رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل قضية لبناني يلاحق زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قام بائع مجوهرات لبناني بمقاضاة زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق بعد أن أحذت منه 44 قطعة مجوهرات بأكثر من 14 مليون دولار .
كنز
ووفقاً لموقع العربية نت ، فإن القضاء الماليزي قد تسلم الدعوى التي أقامها صاحب محل المجوهرات وهو اللبناني سامر حليمة ، في يونيو الماضي بحماسة كبيرة، طبقاً لما يمكن استنتاجه مما ينشره الإعلام الماليزي عن "روزما" وزوجها رئيس الوزراء السابق نجيب عبد الرزاق ، ومفاده أنه تم منعهما من مغادرة البلاد بعد مصادرة الشرطة في 16 أيار الماضي لما يمكن اعتباره كنزاً بامتياز، واحتاج إلى شاحنة لنقله.
وصادروا ما يعادل 28 مليون دولار نقداً من عملات متنوعة، وعشرات التحف واللوحات ، مع أكثر من 12 ألف قطعة مجوهرات، بينها العائدة لسامر حليمة، إضافة إلى 567 حقيبة يدوية من أغلى الماركات، ومن أغلى الماركات صادروا 423 ساعة، مع 234 زوجاً من النظارات، تملكها روسما البالغة 66 سنة باسمها، وقدّروا قيمتها بأكثر من 273 مليوناً من الدولارات .
مضبوطات موزعة على 6 عقارات
وتم العثور على المضبوطات في 6 عقارات تملكها وزوجها بماليزيا، داهمتها الشرطة بحثاً طوال 3 أيام عما يعزز ملاحقتهما عن اختفاء 7 مليارات و500 مليون دولار من أرصدة "صندوق التنمية الماليزي" خلال توليه منصبه مدة 9 أعوام، وهو ما ينفيه الزوجان معاً.
جدير بالذكر أن سامر حليمة المقيم في الولايات المتحدة الحاصل على جنسيتها، تملك محل مجوهرات شهيراً افتتحه في 1999 في مانهاتن في نيويورك، وآخر في دبي، إضافة إلى محلي لندن وكوالالمبور، ومن زبائنه مقدمة البرامج الحوارية التلفزيونية Oprah Winfrey والممثلة أنجلينا جولي، إلى جانب المغني والملحن البريطاني الشهير بعزفه على البيانو Elton John كما عارضة الأزياء ناعومي كامبل، وغيرهم مشاهير مجتمع وفن.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up