رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور:فضح دكتور مصري تحرَّش بـ"طالبات" جامعة حلوان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :  تداول عدد من مُستخدمي مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" و "تويتر"، مجموعة من صور مُحادثات على الماسينجر الخاص بتطبيق "فيس بوك" لدكتور جامعى يُدعى (جلال محمد عي) يقوم بتدريس مادة الجرافيكس وهو يتحرش بالطالبات، من خلال طلب صور خاصة وإرسالها له ومغازلتهم بألفاظ خادشة للحياء.
حيث قامت مجموعة من الفتيات بكلية الفنون الجميلة جامعة حلون بتجميع صور من المحادثات التى دارت بينهم وبين الدكتور جلال محمد عل فى الفترة الأخيرة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن فاض بهم الأمر من أفعاله.
على صعيد آخر أكدت الكثير من الطالبات أن الدكتور يقوم بالتحرش بهن لفظياً وجسدياً , وأن من تقوم بمُهاجمته يقوم الدكتور بتهديدها بخصم منها درجات , ليس هذا فقط بل يصل الأمر إلى طردهن من المحاضرات ويهددهن بالسقوط فى مادته .
وتابعت الطالبات التعبير عن استيائهن من مُعاملة الدكتور وقاموا بفضحه على مواقع التواصل الإجتماعى وذلك بعد أن فشلوا فى تقديم شكوى ضده إلى مجلسة الجامعة , حيث كان الرد الذى يستقبلونه من رئيس الجامعة أن الدكتور لن يفعل مثل هذه الأشياء .
الجدير بالذكر ان إحدى الطالبات استنفذت كل الطرق لإبعاده عنها ولكنها فشلت، ما دفعها إلى مواجهته فكان رد الدكتور عليها صارماً حيث طردها من المحاضرة وهددها بالسقوط فى مادته , كما أكدت بعض الطالبات ان الدكتور يُعطى الطالبات غير المحجبات درجات أعلى من الدرجات التى يستحقونها بغرض فتح مجال للنقاش بينه وبينهم .
بعد أن قامت الطالبات بفضحه على مواقع التواصل الإجتماعى قام الدكتور جلال بنشر بوست على حسابه الخاص على موقع فيس بوك يُدافع فيه عن نفسه , وأنه لا يُشغل باله مافعله الطلاب لأنه فوقهم جميعاً .
يُذكر أن الطلاب قاموا بتحرير شكوى جماعية ضد الدكتور جلال يتهمونه بالتحرش بالطالبات لفظيا وجسدياً , بعد أن قاموا بجمع الكثير من التوقيعات عليها , وهم الآن فى إنتظار نتيجة التحقيق فى تلك الشكوى.
يذكر أن هذه ليست الحالة الأولى من حالات التحرش التي يتم الكشف عنها والتي تكون بين أستاذ جامعى والطالبات، فقد تم ضبط أستاذ جامعى من قبل اغتصب إحدى طالباته داخل شقته بالمعادي بالإضافة إلى كشف العديد من حالات التحرش داخل جامعة القاهرة والتي أحيل بعضها للتحقيق فيها.
1 (2) 1 (3) 1 (6) 1 (7) 1 (8) 1 (9) 1 (10) 1 (11)

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up