الرئيسية / فيديو.. “منشد سعودي” يكشف حصوله على “هدية ” بمبلغ ضخم من إحدى المعجبات له على سناب شات!

فيديو.. “منشد سعودي” يكشف حصوله على “هدية ” بمبلغ ضخم من إحدى المعجبات له على سناب شات!

فيديو.. “منشد سعودي” يكشف حصوله على “هدية ” بمبلغ ضخم من إحدى المعجبات له على سناب شات!

صحيفة المرصد: قال المنشد وأحد مشاهير تطبيق سناب شات ومشاهير بداية على مواقع التواصل الاجتماعي، فارس البشيري أن متابعة أهدته هدية بقيمة 31 ألف ريال.
ونشر فارس مقطع فيديو عبر حسابه بسناب شات – تناقله رواد مواقع التواصل – عبر فيه عن فرحته الكبيرة بتلقيه هدية غير متوقعة من إحدى متابعيه بعد معرفتها بعيد ميلاده.
وعرض خلال الفيديو قسيمة شراء الهدية من مول تجاري بقيمة 31 ألف ريال. وعلق : ” ما أدري أيش أقول”.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

150 -
2018-07-30 14:14:43
دعاية
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
149 - تركي دوشه
2018-07-30 12:15:22
والله أصبحنا في زمن ***والعيب مو عليهم العيب على اللي رفعهم وجعل لهم شأن والا الواحد منهم ما يسوى......
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
148 - أبوعجرم
2018-07-30 09:33:00
ت (141) من إسمك ماأتوقع تهديك الا زنوبه أبو 5 ريال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
147 -
2018-07-30 03:10:09
الله لايجزاها بالخير
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
146 - ابو وضحا
2018-07-29 21:55:25
***بطريقة احترافية مبتكره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
145 - حاتم
2018-07-29 21:00:53
خكري يرفع الظغط
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
144 - بنت زهران
2018-07-29 17:56:00
أتمنى والله يكون عندي دخل لايزيد عن ٣٠٠ ريال ودي أكفل ايتام عن امي وأبوي الله يرحمهم. وهذي هديه ب٣١علي العموم الله يبارك لك فيها
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
143 -
2018-07-29 17:08:15
138 - اللي اشترت سيارة ليماني ألا تعلم بأن اليماني خطيبها كما ذٌكر في احد الاخبار السابقه ؟؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
142 - سعيد رضي
2018-07-29 16:35:22
كذب بس على شان يزيد من متابعيه وشهرته
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
141 - علوش وحش الوحوش
2018-07-29 16:22:08
وليه ما تهديني وش ناقص أنا فيه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
140 - يمني عاشق الدمام 😘😘
2018-07-29 16:01:24
تعليق مامعك زعلان 😎 لو يهدوا والزلط مش ملكك وكل واحد حر بماله يهدي لمن يشتي 😘😘😎
لا يعجبني(3) اعجبني(0)
139 - درويش
2018-07-29 15:30:02
زمن الرويبضة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
138 -
2018-07-29 15:07:46
على الاقل اهدت لسعودي مو مثل الهبلة ناقصة العقل اللي اشترت سيارة ليماني
لا يعجبني(2) اعجبني(6)
137 -
2018-07-29 15:02:59
فيه محتاج اكثر من هذا المهرج البحث عن الاجر ولثواب بعيد عن بعض المترفين
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
136 - ابو مشاري
2018-07-29 14:52:04
لو بداله ماقبلتها ورميتها بوجهها اوكي مشهور بس مو اقبل الصدقه من احــد واهي اذا فيها خير وتحب تهدي تهدي زوجها اخوها امها ابوها الاقربون مو تبي تنشهر ع حساب المشهور خذوا عقلها
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
135 - زمن عجيب
2018-07-29 13:47:45
واهلها راضين با اللي سوته ؟؟؟
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
134 -
2018-07-29 13:36:45
الله يخلف علينا
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
133 - مواطن
2018-07-29 13:35:41
ياربيه ليش انا كذا واو
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
132 - مواطن
2018-07-29 13:34:21
الرجال نوعان رجل صلب ورجل رطب
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
131 - ابوماهر
2018-07-29 13:30:24
اللهم لاحسد ليش هذا كله .الرزاق كريم وإذا عطاك الله ماحديمنعه سبحانه فيه ناس ماتحب (فارس )وعلى العكس فيه ناس متابعين ويحبونه وعلى كل حال اشك في هذه العطيه يمكن ويمكن لا ولكن ادعوله بالبركه يستاهل
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
130 - ضغط عالي
2018-07-29 13:13:55
لا وجه يسلى ولا***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
129 - عمر
2018-07-29 12:53:51
خرطي محصله ايصال بمبلغ وقعد يكلك علينا فيه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
128 - أم فهد
2018-07-29 12:01:09
لو انها اعطتها اسرة محتاجة في دفع ايجار بيتهم ابرك لها بدل الهياط والنوايا السيئة التي لن تؤجر عليها
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
127 -
2018-07-29 11:24:54
ت114 كذلك بعض الرجال المال في أيديهم نقمة والدليل ثرى عربي يشتري قطعة ملابس داخلية لنجمة تنس روسية بـ30 ألف دولار !
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 14,938 )
126 - الرحااال
2018-07-29 10:55:44
تعليق مخالف
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
125 -
2018-07-29 10:45:17
ت113 كذلك بعض الرجال المال في أيديهم نقمة والدليل ثرى عربي يشتري قطعة ملابس داخلية لنجمة تنس روسية بـ30 ألف دولار !
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
124 - أبوعجرم
2018-07-29 10:18:07
هدية معجبة لمشهور في قناة بداية / هناك معجبة تحتضن فنان .......... أيش الفرق ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
123 -
2018-07-29 10:17:46
اكيد محوله المبلغ ***!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
122 -
2018-07-29 10:16:34
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
121 - W
2018-07-29 09:57:25
يستاهل
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
120 - دموع اليل
2018-07-29 09:49:42
المفروض الهدايا تكون فلل سيارات شي اكثر وافخم لاان شبابنا يستاهلوا الله يسعدكم ويكثر معجبينكم
لا يعجبني(8) اعجبني(2)
119 - دموع اليل
2018-07-29 09:46:58
يستاهل اكثرالله يزيدك من فضله
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
118 - الرحال
2018-07-29 09:39:46
يوم جاء بطل المصارعه بجده وصرفنا عليه بالملايين ماحد قال شي وولدنا ومنا وفينا قمنا نتريق ونطق طق رزقه ويستاهل كل خير على قولة المثل سمننا في دقيقنا مو الى راح للمصارع حسبي الله ونعم الوكيل
لا يعجبني(6) اعجبني(3)
117 -
2018-07-29 09:34:30
لاتقول شيء خليك ساكت يرحم والديك ...........
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
116 - أبوعجرم
2018-07-29 09:32:56
هدية بمناسبة عيد ميلاده متى نحن كامسلمين نحتفل بعيد ميلادنا ؟ إذا أهله ما احتفلوا به
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
115 -
2018-07-29 09:25:57
إللي عنده قرش محيره يشتري حمام ويطير.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
114 -
2018-07-29 09:24:47
المال في أيدي غالبية النساء نقمة وليس نعمة
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
113 -
2018-07-29 09:24:14
ليس نقدا .... بل هدية ثمنها 31 ألف ريال
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
112 -
2018-07-29 09:22:13
يااااافرحتي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
111 - عبدرب النبي عباس
2018-07-29 09:21:14
ابو لطميه ونواح عندهم منشدين يسموهم رادود مع لطميات عندما تشوفهم تقول الحمد لله الذي عافانا من هذه الطقوس المجوسيه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
110 - طنطن
2018-07-29 09:14:39
والله لو هومن الغرب والا اوربي ماحد حش فيه يستاهل فارس لاكن تعليقات مريضه من ناس مرضى كلا له نصيب من اسمه وبمناسبه عيد ميلاده له عندي كيلو عسل اصلي ورد بطحاء ناعم يحشي به فم اللي يتريق به..هذا زهراني
لا يعجبني(4) اعجبني(0)
109 - توطين محلات قطع غيار السيارات 10 شوال 🚜⛟
2018-07-29 08:40:44
توطين الهدايا بعد 30سنة رايحة للغريب ... يالله خير إن شاء الله يامنشد بداية الجهبذ والانجاز الكبير هههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
108 - محمد
2018-07-29 08:40:14
وعيد الميلاد هذا طاحوا فيه الشباب والبنات مدري وش هالتخلف والمخالفه للسنه من متى نحتفل بعيد ميلاد لنا كمسلمين عاد من زين الي يحتفل به لاهو الي نفع الامه بشيء نافع ولا هو الي ترك الامه من شره وجهله وح
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
107 - انور ابن فلسطين
2018-07-29 08:40:00
انا من رأي تتدخل السلطات الأمنية..***
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
106 - عادل
2018-07-29 08:37:23
الوضع فيه أن...***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
105 - محمد
2018-07-29 08:35:14
هذا من ضمن مخابيل السناب شات وليس مشاهير العرب كانت في الماضي مشاهيرها . الفرسان الشجعان الشعراء الادباء العلماء. الان مشاهير العرب هم مخابيل السناب للاسف .
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
104 - اللهم اغفرلأبي وامي وعوده
2018-07-29 08:12:55
الحمدلله انك بعملك قهرت الروافض بعملك الرهيب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
103 - ali
2018-07-29 08:00:28
***الله يرحمنا برحمته
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
102 - اللهم اغفرلأبي وامي وعوده
2018-07-29 07:59:40
بعد معرفتها (بعيد ميلاده).هذاهوالهدف
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
101 - عاطل 20 عام من عمري سبب الفساد والفيزا 🚫🚫
2018-07-29 07:54:07
مخرجات قناة بداية وشيلات بيش 😂😂
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
100 - عسكري مستمر بالخدمة للوطن 👮‍♀️👮‍♀️
2018-07-29 07:51:15
لكن نقول ماعليه هدية بسعوديين ولا بأجنبي عل الأقل توطين الهدايا بدأ هالمرة قرار شعبي ماهو بحكومي 🙄🙄
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
99 - عسكري مستمر بالخدمة للوطن
2018-07-29 07:49:40
هذي يابشري عيب ترى على رجال محشومة 😏😏 وين وصل هالجيل السامج إلا من رحم ربي ...
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
98 -
2018-07-29 07:42:25
الله لايجزاها خير الله يسلب منها مالها ويعطيه من يستحقه
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
97 - أبوفهد
2018-07-29 07:37:23
ممكن يكون كاذب لعشان يعمل لنفسه دعاية أو نوع من بزنس الطراره
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
96 - أبوفهد
2018-07-29 07:37:22
ممكن يكون كاذب لعشان يعمل لنفسه دعاية أو نوع من بزنس الطراره
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
95 - hima
2018-07-29 06:44:33
تفاعل جميل وانساني,يخلق مستقبل واعد لجيل حب الحياة والتسامح والعلاقات الانسانيه,بعد سنوات عجاف انتشر فيها التشدد تم فيها تقطيع وتشتيت وفصل وعزل المجتمع,وتشككيك وتكريه الجنسين في بعضهم,الحريه هي الامان
لا يعجبني(10) اعجبني(0)
94 -
2018-07-29 06:42:07
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
93 -
2018-07-29 06:40:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
92 - رد على تعليق 87
2018-07-29 05:41:56
مايعتبر هذا تحرش اومادام فيها فلوس استدراج يعتبر
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
91 -
2018-07-29 05:38:46
وليه الفاتوره ، النفروض تورينا القسيمه اذا كلامك صح مب جايب فاتوره ربما تكون قيمه شراء اي شيء وخصرصا المبلغ فارط
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
90 - زائر
2018-07-29 05:34:29
سبحان من جعل ***......قناة بدايه ***خرجت لنا ه العينات قناة بني اخونج
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
89 -
2018-07-29 05:32:45
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
88 -
2018-07-29 05:21:34
لا لا تستغرب فهذا زمن ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
87 - بداية واعياد ميلاد 😐
2018-07-29 05:15:27
اضافات جنسين وتواصل واعجابات ومناسبات وتقاليد نصارى ف معقل الاسلام والحرمين 😐
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
86 - بدون اسم
2018-07-29 04:42:20
علي الأقل أوله انت من غيرك من الأجانب اللي جاتهم هدايا بالملاين والألماس وانت يامسكين فرحان علي كم من الف
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
85 -
2018-07-29 04:39:04
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
84 -
2018-07-29 04:37:08
مدور العشاء والعشاء في ظهره
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
83 - الفنكوش
2018-07-29 04:32:23
رزق الهبل على المجنن
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
82 - القلم الحر
2018-07-29 04:30:19
هالبنات أصبحوا يتبعون شهواتهم وهي من تدليهم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
81 -
2018-07-29 04:26:20
سوقه طايح هو وغيره قال خلني ارميلي كذبه تحرك المياه الراكده
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
80 -
2018-07-29 04:14:14
في خلق الدلع راكب عليهم وفي مخاليق يتدلع يغت ام حياتك تحس بقسوة الحياه ودك تجلده لين يناطح الارض .. الحيا بصوب وهم بصوب .
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 3,634 )
79 - ابونواف...
2018-07-29 04:10:23
من عنده قرش ومحيره يشتري حمام ويطيره
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
78 - اخو صيته
2018-07-29 04:08:54
بالله مصدقين انتم 31815 حتى الريالات معطيتك اياها هههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
77 -
2018-07-29 04:03:07
سقها بس قال فاتورة مبلغ الشراء اضحك على نفسك وعقلك ومن يصدقك بالحركات هذه ياغبي درجة اولى
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
76 - بنقالي
2018-07-29 03:59:01
تميلح وتخرفن وخمبقه وياكثرهم ربعنا من ضمنهم المعلقين حتى جوالاتهم فيها الشق والبعج ويستشرفون فقط
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
75 -
2018-07-29 03:56:35
هؤلاء الرجال الذي يقال عنهم الرجال والله حرام فيك هديه زنوبة حمام قال 31815 الرجال واضحين من اشكالهم وشكلك واضح ممن يصنف
لا يعجبني(1) اعجبني(11)
74 - سالم
2018-07-29 03:34:50
يا اخي الادمي هذا انا ما هضمته من البدايه مسوي فيها انا الولد الحلو والجميل وان البنات طايحات جنبي يا اخي خلاص ترا انتهت وصارت قديمه هالحركات
لا يعجبني(0) اعجبني(12)
73 - اذا كان صحيح اين اهلها
2018-07-29 03:33:43
كيف امراه تفعل ذلك اين الاهل اين الحيا يجب الاخذ على ايد هؤلا السفها
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
72 - هاني حاليا صعفق سابقا
2018-07-29 03:30:06
يوم كان اسمي صعفق كنت هايم في الصحراء الحمدالله بعد اسم هاني لمعجنين والمعجنات الظاهر الجوع له دور قصدي المعجبين والمعجبات مثل النحل مادري يمكن اني بصل قصدي عسل
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
71 - فورزر
2018-07-29 03:25:16
يكذب علشان البنات يغيرون ويهدون له الظفعة هههخههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
70 - مدحت السمكري
2018-07-29 03:24:45
الشعور بالهديه من شخص اخر شعور جميل جداً ورده بهديه اجمل واتوقع ان الي معطيته الهديه قريبه له خدمها في موضوع ما مثلاً عمل دعايه لها في الاسر المنتجه او في متج يخصها فكافئته بالهديه
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 10,979 )
69 - بسمه
2018-07-29 03:18:05
😏* مع بعضهم يعني ايش الحل ؟؟؟خلونا العاقلين احنا ☺️
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
68 -
2018-07-29 02:53:53
عيد ميلاد واصبروا ابنجلط من الهديه فاررررررغ
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
67 -
2018-07-29 02:37:41
جمع فلوس الشيلات والحفلات واشترى فيها ساعه وقال من معجبه !! طيب ليش مو معجب !! الله يشفيه ويخليه لامه ، يا ربي لا تخسّرني ولا تخسّر المسلمات اللي نشقى ونتعب على العيال واخرتها يمكن يطلعون كذا
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
66 -
2018-07-29 02:28:40
ت31 😂😂😂😂 جاني نفس الشعور
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
65 - علي
2018-07-29 02:26:34
المرأة عاطفية جدا إذا راضية عليك ممكن تعطيك كل ماتملك لكن إذا غضبت منك بتمن عليك وترجع لها كل ريال أعطتك ونصحية لا تأخذ منها شيء من الأساس أنت الكسبان ، فالله لايكثرهن
لا يعجبني(6) اعجبني(4)
64 - نوره
2018-07-29 02:20:50
كأنه ماشاف خير أبدا اللهم لك الحمد والشكر فضح نفسه بس😂
لا يعجبني(0) اعجبني(7)
63 -
2018-07-29 02:20:44
الشرهه على من سماك فارس !!!!
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
62 - عمران 😂😂
2018-07-29 02:19:30
من مخرجات قناة بداية ومسوي عيد ميلاد .الدنيا مخبوصة .
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
61 - فتى الجنوب
2018-07-29 02:07:23
*قول السيسي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 43,908 )
60 - قلم الحقيقه
2018-07-29 02:05:17
اللي يدل على أنك وضعت في صورة دمية من قبل الأخونج دون أن تدرك اللعبة من أساسها وأنهم اختارو لك أن تقول وأنت كاذب بالطبع مجرد كومبارس تؤدي الغرض الذي جلبت من أجله أن الهدية سببها احتفالك بعيد ميلادك هه
لا يعجبني(6) اعجبني(5)
59 - Rima ريما°•🗨
2018-07-29 02:04:42
وش عرفكم بعيد الميلاد !الواحد يقلد كنه يعرف شيء اسمه عيد ميلاد!•
لا يعجبني(7) اعجبني(7)
58 - bigwill
2018-07-29 02:04:35
مشاهير سوشل ميديا ماعنده غير الكذب بس كلها حركة اكشن
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
57 - بدون اسم
2018-07-29 02:04:01
بنات العز ما يحطون فواتير
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
56 -
2018-07-29 02:02:43
97 - قلم الحقيقه 2017-5-02 21:40:01  جميل انك اهديتي صديقكي و عشيقكي هذه الهديه الثمينه واتمنى ان تكوني اغلى من هذه الهديه في عينه ويبادلك نفس الحب وليسى حب الاخونج قفازات وسجاده
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
55 -
2018-07-29 02:01:53
الجلطة جت القلم عجز يجمع نفسه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
54 -
2018-07-29 01:59:25
احتمال انها امراة كبيرة تعتبره مثل ولدها
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
( عدد التعليقات 43,908 )
53 - قلم الحقيقه
2018-07-29 01:58:34
ربعك وجماعتك الأخونج اللي أخرجوك وأرسلوك بفلمك البشع جدآ أصلآ هم قتلة الورود والحاقدين عليها لايؤمنون بها ولا بأعياد الحب ولا الميلاد ولا اضائة شموعه فكيف يكون عندك عيد ميلاد تحتفل به شر البلية مايضحك
لا يعجبني(13) اعجبني(4)
52 - 🌼 بيررو💅
2018-07-29 01:57:03
كنت خاقة عليه ايام المتوسط اتابعه بشغف مارح اسامح نفسي على هذه الغلطة الشنيعة 😂😂😂 هدية ٣٠ الف والله ٣٠ هللة تخب عليك
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
51 - ابو حنشل
2018-07-29 01:56:45
اشوف اكثر التعليق من ناس فيهم حقد الله المستعان.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
50 - التبع
2018-07-29 01:55:39
النسوان يعطون هداية سبحان الله ماعلينا يلا افرح وزقطط
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
49 -
2018-07-29 01:54:45
الشرهه على اللي يعطي هالمشاهير وجه
لا يعجبني(2) اعجبني(4)
48 -
2018-07-29 01:54:35
تعليق المدعو ريما اذا إنتي حرمة الله *****
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
47 - سعد بن فهد
2018-07-29 01:53:24
خروفه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
46 -
2018-07-29 01:53:09
عيد ميلاد !!!!!! الاخ اوروبي على غفله ؟؟؟؟
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
45 - Rima ريما°•🗨
2018-07-29 01:52:24
يعني لازم الشعور يظهر بالتصوير والنشر ؟
لا يعجبني(2) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 43,908 )
44 - قلم الحقيقه
2018-07-29 01:52:02
واضح جدآ الصدق في كل شيء في انسانه في مواقفه في تعابير وجهه في تلقائيته وعدم تصنعه وتكلفه ماأجمله ليس شرطآ بمظهره الخارجي وانما في محتواه الداخلي الطيب البعيد كل البعد عن التهريج والثرثرة والتصنع.
لا يعجبني(7) اعجبني(0)
43 - جنوبية..🌻🌻
2018-07-29 01:51:29
ارسلت الهدية ومعاها فاتورة؟ هذا كل مقاطعه بنت اهدتني وبنت ارسلت لي المطلوب؟ لعلمك مرة شفت بنت خامس ابتدائي تتابعك لاتفرح كثير متابعينك شوية اطفال على كم درباوي ماعتقد فتاة ناضجة عاقلة محترمة تعطيك وجه
لا يعجبني(0) اعجبني(12)
42 - Rima ريما°•🗨
2018-07-29 01:50:08
😳طيب ماتخجل من اهلك أصدقائك!
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
41 - بابلو
2018-07-29 01:50:03
صدقتك**
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
40 - باتل
2018-07-29 01:46:31
قلم الحقيقة لم استطع اكمال المقطع انا لم استطع تشغيله خفت يخرب نفسيتي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
39 -
2018-07-29 01:46:16
ايش قاهرك المدعو ريما وخنبوقه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
38 -
2018-07-29 01:45:43
لو أعطت ابوها او اخوها او زوجها كان أبرك واحسن وأفضل مما تهديها لواحد غريب عنها
لا يعجبني(1) اعجبني(5)
37 - باتل
2018-07-29 01:44:30
علشان تتزوجها وليس من اجل عيونك او محتوى سنابك
لا يعجبني(3) اعجبني(1)
36 - ولد امه😊😊😊😊
2018-07-29 01:44:04
من مركزها ما خسرت شي
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 43,908 )
35 - قلم الحقيقه
2018-07-29 01:42:45
مشهور الأخونجيه ألبسوه ثوب غيرهم ففضحهم وخرج عاري أحرج نفسه به.
لا يعجبني(10) اعجبني(2)
34 -
2018-07-29 01:41:30
**
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
33 - Rima ريما°•🗨
2018-07-29 01:40:09
طيب بنت اهدت لشخص هديه مايعتبر ممنوع وش الفرق بينها وبين من عانقت الفنان!
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
32 - محمد الشهري☑️
2018-07-29 01:40:02
على ايش يا حسرة تعطيك هدية ........!!
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
( عدد التعليقات 43,908 )
31 - قلم الحقيقه
2018-07-29 01:39:26
لم أستطع اكمال المقطع من كمية البلاهة والدلاخة والتصنع المتجمعة في صاحبه بشكل غير طبيعي يفوق الخيال والتصور . فقط أحضروه وكلفوه بأن يقوم بهذا العمل المعد مسبقآ وكأنه دمية غبية خيوطها في يد الآخرين.
لا يعجبني(7) اعجبني(6)
( عدد التعليقات 43,908 )
30 - قلم الحقيقه
2018-07-29 01:39:09
لم أستطع اكمال المقطع من كمية البلاهة والدلاخة والتصنع المتجمعة في صاحبه بشكل غير طبيعي يفوق الخيال والتصور . فقط أحضروه وكلفوه بأن يقوم بهذا العمل المعد مسبقآ وكأنه دمية غبية خيوطها في يد الآخرين.
لا يعجبني(6) اعجبني(4)
29 - فؤاد
2018-07-29 01:38:31
يستاهل يصرفهم بالعافيه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
28 - Rima ريما°•🗨
2018-07-29 01:36:48
العاطفه بهذا الزمن صارو حتى الذكور تخفق قلوبهم !
لا يعجبني(5) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 43,908 )
27 - قلم الحقيقه
2018-07-29 01:35:29
كيف ترضى على نفسك يالمروح أن تصبح أشبه بالعجينة يشكلك الآخرين على مشتهاههم وكيفهم ومبتغاهم.
لا يعجبني(7) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 43,908 )
26 - قلم الحقيقه
2018-07-29 01:33:18
لكن واضح جدآ أن الأخونج أرادو تجميل هذا النكرة الجاهل ووضعه في اطار جميل من خلال حرصهم على منظره الخارجي دون جوهره الحقيقي الذي نال من خلاله صفر على الشمال فقط لتغيير النمط المتخلف المشهورين فيه.
لا يعجبني(10) اعجبني(1)
25 - Rima ريما°•❓
2018-07-29 01:30:35
مدري الفرحه بالهدية او لأنها من بنت😳؟
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
24 -
2018-07-29 01:29:33
على الاقل الهدية راحت لأبن بلدها مو مثل بعض الناس اللي يرسل هدايا لفنانات اجنبيات
لا يعجبني(4) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 43,908 )
23 - قلم الحقيقه
2018-07-29 01:29:27
فيك كمية سخافة وجهل وتصنع وتكلف لايمكن وصفها على الاطلاق ولاأسخف منك ألا التي أهدتك وأعطتك هذا اذا جزمنا بحقيقة الهدية ومبلغها المقدم لك.والحقيقة شهرة على ماذا؟أنت تعرف عيد ميلاد أو تحتفل به لك يامروح
لا يعجبني(6) اعجبني(4)
22 -
2018-07-29 01:27:38
احدى الممثلات العربيات تقول انها تلقت عروض زواج من أثرياء عرب، أحدهم وعدها بشراء قصر لها في إحدى الدول الأوروبية
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
21 -
2018-07-29 01:20:21
لعنة الله علي الهياط أخوكي ماعطيتيه لو جاها محتاج ماعطته شي 😡😡😡
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
( عدد التعليقات 29,276 )
20 - إنسان منصف
2018-07-29 01:19:03
يا عزيزي،،،،،لو كنت مكانه تقبل ،،،،،ترش عليك او تنقطك بنت بمبلغ،،،،،،زي ما تتنقط المغنيه او الراقصه،،،،،. 😱
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 29,276 )
19 - إنسان منصف
2018-07-29 01:17:03
المال الحين اخذه منها ليش،،،،. ؟! وهي أهدته ليش،،،،،،؟! وبعدها تعرف هل المال حرااام والا حلااااال،،،،،،،🙏
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
18 - ابن العلياء
2018-07-29 01:14:46
طنجرة ولقيت غطاها ... وش فايدة الموضوع ... عالم فاضية .. تخلف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 29,276 )
17 - إنسان منصف
2018-07-29 01:14:43
جبال سدير،،،،،،ايه اللي جرالك ،،،،،،ماتعرفش الحلال من الحرام،،،،،ازاي ،،،،،،😱
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
16 - صالح
2018-07-29 01:12:21
ضعف الشخصيه والتربيه الضعيفه والتدليل الزائد من بعض الآباء يخرج شباب غير مكتملين الشخصيه . للأسف ان مثل هذا الشاب الصغير الذي لايملك معرفه يحاول أن يقوم بدور الموجه للشباب وفاقد الشئ لايعطيه .
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
15 -
2018-07-29 01:10:17
هذا ماهمه الفلوس هذا يعنى شوفو وحده اهدتنى
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
14 - يبان
2018-07-29 01:09:35
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
13 - جبال سدير
2018-07-29 01:09:30
11 الحلال والحرام علمة عند رب العالمين تحياتي لك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
12 - الصميدع
2018-07-29 01:07:39
*****
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 29,276 )
11 - إنسان منصف
2018-07-29 01:07:23
قصدك يا جبال سدير هو الخسران،،،،،،المال المكتسب بهذه الطريقه،،،،،هل هو حلال 🙏
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
10 - مواطن
2018-07-29 01:06:07
والله مايستحي ومبسوط
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
9 - احمد __
2018-07-29 01:05:01
احتفظ فيها لنفسك مافي داعي انك تفتخر قدام الناس تره في ناس محتاجه لو الف ريال تمشي امورها فيها ولا هذا انتاج من قناة بدايه.
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
8 -
2018-07-29 01:04:34
خرووفه هههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
7 - جبال سدير
2018-07-29 01:04:01
هو عارف انة بهذاالتصريح سيجعل المخفات من البنات ترسل لة هدايا بمبالغ اكبرويزداد التنافس بينهن وهو الكسبان
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
( عدد التعليقات 29,276 )
6 - إنسان منصف
2018-07-29 01:03:59
ما ادري هالبشر كيف يفكرون،،،،،،٣١ الف لو انك مهدتها لمريض محتاج،،،،،او إنسان مديون،،،،،،،تعطينها لمغني ،،،،،ومشهور بسناب شات،،،،،وش الفايده ،،،،،يا بنت ،،،،،رميتي فلوسك بالتراب فقط،،،،،🙏
لا يعجبني(0) اعجبني(6)
5 - سلطان العتيبي
2018-07-29 01:00:40
ارزاق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - ٥٥
2018-07-29 01:00:08
انسان سخيف من مخرجات قناة بدايه
لا يعجبني(3) اعجبني(9)
( عدد التعليقات 29,276 )
3 - إنسان منصف
2018-07-29 00:59:42
كل هذا علشان ٣١ الف ،،،،،،اللي يسمع انها مهدته ٣١ مليون،،،،،انت الحين تقدر تسوي إعلانين مدة الاعلان الواحد ٢ دقيقه ب ٣٠ الف،،،،،🙏
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
2 - الغامدي
2018-07-29 00:59:23
ارزاق يفسمها الخلاق
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
1 - الصميدع
2018-07-29 00:59:03
هذا اقرب للطرف الاخر😂
لا يعجبني(0) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير
X