الرئيسية / ممثلة إباحية تائبة تكشف المستور بشأن ما يحاك “ضد الإسلام” في عالم التعري

ممثلة إباحية تائبة تكشف المستور بشأن ما يحاك “ضد الإسلام” في عالم التعري

ممثلة إباحية تائبة تكشف المستور بشأن ما يحاك “ضد الإسلام” في عالم التعري

صحيفة المرصد : قالت نجمة التعري والممثلة الإباحية الأمريكية الباكستانية الأصل، ناديا علي إن هناك في صناعة سينما التعري من يمارس العنصرية بأبشع صورها، إذ كانوا يُصرون على أن ترتدي الحجاب وهي تصور أفلامها الفاحشة .

جاءت اعترافات ناديا علي (27 سنة ) في مقابلة مع موقع ”ديلي بيست” الإخباري بمناسبة توبتها وافتتاحها صالون تجميل، الأسبوع الماضي، في لوس أنجلوس بكاليفورنيا.

وكانت ناديا امتهنت التعري لمدة سنة، إذ استغلوني بتوصيفي أنني “نجمة التعري المسلمة”، وهو الامر الذي جعلني أتلقى تهديدات بالقتل، كما أفادت.
وأشارت ناديا إلى أن اعتزالها التعري جاء بضغط من أمها وشقيقتها، علمًا أنه كان صدر قرار في الباكستان بمنعها من دخول البلاد.

وأعربت ناديا عن الندم لخضوعها لمن أسمتهم بالعنصريين الذين كانوا يصرون على ارتدائها الحجاب، إذ ”صوروني مرة في مشهد لواط مع شبيه للرئيس دونالد ترامب”.

وقالت إن الصالون، الذي افتتحته الأسبوع الماضي، يتخصص بإطالة شعر النساء بخصلات متعددة الألوان، وهي مهنة تدربت عليها وحصلت على شهادة تؤهلها لإدارة محل متخصص بشأنها.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

97 - زينب..
2018-07-30 16:33:08
قال عليه الصلاة والسلام (ويابى الله والمؤمنون الا ابي بكر )
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
96 - زينب.. ت 82
2018-07-30 16:32:22
هل ذكرت قصه لعلي بن ابي طالب في القرآن تلميحااوتصريحا مثل(صاحب الغار)طبعا لا،،،ويبقى علي بن ابي طالب صحابي جليل له قدره وفضله،لكن ابو بكرفي الافضليه افضل يكفي ان الرسول آستخلفه ان يصلي بالناس عند مرضه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
95 - الزرقوى
2018-07-30 15:34:24
اذا كان اجبروك على البغاء والتعرى فقد نصدقك بانه للاساءة للاسلام واذا كان برغبتك للمتعة او للمادة فلا دخل للاسلام بذلك . بلاش تعليق قذاراتنا على الغرب وكأننا مسلوبى الارادة . الاسلام اعظم منك ومنهم .
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
94 -
2018-07-30 13:47:56
تعليق 87 انا اشهد انك جبتها.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
93 - hhh
2018-07-30 12:10:33
يقول المثل الشعبي بعد ما انتاكت **
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
92 - طبعي محايد
2018-07-30 09:45:37
الفكر الليبرالي هو فكر ارهابي من نوع أخر فهو يقود لانسلاخ الأخلاق والقيم وتشتيت الأسر وتفرقها مبدأه التعري وهمه الاول خروج المرأه مع الرجل الأجنبي ونتائجه مثل هذه المرأه نسأل الله العفو والسلامه
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
91 - s,dpg
2018-07-30 09:14:33
هذا الشيء معروف. الغرب يستميت ليخرج المسلمات من عفتهن وهذا واضح وبمساعدة يعض القنوات المحسوبة علينا للأسف. ولمن ولله الحمد المرأة السعودية حجر عثرة في طريقهم اللهم احفظ نسائنا على طاعتك
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
90 - اللهم اغفرلأبي وامي وعوده
2018-07-30 08:08:28
هذي البنت التائبة من عمل التعري ممكن تكون ملةمن الشغلةوحبت تغيرمصدرالدخل كمايفعل المعممين والملالي اصحاب الاخماس مع بني جلدتهم وتزويرالحقائق على اتباعهم
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
89 - اللهم اغفرلأبي وامي وعوده
2018-07-30 08:05:11
امحق وين تائبة وهي تذكرماعملت الله لايفضحنى
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
88 - صريح
2018-07-30 06:31:44
هجوم شرس على الإسلام من كل حدب وصوب والنهاية يخرج الأسلام قويا مشتدا على خصومة
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
87 - غريب
2018-07-30 01:57:02
الله يالدنيا صرنا نجيب ** ممثله اباحيه لا وناخذ برايها
لا يعجبني(0) اعجبني(13)
86 -
2018-07-30 01:39:12
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 31,169 )
85 - إنسان منصف
2018-07-30 00:59:50
اولا هل انت متأكده انك مسلمه،،،،،،،،،😂
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
84 -
2018-07-30 00:38:11
في مقاطع يوتيوب كاذبة منتشرة ادعوا انها سعودية زورا وبهتاننا وتم الصاقها بالسعودية لتشوية سمعة المملكة العربية السعودية والمشكلة العرب صدقوا الكذبة.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
83 - جلال
2018-07-30 00:27:57
هو عمل ممنهج وبأمكانيات ضخمة لإستهداف كل ماله علاقة بالاسلام حملة شرسه لاتبقي ولاتذر ضد المسلمين والقادم ادهى احفظوا بناتكم الوضع اخطر مما نتصور للاسف بني صهيون وبعض اتباعهم من بني جلدتنا يقودون تلك ا
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
82 -
2018-07-30 00:19:31
تعليق ٣٤ خير البشر بعد النبي محمد هو الامام علي على قول الرسول من كنت مولاه فعلي مولاه وقول اخر انا وعلي من شجرة واحده وسائر الناس من اشجار شتى كيف يكون من سجد لصنم افضل من علي ....
لا يعجبني(10) اعجبني(2)
81 -
2018-07-30 00:07:51
الله يثبتها لازم مانكون حنا والزمن ضدها والتواب هو الله عزوجل من نحن علشان نحكم عليها
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
80 -
2018-07-29 23:50:27
سعودي جزاك الله خيرا وكثر الله من امثالك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
79 - بوشكاش
2018-07-29 23:48:26
******
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
78 - الخطاب
2018-07-29 22:54:28
اختلاف العلماء لا يعني فتح باب الاختيار لأحد القولين، والشهوة ليست دليلا مرجحا فالدواء لا يعرف بطعمه، فتحر عالما لدينك كما تتحرى طبيبا لبدنك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
77 - البيه بوه
2018-07-29 22:53:56
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
76 - حمد سليمان
2018-07-29 22:51:13
جرو ايرآن ايرآن يقول عنها اخونجيه الحمدلله ان الرحمه بيدالرحمن وليست بيدك ايها الجرو القذر
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
75 - العدل طيب
2018-07-29 22:46:26
سبحان الله الرخل وخنبوقة وهيام ودهم إنها واصلت لتشاركهم الهم والحرب على ماكل يمثل الدين
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
74 - ابوتميم الشمال
2018-07-29 22:17:57
قال الله تعالى: ﴿ اعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ وَأَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴾
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
73 -
2018-07-29 21:52:34
الاسلام باقي ويتمدد المهم ان يرتقي المسلمون ببلدانهم ويطوروها ويلتفتو الى العلوم الدنيويه ويكون الدين لديهم سلوك وليس مجرد طقوس فا الاسلام هو العيش باءنسانيه ونظافه خلقيه واخلاقيه
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
72 - عاكس خط
2018-07-29 21:52:14
الماطور خبط
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
71 - المطوع😎
2018-07-29 21:51:04
كيف تسمح لخنزير ان يطأها حراما وهي تعرف لا اله الا الله
لا يعجبني(0) اعجبني(13)
70 -
2018-07-29 21:49:13
وين تائبه وهي تقول من ضغط اهلها ومنع بلدها دخولها
لا يعجبني(1) اعجبني(7)
69 -
2018-07-29 21:47:06
التعري عقوبه من الله ادم واحواء عندما عصو الله ازال عنهم لباسهما فاصبحان يغطيان اجسدهما باوراق الشجر لسترها رغم لايوجد احد سواهم وهؤلاء يتعرون امام الملايين بل هم كالانعام
لا يعجبني(1) اعجبني(10)
68 - العروبي
2018-07-29 21:38:17
ان الله غفورا رحيم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
67 - الراصد
2018-07-29 21:37:08
التائب من الذنب كمن لاذنب له من تاب تاب الله عليه ولكن يبقى السؤل هل يستوجب إقامة الحد عليها ام لا بما انها جاهرت بالمعصية وهل المجاهرة بالمعصية تعادل اربعة شهود العلم عند الله
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
66 - البرنس
2018-07-29 21:37:00
نعم نعم حبه حبة الامور طيبة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
65 - ناصر
2018-07-29 21:35:24
هذا بان ارتكاب المعاصي و الزنا لأحد يستطيع اجبار احد على التعري وقلة الحياء الا هواء النفس و الشيطان ولكن يجب عليك التوبه النصوحة والندم على مافات وعدم العودة في المعاصي منعتي من دخول بلدك بسبب الزنا
لا يعجبني(0) اعجبني(12)
64 - آنسة روفا 🎭
2018-07-29 21:34:29
امانه ايش الممتع بالافلام الاباحية والتعري مع اكثر من رجل اوكييه خلصتي شهوة ومتعة وبعدين طيب ما تخاف يجيها امراض مستحيل مافي واحد مافي امراض ايدز او السيلان ووغيره والله قرف تزوجي احسن بدل التنويع ذا
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
63 - خمار
2018-07-29 21:30:03
القضيه قضية عرض وطلب وابتكار وسائل جاذبه لزيادة الارباح .. فلا تحملوها اكثر مما تحتمل
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
62 -
2018-07-29 21:28:47
44 - hima 2018-07-29 20:40:58 البكس والبنقل,خطر داهم نائم ماكر,في اي مكان وبلا// بعض ماعندك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
61 - عاكس خط
2018-07-29 21:26:49
قلبها عامر بالايمان
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
60 -
2018-07-29 21:25:37
43 - لامنتمي 2018-07-29 20:30:03 ياكثر المؤامرات وكلها بدون استثناء في العقول .. والحق // لو محد درى عنا كان ماحاربت الدين والحجاب انت ابن الغرب العلماني الملحد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
59 -
2018-07-29 21:22:03
عن حذيفة قال:قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم'اقتدوا باللذَين من بعدي أبي بكر وعمر' رواه الترمذي.
لا يعجبني(1) اعجبني(25)
58 -
2018-07-29 21:21:08
52 - الرحااال 2018-07-29 20:56:40 قتل البشر وحرقهم بداعي انه ارتد عن الاس::/ هذا عندك يارويفض حرق ودريل وكهرباء تاريخكم ملطخ بالدماء
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
57 - عاكس خط
2018-07-29 21:18:29
بعد ماشبعت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
56 - آنسة روفا 🎭
2018-07-29 21:17:31
مقرفه يييعع 😑
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
55 -
2018-07-29 21:14:30
بعد ماخلوها شوارع اعتزلت
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
54 - زينب..
2018-07-29 21:12:01
)قالوا يارسول الله من احب الناس اليك ؟ قال عائشه ،، قلنا ثم من ؟ قال ابوها )
لا يعجبني(0) اعجبني(11)
53 -
2018-07-29 21:07:45
قبحكم الله يا روافض عندما تتحدثون عن الرسول صلى الله عليه وسلم وعن علي بن ابي طالب . مذهب نجس
لا يعجبني(0) اعجبني(12)
( عدد التعليقات 16,478 )
52 - الرحااال
2018-07-29 20:56:40
قتل البشر وحرقهم بداعي انه ارتد عن الاسلام..اعظم من ما فعلته هي وجميع نساء البشريه الذين فعلوا مثل فعلتها..السؤال : هل تابوا او هل تقبل توبتهم..ان كان نعم ف هذه الباكستانيه فعلتها اهون من فعلتهم 💚
لا يعجبني(9) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 16,478 )
51 - الرحااال
2018-07-29 20:54:06
قال رسول الرحمه في يوم خيبر..لأعطين هذه الرايه غدا رجلا يحبه الله ورسوله..ما اعظم ان يحبك الله ورسوله..وهل يوجد من يحبه الله ورسوله غير علي بن ابي طالب في ذلك اليوم..عليهم الصلاة والسلام جميعا 💚
لا يعجبني(5) اعجبني(3)
50 - عجايب
2018-07-29 20:52:59
يعني بعدما لم تعد تجد من يستعملها في الأفلام الاباحية قالت تبت وصارت تنصح وتكلم باسم الدين الاسلامي وربما تصبح داعية
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
49 -
2018-07-29 20:51:31
الله يثبتك بعد ماحصلتي قيمه راس مال الصالون اعتزلتي
لا يعجبني(1) اعجبني(4)
48 - سعودي
2018-07-29 20:45:26
الحمد الله ان لنا رب رحيم يقبل التوبة فأني انصحكم ونفسي ان تتوبو من المعاصي ومن اكل لحوم الناس والغيبه والنفاق
لا يعجبني(2) اعجبني(9)
47 - سعودي
2018-07-29 20:43:29
توبتها ويغفر ذنوبها الله سبحانه وتعالى يفرح بتوبت العبد ويكفر عنه سيئاته
لا يعجبني(1) اعجبني(8)
46 - ساري
2018-07-29 20:42:46
خير البشر بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم هو ابو بكر الصديق ثم عمر بن الخطاب ثم عثمان بن عفان ثم علي بن أبي طالب رضي الله عنهم أجمعين غصبا عن الروافض
لا يعجبني(1) اعجبني(18)
45 - سعودي
2018-07-29 20:42:25
سبحان الله لو كنا نحن البشر من يقبل توبتها لرفضناها بل قد يمكن ان ننتقم منها بالقتل وان لم نقتلها سوف نتكلم فيها كماهو واضح في تعليقات بعض الجهال .لكن ربي هو من يقبل توبتها ان صدقة مع ربها ويتقبل توبت
لا يعجبني(1) اعجبني(13)
44 - hima
2018-07-29 20:40:58
البكس والبنقل,خطر داهم نائم ماكر,في اي مكان وبلاد يكونو فيه,مالهم امان,اهم شي مصلحتهم وهلاك البلدان اللي يعملو فيها.
لا يعجبني(3) اعجبني(10)
43 - لامنتمي
2018-07-29 20:30:03
ياكثر المؤامرات وكلها بدون استثناء في العقول .. والحقيقة محد درى عنا ولاضرب لنا حساب .. جنون العظمة مشكلة نعاني منها كثيرا
لا يعجبني(6) اعجبني(2)
42 -
2018-07-29 20:26:40
بعد ايه يانادية؟؟ غفر الله لك اذا انت فعلا تبتي ورجعتي لربك
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
41 -
2018-07-29 20:22:11
دي حرية المراءه اللي يقولو عنها
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
40 -
2018-07-29 20:20:51
ودك تترك المعاصي احسن اداء الصلاة الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر . احسن الوضوء والقراءة والخشوع بطمئنينة والله أعلم
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
39 -
2018-07-29 20:17:50
نعوذ بالله من النار وماقرب اليها من قول او عمل نعوذ بالله
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
38 -
2018-07-29 20:16:33
الفقر فقر الدين والاخلاق
لا يعجبني(1) اعجبني(12)
37 -
2018-07-29 20:16:02
المؤمنيين اذا سمعوا بمعصية سبحان الله يزداد ايمانهم
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
36 - زينب..الى 28 قول الباطل
2018-07-29 20:15:29
دليل اثبات ان ليس للحجاب وظيفة أخلاقية ///تقصد اللي خبري خبرك زواج ال (م) في دين ربعك __تلبس عباه مثل الخيمه وتحت السواهي دواهي
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
35 - التبع
2018-07-29 20:12:11
حدها الفقر قاتل الله الفقر
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
34 - زينب..
2018-07-29 20:11:38
تعليق 8 خير البشر بعد محمد هو ابوبكر .الذي ذكرت قصته في القرآن صاحب الغار .والذي قال عنه الرسول لو متخذ خليل لاتخذت ابا بكر خليلا
لا يعجبني(0) اعجبني(15)
33 - زينب..
2018-07-29 20:08:05
ماردها الا العنصريه وليست التوبه ؟ سبحان الله من طلب رضا الناس بسخط الله سخط الله عليه واسخط عليه الناس
لا يعجبني(1) اعجبني(11)
( عدد التعليقات 955 )
32 - ana wbas
2018-07-29 20:07:49
الهادى الله سبحانه وتعالى ولكن بعد غناتها وافتتاح محل تجارى من الاموال ارادةت ان تكون بطله بنظر المسلمين والمثل يقول تموت الحره ولا تأكل بثدييها الاسلام براء من هولاء الشراذم الذين ساعدوا بتشويهه
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
31 -
2018-07-29 20:03:14
يعني يارحااال هل آلِ البيت لم يلبسو الحجاب أرجو إفادتنا بعلمكم لو تفضلت تشرح لنا كيف ان الحجاب بدعة المتشددين نرجو منك الجواب
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
30 - تيس ابن الملوح:فن الحياكه والتطريز ....وفن الشخلعه واستعراض......
2018-07-29 19:59:14
لواشتغلت في حياكة الثياب والجلابيات كان ترزقت الله وسترت نفسها بدل ماهي ***الذين يحيكون للاسلام المكائد فالاسلام قوي وعزيزولم تؤثر فيه الحروب الصليبيه حتى تؤثر فيه الافلام الخلاعيه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 16,478 )
29 - الرحااال
2018-07-29 19:52:09
حتى اليهود يلبسون حجاب اسود..الحجاب ليس ان تحجب رأسها..بل ان تحجب قلبها..مافائدة الحجاب بدون ايمان..اما ان يحارب الحجاب فهذا في عقلية المتشددين الي ما احد درا عنهم..باكستانيه وقالوا لها البسي حجابك 💚
لا يعجبني(9) اعجبني(2)
28 - قول الحق
2018-07-29 19:50:58
دليل اثبات ان ليس للحجاب وظيفة أخلاقية .
لا يعجبني(5) اعجبني(2)
27 - بصائر للناس
2018-07-29 19:36:05
لتعلموا أن نصر الله للمؤمنيين... منذ فجر الاسلام الأول وبزوغ نور الإيمان والاسلام في حرب ضروس مع الكفار والخونة المنافقين ولو لم يكن الحجاب من الاسلام لنتهى أمره من زمان لكثرة الحرب عليه "بصائر"
لا يعجبني(1) اعجبني(2)
26 - طل
2018-07-29 19:34:01
هههههه شر البلية ما يضحك
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
25 - عيصو
2018-07-29 19:32:58
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - بدوي
2018-07-29 19:31:35
كانت *** وتابت لله
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
23 - ياهي دنيا
2018-07-29 19:28:56
تقول منتجين فلم عن ترامب . ههههه والعرب كل ما اختلفو راحو لترامب يحل مشاكلهم. هههخخخخ
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
22 -
2018-07-29 19:23:54
وهل يخفى مثل ذلك على كل عاقل ،،، المشكلة يجبرونك أجبار
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
21 - انها بروتوكولات بني صهيون
2018-07-29 19:17:59
لن يستطيع الكيان الصهيوني البقاء فضلا عن التوسع الا بالقضاء على قيم ومباديء الشعوب العربية والاسلامية
لا يعجبني(1) اعجبني(15)
20 -
2018-07-29 19:15:27
هذولا اعداء الاسلام شغلهم الشاغل الحجاب متى ما خلعت الحجاب انسلخ المجتمع من دينه وقيمه
لا يعجبني(1) اعجبني(9)
19 - اللهم اعفو عنا واهدنا
2018-07-29 19:14:21
رغم الحاجه التي أجبرتها لاارتكاب المعاصي. مازال حبها للاسلام والمسلمين في قلبها .
لا يعجبني(1) اعجبني(6)
18 -
2018-07-29 19:13:07
ودي ان ***الي هنا يسمعون كلامهاكيف بغضهم من الحجاب وكيف يحاك للاسلام بسبب هذا الحجاب***
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
17 -
2018-07-29 19:12:24
نادية علي هذي من ربع ***....
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 48,482 )
16 - قلم الحقيقه
2018-07-29 19:10:27
أخونجية أخوانية داعشية مشتركة تائبة.عليك باستلام الأخوانيات الرقاصات في تركيا وتوظيفهم عندك قبل لايلتحقون بمهنتك السابقة خاصة أن الأخوان خرفانهم لايمنعنوهم طالما أنهم في الديارالتركية لخليفتهم أردوغان
لا يعجبني(18) اعجبني(2)
15 -
2018-07-29 19:09:41
متى تابت هذه توها منزله مقاطع جديده وزعلانه انه يلبسونها الحجاب وهي كاشفه ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
14 - جمعان
2018-07-29 19:09:09
لاحول ولاقوة الا بالله ***
لا يعجبني(0) اعجبني(5)
13 - يجيب الله المطر 😂
2018-07-29 19:09:06
أنصح خنبقوه إذا كان عاطل عن العمل ينضم مع الممثلاث .
لا يعجبني(2) اعجبني(9)
12 -
2018-07-29 19:05:00
************
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 - اللهم رحمك
2018-07-29 19:04:32
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 - ندى
2018-07-29 19:04:16
تعليق 4 هل تسمح *** أن يقوم به ؟
لا يعجبني(14) اعجبني(13)
9 - معروف عدائهم للاسلام
2018-07-29 19:03:11
حتى نشر الاباحيه على وسائل التواصل الاجتماعي مقصوده وجعلها سهله في متناول الجميع
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
( عدد التعليقات 16,478 )
8 - الرحااال
2018-07-29 19:02:44
اهم شي بعد التوبه ان يكون قلبك ملئ بحب البشر..لاتدعين عليهم كما يفعل المتشددين..الله هو الوكيل بالبشريه جميعا..قالها خير البشر بعد نبي الرحمه علي بن ابي طالب لو ان الفقر رجلا لقتلته 💚
لا يعجبني(14) اعجبني(0)
7 - حسان المطيري
2018-07-29 19:01:08
هناك ناديا علي اخرى وهي مغنية بريطانية من أصول باكستانية ... للتنوية ولكي لا تظلم صياغة الخبر ناديا الأخرى.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
6 - ابو شدا
2018-07-29 18:56:11
الله لا يبلانا،
لا يعجبني(0) اعجبني(8)
5 - ابو زكيو
2018-07-29 18:54:49
يعني خنتي الله والاسلام والرسول والانبياء والمسلمين ووالدك ووالدتك واسرتك وقبيلتك ومبادءك ..وجايه تبغينا نصدقك يا....🐒
لا يعجبني(0) اعجبني(9)
4 -
2018-07-29 18:54:17
تراه تمثيل يعني هادي الهدف منه الرزق
لا يعجبني(17) اعجبني(1)
3 -
2018-07-29 18:53:15
يوميا نكتشف حقائق تحاك ضد الاسلام، المخجل أنَّ فيهم من بني جلدتنا ،، ومن بلادنا،،،الله المستعان...
لا يعجبني(0) اعجبني(10)
2 - فريدة شوقي
2018-07-29 18:52:12
النقاب والحجاب الحين صارت شبهه للي تلبسها ،،،،، مافيه احسن من الطبيعة والوجه ماهو حرام ولا عيب عشان نغطيه
لا يعجبني(59) اعجبني(3)
1 -
2018-07-29 18:51:53
رسالة لفتاة الإسلام : كل ماقصر لباس الفتاة قل حيائها وقلت مراقبتها لله ﷻ والحضارة ليس لها علاقة بالتعري ، وكل من يدعو للتحرر من الحشمة يريد إشباع شهواته فقط
لا يعجبني(0) اعجبني(28)

أضف تعليق
كاريكاتير