي الأجنبية، وتجاوز هذا البيع حد تخصيص الأراضي الأجنبية الذي تحدده التشريعات الحالية، مشيراً إلى أنّ الأموال القطرية التي تضخ للأرجنتين عبر العديد من الاتفاقيات تحيط بها شبهات غسيل الأموال، خاصة وأن سبق توقيع مذكرة تعاون اقتصادي بين البلدين مخالفة للوائح المحلية المعمول بها.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

102 -
2018-07-30 00:33:08
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
101 -
2018-07-30 00:13:30
من ابسط حقوقه .. طالما شعبه كلهم منغنغين ومبسوطين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
100 - اشلووووووووووووون
2018-07-29 18:41:42
يعني بس تميم اللي يملك قصور واراضي وكان الباقين من زمن عمر بن الخطاب رضي الله عنه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
99 - يلدرم
2018-07-29 13:29:05
افااا ، كل صفقاته مخالفة ومشبوهة وماعنده صفقة صح
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
98 - غابش بن غويبش ال غابش
2018-07-29 10:21:12
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
97 -
2018-07-29 07:47:26
هو من عائلة غنيه
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
96 -
2018-07-29 07:21:56
تعليق 57 كواري صدقت الخوف ذابح تميم صار ينام في حضائر الحيوانات
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
95 - hima
2018-07-29 06:59:53
مش بيقولو عندهم ازمة ماليه,من فين بيجيبو الفلوس؟
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
94 - صاحب المعنى
2018-07-29 04:19:26
حر بما يريد
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
93 - مقهور
2018-07-29 03:44:34
يشتري ولامايشتري مصيره سيزور التراب بعمق متر ونص ويترك كل شئ وراه ان عمل خيرا فخير وان شرا فشرالمسأله مسأله وقت فقط لاغير الله يرحمنا بس
لا يعجبني(1) اعجبني(17)
92 - سلمان
2018-07-29 03:43:23
وين صور القصر نبي نشوف فلوس شعب قطر المنهوبة
لا يعجبني(1) اعجبني(19)
91 - حلم الوطن
2018-07-29 03:20:55
مسكين تميموه اشترى ارض اكبر من قطر نفسها أتوقع يبي يزرع فيها موز لان ميزانية قطر أرهقتها فواتير الموز والمعروف ان الأرجنتين بلدزراعيه خاصه للموز عشان كذا اشترى ارض كبيره ممكن يبي ينزل اسعار الموز
لا يعجبني(8) اعجبني(3)
90 - الناقد
2018-07-29 03:10:35
يمكن تميم . . يولم العصابه قبل الفلقه . . كما يقول المثل الشعبي ، وبشراءه هذه المساحه هو يجهز نفسه وعائلته للرحيل من قطر مطروداً للملجأ الأخير !!
لا يعجبني(8) اعجبني(8)
89 - ابو ايلاف
2018-07-29 02:50:20
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
88 - زينب..
2018-07-29 02:48:53
اشتراها تميم لحسن زميرة يزرع فيها حشيش ويصدر
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
87 - .
2018-07-29 02:43:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
86 - €
2018-07-29 02:02:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
85 - زائر ثائر
2018-07-29 02:01:42
هيا انقل قطر فيها . ونظم كأس العالم هناك ياشاطر . اغوه كوتشي كوتشي
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
84 - بابلو
2018-07-29 02:00:37
والله ياقعدت اضحك 😂😂😂😂😂😂
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
83 -
2018-07-29 01:51:30
صوره توم والبندقيه راجعه على ظهره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
82 - ابو احمد
2018-07-29 01:50:42
اقصد الحرامي الفاسد
لا يعجبني(0) اعجبني(16)
81 - سلطان العتيبي
2018-07-29 01:45:51
هذا له فتره يكر ويفر يدور له مخرج ماهوا لاقي مخرج اخرتها يرمي تحت رجل الخومنييين وبدعسون عليه واللي يجيبون له مصيبه والايرانينين الكلاب ليس لهم معبر غير قطر الخاينه نقول نحن بلمرصاد لكم
لا يعجبني(13) اعجبني(0)
80 - غريب
2018-07-29 01:43:09
الارجنتين بلد يحكمه عصابات المافيا وغيرهم وهذا جاهم مطفي النور بكرة ياخذون فلوسه ويسحبون ارضه ويصادرونها اذا ما دفع المقسوم الشهري للعصابة أ وللعصابة ب
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
79 - البون بينهم شاسع !؟
2018-07-29 01:38:31
78 - ابن وايل ،،، اليابان اصغر من قطر // اليابان لم تخن !!!! ،،، كما قطر وشريفتها وأخونجيتها
لا يعجبني(18) اعجبني(0)
78 - ابن وايل
2018-07-29 01:12:27
اليابان اصغر من قطر او بمساحة قطر غزة العالم وركعة لليابان دول كان القائد هتلر العبره من الموضوع ليس في كبر المساحه او صغرها انما القائد الفذ هو من يحكم العالم في التخطيط والحكمه والاراده والاصرار
لا يعجبني(1) اعجبني(24)
77 - المهااااا
2018-07-29 01:00:03
قطرائيل شغاله غسيل أموال من كل الاتجاهات ورشاوي لشراء الذمم
لا يعجبني(15) اعجبني(0)
76 - ابن وايل
2018-07-29 00:59:50
والله اني اكرهه ***
لا يعجبني(6) اعجبني(0)
75 -
2018-07-29 00:40:34
هههههههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
74 - العنزي ممدوح
2018-07-29 00:26:56
اقسم بالله سوالف حريم
لا يعجبني(1) اعجبني(14)
73 - السرحاني
2018-07-29 00:14:14
بعدين ترا اشغلتونا بتميم وقطر ... خلوهم في حالهم .. والايام بتجيبهم لنا
لا يعجبني(1) اعجبني(13)
72 - الخالدي
2018-07-29 00:09:50
دنتووو بتجببو الكلام لانفسكم
لا يعجبني(1) اعجبني(25)
71 - السرحاني
2018-07-29 00:09:27
واللي بيقول من فلوس شعبه ,, يا اخوان اذا ابوكم دخله شهريا مليون .. وعند ولدين واعطى كل واحد 100 الف .. فمن حقه يفلها ب 800 الف
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
70 - حمدان
2018-07-29 00:06:51
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
69 - السرحاني
2018-07-29 00:04:39
صح انه خائن ونذل وقليل خاتمة ... بس يا ناس فلوسه ومن حقه يشتري اللي يبي
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
68 - من واقع تجربة
2018-07-28 23:45:16
يعني الآن عنده جزيرة ومزرعة.. يقدر يشيل الثيران حقونه جماعة الإخوان ويربيهم هناك..هذا مكانهم الحقيقي
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
67 -
2018-07-28 23:39:16
تميم شاري العقار بعشرة الاف دولار وبقية الفلوس دعم للارهاب
لا يعجبني(13) اعجبني(2)
66 - Rima ريما°•
2018-07-28 23:35:07
نعم لقد تم تبديد الاموال في شراء القصور ** وفي مشاريع عقارية والاستحواذ على اراضي ** ودعم انظمة فاسدة بمليارات الدولارات بدون فائدة الله خذ مبددي الثروات اخذ عزيز مقتدر
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
65 - معلوم ممتاز
2018-07-28 23:15:42
مشتري مزارع زي المراعي بجنبهم ههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
64 -
2018-07-28 23:12:46
اللي بيته من زجاج لايرمي بالحجر
لا يعجبني(1) اعجبني(27)
63 - كواري
2018-07-28 23:10:13
يا ربعنا ياهل الخليج القطري مكتوم وبيموت ، قطر يالربع مافيها شي كل قطر الدوحة بس , وكل الدوحة الكورنيش شوفو من قوقل مساحة الكورنيش
لا يعجبني(10) اعجبني(1)
62 - كواري
2018-07-28 23:03:29
حمد قال جدي 16 ثم جاه ** وتكذيب تاريخي خلاه يدور بوش ..مسوي من تميم **
لا يعجبني(6) اعجبني(1)
61 - ابو امتنان
2018-07-28 23:01:00
هذا القزم سوف يجلب هووابوه ** الثاني بن جبر المحكمة لاهاي ويقضون مابقاش لهم داخل السجون ولو اشتراك قصور الارض مكانهم الطبيعي السجون
لا يعجبني(16) اعجبني(1)
60 - كواري
2018-07-28 22:59:58
غربلك الله ياتميم ** مبرطم قدام شعبك ومبتسم عند الاجناب الله يفشلك زود على مافشلت شعبك قدام العالم
لا يعجبني(8) اعجبني(4)
59 - عز الدين أيبك
2018-07-28 22:54:49
ولو إشترى جميع قصور الأرض سيضل قزمآ صغيرآ يحكم دويلة مجهرية.. يا خميم الدوحة نقول لك : فين تروح يا صعلوك بين الملوك ..
لا يعجبني(38) اعجبني(3)
58 -
2018-07-28 22:54:00
يبدد اموال الشعب القطري احلا جمله بالكلام
لا يعجبني(1) اعجبني(18)
57 - كواري
2018-07-28 22:53:01
تميم ينام في مكان سري في الريان قريب من اكاديمية الشقب للخيول من الخوف وابوه حمد وامه في بيت قديم شمال الدوحة في منتجع الله يفضحهم الخوف ذابحنهم
لا يعجبني(27) اعجبني(14)
56 -
2018-07-28 22:48:16
عادي ***
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
55 - Yahoh
2018-07-28 22:46:51
هذا القصر للمنفى
لا يعجبني(24) اعجبني(12)
54 - جنكر
2018-07-28 22:23:51
تميم اشترى قصور ويخوت ولوحات جعل شعب قطر فقير
لا يعجبني(0) اعجبني(30)
53 - ميشلان
2018-07-28 22:19:20
اولاد موزة يحبون الموز
لا يعجبني(14) اعجبني(7)
52 - مجرة التبانة
2018-07-28 22:18:56
يمكن بينقل شعب جزيرة شرق سلوى هناك سهل نقلهم ونشتريها ونحولها مستودع للخيام ومراعي للحلال.
لا يعجبني(6) اعجبني(9)
51 - رؤية ٢٠٦٠
2018-07-28 22:18:35
اولاد شريفة توقع منهم كل شي
لا يعجبني(15) اعجبني(7)
50 -
2018-07-28 22:16:31
ابو احمد تعليق ٤٥ ؟!
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
49 -
2018-07-28 22:15:38
تعليق ٤٥ !!!؟؟؟ من تقصد يبو حمد
لا يعجبني(7) اعجبني(6)
48 -
2018-07-28 22:13:21
عنده فلوس
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
47 - تعليق 45 ابواحمد
2018-07-28 22:09:18
اياك اعني واسمعي ياجارة 😜
لا يعجبني(0) اعجبني(26)
46 - violety
2018-07-28 21:57:24
اذا بي بيع انا شرائ على الاقل نقرب من ميسي ومارادونا نصرف على الكرة
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
45 - ابو احمد
2018-07-28 21:52:52
ياخواني تميم هذاحرامي سارق شعبة يفرض ضرايب ورفع الاسعار في كل شي وبالمقابل يشري من القصور واليخوت واللوحات ويدعي محاربة الفساد لان الفاسد لاينجب الاافسد منه ابوه قبله مفسد
لا يعجبني(33) اعجبني(29)
44 -
2018-07-28 21:48:22
وين ام فراس والعنيد 😂😂😂😂
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
43 - ياجوج وماجوج
2018-07-28 21:38:32
ماله حق يشتري قصر مفروض يجلس في بيته***
لا يعجبني(3) اعجبني(4)
42 -
2018-07-28 21:32:35
35 - قلم الحقيقه اتقي الدعوات ياكذاب
لا يعجبني(2) اعجبني(9)
41 - فكر عميق
2018-07-28 21:26:12
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
40 -
2018-07-28 21:24:47
وأل ٤٧٠ مليار دولار وش وضعها وين راحت .. شر البليه مايضحك..
لا يعجبني(2) اعجبني(28)
39 -
2018-07-28 21:22:26
37 / وانا أقول منين جايتنا ***.. شكل النوعيه قويه ..
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
38 -
2018-07-28 21:19:17
الله يهديك ياتميم ليش تبذر أموال الشعب القطري مالك حق والله .. القطري أعلى دخل فرد بالعالم . الكهرباء بلاش . الماء بلاش . الصحه بلاش وتتعالج بالخارج على حساب الدوله . مالك حق ياخي باللي تسويه .
لا يعجبني(0) اعجبني(50)
37 -
2018-07-28 21:16:33
ت35قلم الحقيقه لعن ابوها شاده معاك
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
36 - عبد الله!
2018-07-28 21:13:22
تعليق مخالف
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 48,482 )
35 - قلم الحقيقه
2018-07-28 21:05:18
وثائق تثبت ان الأتراك العثمانيين يرون أننا حشرات ويتفاخرون بقطع الرؤوس ويسمون أتباع الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله بالروافض الملعونين ! ولا يزال بيننا من يمجد أردوقان والدوله العثمانيه لا ردها الله
لا يعجبني(19) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 48,482 )
34 - قلم الحقيقه
2018-07-28 21:04:50
ثائق تثبت ان الأتراك العثمانيين يرون أننا حشرات ويتفاخرون بقطع الرؤوس ويسمون أتباع الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله بالروافض الملعونين !! ولا يزال بيننا من يمجد أردوقان والدوله العثمانيه لا ردها الله
لا يعجبني(20) اعجبني(4)
33 - 🔸️ااببووححمموودد
2018-07-28 21:02:53
قصر ومساحات شاسعة ◽والعلم عند الله.. بينقلون قطر من الخليج إلى أمريكا الجنوبية⁉️
لا يعجبني(10) اعجبني(5)
32 - التبع
2018-07-28 20:59:29
“تميم” يشتري قصراً ومساحات شاسعة في الأرجنتين وهو ما يُعد تبديداً للموارد المالية للشعب القطري{{بحراحة الله يكون في عون الشعب القطري فقر وبطالة وضرايب وفواتير كهرباء وماء مرتفعة جدا ويبكون من الغلاء}}
لا يعجبني(3) اعجبني(30)
( عدد التعليقات 48,482 )
31 - قلم الحقيقه
2018-07-28 20:59:21
المفروض يمسكون الأخونجيه الأخوان أميرهم ويخلونه يسجد سجدة التوبة حتى لو كان كبير في عمره شرط جلده وليس مثل أطفالهم اللي سجدو لهم لكن دون جلد.لازم جلد حتى يصبح مشهده مشهد رجال وليس خرنثه لاذكر ولاأنثى.
لا يعجبني(13) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 48,482 )
30 - قلم الحقيقه
2018-07-28 20:53:26
واضج وجه اللي ينتمي للمثليين دائمآ راسه مكندس في الأرض الله مخزيه ومسود وجهه .
لا يعجبني(16) اعجبني(2)
29 -
2018-07-28 20:50:28
ابو فراس***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 -
2018-07-28 20:48:50
العنيد 🐀
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 48,482 )
27 - قلم الحقيقه
2018-07-28 20:47:37
قصره عساه يحترق فيه شاريه لخليفة الأخوان التركي حتى ينبسط معه فيه بعيد عن العيون. وسوف يكون خدمه وشمه وطباخينه ومعاونيه جميعهم من المثليين سيجلبهم له التركي أثناء ذهابه له في قصره ويستعرض بهم عنده.
لا يعجبني(21) اعجبني(1)
26 -
2018-07-28 20:47:15
21اقول انطم
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
25 -
2018-07-28 20:47:08
راس الافعى حمد بن جاسم عايش في الخارج مريض نفسي ويتعالج وكتئب واعمامه يتهمونه بقضية قتل اقاربهم
لا يعجبني(11) اعجبني(1)
24 - ابو سكسوكه قاهر الموز
2018-07-28 20:46:58
لايكون ناوي ينقل من مزرعته
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
23 -
2018-07-28 20:45:36
ت11ليت كل الشعب مثلك يقتنع بلقليل ولا ينظر للاعلى ويرضى بلفتات فأنت مثال للمواطن الشريف المخلص لوطنه المؤمن بان الفقير يدخل الجنه من غير حساب
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
22 -
2018-07-28 20:45:12
ابتزاز اموال قطر لن تنتهي
لا يعجبني(12) اعجبني(2)
21 -
2018-07-28 20:44:03
حمد قرب للموت واتوقع تكون قطر مفلسه ومديونه بعده...تميم ديكور..العلم عند الام وحمدالاب . بعثر كل مليارات قطر مثل القذافي ومن يسقط تميم هي تركيا وتريد ثمن كبير
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
20 - ابو شدا
2018-07-28 20:40:14
طيب هذا ما يحل القضية وعارفين انهم حرامية لكن الدول الكبرى تحميهم لأنها مستفيده من أموالهم ورعايتهم للإرهاب وقتل المسلمين.ولو كان فيه خطر على مصالح الغرب ما كان الحمدين يسرحون ويمرحون في بلدانهم بأمان
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
19 -
2018-07-28 20:40:11
يشتري مواقف سياسية ويرشي مسئولين العالم بمليارات وفي النهاية يرجع يخضع للكبير الصغير يبقى صغير ولو نفخ نفسه ينفش باصغر ابره
لا يعجبني(11) اعجبني(1)
18 -
2018-07-28 20:39:49
هههههههههاي والقصر الي في باريس واللوحة الي ثمنها 200مليون دولاار
لا يعجبني(0) اعجبني(35)
17 -
2018-07-28 20:38:58
العا عندما تتحدث عن الش
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
16 -
2018-07-28 20:37:55
ياعيني ياعيني أعجبني مقال يعد تبديدا للموارد الماليه لشعب القطري والفواتير قاصه رقابنا قص والارزاق طالعه والاجارات فوق هام السحب والبنزين مولع
لا يعجبني(1) اعجبني(22)
15 -
2018-07-28 20:36:43
خليك عند حسابك وطبلونك
لا يعجبني(4) اعجبني(2)
14 - الوطن في قلوبنا
2018-07-28 20:36:26
قرب وقت الهروب ياتميموه أمن نفسك وعيالك في بيت قبل تنكمش ثم تقول ياليتني هربت بدري. البوصلة سوف تتجه للجزيرة ان طال الوقت او قصر لايمكن ننسى ماسويته أنت وزمرتك الخونه لاتنسى تاخذمعك عزمي والإخوان
لا يعجبني(11) اعجبني(3)
13 - الخالدي
2018-07-28 20:36:19
ويقولون عنده يخت خرافي بعد هههههع
لا يعجبني(1) اعجبني(31)
12 - كواري
2018-07-28 20:36:12
تصرفات تميم وابوه وامه لعب في هل قطر ....اجانب في كل مكان القطري ماميش نفس يعيش لو عزبه بكرامه احسن من الذل ذي ياهل قطر الوضع ماينطاق خلاص
لا يعجبني(11) اعجبني(2)
11 -
2018-07-28 20:36:09
الله يهديه مفقر شعبه ومغلي عليهم المعيشة وغير المخالفات المرورية وغير ان شعبه يدورله سكن وفواتير الكهربا والموية تصلخ بالشعب القطري المسكين وهو رايح يبذخ بفلوس شعبه ويشتريله قصر ...
لا يعجبني(3) اعجبني(38)
10 - ابو اروى
2018-07-28 20:35:51
اول شي فلووسه وهو حر فيها ولا احد له علاقه من وين جابها ووين يوديها وله رب يحاسبه ثاني شي معطين قطر اكبر من حجمها دويييله حتى ماهي دوله كل شوي طالعين لنا بموضوع عن قطر خلوها تولي الله لايردها
لا يعجبني(1) اعجبني(34)
9 - اللهم رحمك
2018-07-28 20:34:45
كشف موقع “راديو دلمار” الأرجنتيني ... ماشاء الله وصلتو الارجنتين ...
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
8 - عن اي جنون تتحدث
2018-07-28 20:34:39
تبديداً للموارد المالية للشعب القطري هههههههههههههههههههههههههههههاااي
لا يعجبني(2) اعجبني(22)
7 -
2018-07-28 20:33:42
إلىٰ متىٰ البلبله
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
6 - الله يرزقني شقه لابنائي
2018-07-28 20:30:35
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
5 -
2018-07-28 20:30:23
لو راتبي قوي كان ما سئلت ***
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
4 - محب المرصد
2018-07-28 20:30:20
خخخخخخخخخخخخخ الحمدلله ما اشترى قصر فرساي في باريس ويصبح جارنا
لا يعجبني(1) اعجبني(17)
3 - عندنا و عندك خير
2018-07-28 20:29:13
تشوفون كيف يلعب بالفلوس ههههههههه
لا يعجبني(5) اعجبني(23)
2 - ع الشمري
2018-07-28 20:26:23
ههههههههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله واتوب اليه
لا يعجبني(2) اعجبني(18)
1 - اذكرواالله -صلواعلى الرسول صل الله عليه وسلم-
2018-07-28 20:23:33
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم -
لا يعجبني(2) اعجبني(17)

أضف تعليق
كاريكاتير