رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ضاحي خلفان" يكشف عن اسم السيدة التي تسببت في خلق أزمة دبلوماسية بين السعودية وكندا -صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي بدولة الإمارات، عن اسم السيدة التي تسببت في خلق أزمة دبلوماسية بين السعودية وكندا، وطرد المملكة لسفير الأخيرة.
وقال خلفان في سلسة تغريدات له: "سمر بدوي ناشطة في حقوق الإنسان.. تحمل الشهادة الابتدائية.. مشكلتها أسرية خلاف مع والدها.. والمحاكم المختصة هي جهة اختصاص لاغير.. هكذا وجدت مدون عنها العم جوجل".
وأضاف خلفان: "أنا متأكد لو طلب من سمر بدوي أن تعرف حقوق الإنسان ما عرفتها، خلافها أنها رافعه دعوى على والدها.. كيف حولها الغرب إلى سياسة"؟
واستغرب خلفان ممن يتحدث عن خرق في حقوق الإنسان بسبب قضية سمر بدوي قائلاً: “في القانون …طالما قضية أي إنسان في القضاء.. فحقوق التقاضي ..وهي جزء هام في حقوق الإنسان متاحة لجميع الأطراف الشاكي والمدعى عليه.. وهذا ما حدث لسمر بدوي فالقضاء السعودي سمح لها برفع الدعوى على والدها… يبقى اين الخرق الذي يتكلم البعض عنه"؟
واستنكر خلفان محاولة بعض السياسيين الغربيين الظهور من خلال قضايا حقوق الإنسان بقوله: “مشكلة البعض من السياسيين الغربيين يريد يقول للعالم شوفوني…أنا مدافع عن حقوق الانسان..حتى الذي لا حق له في دعواه”.







آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up