بالفيديو.. ضبط لبناني بالكويت أساء للخليجيين ووصفهم بـ”النعال”

بالفيديو.. ضبط لبناني بالكويت أساء للخليجيين ووصفهم بـ”النعال”

صحيفة المرصد : ضبطت وزارة الداخلية في دولة الكويت، شابًا لبنانيًا، أساء للكويت ولدول الخليج في بث مباشر له عبر حسابه في موقع “انستغرام”.

وكان الشاب، قبل نحو 10 أيام، قال في تعليق له في بث مباشر: “الكل يتفلسف ويغالط ويقلي ايش صار بالكويت كلش مو فخر لي، (..) يبيلن دهر، الخليج يببيله دهر يتطور، تفكيرهم هذا نعال”.

وهاجم ناشطون، الشاب، بسبب إساءته؛ ما دفع محامييْن كويتييْن لتقديم شكوى بحقه تفاعلت معها الداخلية.

وأقر الشاب أن الغضب دفعه للرد بألفاظ لا يحبها، مشددًا على أنه هاجم “بعض” أهل الخليج، قاصدًا صاحبة التعليقات المسيئة ومن هم على شاكلتها.

وأكد الشاب اللبناني أنه ووالده من مواليد الكويت، ويرتبط بعلاقة نسب مع أهل الخليج والكويت، وليست لديه أي عداوات. كما عبَّر عن استيائه ممن أساؤوا له مقدمًا اعتذاره، وفي تعليقه على منشوره ختم كلامه بـ”مع السلامة”، في دلالة ربما على أنه سيغلق حسابه، خاصة أنه توقف عن النشر لاحقًا.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

203 تعليق

  • 203
    &

    في كم شخص ماهو خليجي وحاشر نفسه بالتعليقات

  • 202
    عبدالعزيز

    ينطبق فيه وامثاله من الحاقدين

    ومن يصنع المعروف في غيرأهله يلاقي الذي لاقى مجيرأم عامر
    أدام لها حين استجارت بقربه طعاماوألبان اللقاح الدرائر
    وسمـَّـنها حتى إذاما تكاملت فرته بأنياب لهاواظافر

  • 201
    عبدالعزيز

    ينطبق عليه وامثاله من الحاقدين

    ومن يصنع المعروف في غيرأهله يلاقي الذي لاقى مجيرأم عامر
    أدام لهاحين استجارت بقربه طعاماوألبان اللقاح الدرائر
    وسمـَّنها حتى إذا ماتكاملت فرته بانياب لهاوأظافر

  • 200
    ءؤ

    اللبناني حقود و حسود يكره كل الشعوب !!!! اللبناني مكانك راوح وشعوب الخليج تفوقت عليهم بكل شئ علميا وتكنولوجيا وحضارة ونظافة وسياحة !! وهذا الذي جعل الدوار برؤسهم النتنة !!! القافلة تسير والكلاب تنبح

  • 199
    s,dpg

    عرب الشمال وماادراك ماعرب الشمال. اوسخ السن وأقل رحمة ومروءة ويسبون الله قاتلهم الله . الا مارحم الله

  • 198
    خالد القيضي

    المثل يقول اتقى شر من احسنت اليه وهذا المثل صحيح

  • 197
    ابو نواف

    الكويت لم تتعض من صدام حين زرع مخابراته في مفاصل الكويت والان حزب الشيطان ينشر خلاياه وايران لها لوبيات بالكويت يملكون بعض الصحف والتجارة وبعض القنوات هذا اللبناني نموذج من الحقد على الخليج واهله .

  • 196
    غير معروف

    في الواقع معاه حق. بعض الخليجيين نعال.

  • 195
    اهم تعليق

    185 – شهرية متزوجة باكستاني 👉 ذكر متشبه بالنساء ، عيب عليك يامتشبه تكذب وتعمل حالك بنت واضح من معرفك انك مريض الله يشفيك

  • 194
    علي

    مولود بالكويت وابوك قبلك مولود بالكويت واخرتها موعاجبينك ………….

  • 193
    2020

    كلامه عادي اي واحد ساعة الغضب يقول كلام ويتراجع فيه..

  • 192
    غير معروف

    هذا وانت واكل وشارب بديرتهم وترعى.. لو انت الحين بديرتك(لبنان) كان حالك واقف عند الاشاره تترزق الله😂😂ويعطونك ماي وعصير وبسكويت😂

  • 191
    الله المستعان

    كل من هب ودب من بعض ** في الخليج يردد (بلدكن يبيله تطوير )ويسب ويشتم وينسى ان بلادهم عاله على الامم الاخرى من الشحاذه والطراره ,,, مساكين بعض هالعرب الحاقدين على الخليج واهل

  • 190
    الشيخ ذيب

    واخيرا خلونا نستفيد من مصر بمثل هالامور وكل ما يختص ف حفظ كرامتنا و ردع كل حاقد خسيس مستعرب كان او غيره بأحكامنا القاسيه والرادعه له ولاشكاله وهذا وجهي لو تجرأ علينا احد …. والسلام ختام الكلام

  • 189
    زائر

    اليس من الاولى مقاطعة لبنان لان حزب اللات هو الذي يمثلها مثل ما قاطعنا قطر

  • 188
    الشيخ ذيب

    والحقيقه ما تجرأ وتلفظ في هالالفاظ الا وهو واثق انه ما راح يجيه شي ولو كان بمصر او غيرها من الدول العربيه لو يخير بين انه يسبهم وهو بينهم او يغادر راح يختار المغادره بسرعه البرق.
    فعلا عادله مصر 👍🏻

  • 187
    الشيخ ذيب

    الحق والله حق محد عرف لجرذان لبنان والشام عموما الا مصر طلعت لبنانيه تسب وتشتم المصريين بأقذر الالفاظ وسحبوها ولزخوها 8 سنوات سجن مع الاشغال الشاقه وانتوا قعدتوا تقولون ظلم وحكم جاير وهلحين تناقضون

  • 186
    راكان فهد

    تعليق مخالف

  • 185
    شهرية متزوجة باكستاني

    الله ياخذ عرب الشمال

  • 184
    غير معروف

    ماكبر زنودك الا خيرات الكويت ياعبد المجوس وحزب اللات

  • 183
    ابومازن الصبيحي

    هذا من جماعة زميرة ويجب اللتخلص منهم واستقدام مسيحيين

  • 182
    غير معروف

    وين الاخ الي ازعجنا في كل تعليق يبي يتزوج من اجنبية تعال شوف الاجنبي اخو الاجنبية الي تمدحها وتسب بنات بلدك عشانها الي تركت بنت بلدك تعنس ورحت تتزوج من الاجنبية الي اخوها وهي واهلها حاقدين على بلدنا

  • 181
    حط عقلك برأسك

    أكثر ما أحزن عليه هو أن بعض الشباب اللي لما يشوف فتاة أجنبية لبنانية يٌعجب بها ويتعرف عليها ويصير خاروف تحت رجولها بحجة إنها جميلة ودلوعة وكشخة وهاهم الأجانب يشتمون بلدهم أين عقولكم أيها الخرفان

  • 180
    غير معروف

    ترى ياجماعة لولا الخليج ووقفتها مع لبنان وغيرها من البلاد العربية لكانت تلك البلدان في حروب اهلية متصارعة*حملت هم الامة العربية لتوفيق فيما بينهم ولتكالبوا علينا لماذا الجحود لهذه البلد

  • 179
    رنوده

    السبب ايش الي وصله يقول هالكلام اكيد شي واحد النكران للجميل و قذر ياكل من خيرها وينكر فضلها عليه اجنبي سارق البلد ويقاسم اشغال اولادها وعايش بعز ولكن يتفل بنفس الصحن هم كذى الاجانب الا من رحم ربي

  • 178
    غير معروف

    جعفر ليش تتكلم عن المغرب في الموضوع ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

  • 177
    غير معروف

    عيب عيب عليكم تعليقات تدل على ان عقولكم عقول أطفال ابي تعليق منطقي اغلبها تعليقات حريم مع الاحترام والتقدير للمرأة ولكن لا عقل ولا منطق كلكم اصبحتم زي اللبناني تافه وغبي

  • 176
    غير معروف

    166،167،168 خلك بشؤن بلدك

  • 175
    جعفر

    اللبناني مثل المغربي استشراف بالمطلق هههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 174
    هادي

    نعم يريد اللبناني ان يتطور الخليج ويصبح مثل بلده لبنان احفاد مايا خليفة من الزباله المنتشرة بالطرقات والطائفيه والتخلف في كل شيء ههههههههههههههههههههه

  • 173
    خالد

    هذه برامج البث المباشر فيها الكلام البذيء وفيها الانحلال الخلقي من ربعنا والبنات كثر التراب
    خل عنك شايفهم سود الله وجيههم

  • 172
    ابوشقر

    ماعليه شرهه .. تربية يهود

  • 171
    جنسيه مقدسة

    😂😂😂😂

  • 170
    غير معروف

    شعب محبوب ****

  • 169
    غير معروف

    شف بلدك يامتخلف كله **** الله يخسك وبعدين وش التطور اللي عندك لاصناعه ولا اختراع فالحين في السهرات وتضييع الاوقات اطردوه واطردو كل لبناني

  • 168
    غير معروف

    هذا هم الاجنبيات والاجانب اللي تحبونهم يالله روحو قشوهم تزوجو منهم ودخلوهم بيوتكم واعطوهم ارزاقكم ووظفوا اخوانهم واعطوهم جنسيه وبالمقابل اقعدوا للسعوديه واحرموها من ان تجنس اولادها بعد ان تركتوها

  • 167
    غير معروف

    ت ١٥٨ جزاء سنمار،، اجنبيه محبوبة مواطن ترك بنات وطنه وتزوج بها عنده عقدة اللون الاسمر خانته الاجنبيه بسلاحه الخاص فكفاكم قصص وانانيه ضد مواطناتكم

  • 166
    158

    وحده اجنبيه خانت زوجها مع ولد جلدتها وفتحت له باب غرفة النوم ثم قتلت هي وعشيقها المواطن بفرادة عجين مع العلم ان المواطن كان يسب في بنات وطنه ويقارن بينهن انه ، جزاء سنمار

  • 165
    اااااا٠٠٠٠

    تعليق 158 كثر خيره السوري اللي هرب وما فجخ راسها بمسدس مثل ما عملت السوريه بزوجها السعودي ؟

  • 164
    عربي

    كلمة حق بقولهاوالله العظيم لولا الله ثم السعودية كان دول الخليج في شتات واولهم دولةهاه يبه صفق له
    ودولة المغرب وغيرهاودولة لبنان الكلاب
    اللهم احفظ السعودية وانصرهاعلى كل عدوخائن من المجوس والمتعربة

  • 163
    عربي

    هاه يبه شبتسوي له صفق له هاه يبه صفق له
    اسجنوه هذا المجوسي اللبناني ** من مخلفات حسن زميرة **

  • 162
    راي

    العرب عنا عقدة النقص أي حد يشتمنا مو من ديرتنا نهاجمه ونسجنه والشعب يثور لو انتبهنا لقيمنا ودينا المتسامح لما عبرنا اصلا مثل هذا الشخص
    في الحقيقة انتم اثبتم انه للأسف مهم وعطيتوه اكبر الواثق لا يغضب

  • 161
    سرور الحارثي

    المشكله ان لهجته خليجية مولود في الكويت يمكن خانه التعبير

  • 160
    غير معروف

    وحدة عاندت اهلها تقول قصتها تزوجت شامي عن حب بالسعودية وخلفت منه ولد وصرفت عليه فوق ال270 الف وفي الاخير تركني وسافر سوريا تهريب ورسلي صورة زواجه من بنت خالة

  • 159
    رد على تعليق 5

    المفروض يكرم ويعطى جائزة تقديرة لقاء اسائته لاننا من جلبنا هذة النوعية

  • 158
    🔲🔳 كانو عبس 🔲🔳

    كلامة موجة للمرتزقة الي مااشوف تفاعلهم مع هذا
    الموضوع او انهم امام قسيسهم يسمعون قصصة ان الحسين قد صنع ايفونX

  • 157
    مواطن ١

    الجميع يعلم أن هؤلاء غربان الشمال يتمنون الشر لأهل الخليج العربي جميعا ولو أن معظمهم مولودون في الخليج لاكن يكرهوننا ونحن نحترمهم لأننا طيبون او سذج

  • 156
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 155
    فواصل

    ورب الكعبه نستاهل. كل اللي يصر لنا بدول الخليج ***

  • 154
    هل عرفتم الان لماذا نبغضهم

    أكثر ما أحزن عليه هو بعض الفتيات التي لما تشوف شاب من لبنان تعجب وتتعرف عليه وتصير خاروفه له بحجة أنه وسيم وكشخة وهاهو يشتم بلدها ولو لقى بنت بلده لتركك لأوهامك وغبائك

  • 153
    شيء متوقع منهم

    سبحان الله كانوا في بلدهم تحت ذل حزب الشيطان ونكل فيهم وبنسائهم وأهلهم والأن يأتي هذ السفيه ليسب البلد والناس الذين صرفوا عليه هذه نتيجة رفع الأجانب وولائهم وهذا كان صريح جداً بكرهه لنا

  • 152
    Sar-al-sa

    قبل ان تصل اساءه لبنانيين حزب الله عنان السماء فتقف دول الخليج منهم موقف الحذر كانوا يسرحون بيننا كما فعل جنكيز خان في غابر الدهر ولسان حالهم يقول اننا ابطال واليوم ننعت بالنعال من الثعال لوقف المال

  • 151
    عربي

    نشوف ايش يعملون له ابوصفقة كم سنة بيسجنونة
    العاهر المذبوح لما تكلمت على الشعب المصري الطيب
    حكموا عليها٨ سنوات سجن
    كن قوي يبوصفقة واحكم على هذا الكلب اللبناني بسجن عشرون سنة
    مش تصفق له يبوصفقة

  • 150
    خليجي وافتخر اني سعودي

    اللبناني معروف أبش عمله قواد في كل ديرة وهذا اعلى مرتبة في عمله يتقلده
    اللبناني لولا الله عزوجل ثم السعودية كان ماتوا جميعهم من الجوع
    اللبناني ضايع فيه المعروف ولذلك من ضاع فيه المعروف ***

  • 149
    غير معروف

    شوارعنا احسن من شوراعكم وبيوتنا احسن منكم ومستشفياتنا احسن ومدارسنا احسن وحكامنا احسن ووطنا احسن روح اشنق نفسك يا لبناني بكرافيته طويله

  • 148
    فليحان

    على فكره ترون كل شخص قاص مثل قصة المارينز اعرفوا انه رايح جلبه مافيها كلام

  • 147
    غير معروف

    هو قاعد في الخليج عشان يطورنا
    موزعون وحيدون لحشيش حسن زميرة

  • 146
    النمس

    امرأه لبنانيه اسأت لمصر وشعب مصر شحطوها 8 سنوات سجن …الأن ننتظر الكويت ماهي فاعله للذي اساء لها واساء لشعوب الخليج ؟؟؟!!!

  • 145
    غير معروف

    الشعوب هذي تحقد على الخليج كله
    عمرهم مايصفون لنا
    حقد أزلي

  • 144
    غير معروف

    تعلموا ياسعوديين وتثقفوا وارتفعوا واخدموا بلدكم والله وتالله وبالله ان الاجنبي يتمنى ان تبقوا متخلفين جهله غير متعلمين ومن انانيته ما يعلمك باسرار مهنته لو تنفطر نصفين حتى تبقى البلد في حاجتهم

  • 143
    معشي الذيب

    احسها عبارة لمجرد المزح والعيارة ولا اظن انه يقصدها ونحن فيما بيننا نرددها حتى ولو بين الاخوة

  • 142
    محب القرآن

    اللوم على من وضع التافهين في مكانه عاليه«ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلا»

  • 141
    اللمبي

    ابو شكيم و * يكنون العداء و الحسد لأهل الخليج بشكل جنوني و اغلبهم شيعه لا باركالله فيهم

  • 140
    Rima ريما°•🗨

    خروج

  • 139
    زينب..

    نظرةتحليليه لنفسيه عرب الشام هوانهم يرون الخليجيين متخلفين ثقافياواشكالهم تلوع ويلبسون دشاديش ياكلون بأياديهم!لذلك يستكثرون عليهم النعمه ويحتقرونهم.والخلاصه ان قلوب الخليجيين انظف منهم وبنياتكم ترزقون

  • 138
    Rima ريما°•🗨

    ترى ابن البلد عندما يسيء لوطنه يعاقب فكيف بالوافد قال من مواليد الكويت هههههه شر البلية مايضحك ايضا مو كل من كان من مواليد الأرض محب بعضهم خائن

  • 137
    أنــــــــــــــا

    يا كره العرب الجرب لدول الخليج فقط لانهم في خير ونعمة

  • 136
    Rima ريما°•🗨

    الوافد اللي مايحترم البلد المقيم فيها فيستاهل العقاب

  • 135
    Rima ريما°•🗨

    ايضا إذا قصدك زراعة الحشيش بلبنان تطور😤😷بئس التطور هو والانفتاح

  • 134
    اللحم الابيض

    119 الجواب بسيط انها يابنى عقدة البشرة البيضاء

  • 133
    غير معروف

    تعليق98 العراقيه فريده شوكه

  • 132
    Rima ريما°•🗨

    تعليق 10 منتحل يارب يصيرلك حادث شنيع آمين

  • 131
    غير معروف

    كل انهار وينابيع لبنان ملوثة – شوفو التقارير بغوقل – لو فتحت الدول الفيز للشعب اللبناني لما بقي مواطن لبناني واحد — سوى جماعة ايران اللتي تخطط للاستيلاء على لبنان

  • 130
    Rima ريما°•🗨

    الصراحه طلع حقده على الخليج طيب مدام حنا يالخليج مو مطورين وش مجلسك بالكويت وكذلك وإذا صرت من مواليد الكويت ! التطور عندك ايش نوعه هل تقصد ان نكون مثل لبنان منفتحين !

  • 129
    غير معروف

    مزايا لبنان – نقرير سي ان ان اكبر نهر زبالة بالعالم -بحر لبنان مرحاض – تجي الكهربا 8 ساعات يوميا – في الصيف يشتري الشعب وايت الماء مع انه عندهم 8 انهار – قريبا سيشرعون بيع وزراعة الحشيش — يتبع

  • 128
    رد على تعليق 93

    هذا المسيئ لويحط اعلان بعد اسأته هذي يقول يرغب بالزواج بفتاة خليجية ان يقدمون عليه 20000 لان للاسف هذي الجنسية المرغوبة والمكروة في نفس الوقت

  • 127
    غير معروف

    ت 94 و ت 98 👉 اجنبي حاقد

  • 126
    اذكرواالله -صلواعلى الرسول صل الله عليه وسلم-

    انعمه اذا لم تشكرتفر-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم –

  • 125
    حمدالربياوي

    أفضل طريقة تأديب لتلك الحشرة سياسة التجويع جوعوه واطردوه فسوف يعود الى موطنه يقتات من ركام الزبالات مع القطط والفئران في ضواحي بيروت والزمن كفيل بتربيته

  • 124
    غير معروف

    ولك انت وهوولنفترض واحد اخطاء واكثرالتعليقات تتكلم عن عرب الشمال والشرق والغرب كانكم افضل .. ناظر وقارن .

  • 123
    رد على تعليق 119

    السبب بسيط جدا جدا جدا دق دق دق بالباكستاني

  • 122
    اللهم اغفرلأبي وامي وعوده

    اخس يالخبيث يالرافضي هذامن حزب اللاة شدوقه متنفخةمن خيرالكويت وجالس يسبهم هب ياوجهه

  • 121
    عاكس خط

    نستاهل كل مايجينا وان شاء الله من الحال واردى هذي اكثر جنسية معبودة ومبجلة في دول الخليج ومن حقهم ان يتفرعنو فهم يعينون في افضل المناصب والشركات والفنادق ومن هذا المنبر اقول له لافض فوك استمربالاسائه

  • 120
    زينب..

    يقول الخليج نعال لا يتطور ! وبيروت شوارعها اكوام زبايل ! حتى اصبح حزب نصر الشيطان يعرف ب(حزباله)

  • 119
    ابواحمد

    ابي احد يجاوبني على سوالي جواب مقنع ليش البناني والفلسطيني عندنا في السعوديه رواتبهم تعادل رواتب وزرأ ليش من يجاوب ويقنعني بجوابه الحاصل غالبيتهم بمهن عاديه وراتبه يغطي 10 موضفين سعودين وبعد يتكبر

  • 118
    زينب..

    اخلاط بقايا صليبيه وامتزجت بالديانه الخمينيه فكان هذا المنتوج المعاق فكريا وعقائديا

  • 117
    العنفوان التهامي

    بس تصدقوا ع شأن لهجته خليجية ماغضبت عليه كثير لكن لو لهجته لبنانية كان حملت عليه أكثر

  • 116
    ابو علي

    أشم تعليقات مجراره شاميه

  • 115
    رعد الشمال

    إذا أنت اكرمت الكريم ملكته***وإذا أنت أكرمت اللئيم تمردا

  • 114
    ابوحميد، ب

    والله ان انت وكل مافي بلدك وكل واحد منكم عايش على خير الخليج واهلها…ولو لاهم وفلوسهم وافعالهم معاكم كان ازيل انت وجنسك وانقرضتم من على وجه الارض ومشكلتك انك ما تعرف ماهو الفرق بين الكبير والحقير

  • 113
    نواف

    اغلب عرب الشمال الا ما ندر ياكلون من خيرات الخليج للجيل الثالث لهم وذا شبعو وحصلو لهم جنسية اوروبيه ولا كندية ولا هجرة ، قامو يناهقون ويسبون الخليج واهله ، وهم بالاساس عاله علينا وعيالنا اولى بوظايفهم

  • 112
    غير معروف

    اعملو فيه ياكويت متل ما عملت مصر مع منى المذبوح احبسوه 8 سنين واطردو العيلة كلها اذا كانو من جماعة حسن الكذاب واذا حاول كفيلهم التوسط اطردوه معهم

  • 111
    غير معروف

    النعال تفكير قوم اعطاهم الله اجمل بقع الأرض جمال وخضرة وماء وحولوها الى أماكن للقتل والتدمير وامتهان المال والنفس والعرض. الله يفكنا من شرهم وحقدهم وحسدهم. آمين.

  • 110
    المااااضي

    يبلعه للصاجه

  • 109
    غير معروف

    الاشوام عامه فيهم حقد غير طبيعي .. لان الخليج منعم الله عليه

  • 108
    غير معروف

    الله يقطع نسبك ونسلك الا حمار شبعت فرفست وهذه شيمة الحمير على المسؤلين في دول الخليج الانتباه من كل متجنس واقاربهم والمتكسبون من ورأهم على مدار ا السنين لانهم خانوا بلدانهم الاصلية ولن يرحموا من جنسهم

  • 107
    مناحي اللبناني

    ان شاء الله الكويت تطرده واذا رجع لبنان وعاش فيها بيعرف ايش هي لبنان هناك البشر تاكل في بعضها ولا يلقون حتى قيمة الاكل

  • 106
    غير معروف

    الشعوب هذي تحقد على الخليج كله
    عمرهم مايصفون لنا
    حقد أزلي

  • 105
    غير معروف

    يوم شبع من رز التموين وحليب التموين
    عذرب في الكويت والخليج ***

  • 104
    فتى ريو دي جانيرو (الاخطبوط)

    هذا سببه الحسد والعياذ بالله مع اننا عايشين في نعمه ربي لك الحمد ونشكر ربنا على ذلك باستمرار ونبني المساجد ونساعد المحتاجين وامورنا طيبه ولسنا متكبرين او جاحدين النعمه اعوذ بالله من الحسد

  • 103
    شخصيهہ

    ابوكلسون من مخلفات حزب إبليس شبع وملى بطنه وكبر كرشة وقام ينكر الجميل

  • 102
    فتى ريو دي جانيرو (الاخطبوط)

    يسب السعوديه ويلعن فيها ونفس الكلام الي ينطبق على السعوديه ينطبق ع الكويت والامارات يجوون يشتغلون عندنا ويطلعون ملايين ومليارات ومع ذلك تشوف انواع السب والشتم باهل الخليج نادرا ماتشوف احد منهم يمدحك

  • 101
    غير معروف

    لولا الله والخليج كان انت ياكلب حزب الشيطان ميت جوع

  • 100
    ابو سليمان

    يقول الشارع خلف ( اقدره وشاركه في حزونه وثره عدولي خبيث الطبايع
    فرقا وفرقا فرق الله ضعونه الحقد من قلبه على الكبد مابع

  • 99
    فتى ريو دي جانيرو (الاخطبوط)

    بدون اي عنصريه انا عندي ملاحظه بالنسبه للاخوان العرب من بعض الدول القريبه عايشين بالسعوديين وماكلين من خيرها وعايشين عيشه اجمل من بلدهم يكفي انه يمتلك سياره بينما في بلده مايقدر يركب سيكل ومع ذلك يتبع

  • 98
    غير معروف

    ماشاء الله ايش هالوساااامة ..خطي مايستاهل الا كل خير

  • 97
    غير معروف

    هذا يتمنى خليجيه تعطيه وجه
    ماتشوفونه متعري ومطلع زنوده
    يبي زي ما خواته صاهروا خليجيين
    هو ياخذ خليجيه عشان يشتغل بأسمها بو صنه

  • 96
    مراقب عام ✍️

    لا جديد عرب الشمال معروف احتقارهم و كرههم لعرب الجنوب خصوصاً الخليج رغم انهم يعيشون في بلادنا و يأكلون من خيراتنا ولكن طبعهم الجحود إلا من رحم ربي.

  • 95
    غير معروف

    هؤلاء باعو بلدانهم وأوطانهم وقضيتهم وحتى أهلهم ( هذا تعطيه BMW ) يعطيك كل شي حتى البلد التي أكرمته وأكل من خيرها مستعد يبيعها بعد أن باع شرفه

  • 94
    غير معروف

    عادي لا تكبرون الموضوع من حقه يشوف نفسه على ابو سروال وفانيله

  • 93
    غير معروف

    الشعوب هذي تحقد على الخليج كله
    عمرهم مايصفون لنا
    حقد أزلي

  • 92
    محطة بنزيم

    معلومة لبعض الجهلة ،دول الخليج إيران الإمارات البحرين قطر العراق الكويت والسعودية المفروض الايرانيين أكثر ناس يزعلون لأنهم الأكبر خليجيا

  • 91
    غير معروف

    دول الخليج معيشتهم ونافخه اجنوبهم من النعمة ولحم اكتوفهم من خيرات الخليج ومع ذالك يسبون .

  • 90
    غير معروف

    طيب شوفوا التعليقات واحكموا

  • 89
    مسواك

    هؤلاء هم ، كبرت أكتافهم من خيرات بلادنا وبعدما اشتد عودهم رمونا بخبثهم وانسلوا !!!! سيظلون يحقدون علينا مادامت السماء والرض حتى لو صببنا لهم دماؤنا !!!! فالحذر الحذر من المتغلغلين منهم في ديارنا !!!!

  • 88
    الحربي

    لدي قناعه تامه مهما قدمت دول الخليج الى هؤلاء لا يثمر فيهم ونظرتهم لنا نظرت حقد وحسد وان دول الخليج مسؤله عن صرفهم
    وهذي النظره على مستوى قادة مثل جمال عبدالناصر هذي فكرته

  • 87
    عبدالرحمن الدوسي

    تمادوا عرب الشمال المرتديه والنطيحه..
    الحزم والشده معهم لابارك الله بالضعف

  • 86
    العويد

    العرق دساس

  • 85
    غير معروف

    بما ان نسابته كويتيين وفي مواقع حساسه تاكدوا بردا وسلاما ولا يجيه شيء اللبناني والشامي والفلس ***خبيث ويعرف من يناسب الدعوة مصالح

  • 84
    غير معروف

    برامج البث المباشر فيها كل بلى

  • 83
    violety

    والله لوجدك وجدك والدين في الخليج لن تتركوا سبنا وسب رموزنا ,, لاكن نحن من اتى بالكلام لانفسنا بسب طيبتنا وكرمنا لبعض جاليات مليائة بالحقد والكرة

  • 82
    ياسر

    تعليق مخالف

  • 81
    ابراهيم79

    الخسيس خسيس الخليجين تاج على راسك

  • 80
    مستشارك

    المفروض جميع دول الخليج اي شخص يسيئ لها باي شي وحتى لو كلامه عام يبعد عن البلاد ويمنع من الدخول نهائيا وبس اتحدى اي شخص يسيئ لأي دوله أوروبية مثل أمريكا أو بريطانيا وغيرها العقوبه سجن وابعاد وعقوبة

  • 79
    غير معروف

    هذولا الاجانب يا اللي تبون تطلعون تصريح للزواج عشان تتزوجون من خواتهم

  • 78
    خلف

    تعليق 53 لبناني******

  • 77
    غير معروف

    تعليق ٥٧ معروف من وين ركب اليخت وراح شارع التحليه كل سعودي عارف من فين قيمه اليخت اللي راكبه اخاف اقول يقولون المرصد تعليق مخالف والا واحد يجي مامعه الاجوازه وبقدره قادر فلا وسياره فخمه هههههه

  • 76
    النمس

    هؤلاء هم الأعراب الذين هم اشد كفرآ ونفاقا !! ابوه من مواليد الكويت وتربى على ارضها وعاش في خيرها ولأبن كذلك ولد في الكويت وكل من خيرها الين اصبح مثل البغل ومع هذا اساء للدوله التي فضلها عليه بعد الله

  • 75
    غير معروف

    تعليق 53 تلايط وخلك في ******

  • 74
    هز ياوز

    اعذروه ياناس الكائن هذا شكله دافور وطب في حنشل خلوه بور من اجل كذا حاقد

  • 73
    غير معروف

    هذا وانت مولود بالكويت وعايش ومتربي فيها وماكل من خيرها وهذا كلامك عجبي
    المفروض طرده من البلد مع كامل عائلته عشان يعرف ان الله حق . وعشان اي شخص ثاني يفكر يتطاول مره ثانيه يفكر الف مره قبل ما يفك فمه

  • 72
    غير معروف

    لبناني كلب

  • 71
    ابو فيصل العنزي

    أعز الله من يقرأ كلامي اللبناني غالبيتهم نجس مافيهم الا قلة من السنة الطيبين الي مغلوب على أمرهم والباقي إما نصراني أورافضي أو… غالبيتهم حاقدون على الخليج وخاصة السعودية فهم لئام تعطيهم وينكرونك

  • 70
    من امن العقوبة ساء الادب

    أتوقع هذا مدعوم من المتفذين *** وشكلة من جماعتهم واللة اعلم

  • 69
    فؤاد

    عرب الشام حقده قلوبهم سود على الخليج

  • 68
    ابو خالد

    قلم الحقيقه ممكن ترد على تعليق 53 الاخونجي

  • 67
    جاسم

    تعليق 53 يبيلك دق خشم يامشرد لو فيك خير روح لبلدك ياغريب خلك اديبمسوي دور المحامي الله يسقي زمان اول يوم الدرباويه عند بيتكم وتشرد

  • 66
    العمده

    فى مثل عربى يقول
    (كل إناء بما فيه ينضح)

  • 65
    زمن الحزم

    نحتاج لوقفه حازمه ضد تجاوزات الاجانب اللى ياكلون من خير الخليج ولا يشكرون نطالب بطرد اللبنانيين ومحاكمته ١٠ سنوات مثل اللبنانيه اللى اسأت الى الشعب المصري حكموها عشر سنوات

  • 64
    عناد

    المفروض مع السلامة تكون خروج من الكويت وليس اغلاق حساب

  • 63
    أبوفهد

    أسألوا أهل الكويت من كان يدل جيش صدام عن بيوت المسؤولين وقت الغزو

  • 62
    غير معروف

    هذا كلب من كلاب حسن نصر الكلاب

  • 61
    hima

    تعليق مخالف

  • 60
    غير معروف

    ماينبح الكلب الا عشان يجمع الكلاب والكويت مع الاسف صارت جدارا قصير كلا يطمره ولا ضيعهم الا الغانون الفغرة

  • 59
    قلم الحقيقه

    واضح من لهجته أنه من أصول عراقية من الروافض وليس لبناية بدليل كلمته وعبارته ( كلش ) نتمنى لهذا القمامة ترحيله لبلده الأم مع كامل قطيعه مع أسرته لبلده الأم ليعرف هناك حقيقة قيمة الخليج وأهله هذا النكرة

  • 58
    مقهور

    بلا تقدم اعتذار بلا هرج فاضي لسنا بحاجه لاعتذاراتك ولسنا بحاجه لوجودك كسفير لحسن زميره انتم ناس ماينفع فيكم الطيب تتعامل مع يهودي ولا مع حسن زميره وخامنئي اطردوه بلاقرف

  • 57
    بعض التعليقات يحسسني انه عايش بعيد عنهم اطلع التحليه وشفهم لا تحط أهل الشمال في ذمتك يا ولد

    كابين كب عندنا تركي الاول و بالتحليه راكب يخت قم بس قم ماعمري شفتهم يمدون أيدهم يجيك البلد ويركب أفخم موتر ويلبس احسن لَبْس والبابا شغال في منصب نحلم فيه لين نلحق اجدادنا للأسف حسبي الله ونعم الوكيل.

  • 56
    يحى

    باين بحقده انه من ابو لطميه ونواح هكذا هم ناكرين الجميل ولايعجبهم الا مجوسي نجس يقبلوا قدمه مثلما شاهدناهم في كر البلاء

  • 55
    جباتي

    شبع اللبناني وطال لسانه وحقارته وحقده على اسياده واللي ربوه ؟؟ عطوه بالنعال على وجهه حتى يأصل حدود لبنان عند عمه حسن زميرة

  • 54
    ابوطلال

    للاسف المستعربين حاقدين على الخليجي وهم عايشين من خيرات الخليج ياليت يحكمون عليه مثل ماحكمت مصر على المذيوح ثمان سنين وغرامه ماليه وطرد من البلاد

  • 53
    محامي عن المتهم

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    واذا مسكوه دور مخرج. وقال انا في حاله غضب وهو أنجس من ذنب الفار

  • 51
    ابو عمر &

    لبناني وسخ يستحق أن يرمى في الزبال
    يازبالة.

  • 50
    العنزي

    ياحكام الخليج وياشعب الخليج اسمعوها كلمه مني عبر المرصد والذي نفسي بيده ان عرب الشمال اخطر على دول الخليج من اسراييل والله انهم قنبله موقوته بدول الخليج يكلون من خير الخليج ويصفونهم بأقذر الألفاظ

  • 49
    فاطمه

    تعليق مخالف

  • 48
    عبد الله

    تعليق مخالف

  • 47
    Ymni mahbob

    هذا المسيحي واليهودي والنصراني والداعشي ..هولاء ماينشره عليهم على طول سحب سيفون.

  • 46
    غير معروف

    تم سحب الجنسيه وترحيله

  • 45
    جابر

    تعليق مخالف

  • 44
    💚

    لاتخلونه ياجماعة الكويت لاحقوه قضائياً . بهذلوه واطردوه

  • 43
    رويشد و

    شو اللي مزعلك تؤبرني ؟. ما لأيت الأيرنق اللي تيجي على ودانك ؟وألاالشورت المحزأ اللي يناسب خصرك ؟ اعزرنا وتفكيرنا النعال اللي ما راح يوصل لمستوى تفكيرك المتحضر. احنا ع أد حالنا . بس انتا لشو جاي لعنا ؟

  • 42
    غير معروف

    هذا من جماعة رحال( فريدة شوقي)

  • 41
    رعد

    والله انك واطي ، مولود بالكويت وتأكل وتشرب وتتنعم من هالخيرات ولَك صله بأهل الخليج وتتنكر لمن ربوك ،.
    ياحسره ياليت دول الخليج تعتبر .!!

  • 40
    غير معروف

    الحل الوحيد . هو الترحيل الفوري حتى يكون عبرة لغيره من عرب الشمال … غريبة في ديرتنا وفي عقر دارنا ويتطاول علينا باقذر الكلمات .

  • 39
    عبدالله العتيبي.

    البنان ***تعرف وش تعني ***

  • 38
    العنزي ممدوح

    تعليق 31 ابو عجرم وش دخل حكومه الملك سلمان السالفه بالكويت

  • 37
    غير معروف

    ت34 يمكن اخته متزوجة كويتي

  • 36
    غير معروف

    ت33 اجل ليش تمدحون في بناتهم وتتزوجون من بناتهم وتناسبونهم وتصاهرونهم؟

  • 35
    منال

    ماعرف لهاللبنانيين الا مصر اللي سبتهم حكموا عليها بثمان سنوات والله محد بعد يقدر يفتح فمه ويسبهم

  • 34
    غير معروف

    بما ان دول الخليج مخهم نعال لماذا جاي في ديرتهم وتتكلم لهجتهم ايها المرتزق اذلف لسيدّك حسن زميره باللي مايحفظك

  • 33
    علوش وحش الوحوش

    الشام والمغرب العربي مايشفون الخليج بشئ

  • 32
    غير معروف

    يعني ايش يرتبط بعلاقة نسب مع أهل الخليج والكويت؟ يعني خواته وعماته ازواجهم خليجين ؟

  • 31
    أبوعجرم

    هذه حكومة سلمان الحزم يجيبونك ويربونك التربية اللي هي يا ابو الشاروما

  • premium medal
    30
    أبو فراس

    أتوقع من جماعة الطاغية حسن الشيطان هم الذين يكرهون الخليجيين ولا غرابة حصل الكثير من هذا من جماعة إبليس هم يعتبرون في الخليج العربي خلاياء نائمة قنابل موقوتة جواسيس على بلادهم طابور خامس خونة تبا لهم

  • 29
    ك

    اطردوه شر طرده هو وابوه وانتهت خلوه يروح عند زميرة

  • 28
    غير معروف

    بعد الدلع الزايد اللي عاشه في الكويت هذه آخرتها …. لو إنه عندنا لنتوطابه بالنعال عشان يعرف من نحن ؟

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    سجن جلد ترحيل القائمه بكذا يتأدب هو وغيره كفا تعاطف وَيَا غريب كن أديب

  • 25
    Smile

    وش التطور اللي عندكم في لبنان يازبالة ليش ماجلست هناك ليش جيت بالخليج عندكم الشذوذ والدعاره والمسخره وزباله اسوء بلد في التعليم والتطور هو لبنان احقد وأحقر من يحقد على الخليج هم العرب لانريدهم ببلدننا

  • 24
    غير معروف

    غلطه انه عمم لو قال الا من رحم منهم كان فلت من المحاسبة .. ******

  • 23
    حلم الكبير نفذ

    عندما يتطاول الصغار علي الكبار يظنون أن عدم الرد هو ضعف ولم يعلموا انه حلم ولكن للحلم حدود وكما قيل اتقي الحليم إذا غضب
    يجب أن يعاقب عقاب من يتطاول علي الكبار لكي يرتدع الجميع ويبقى كل في مقامه

  • 22
    لامنتمي

    صحيح هو لبناني ولكن لايمثل كل اللبنانيين .. هذا من الجنوب او من طرابلس او من بيروت الغربية .. فهذي هي ثقافتهم .. ومستحيل يكون من بيروت الشرقية او من جونية او المتن الشمالي (الجبل)

  • 21
    أبوعجرم

    اسحقووووه بالنعال كالصرصور

  • premium medal
    20
    إنسان منصف

    الكويتيين والخليجيين عموما شعوب مسالمه،،،،،بيسامحونه أكيد،،،،بس يأخذون عليه تعهد ما يكررها،،،،😂😂😂

  • 19
    لكني لا أعرف .. هل هو عجز .. أم إعتزاز ..؟

    يعجبني في الكويت والكويتيين أن كل من يأتي اليهم يضطر الى تعلم لهجتهم حتى يتقنها .. وليس من الأعراب فقط ..ولكن من الاعاجم من الهند والباكستان والبنقال وغيرهم .. فهم لايغيرون لهجتهم ابدا

  • 18
    بحر1

    كل اهل الشام الا من رحم الله والله لوتكلوهم ذهب ماتلقو منهم إلا النذاله والوساخه شعوب باعو بلادهم ويجي يسبو في الخليج من كثر حقدهم إلى تربو عليه من صغرهم عيال ابو شكيمه

  • 17
    غير معروف

    والله شئ يقهر اللبنانية لما تلفظت على الشعب المصري بنفس هذا الكلام تم الحكم عليها 8 سنوات نحن لانطالب بمثل هذه المدة بل نطالب ب جلده على قفاه وترحيله فورا عن اراضي دول الخليج .

  • 16
    زائر

    بعد ماامتلا فلوس وشبع يبطر صار يسب ويشتم الامافي القلب يبديه اللسان سجن كم سنه وترحيل بعد يعرف قدره الوسخ

  • 15
    حسبي الله ونعم الوكيل

    يا شعب لبنان خذو العبرة والعظة من قضية منى مذبوح في مصر سجن ثمان سنوات ما تبون العرب هذا بكيفكم بس خليك بالخسيس في وطنك

  • 14
    الف غصن

    كلام الناس لايقدم ولا يأخر اذا خير البشر ما سلم فكيف نسلم وكل أناء بما فيه ينضح

  • 13
    غير معروف

    نعال في فمك يا أبن **

  • 12
    غير معروف

    والله واقسم اننا نستحق كل مايقولوه فينا خاصة اللبنانيين والاتراك لاننا نسمح لهم باستنزاف اموالنا واكل خيراتنا ونحن نعرف انهم العن اعداء للاسلام ولنا

  • 11
    غير معروف

    وش التطور الذي عندك ولا يوجد لدى الشعوب الخليجية انا اعرف لبنان واعرف تتقدم عنا بماذا ولو شرحتها لن تمر مرور الكرام على مقص الرقيب في الصفحة . الشعب الخليجي يطالب بترحيل هذا اللبناني ولا يشرفنا وجوده

  • 10
    RiMa ريما..°•🗨

    لا يسئ للخليج الا من تربى وعاش في الخليج بدأ عن العالم ويرتبط بصلة نسب يعني كويتي متزوج اخته ومخلي الكويتيات يعنسون وهذا جزى الخليج يستاهل ما يجيه

  • premium medal
    9
    إنسان منصف

    قبل فتره،،،،،،،لبناني وزوجته السوريه يقتلان ،،،،خادمه فلبينيه،،،،،،الوافدين بالكويت ما خذين راحتهم على الآخر،،،،،😂😂😂

  • 8
    ظل الرياض

    هذا اللي تبونه يا دول الخليج.الاجانب يجون ويجمعون الملايين من فلوسنا.واخرتها سب وشتم فينا.صدقوني مافيه اجنبي يحب الخليج ومواطنيه.مهما سوى مخلص او مأدب اة او.كلهم حاقدين وانتوا ماتبون تفهمون.

  • 7
    غير معروف

    الخليج علمك الرماية وصرت ترميه يالعفن انت وزندك يمشي عليه الحمار انت وأشكالك كثير طلع ريشهم وسخطوا بلادك مالها الشرف فيك ينعال عفتها وجيت الخليج علشان تااكل وتعيش وتصير ادمي وهذي النهااايه

  • 6
    بدر

    اي والله مو فخر لك لانك مو متعود على الاحترام فالفخر لك انك شغال بالدعاره وتفكيركم يا البناني مركز على الدعاره فقط وعيشتكم عليها لابوك لابو من جابك للكويت انت فد واحد قواد سرسري مهيف

  • 5
    أبوفهد

    نعال في وجهك ياحقير انت وحسن زميره ياحاقدين شوف لحم اكتافك من خير الكويت انت وابوك وعاثلتك لكنكم خنازير والله الخنازير أشرف منكم

  • 4
    صدق من قال :

    ان انت اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا

المزيد