رئيس التحرير : مشعل العريفي

ضاحي خلفان يوجه رسالة للسعودية والإمارات : مجلس التعاون لا .. التحالف نعم !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وجَّه نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، رسالة إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان.
رسالة خلفان؛ جاءت عبر حسابه على موقع "تويتر"، الجمعة؛ حيث كانت تتعلق بالتحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، إضافة إلى حديثه عن دول مجلس التعاون الخليجي.
وكتب خلفان: "يُفترض أن يكون التحالف العربي بديلاً عن مجلس التعاون الخليجي، والحاجة اليوم كما ترونها، تقوم على التحالف وليس على التعاون في أحلك الظروف.. التعاون في الراحات، ولكن التحالف في كل الأوقات".
وأضاف: "ثبت أن التحالف أصح من التعاون أيها القادة"، ليتساءل بعدها: "ما الفائدة من دولة في التعاون (الخليجي) لا أجدها معي في السرّاء والضرّاء.. وأجد دولة في التحالف (العربي) معي في السرّاء والضرّاء.. أيهما أفضل؟".
واعتبر أن تطوير مجلس التعاون الخليجي إلى "تحالف، سيكون نقلة نوعية سياسية وعسكرية واقتصادية"، مضيفاً: "تصور اليوم دولة كقطر عضو في مجلس التعاون.. مهزلة سياسية، لكن في التحالف مَن يخرج يخرج ومَن يبقى يبقى، والمسيرة مستمرة لخدمة أمننا القومي العربي"، حسب تعبيره.
وقال: "اليوم، السودان لنا أقرب حساً وتضحية وواقعاً مليون مرة من قطر"، مختتماً بقوله: "وقطر اللي نقول أهلنا يطعنوننا من كل صوب.. التحالف.. نعم.. مجلس التعاون لا.. والله إنه في الصالح العام".
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up