أردوغان: لن نقدم تنازلات للعقلية الصهيونية الإنجيلية في الولايات المتحدة

أردوغان: لن نقدم تنازلات للعقلية الصهيونية الإنجيلية في الولايات المتحدة

صحيفة المرصد – وكالات : قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء، إن لغة التهديد الأمريكية لن تفيد أحدا، وذلك مع تأزم العلاقات بين البلدين بسبب قضية قس أمريكي مسجون في تركيا لاتهامه بالإرهاب.

وأضاف أردوغان خلال لقائه مع الصحفيين في أنقرة، أن بلاده لن تقدم تنازلات فيما يتعلق باستقلال القضاء قائلا إن ملاحظات “العقلية الصهيونية الإنجيلية” في الولايات المتحدة غير مقبولة.

وتابع أن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو سيجري محادثات مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو على هامش اجتماع رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) في سنغافورة.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

التعليقات مغلقة.

178 تعليق

  • 178
    غير معروف

    وجهوا كرهكم نحو اعدائكم واتركوا المسلمين عنكم ،

  • 177
    الأمر بسيط

    172 – من التميمي المناضل إلى تعليق:(١٦٥،١٦٦)

    وماذانعمل // أن لا تنسب تركيا ولا الأخوان وخوارجهم للسلف ولأهل الحديث من أهل السنة والجماعة

  • 176
    غير معروف

    على أساس ان الصهاينه اعدائك خطابك زي الريحه الكريهة ثواني وتروح

  • 175
    s,dpg

    الضاهرة الصوتية اردوغان. الكلام هذا اضحك فيه على الخرفان اللاخونجية اللي مندسين بيننا للأسف .كل تصريحاتك تراجعت عنها ياجبان

  • 174
    الحرفي

    تعليق مخالف

  • 173
    التميمي المناضل

    أهل الحديث اللهم اجعلني منهم عليها احيا وبها أموت

  • 172
    من التميمي المناضل إلى تعليق:(١٦٥،١٦٦)

    وماذانعمل فالماتريدية والأشعرية هي العقيدة المنتشرة لدى جميع الدول الإسلاميه فكما تعلم الأزهر اشعريه وقد درسونا والزيتونة في تونس ماتريدية فلايوجد عقيدة سنة قل نحن عقيدة سلفية يجمع بيننا الكتاب والسنه

  • 171
    ابو محمد

    اجلد يا ابو فراس 😘😘 الدين أولاً ثم المليك و الوطن لا مساومة عليهم أرواحنا و أبنائنا ترخص لهم …

  • 170
    أردوغان: لن نقدم تنازلات للعقلية الصهيونية

    اي من أجدادك خاض حروبا مع أسرائيل ؟! لتحريرها فأجدادك كانوا الخلفاء

  • 169
    أردوغان: لن نقدم تنازلات للعقلية الصهيونية

    العقلية الصهيونية أنت أكبر شريك اقتصادي لهم !!

  • 168
    أردوغان: لن نقدم تنازلات للعقلية الصهيونية

    يهود الدوما يدينون لأجدادك بالفضل في تمكيهم من فلسطين !!

  • 167
    أردوغان: لن نقدم تنازلات للعقلية الصهيونية

    أجدادك باعوا فلسطين !! وأعترفوا باسرائيل فور الإعلان عنها

  • 166
    عقيدة الاتراك الماترد ليست سنية !!

    163 – التميمي المناضل
    ….، تركيا السنه // يا ليت تلقي نظرة على كتب العقيدة لتعرف الفرق والملل والنحل

  • 165
    عقيدة الاتراك الماترد ليست سنية !!

    163 – التميمي المناضل
    ….، تركيا:السنه // هل درست المذاهب ؟ هل سمعت بالماتردية التركية المعتزلية التي انتشرت ابان الخلافة ؟ هل لها علاقة بأهل السنة ..

  • 164
    احترق العلمانج مطايا اليهود والنصارى

    تعليق مخالف

  • 163
    التميمي المناضل

    على العموم العلاقات التركية الروسية والروسية الإيرانية قديمة جداً لها مئات السنين وليس٨٠سنه هذه النقطة الأولى الثانية هناك مخطط روسي تركي ايراني بإختصارهوايران:الشيعه،تركيا:السنه روسيا:السيطرة على شرق

  • 162
    التميمي المناضل

    ياتعليق:(١٦١):الذي أخبر أردوغان بأن هناك مخطط بالإنقلاب عليه هي المخابرات الروسية أما المخابرات الامريكيه وأعوانهم كانوا يخططون على الإنقلاب على أردوغان

  • 161
    ابوسالم - مصر العروبه

    على هامان يافرعون ههههههه هذولاء عمامك ياردوغان هم الي جابوك وحموك من انقلاب الجيش

  • 160
    غير معروف

    اكذب من خليفه المثليين ومؤيديه مالقيت
    الحين ينخ

  • 159
    غير معروف

    155 ممكن تكلمنا عن ام فراس باختصار

  • 158
    غير معروف

    ام فراس تتكلم اليوم عن ** بكثرة

  • 157
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 156
    الراصد

    فقاعات

  • premium medal
    155
    أبو فراس

    هل تعلمون أن الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة، فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضَمًّا وتفخيذًا – أي يضع ذَكَرَهُ بين فخذيها – وتقبيلاً). انظر كتابه تحرير الوسيلة 2/ 241 مسألة رقم 12

  • premium medal
    154
    أبو فراس

    ت 152 / عندك المصدر كما في تعليق 146 راجعه أنا متأكد بنسبة مئة بالمئة مما أقول نحن نذكر بالأدلة ومن كتبهم

  • 153
    والله غصب عليك سترضخ لعمك ترامب

    والأيام بيننا يا *دوغان فأنت آخر من يتحدث عن الكرامة لأنك بعت كرامة بلدك لليهود منذ أول يوم توليت فيه السلطة وقتلت المسلمين الأكراد وترسم المكائد للخليج لكن كل محاولاتك فاشلة يا راعي الإخوان.

  • 152
    لوفنج لبرال

    ابوفراس ليس دفاع عن الخميني انكرهه كرهنالناروكل متشدد كريه تاخذه العزه في الاثم واللعنت على الظالمين أين ماكانوا ولكن تفخيذ الرضيعه ليس من المعقول ان نسان فيه شي من العقل ان يعمل هذا العمل الحيواني

  • premium medal
    151
    أبو فراس

    جواز التمتع بالزانية:عن الحسن بن حريز قال:سألت أبا عبد الله في المرأة تزني (أي يتمتع بها)؟ قال: أرأيت ذلك (أي رأيتها تزني)؟ قلت: لا ولكنها ترمى به. فقال: نعم تمتع بها على أنك تغادر وتغلق بابك!دين قذر

  • 150
    غير معروف

    يا جماعة الخير شوفوا لأبو الفرس واحد يكويه أو يحجمه في مخه

  • premium medal
    149
    أبو فراس

    التمتع بالمرأة المتزوجة:عن أبان بن تغلب قال:قلت لأبي عبد الله إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء ولا آمن أن تكون ذات بعل أو من *قال:ليس عليك هذاإنما عليك أن تصدِّقها في نفسها !الكافي

  • premium medal
    148
    أبو فراس

    لعنة الله على الخميني هلك وفضحه الله وكشف عورته لو يتفكر الشيعة في هذه النقطة بس مستحيل ولي من أولياء الله ويكشف الله عورته وتصوره العدسات للملايين وهو ميت

  • premium medal
    147
    أبو فراس

    المرجع الشيعي ابو القاسم الخوئي يجيز للشيعه اللعب بالعورات من وراء الثياب على سبيل المـزاح !! .. سؤال رقم 784

  • premium medal
    146
    أبو فراس

    هل تعلمون أن الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة، فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضَمًّا وتفخيذًا – أي يضع ذَكَرَهُ بين فخذيها – وتقبيلاً). انظر كتابه تحرير الوسيلة 2/ 241 مسألة رقم 12

  • 145
    لوفنج لبرال

    ابوفراس خلصت اصطوانته وحط حرته في الفيسات الله ي راز الهوايش بجحوره لاخايلت برقاً ولاهيً بحائله حجرف الذويبي))(( يقول واحد ي الله يلي من ترجاك ماخاب يراد يوسف ليعقوب ترد لنجد عقب المحل والافلاس🐪🐏💃

  • premium medal
    144
    أبو فراس

    الخميني الزنديق الكافر المشرك عاث في الأرض فسادا وهكذا أتباعه من الملالي حتى أفقروا الشعب الإيراني المسكين المغلوب على أمره مع هذه الحكومة الكافرة الفاسدة ومن كفرهم لا يوجد مسجدا واحدا للسنة في إيران

  • 143
    ابو فراس

    مالها داعي يارحااال هاطنيش 😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢

  • 142
    ابو فراس

    يارحااال وش تقول الخميني الملعون الكافر هاة وش تقول جاوب يالله ولا تطنشني😐😐😐

  • premium medal
    141
    أبو فراس

    هل تعلمون أن الزنديق الكافر ملعون الوالدين الخميني عاث في الأرض فسادا وحاول أن يشعل الفتنة في مكة عام 1406 هـ ولكن رجالات آل سعود الأشاوس وقفوا لهذا الزنديق الكافر بالمرصاد وأذلوه وهزموه

  • 140
    ابو فراس

    حتى انت يارحااال مطنشني 😾😾😿😔😔😳😢😡

  • 139
    ابو فراس

    طيب بحاول في رحااال يمكن الله يهدية ويرد علي بسم الله نبدأ اين انت يارحااال مااشوفك تعال خلني اعلمك الوطنية على أصولها 💚

  • premium medal
    138
    أبو فراس

    الخميني ملعون الوالدين الكافر الزنديق مؤلف الحكومة الإسلامية لا بل هو الحكومة الكفرية جاء مع الطائرات الفرنسية لعنه الله المشرك فحط رحاله في إيران فنشر فيها الفساد والخراب والدمار والدعارة والمتعة

  • 137
    ابو فراس

    اين انتم ايها المعلقين ردو علي قلم الحقيقة مطنشني العشم فيكم خلونا نسولف😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢

  • premium medal
    136
    أبو فراس

    نعم سأزيدك الان ولايهمك هل تعلم أن الشيخ ابن باز كفر الخميني الزنديق وهل تعلم أن الألباني أيضا كفر الخميني ملعون الوالدين فهو كافر ملعون كافر زنديق وهو من أعلن عداؤه للدولة السعودية ولكن الله أخزاه

  • 135
    الخبر إللي بعده

    أمريكا تفرض عقوبات على تركيا.

  • premium medal
    134
    أبو فراس

    فالخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة، فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضَمًّا وتفخيذًا – أي يضع ذَكَرَهُ بين فخذيها – وتقبيلاً). انظر كتابه تحرير الوسيلة 2/ 241 مسألة رقم 12

  • 133
    غير معروف

    كفو عليك ايها الرىيس الفذ

  • 132
    ههههه اللي ينعت اردوغان بعميل الفرس واللي يهدده بامريكا

    والله ماهمني اردوغان لكن اللي همني ان اردوغان رجل دوله لا يلتفت الى السفهاء )يعني حتى لو جلسنا ننعت اردوغان اوغيره يوميا بلاخونجي ) والله ما حركنا في راس اردوغان شعرة ) لان كثر الكلام يعتبر ضعف وهزيمة

  • 131
    ٠٠٧

    كذاب يا***…. عمل نفسه مسلم ويدافع عن الاسلام

  • 130
    ابو فراس

    اين انت ياقلم رد علي امسح فيني التعليقات بس رد تكفى رد😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢

  • 129
    قداج

    اقدج يا اردغان عزا الله انك عارف إن ترامب ماعنده الا الخراط

  • 128
    غير معروف

    *** قول وفعل قد اسقط طايرت الروس بطل

  • premium medal
    127
    أبو فراس

    صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم خط أحمر هل فهتم يا أهل السنة

  • 126
    ابو فراس

    اين انتم يااهل السنة تعالو سولفو معي قلم الحقيقة ماعطاني وجة أرجوكم 😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢

  • 125
    غير معروف

    شكلك يا أبو الفرس واقف علي منبر ومصدق نفسك وطايح في شريفتك

  • 124
    لوفنج لبرال

    أنااقول غيرماتقول القس الامريكي حايخرج ليس عبدالله اوجلان المنسي في أحواش السجون بسبب انه يطالب في تحرير الأكراد من الاحتلال العثماني الاجرامي الذي لايفرق بين الحق والباطل بل يتعاملون في الفاشيه

  • premium medal
    123
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 122
    غير معروف

    أبو الفرس مدحدر ورايح فيها شكل الفرامل راحت الله يخلف

  • premium medal
    121
    أبو فراس

    أين أنتم يا أهل السنة من نصرة أمكم عائشة رضي الله عنها من هؤلاء الروافض

  • premium medal
    120
    أبو فراس

    أين نصرتكم يا أهل السنة والجماعة لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم من قلم الحقيقة الذي يسبهم ليل نهار

  • 119
    الذهبي

    ارجوا السماح والعفو تعليقاتي اليوم زي وجهي ههههه

  • 118
    ابو فراس

    اعطوني وجة حرام عليكم😭😭😭😭😭😭😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😭😭😭😭😭😭😭😭😭😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😭😭😭😭😭😭😭😭😢😢😢😢😢😢😢

  • 117
    الذهبي

    ارجو من الاخوة الكرام عدم الرد على ابو فراس ***

  • 116
    النمس

    ياخوفي انك تسوي مثل الي راحة تأخذ بثار ابوها رجعت حامل الي لا اخذت بثار ابوها ولاسلمت من النفخ

  • 115
    الذهبي

    وضع ابو فراس الان***

  • 114
    الذهبي

    مساء الخير لجميع الاخوة المعلقين✨❇❇✨✨❇✨❇✨❇✨❇✨✨❇✨❇✨❇✨✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇❇✨❇✨❇❇✨❇✨❇✨❇✨✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇❇✨✨❇❇✨✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇✨❇🌠❇🌠❇🌠❇🌠❇🌠❇🌠❇🌠❇🌠❇🌠❇🌠❇🌠❇🌠❇🌠❇🌠❇🌠❇

  • 113
    النمس

    ههههههههههههههههه جاااااااااااااااااااه الرد الأمريكي قبل عشر دقائق اشرب ايها الأفاق الدجال يامسيلمة عصرك

  • 112
    غير معروف

    واضح ان قلم الحقيقة ناتفك نتف ياموسوس ههههههههه

  • premium medal
    111
    أبو فراس

    حال قلم الحقيقة أبو التقية الآن مباشر لا يفوتكم 😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢

  • 110
    غير معروف

    ابو وسواس يحاول يغير الموضوع كالعادة ههههههههههههههههههه

  • premium medal
    109
    أبو فراس

    قلم الحقيقة/ألم أقل لك مرارا وتكرارا أنت تدعي من طرف اللسان حب الوطن والوطنية وهما منك براء بالله ***

  • premium medal
    108
    أبو فراس

    ت 105 المقصود بالسيد حسن نصر الشيطان

  • premium medal
    107
    أبو فراس

    274 – hima
    2018-07-09 00:57:36
    ريما نحن معك ضد كل من يخالف معتقدنا ونهج الامام علي والحسين الى ان يخرج علينا المهدي قدس الله سره واصلي تعليقك ضد كل من يخالف نهجنا القويم

  • premium medal
    106
    أبو فراس

    270 – hima
    2018-07-09 00:55:00
    سر بنور الله ياقلم واسم فنحن معكم ضد كل من يخالف الامام علي والحسين الى ان يخرج علينا المهدي قدس الله سره

  • premium medal
    105
    أبو فراس

    2 – hima
    2018-07-20 06:13:01
    الحشيش يزرع بلبنان عشان يشترون سلاح لمحاربه الصهاينه المغتصبين وجب علينا الوقوف مع سماحه السيد اطال الله بعمره

  • 104
    مجرد سؤال

    تعليق 55 عاد امريكا اللي تمجدها وتواليها ماهي موالية لليهود وايران..الله يعوض على اهلك بس..

  • premium medal
    103
    أبو فراس

    12 – hima
    2018-07-17 02:37:03
    ابو فراس وشلته الخايسه على بالكم بتحرجون صقر القطيفالاستاذ قلم الحقيقة الرجل دمركم وفضحكم يالرهابيون **

  • 102
    غير معروف

    قلم الحقيقة ارحم أبو الفرس واعطيه نظره ولو جبر خاطر تراه قطع قلوبنا يمكن يسوي في نفسه شئ

  • 101
    منا حر الغرب المغوار بالأفعال

    كفو يالذيب، أرعب، اطرب،وآلله يعينك، من الأمام أمريكا وعن يمينك الروس وعن مشارك أوربا والفاشيه ومن خلفك أذناب العرب والصهاينة.

  • premium medal
    100
    أبو فراس

    أنصحك نصيحة يا قلم الحقيقة كن مواطنا صالحا مخلصا لقيادته ووطنه يا قلم الحقيقة لا تكن مثل شيخك المعمم الهالك المعروف بعمالته للخارج والله يا قلم لن تنفعك إيران بشيء آخر شيء ترمي بك في أقرب سلة للمهملات

  • 99
    غير معروف

    شفتم أبو الوسواس في تعليقه93 يلعب هوايته ويغير الموضوع لشريفتهم إيران والخميني

  • premium medal
    98
    أبو فراس

    259 – hima
    2018-07-09 00:40:40
    اشكرك من قلبي اخوي قلم الحقيقة واصل هجومك على المجرمين كلنا معك وكل موالي للحسين وعلي يدعي لك بالنصر برد قلوبنا برد الله قلبك كانو يشتمو شهداء القطيف والعواميه اليوم نا

  • 97
    غير معروف

    أبو الوسواس ما يصبر على قلم الحقيقة مثل البس يحب خناقه . وإن غاب عنه قلم الحقيقة قام يحك جلده

  • premium medal
    96
    أبو فراس

    221 – hima
    2018-07-17 06:25:39
    ونعم الرجل ونعم التربيه عرفنا عنكم الشجاعه والمحبه والاخلاص ال البيت سلام الله عليهم واصل ياقلم الحقيقه ولا توقف عن جلد احفاد الدواعش حتى تحرر الارض منهم

  • 95
    غير معروف

    تركيا بلد زباله يازين مصر والتطور تحيا مصر

  • 94
    جعفر

    *** واجد

  • premium medal
    93
    أبو فراس

    214 – hima
    2018-07-17 06:23:15
    قلم الحقيقه فديت روحك يابطل حماك الله بجاه الحسين وفاطمه الزهراء انت فخر شباب القطيف وفخر لكل شيعي اصيل واصل هجومك يابطل ودعس الدواعش جعل ماتقوم به بميزان حسناتك ورحمه

  • 92
    سكن سكن سكن

    اشغلونا بالسياسه والله ماراح ننسى مطالبنا

  • 91
    غير معروف

    ابو وسواس كم مرة باليوم يطير جبهتك قلم

  • 90
    فريدة شوقي

    كلام طعودان بالإعلام فقط اما بالواقع انبطاح تام

  • 89
    ابو فراس

    اين انت ياقلم الحقيقه تعال سولف معي😂

  • 88
    غير معروف

    تعليق 79 ردينا يا أبو الفرس لطبطب وليس يطلع كويس. ردينا للتقيه وتغيير مواضيع الخبر. والله من شابه خليفته فما ظلم

  • 87
    بدر...

    من قديم الزمان /// الاتراك خونه بداخل دولتهم يخونون بعضهم وباالخارج * ماهو بس الخيانه فوقه ييعك

  • 86
    غير معروف

    تذكروا كلامي ذا..راعي سفينه المساعدات اللي الأسرائليين علقوهم من رجولهم..بإذن الله قادم الأيام ستثبت دجل رئيس التجمع الشرقي للماسونيين..اردوغانكم

  • premium medal
    85
    أبو فراس

    ت 6 العنود هو قلم الحقيقة ت 10 / الحمدلله تم كشف قلم الحقيقة الذي يعتبر أم المعرفات الكذب على أهل السنة لن يدوم يا قلم الكذب والخداع والنفاق لن تنفعك العمالة لإيران

  • 84
    غير معروف

    خلينا نضبط المنبه بعد عشرين سنة يمكن تنتهي مسلسل الإنقلاب الفاشل ومسلسل انافخ واركع بعد خمسين سنه. لأن عمره طويل مثل المارد من الشيطان

  • 83
    جروح

    هههههههههههههههههههههاي اذهب واطفئ حرايق تل ابيب كما فعلت – عندما كان العالم الاسلامي فرحان بحرايق اسرائيل جاء بسرعه واطفأها – ويأتي كم مرتزق اخونجي ملتون يجعل الدين على هواه

  • premium medal
    82
    أبو فراس

    10 – قلم الحقيقه
    2018-08-01 00:55:01
    حان الوقت لأسقاط ولاية هؤلاء البراغيث من حياة المرأة وتهديدها بلباسها أو قيادتها او سفرها بمفردها أو السكن والزواج ممن تحب ، نعم كلنا محمد بن سلمان وكلنا مع توطين

  • 81
    مش اخواني انا مسيحي من مصر

    58 – دام عزك يابلد 🇸🇦🇸🇦🇸🇦
    2018-08-01 19:59:20
    يارب يفوز ترامب👍👍

    حتى لو فاز أنسى ينتخبه الشعب الامريكي عام 2022 خده مني يافندم وحفظ الله السعوديه شعبا وملكا

  • premium medal
    80
    أبو فراس

    6 – العنود
    2018-08-01 00:50:33
    حان الوقت لأسقاط ولاية هؤلاء البراغيث من حياة المرأة وتهديدها بلباسها أو قيادتها او سفرها بمفردها أو السكن والزواج ممن تحب ، نعم كلنا محمد بن سلمان وكلنا مع توطين وتوظي

  • 79
    أبو ثامر

    تصريح عزة، وكرامة لا يحفل بتهديدات ترمب، ولا صراخ إدارته، رئيس متمكن، واثق بإمكانيات بلاده، بل هدد المتحدة باسم أردوغان: أن تركيا سترد بالمثل في حال فرضت واشنطن عقوبات ..

  • 78
    غير معروف

    أعوذ بالله من الخبث والخبائث. والغدر والنفاق والمنافقين والمفسدين وأهل التقيه بمئة وجه ولون

  • 77
    غير معروف

    68 – زاير
    – اين عاطفتكم تجاه دينكم يا من تمجدون ترامب …………………….. لايكون راعي بيوت الدعارة صار هو الدين هههههههههههههههه قم بس قم

  • 76
    غير معروف

    69 – أبو فراس
    2018-08-01 20:06:07
    أين قلم الحقيقةاليوم هو مختفي مثل مسردبه عندما كشف وفضح البارحة وهو منتحل اسم امرأة في موضوع القبض على المتهم بحرق سيارة ومن يفعل هذا من عنده ذرة من الرجولة اختفى ير

  • 75
    الرحيلي

    كذاب زعيم الإخونجية وخليفتهم الزعوم . حامي المثلية والراقصات

  • 74
    المسلم اخو المسلم كالبنيان المرصوص 🤝

    الله المستعان تتوقعون تنتهي الازمه للانقلاب على اردوغان او تفشل للمره الثانيه ويقلب علينا التركي بحجة لا يلدغ المؤمن من حجر مرتين ياخوفي يطلع مؤمن وتقبع حرب عالميه ثالثه وتطير رؤية2020……. و 2022..

  • 73
    غير معروف

    هو بيسوي مثل ترامب وينافخ ويصيح. لكن الفرق أن ترامب قول وفعل. وخليفة الإخونج صوت وريحه خايسه بدون فيديو واكشن

  • 72
    غير معروف

    64 –
    أنا ما علي بنفاق وتقية وتلون وخيانه وغدر خليفة الإخونج ورموزهم ولكن هل من المعقول أتباعهم وأذنابهم مدمغين وعقولهم مغسوله لهذه الدرجة؟ ………………. حقدهم الطاغي أعمى بصيرتهم الله يكفي شرهم

  • 71
    غير معروف

    95 – ابو فراس 2018-07-29 19:33:17 الاخوان المسلمين هم مشروع الأمة

  • 70
    أكبر دليل على أنه جبان وممثل

    طبعا تخصصه تدمير أحفاد البطل صلاح الدين الايوبي اللي رد القدس وصاحبنا بيعترف لهم بالقدس. ما علينا لكن الأكراد اللي مع الأمريكان في سوريا ما قدر يقرب منهم. نعنمبو الجبن وكرهت الجبن بعد خليفة الإخونج

  • premium medal
    69
    أبو فراس

    أين قلم الحقيقةاليوم هو مختفي مثل مسردبه عندما كشف وفضح البارحة وهو منتحل اسم امرأة في موضوع القبض على المتهم بحرق سيارة ومن يفعل هذا من عنده ذرة من الرجولة اختفى يريد العاصفة تهدأ ثم يخرج ليخرج سمومه

  • 68
    زاير

    اين عاطفتكم تجاه دينكم يا من تمجدون ترامب

  • 67
    عبدالله

    سبحان الله حتى لسانه اسود أظنه من كثر الكذب

  • 66
    مناحي

    اكبر عميل لاسرايئل هو الريس اودوغان حيث ان تعاملات تركيا مع اسرائيل بلغ ٢٠ مليار

    يستخدم التصريحات هذي لايهام السذج بانه عدو لاسرئيل

  • 65
    متردد

    قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء، إن لغة التهديد الأمريكية لن تفيد أحدا !!!بكاش ياشاورما بكرة نشوفك قلبت كلامك

  • 64
    غير معروف

    أنا ما علي بنفاق وتقية وتلون وخيانه وغدر خليفة الإخونج ورموزهم ولكن هل من المعقول أتباعهم وأذنابهم مدمغين وعقولهم مغسوله لهذه الدرجة؟

  • 63
    قاطعوا الحلاقين ومحلات الكبده الأردوغانية

    👍👍👍👍

  • 62
    غير معروف

    لازم يا أوردوغان تنطبح مثل غيرك من العرب .

  • 61
    غير معروف

    فيه حريق باسرائيل يا اردغان هههههههههههههههههه

  • 60
    غير معروف

    ناقص يقول الحل في اسطنبول لا قلها قلها 😂😂😂👊

  • 59
    غير معروف

    بصراحة أكبر وأوضح مخلوق بوجهين علي وجه الارض

  • 58
    دام عزك يابلد 🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    يارب يفوز ترامب👍👍

  • 57
    غير معروف

    يلعب بعواطف المرضى النفسيين من جماعه الاخوان واتباعهم
    لان كل من صدق قردوغان في كلامه فهوا مريض نفسي من غير مايشعر
    وهذي حقيقه

  • 56
    التناقض الأحول

    يشتم ويسب ويقول العقلية الصهيونيه الإنجيلية الأمريكيه .ثم ينخ ويقول وزير خارجيتنا سيجتمع مع وزير خارجيتكم علي هامش إجتماع رابطة دول شرق آسيا.

  • 55
    غير معروف

    50 – مجرد سؤال
    …………………. انت نسيت ان عمك اردوغان هو الموالي لاسرائيل وموالي للخميني ؟ وانت جاي طاير مثل الاطرش بالزفة ههههههههههههه

  • 54
    غير معروف

    اخيرا طلع لنا زعيم مسلم يشتم الصهيونية علنا

  • 53
    المسلم اخو المسلم

    محد يقدر على امريكا الا الله ولنا في الشهيد صدام حسين اكبر عضه انتبه لنفسك ***احيانا حب الكرسي يدفن صاحبه✍🏻 …..انتهى

  • 52
    غير معروف

    ابو فراس🐀العنيد🐀

  • 51
    غير معروف

    42 – ابو البراء
    – قولوا اي دولة عربية تستطيع ان تقول نص ما قاله الرئيس التركي تجاه أمريكا ………………. قبله القذافي تهديد صريح والحوثي الموت لامريكا وهذا المهايط الحمدلله اللي ماهو عربي

  • 50
    مجرد سؤال

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ. وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ. فرق بين مسلم وكافر. ترامب واردوغان

  • 49
    منقاش

    خطابات دعائية نوجه للغوغاء الجهلة وهو شاطر فيها .. اخرج القس الأمريكي من السجن تحت ضغوط ترمب .. هدد بقطع العلاقات مع اسرائيل اذا جعلت القدس عاصمة لها وهو الآن سمن على عسل معها

  • 48
    غير معروف

    والله كفو يا أردوغان اليهود والنصارى ما يبغى لهم إلا مثلك***

  • 47
    غير معروف

    والله كنا نقطع في الأفلام الهنديه طلع أفلام خليفة الإخونج أخس

  • 46
    انتهى موسم البردغان

    ومالكم غير
    هذي الرقيه
    ‏هبا هبا هبا
    ‏حلوه و ورديه
    ‏هبا هبا هبا
    🤣😂😅

  • 45
    غير معروف

    المسلسل حق خليفة الإخونج مدري وين وصل لأي حلقه تراه طول

  • 44
    النمس

    والله كل مااتذكر تهديداته لأسرائيل يوم قاموا بمجزرة اسطول الحريه التركي وقتلوا الكثير من الأتراك فيه قلت والله دمر اسرائيل مافيها كلام ههههههههه طلع شهر ورايح يزورهم اخواني ***

  • 43
    ❌ من النااس

    تعليق ٣٣ .. ليس كل مسلم مسلم ، وليس كل سني سني ، أعلم أنك تحتاج سنه ضوئية حتى تفهم.. تحياتي.

  • 42
    ابو البراء

    قولوا اي دولة عربية تستطيع ان تقول نص ما قاله الرئيس التركي تجاه أمريكا

  • 41
    العنيد وضع الميت

    لا يزأر عليهم يملصها الاخونجي

  • 40
    غير معروف

    كأني أتفرج على مصارعه حره

  • 39
    غير معروف

    ألحين ***نفسك ومسوي فيها ويوم تقابله تنسم مثل ما سويت مع إيران وإسرائيل وروسيا وألمانيا وغيرهم

  • 38
    لحظة لحظة

    اجل وش اللي قاعدين تسونه بعلاقات مع اسرائيل اليس بتنازل

  • 37
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 36
    الفنكوش

    اقسم بالله عمري بحياتي ماكرهت انسان على وجه الأرض بقدر ماكرهت ***

  • 35
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 34
    هذا اللي يقلون له

    صح صح كمل وبعد وش بتسوي، الحين روسيا تنتفض خوفاً وتستعين به لغزو العالم. كمل كمل صح 🤣 😂

  • 33
    علي العمري

    لاتلوميني فانا ولائي لاردقان هذا السني المسلم واغير معرفاتي من عنيدة الى ام فارس خوفا من قلم الحقيقة وأسم فقد دعسوني دعس

  • 32
    الفنكوش

    الواحد من يوم يجيك يهذري بكلام اكبر منه ( اعرفوا انها حلاوة الروح ) هههههههههههههههههههه

  • 31
    سحلب

    شوف الردود المتصهينة أخزاها الله دنيا وآخرة

  • 30
    مواطن ١

    ***رايح تطلق الامريكي غصبا عنك أذكر الطائره الروسيه التي اسقطتها دفعت قيمة الطائره واعتذرت لبوتن علنا وعوضت أهل الطيار هذا هم الاخونجيه كذابون ودجالون وخونه لاوطانهم وكلها اسبوع وتزوير إسرائيل

  • 29
    🔸️ااببووححمموودد

    من أنت.. حتى تقبل أو ترفظ ⁉️

  • 28
    الكنق علي

    تعليق مخالف

  • 27
    الفنكوش

    عيني في عينك ياحق المثليين

  • 26
    غير معروف

    80 مليون تركي ههههههههههه ماقدروا يصنعون ايفون فير حلوى الزقوم

  • 25
    غير معروف

    الحين القطيع طايرين في الجوا بكلام خليفتهم لقد ران على قلوبهم فهم لن يفقهوا ابدا الحقيقة ومن متى ***تفهم لغة الكذب الاردوغانية؟

  • 24
    محال

    الحين تراب يتوسط لقس وعيالنا مساجين عنده ما قبل واسطتنا لهم وحميدان التركي بتطلعه يا تراب لو توسطوا ولاه الامر الا جعل هالقس يقص راسه ان شالله وتموت بغيضك

  • 23
    وش رايك !!

    تذكرون زعطان اللي كان يصيح (الموت لاسلائيل _ الموت لأمليكا _ اللعنه على اليهود ) جاكم معطان اخوه ^_^

  • 22
    الفنكوش

    الى 6 – علي العمري >>>> اشك انك عمري ولكن ان كان كذلك بالفعل ماذا في امثالك !!! ولكن كما قال المثل كل بيت وفيه ***؟؟؟؟

  • 21
    رحمه

    هههههههه احد فهم الصهيونيه الشكشوكيه غير الاخوانجي الاهبل الفاهم

  • 20
    غير معروف

    هههههههههههههههههههههه و هههههههههههههههههههههههه و ههههههههههههههههههههههههههه و اخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 19
    غير معروف

    ماقالها قبلك احد احسنت لاعزاء للحمقى

  • 18
    غير معروف

    اكبر كذاب ودجال ومهايط

  • 17
    غير معروف

    15 – ..
    2018-08-01 19:26:06
    كفو 👍 ولاعزاء للمنبطحين ………………………….. نبغت المنبطحة عنوده هههههههههههههههههههه

  • 16
    النمس

    الى تعليق 7 —– هذا الكاذب ***لايصدقه سوا الخرفان وامريكا تعلم من هو اردوغان انه مجرد ( بؤ ) على قولة المصريين مجرد بعبعه امام شعبه انه الرجل القوي الصمصوم ولكنه في الأصل ****

  • 15
    ..

    كفو 👍
    ولاعزاء للمنبطحين

  • 14
    البردغانة 😂

    يالبردغانة عذبتي حاله

    يالبردغانة يالبردغانة

    معلقه وتزهين معلقه وتزهين

    عذبتي حاله عذبتي حاله

    شلك على ابن الناس شلك على ابن الناس

  • 13
    حامد

    سوف تنخ كما تنخ الجمل – وسوف تقدم لهم اكبر التنازلات كما رأيناك مع الروس – قردوغان براغماتي متقلب يقول كلام ويعمل شيء اخر استهلاك اعلامي فقط

  • 12
    جعفر

    ههههههههههههههههاي ضحكني وانا مش عاوز

  • 11
    ابومازن الصبيحي

    العقلية الصهونية الانجيلية استخدمها القرد بوش الصغير في غزوه للعراق “عندما وصفها بالحرب الصليبية حتى تراجع عنها بلسانه وليس بقلبه بعد ان نصحية المستشاريين له ..

  • 10
    قرقرقر واجد

    وبعدين يطلع برائة حسب القضاء عندهم شي هيك شغلات اعلامية سيم سيم وضع ايران الحالي خرطي في خرطي🤗

  • 9
    حامد

    لله در المملكة كانت من صحراء قاحله الى مجموعه العشرين على مستوى العالم في الاقتصاد تحيه لبلاد الحرمين السنه الموحدين ( لاصوفيه ولا قبوريه ولا مشركين )

  • 8
    النمس

    ههههههههههه كذاااااااااااب كذااااااااااااب كذاااااااااااااب خخخخخ ولانسيت مجزرة اسطول الحريه التركي ومافعلته به اسرائيل عندها قرعت طبول الحرب وعقبها بشهر ذهبت اليهم وبست اياديهم !! نعرفك طرمبه ههههههه

  • 7
    د ماجد

    والله وتالله انه كاذب كيف تقول انك لن تقدم تنازلات وافرجتم عن القس الامريكي المحتجز – ثم ان قاعدة انجرليك بها الامريكان لديك – ثم ان السفارة الجديدة بالقدس تبنيها شركات تركيه باسرائيل

  • 6
    علي العمري

    ريس. قوي. وله. كلمه. جعله. تركيا. ١٨ علي مستوي العالم. في الاقتصاد. بلد لا. يوجد به. نفط وعداد سكانه ٨٠ مليون. الف تحيه. للسلطان. المسلم. السني 👍

  • 5
    مانع العمري

    انت لا تقدم ولا تؤخر يا زعيم الاخوان … وكلامك ذا اكل عليه الزمان وشرب صار زي مسلسلاتكم …قلة حيى ..الله يخارج المسلمين من اشكالك ..

  • premium medal
    4
    الرحااال

    كم تتوقعون يصمد ع كلامه ؟ انا اتوقع 3 ايام..يارجال عطهم القس وفك نفسك..والله يحجرون لك وتقعد بها..اسمع كلامي 💚

  • 3
    منشار

    شمس تطلع خبر يبان ، نشوف من يصمد اكثر

  • 2
    احساس خالد

    والله ان تخضع والأيام بيننا وشخصيا اتمنى انك تستمر في عنادك ياخليفة **** علشان تلحق حليفتك إيران

  • 1
    ايه هين..

    اقول قم بس قم..
    علينا يا اركدش..؟!