زوجة توهم زوجها بحملها في توأم.. وعندما جاء وقت الإنجاب أبلغته بوفاة أحدهما وتم دفنه.. وحينما شك في القصة فتح القبر ليلا فكانت الصدمة! -فيديو

زوجة توهم زوجها بحملها في توأم.. وعندما جاء وقت الإنجاب أبلغته بوفاة أحدهما وتم دفنه.. وحينما شك في القصة فتح القبر ليلا فكانت الصدمة! -فيديو

صحيفة المرصد: خدعت زوجة تدعى “روزا دياز” زوجها ميلفين مندوزا من بلدة كويولار في جمهورية هندوراس، حيث أوهمته طوال تسعة أشهر بحملها بتوأم، وعند إنجابها أبلغته بوفاة أحدهما، ووضعت في النعش دمية بلاستيكية بدلًا من الطفل الوهمي المتوفى، ودفنت في القبر بمراسم تشييع جنازة تقليدية.

ووفقا لصحيفة ذا صن البريطانية، فإن دياز سافرت هذا الأسبوع من بلدتها إلى العاصمة تيغوسيغالبا، حيث أخبرت عائلتها أنها ستلد هناك ثم تعود إليهم، وبعد يومين أخبرت زوجها بوفاة أحد التوأم، وإبقاء الآخر في المستشفى لتلقي العناية، وعندما عادت إلى كويولار أحضرت معها نعشًا صغيرًا مُحكم الإغلاق وبداخله ابنها المتوفى “المزعوم”، حيث طلبت من عائلتها وزوجها عدم فتحه بناءً على طلب الأطباء.

وفي اليوم التالي من دفن الطفل الوهمي، شكك أصدقاء الزوج في القصة، وشجعوه على فتح القبر للتأكد من وجود الطفل، ذهبوا في الليل إلى المقبرة وحفرنا القبر، وعندما سحبوا الصندوق كان في النعش “دمية” ترتدي مثل ملابس طفل، فتم إبلاغ الشرطة للتأكد من صحة الحادثة.

التعليقات مغلقة.

39 تعليق

  • 39
    غير معروف

    قلومه تبي ولاية الفقيه مايجيب سيرتهم النظام الصفوي وزميره ماعنده الا الاخوان شكلم داعسين خشته

  • 38
    غير معروف

    اللهم مد * بطغيانه وقدفة المحصنات بالطعن في أعراض المسلمين وهو يعتقد انه بذالك مخلص ويدافع عن حق ولا يعلم حجم القذف والطعن بالمحسنات ولا يعلم كيف ان الله توعد لقاذف المحصنات بعذاب شديد

  • 37
    مـتـنـح

    فـــــــــــلــــــــــــــــــــم اكــــــــــــــــــشـــن

  • 36
    بسمه

    ابليس مصدوم نفسياً منها 😂

  • 35
    كارهة الإمعات

    حبل الكذب قصير سيُفضح الكاذب الغدار المخادع عاجلا أم آجلا

  • 34
    غير معروف

    يا قلم الحقيقة اشوفك تنبح على موضوع تافه أما المواضيع الي فيها عمامك في قم تعمل نفسك ميت
    اكرر السوال للمره العاشره
    وش رايك بالنظام الصفوي الإرهابي وحزب الله
    الارهابي اتحداك تجاوب

  • 33
    م

    الجنون فنون

  • 32
    تيس ابن الملوح: يا قلم الحقيقة ..اعتذر

    هل رأيت تيسآ يخون وطنه ؟الذين يخونون هم النعاج الا تعرف المثل الذي يقول:عنز الفريج ماتحب الا التيس الغريب! وبما انني امثل التيوس هنا أطالبك بالاعتذار فنحن نقارع الخطوب كما قال شاعرنا علي ابن الجهم

  • 31
    .

    اوف هندوراس من اخطر دول العالم كلها عصابات وحشيه

  • 30
    فتى ريو دي جانيرو (الاخطبوط)

    عبقريه هههههههه

  • 29
    عبدالرحمن

    هؤلاء الليبراليين الانجاس هم سبب مشاكل الناس
    تجد حقدهم على كل الأديان ويزيد حقدهم على الاسلام لانه الدين الحقيقي الواقف امام اهوائهم فمن هانت عليه والدته فمن الطبيعي ان يهون عليه بنات الناس

  • 28
    غير معروف

    جمهورية هندوراس

  • 27
    غير معروف

    أقروا الخبر زين قبل تعلقون قالوا لكم هندوراس
    مش هندوس من متى الهندوس يدفنون

  • 26
    غير معروف

    قلم قم .اليوم شابه عليك ههههه

  • 25
    غير معروف

    فيها عرق اخونج

  • 24
    قلم الحقيقه

    كل ذلك فقط حتى لاتكون للمرأة ولاية على نفسها تخصها لوحدها حتى لو كان هذا الولي لايستحق أن يكون وليآ على بهيمة من البهائم فما بالك بانسانة كل ماتطلبه حقهافي العيش بحياة كريمة لاعنف ولاوصاية وذل واهانه.

  • 23
    قلم الحقيقه

    الأخونجي بطبيعته معادي لكل شيء يمت بصلة للانسانية وانسانها وللحب والسلام والأمان لديه مخزون هائل من الكراهية لنفسه ووطنه ومجتمعه تفكير ارهابي دموي حاقد متسلط متعجرف لايقبل الآخر ولايتعايش معه مطلقآ.

  • 22
    قلم الحقيقه

    والمعتقلات السرية.ورغم أن الخبر فيه من الدلائل والشواهد القوية الدامغة على انه مقر وغرف للتعذيب ربما أن هناك انسانة كانت تعذب وتعنف ومسجونة بداخلهزالا أن الأخونجي الخبيث حاول تكذيب الخبر والتقليل منه

  • 21
    قلم الحقيقه

    شاهدتم الأخونجي الأخواني بالأمس من خلال تعليقاه على ماذكره أحد الأخوة المواطنين عن المعتقل أو السجن المرعب الذي صوره وتحدث عنه وعن العبارات التي كتبت على جدرانه وأبوابه الفولاذية الأشبه بأبواب السجون

  • 20
    قلم الحقيقه

    الأخواني الأخونجي ليه مايروح يكشف عند طبيب ليعرف نفسه انه تيس من أصول تركيه فاسد.لأنه يعتبر هذا الأمرعيب وشق جيب وأمر مهين له للغاية رجال بطوله وعرضه ولحيته وتنورته وسيقانه يكشف اذا هو فحل ولا بصل .

  • 19
    قلم الحقيقه

    ياجماعة الخير الأخواني اقطع راسه ولايروح للطبيب للكشف عليه اذاهوصاغ سليم ولا تيس فاسد.رغم أن أنثاه حرمته تروح وتكشف وتجيك تركض بالبشايرعنده تبشره انها مافيها ألاعافية ربها ماهوحب له لكن تبي تغلق فمه.

  • 18
    غير معروف

    12 – الي ريما
    2018-08-02 12:27:35
    مفروض تحسي انك سامجه وتافهه تعليقك يزيدك عبط ويزيد المصريين ثقه////
    هؤلاء يدخلون ******

  • 17
    مرحبا

    يعني القبور للمسلمين فقط. يفريده شوفي هههه روحي ثقفي نفسك في بلدان العالم. وتعالي علقي علا هاذا الموضوع. وهدفك من تعليقك مفهوم لك المعلقين. انت عار للمسلمين والعرب

  • 16
    غير معروف

    واجتمعت شلة الانس الوهمية😂🤫

  • 15
    قلم الحقيقه

    حرمة أخواني يحن ويزن عليها احملي احملي يامال الذهاب.ردت عليه البلا منك.غضب عليها وقال لها لاعاد أوحي منس هالكلام ولا بطلقك.ثم طنطن على أذانيها مرة أخرى.ردت عليه البلا منك وقام طلقها بالـ 3 وفرحت كثير.

  • 14
    ثابت

    هذا من كيدهن

  • 13
    الشريف

    هههههههههههههههههههههههههه

  • 12
    الي ريما

    مفروض تحسي انك سامجه وتافهه
    تعليقك يزيدك عبط ويزيد المصريين ثقه

  • 11
    زائر

    استغفر الله والله انك ممل وغثيث وسدرا لأبعد الحدود. *****

  • 10
    فريدة شوقي

    يمكن متوحمه على لعبة ،،،،، بس القبر كنه قبور المسلمين مو هندوس

  • 9
    كابتن كريم

    كويس ما لقي كيس سوبيا

  • 8
    غير معروف

    خنبقه. ههههه حتا النصارا بهم اخونج واليهود بهم اخونج جميع الديانات بهم اخونج. انت من اي عربان اتحفنا يا نفسيه

  • 7
    قلم الحقيقه

    وفي يوم من الأيام اتفقو حريم الأخونجي الأربع عليه بعد عقد اجتماع طارىء بسببه يتداولون وضعه المزري على كافة الصعد معاهم لاماديآ ولاعاطفيآ ولارومانسيآ ولاشكليآ ثم افرضو عليه طلاقهم كل وحدة منهم بالثلاث

  • 6
    غير معروف

    أحضاني بغباء فيك ناري

  • 5
    قلم الحقيقه

    اذامالقحت شاته الأولى راح وجلب له شاة ثانية غيرها ونفس مصيرالأولى والثالثة والرابعة مغيريجيب شاة ويودي أخرى يطلق الأولى ويتزوج الثانية وكلهم لايوجد حمل.وكلهم تم الكشف عليهم سليمات صاغ سليم.والمرض عنده

  • 4
    غير معروف

    ت 2/ اسمه عرق مو عرج اذا كنت من دول الخليج هذا شي ثاني،، بعدين عيب السخرية من المصريين

  • 3
    قلم الحقيقه

    هذه شكلها منهكة جسديآ ومتعبة نفسيآ بسبب عدم حملها لا بفرادي ولابثنائي وأن زوجها عقليته مثل عقلية الأخونجي له طنين مثل طنين البعوض يبغي ولد هاتي ولد احملي مثل الحريم الثانيات والمريض الوجع والعلة فيه.

  • 2
    ]Rima ريما[]

    اكيد فيها عرج مصري ***ولا هالافكار ما لها الا مصدر واحد هو الي خلا الحمار تكرمون يصير حمار وحش

  • 1
    الاسم

    يا ما اكثرهن كلهن شذبااات