لن تصدق ما هي وظيفة هذه الفتاة الحسناء في الكويت ؟

لن تصدق ما هي وظيفة هذه الفتاة الحسناء في الكويت ؟

صحيفة المرصد : نشرت وسائل إعلام كويتية صورة لفتاة حسناء أثارت اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي .

وما لفت انتباه النشطاء للصورة هي أنها تعود لعاملة منزلية طاجيكستانية ، بحسب وسائل الإعلام الكويتية .

فلم يهتم النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بتصريح السفير وحل أزمة العمالة المنزلية بعد الأزمة الأخيرة التي شهدتها الكويت مع الفلبين، بقدر الاهتمام بصورة العاملة الحسناء.

وسخرت مغردة من الصورة على طريقتها الخاصة بقولها: “أنا أول واحدة أطلب عاملة منزلية”، وأضاف مغرد أنه لو استقدم عاملة منزلية شبيهة بهذه الفتاة سيقوم هو بالعمل في المنزل.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

التعليقات مغلقة.

131 تعليق

  • 131
    محب القرآن

    والله لا جمال ولا هم يحزنون …خلها تبعد صباغات المكياج وثلاثه أرباع النسوان يزينهم المكياج …يازين الحشمه والستر للمرأه الحسن والجمال كله

  • 130
    غير معروف

    يا رب في الجنه

  • 129
    ابو شلبي

    عندي شغالة من قبل كينية تقطع الخميرة من البيت لو عندي عاملة منزلية طاجيكستانية من البيت للدوام ومن الدوام للبيت لايمين ولا يسار داركيت علي البيت باالتايم

  • 128
    ابو مزعل

    طلبت عاملة منزلية طاجيكستانية لما جيت استلمها من المطار طبعا ام العيال كانت برفقتي يا ويلي ويليه اش هذا القمر الا منور قبل يوم 14 اقسمت وحلفت ام العيال انه ترجع علي نفس الطائرة الا جات منه خسارة والله

  • 127
    مجرد رآي

    تعليق 126 يمكن بسبب تعليقات بعض الشباب وتغريداتهم في تويتر وأحاديثهم في الواتساب وفي المجالس وفي السفريات تدور حول المراة وجمال المراة ومفاتن المراة وعن التعدد و حتى بعض الشعراء قصائدهم غزل في المراة

  • 126
    شاب خليجي تحزنه نظرة الاعلام السوداء

    لماذا يتم تصوير الشاب الخليجي في الاعلام الخليجي على انه شهواني مزواج ، على الرغم من ان كثيرا منهم متدينين وعقلاء . مايحدث من اعلامنا استنقاص للشاب الخليجي الاصيل وهذا لايجوز .اتمنى تغير النظره

  • 125
    بدون تعليق...........

    صااااااااااااااروووووووووووووخ………….

  • 124
    غير معروف

    هذه ماهي خدامة ، هذه عارضة ازياء من طاجيكستان

  • 123
    ابو صالح911

    الفرس جمال حريمهم مدهش

  • 122
    برق الشمال

    الوجه الحسن. انا عندى ام العيال. جايبه وحده من. اوغندا. ماتشوف. غير بياض. عيونها لا وتقول عيونكم يالرجال طويله. ياولد يوم تصادفك باحدى زوايا البيت. تخرعك

  • 121
    الزرقوى

    تعليق مخالف

  • 120
    غير معروف

    طاجيك يعني فرس
    طاجيكسان يتحدثون الفارسية

  • 119
    فلاح العجمي

    صارت***** علنيه وعلى المكشوف بدون اي مراعاة لأي شيء وين كنااا وكيف صرناااا

  • 118
    علوش وحش الوحوش

    يارب لا تغير علينا

  • 117
    ام عبدالله

    بعض الشباب يتمنى الزوجة الجميلة.
    واذا تزوجها تركها بالبيت وهو مع اصدقاءه بالأستراحات .لان أي شيء تملكه تزهد فيه .

  • 116
    غير معروف

    ماهو صحيح انها خدامة .ماتشوفون المكياج ورسم الحواجب .
    قال أيش قال خدامة .

  • 115
    999

    تعليق مخالف

  • 114
    فتى ريو دي جانيرو (الاخطبوط)

    لا اله الا الله ولا حول ولا قوه الا بالله اللهم الطف بنا ماهذا معقوله ذي خدامه ياهو تأكدو ياجماعه الحمدلله الي يجونا من شرق اسيا مختلفين عنها والا كانت حرب عالميه عندنا النسور المحليه سوف ينقرضون

  • 113
    أعداء المرأة السعودية منتشرين في هذا الخبر

    يوجد اجانب يدخلون بأسماء وألقاب سعودية ويشتمون في زوجاتهم وذلك من أجل تشويه سمعة الرجل السعودي- والمعروف عن الرجل السعودي الشهامة والنخوة والمروءة وغيرته على زوجته وأهل بيته ولكن الأجانب يشوهون السمعة

  • 112
    ابونواس البقمي

    التحرش بالنساء والغزل بالنساء والتفاخر بالغزل بالنساء والمجاهرة بالغزل بالنساء والتحرش اللفظي بالنساء دليل على ضعف الإيمان (وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ)

  • 111
    نطالب بقانون يجرّم كل من يسيء للمراة السعودية

    يحاول الحاقدين أعداء الوطن الاساءة لبنات الوطن بالسب والشتم والسخرية من بنات الوطن وبتشويه صورة بنات الوطن وبعمل مقارنة بين بنات الوطن وبين الأجنبيات يزرعو الفتنة والتفرقة والكراهية في مجتمعنا السعودي

  • 110
    ناصر6

    معقولة كل ذال الجمال وتشتغل خدامة الله يرحم الحال ***

  • 109
    غير معروف

    عندنا الي زيها عايشه ملكه في عصمة رجل يعيشها ملكه

  • 108
    اعزب في الثلاثين

    هذه الطاجيكستانية تشبه حليمة بولند و رغم جمال حليمة إلا انها مطلقة عشان كذا اقولكم إياكم والدرعمة لا تطيرون في العجة الله يحفظ بناتنا من التبرج والسفور ويحفظ بلدنا من الفتن امين

  • 107
    اعزب في الثلاثين

    رجال وشباب طاجيكستان كل واحد فيهم احلى من الثاني تتوقعون وحدة مثل هذه بتتركهم وتناظر فيني، عاى ايش تتزوجني عاى جمالي ولا عاى وسامتي، اكيد عشان فلوسي وتجرجرني وراها مثل الخروف تستغل جمالها في خداعي

  • 106
    اعزب في الثلاثين

    اتزوج بنت عمي اولى من هالكاشفة اللي مافي رجال إلا وشافها وكلمها وغازلها ودرس معها، مافي افضل من بنت عمي دين واصل وفصل ومحجبة على الاقل بنت عمي محجبة ومنقبة وماحد شافها ولا عمرها درست في مدارس مختلطة

  • 105
    اعزب في الثلاثين

    ترى الدرعمة ماهي زينة شفنا صورة و اصبحنا خرفان اشلون عاد لو نسافر عيب المسلم لازم يرتقي في افعاله وفي تصرفاته صايرين مثل الخرفان مافي احترام لسمعت البلد عيب الاجانب يضحكون علينا يقولون الاسباني خروف

  • 104
    اعزب في الثلاثين

    المشكلة ان نساءهم كاشفات الوجه ويدرسون في اختلاط ويعملون في اختلاط ويحتكون بالرجال مايصلح اتزوج وحدة طول عمرها وهي عايشة في جو مختلط بالرجال وش فايدة الجمال اذا هي تحتك بالرجال وتدرس معهم في اختلاط

  • 103
    غير معروف

    الحمدلله على نعمة العقل .عندنا بالسعوديه اجمل واطلق منها بكثير .اللهم احفظنا واسترنا بحفظك وسترك..

  • 102
    اعزب في الثلاثين

    باسافر لطاجكستان مادمت صبايهم بهذا الجمال الرائع الرباني باروح اعرس علي اي فتاة مسلمة علي سنة الله ورسوله يقولون مهورهم رخيصة وتكاليف العرس رخيصة وبسيطة عندهم

  • 101
    سعودي

    اغلب التعليقات اجانب دخلاء

  • 100
    حلا

    بنت السيف ، 91 . < لذكر غير سعودي

  • 99
    غير معروف

    تعليق89 لا تروح إلا وأم العيال معك من ابسط حقوقها إنها تسافر معك لطاجكستان وتشوف الدنيا حالها من حالك

  • 98
    الحياء شعبه من الإيمان

    89 – ابونواس البقمي بروح لطاجكستان وبملاعيوني بنظر..قال تعالى : قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ

  • 97
    ابونواس البقمي

    مثل هذه الصور انتشرت قبل فتره سنه بالسعوديه ونشروها خادمات للعمل والله ان الاسلام مستهدف والان بالكويت ويالله تمشي عشان المسلم بس ينحل

  • 96
    ابونواس البقمي

    عندنا خرفان ياكلون الأخضر واليابس يغازلون الشجر والحجر ويغازلون الجن والعفاريت لذا من المفروض ان الخادمة تتحجب وتجي مع محرم زوجها أو ابوها حماية لنفسها من التحرش والاغتصاب والخطف والاستدراج

  • 95
    ابونواس البقمي

    يفترض منع الخرفان من السفر ولا يتم السماح لهم بالسفر إلا بعد أخذ التعهد عليهم باحترام سمعة دينهم وبلدهم ويمنع العزابي من السفر حتى لا يجيب العيد ويشوه سمعة البلد واهم شي مراقبة الله في السر والعلن.

  • 94
    ابونواس البقمي

    التحرش بالنساء والغزل بالنساء والتفاخر بالغزل بالنساء والمجاهرة بالغزل بالنساء والتحرش اللفظي بالنساء دليل على ضعف الإيمان (وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ)

  • 93
    ابونواس البقمي

    أنا كسعودي وابن قبيلة انصح كل سعودي ان يتقي الله ويخاف الله ويحترم سمعة بلده ويحترم سمعة قبيلته ويبتعد عن الشهوات وقلة الحياء ، ماعليكم من الخرفان اللي هنا يغازلون ويخمبقون ترى التحرش والغزل قلة حياء.

  • 92
    زينب..

    هذه ليست خادمه بلاش كذب ، لو دققت في الصورة تجد اقمشه ستائر الطاجيك معروفه كل بيوتهم ستاير بس اللي وضع الصورة اما يبحث عن تعليقات الشباب،، او يبحث على شهرة وانه اكتشف اكتشاف عظيم! ،، او يدور على فتنه

  • 91
    غير معروف

    تكفى يا توم كروز والا ليونادرو دي كابريو على غفله طلبناك تزوجنا!!الا ابركها ساعه بس فكو عنا خلونا ناخذ امريكان واروبيبن تروهم طاحوا في فليبنيات خنف وطاحو في زنجيات طيب احنا السعوديات احسن

  • 90
    بنت السيف

    ليت كل شعبنا ياخذ منهم وناخذ احنا رجالهم بياض وطول واجسام عليها القيمه وقتها يتحسن النسل بعد المحاولات الفاشله من قبل ذكورنا هههههههههه

  • 89
    ابونواس البقمي

    ماهذا الشي تعليق 85 ليه تعلق بااسمي ياخوي الحلو يستحق الاشاده به ووويستحق من يمدحه وانا مع الجمال شرقي ولاغربي ولا احد يلومني يوم شفت الغظي زين الحلايا ياجعلني فدوة اله بروح لطاجكستان وبملاعيوني بنظر.

  • 88
    غير معروف

    اصبح كل تفكيرهم بالنساء ولا يتذكرون انه كما تدين تدان

  • 87
    ابورائد الخنفري

    الرجل السعودي رجل مسلم محافظ يحترم عادات وتقاليد بلده وتأكدوا ان كل من يٌسيء لنساء البلد ليس سوى حاقد دخيل على البلد واهله يريد زعزعة الثقة بين أبناء وبنات البلد وهدفه يشوه سمعة واخلاق الرجل السعودي

  • 86
    ابورائد الخنفري

    اقول بس امسكوا شهواتكم وسيطروا على غرائزكم فضحتونا قدام العالم هذا وهي صورة اشلون لو هي واقفة قدامكم على الطبيعة شوهتوا سمعة * وطلعتوه بصورة الخروف اللي كل همه النساء حسبي الله على كل من شوهنا

  • 85
    ابونواس البقمي

    وشفينا صرنا خرفان عيب يا اخوان العقل نعمة خافوا الله كل واحد فينا قلبها خرفنة وغزل وقلة حياء تقل مكبوت ماشاف خير اتقوا الله يا اخوان عيب ارتقوا أوروبا وأمريكا وصلوا القمر وحنا مثل الخرفان الى متى عيب

  • 84
    ابونواس البقمي

    ياااااااااالبيه ياطاجكستان واهلها ضالمينا باندونيسا وبنقلدش وافريقيا ياخي شف العماله الي تفتح النفس وتستحق الزياده ويستاهلون المعروف والجماله الله لا يسامح من يخطي عليهم

  • 83
    غير معروف

    بعد ما شانتالعلاقات مغ شمال افريقيا وفشل تحسين النسل يحاولون بمناطق اخرى لعل وعسى يتحسن النسل

  • 82
    اللهم اهد ضال المسلمين

    التحرش بالنساء والغزل بالنساء والتفاخر بالغزل بالنساء والمجاهرة بالغزل بالنساء والتحرش اللفظي بالنساء دليل على ضعف الإيمان (وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ)

  • 81
    الافطس

    الي يزين شكل الانسان الخشم ماهو الواحد خشمه تقل قدر كاتم

  • 80
    عبدالعزيز

    اجمل فتيات بالعالم ١- السعوديه٢- البحرين٣-الكويت ٤- عمان ٥-الامارات ٦- المغرب ٧-سوريا٨-لبنان ٩-مصر١٠-اليمن

  • 79
    عبدالعزيز

    مافي اجمل من بنات الخليج وخاصه بنات السعوديه
    (( جواااااااااااااااااب نهاااائي ))

  • 78
    ابو وليد

    يا اخوان وياخوات احذروا احذروا احذروا تعليقات الاجانب وبالذات اليمنه الي تسبب الفتنه بين الشاب السعودي وبنت بلده
    تعليق ٣٨ غير سعودي

  • 77
    زمن اغبر

    23 –
    2018-08-07 17:33:58 ياويل حالي عز الله بخلي المدام هي اللي تخدمها //// عز الله انك من أشباه الرجال يا اللي ماتستحي الشرهه على اللي يزوجك بنته يا اجنبي لا بارك الله فيك ولا بأمثالك يا شبيه الرجال

  • 76
    Yahoh

    حقيقة :: الإنسان الجميل الحلو مستهدف ذكر كان أو أنثى😍

  • 75
    قال عاملة قال هذي ملكة **

    هذي عاملة منزلية!!!!هذي تصلح زوجة واحلى زوجة الله يرزقني بزيها والله لدلعها واجيب لها عاملة **

  • 74
    غير معروف

    الخروف حيوان تفكيره في شهوته

  • 73
    اسمرعبر 💙 الملكـــــي

    اوما عاد ذي خدامة 🙈🙈🙈 على هالحال بيتنا يحتاج ٤ خدامات وانا بقدم تقاعد مبكر من العمل ابي ارتاح باقي عمري بصير بيتوتي حتى سيارتي ببيعها

  • 72
    اللهم اهد ضال المسلمين

    التحرش بالنساء والغزل بالنساء والتفاخر بالغزل بالنساء والمجاهرة بالغزل بالنساء والتحرش اللفظي بالنساء دليل على ضعف الإيمان (وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ)

  • 71
    غير معروف

    مثل هذه الصور انتشرت قبل فتره سنه بالسعوديه ونشروها خادمات للعمل والله ان الاسلام مستهدف والان بالكويت ويالله تمشي عشان المسلم بس ينحل

  • premium medal
    70
    غمد عِـطاف

    خخخخخخخخخخخ يا حليلكم يا الكويته وشلون لو شفتوا الجواري في العهد الأموي و العباسي و الأندلسي و العثماني !!! عز الله محد بتزوج منكم و بتبقون عايشين ويا الجواري فقط خخخخخخخخخ

  • 69
    غير معروف

    ت55 اتزوجها حتى اهديها للحجاب والالتزام فهمت !! ما ادري ليش الكل يتهجم علي يا اخي قلنا نبي نتزوجها ما قلنا شي ثاني هههههههه

  • 68
    الحذر الحذر من أعداء بلادنا

    الرجل السعودي رجل مسلم محافظ يحترم عادات وتقاليد بلده وتأكدوا ان كل من يٌسيء لنساء البلد ليس سوى حاقد دخيل على البلد واهله يريد زعزعة الثقة بين أبناء وبنات البلد وهدفه يشوه سمعة واخلاق الرجل السعودي

  • 67
    ضمير الناس

    الاحول مايختلف على انهاوحده حلوه***

  • 66
    ضمير الناس

    بعض العاملات تاتي لتعمل عمايل والزوجه في العمل***

  • 65
    غير معروف

    اختي المسلمة المحجبة : حافظي على حجابك وحشمتك واعتزي بحجابك وارضي ربك لايغرك كثرة المعجبين بالسافرات العاريات قال تعالى وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى

  • 64
    ضمير الناس

    بعض الشوفات تخلي الانسان من الزواحف وراءالثدييات***وهذاحق كفلته الاعراف والمواثيق الفطريه***

  • 63
    غير معروف

    53 ، 55 .لشخص واحد

  • 62
    اللهم اهد ضال المسلمين

    التحرش بالنساء والغزل بالنساء والتفاخر بالغزل بالنساء والمجاهرة بالغزل بالنساء والتحرش اللفظي بالنساء دليل على ضعف الإيمان (وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ)

  • 61
    غير معروف

    لازم نحذر من اعداء بلدنا لاحظ تعليقات الأجانب الحاقدين واحد يطقطق على بنات بلدنا والثاني مسوي نفسه سعودي ويسب زوجته يبغى يشوه سمعة المواطن السعودي من متى والسعودي يسب زوجته عيب هذه ماهي اخلاق سعوديين

  • 60
    سعيد

    ماشاء الله عليها هاذي شغاله ؟
    لا تعليييييق

  • 59
    غير معروف

    المرأه وهي بعباءتها ومحتشمه ماهي سالمه من كلاب الشوارع عاد كيف اذا كانت خادمه حاطه مكياج وجاية من بلدها لوحدها وبدون محرم يفترض فيه شروط ان يكون عمرها من٣٥ فمافوق ولا تأتي الا مع محرم وتلزم بالحشمه

  • 58
    الذهبي

    كم أعشق النساء😍😍😍😍😍😍

  • 57
    فهد الغامدي

    مو جميلة كلها مكياج ***

  • 56
    غير معروف

    🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑😂😂 خرفان يركضون ورى شهوتهم

  • 55
    غير معروف

    53 – تتزوجها وهي كاشفة وغير محجبة وعايشة باختلاط وتدرس باختلاط ولها أصدقاء ذكور سبحان الله فيك تناقض رهيب ياكامل العقل والدين

  • 54
    غير معروف

    اختي المسلمة المحجبة : لايغرك إعجابهم بالسافرات تمسكي بحجابك وافتخري بحشمتك وحياءك وكوني قدوة للمتبرحات وإذا لم يكن الرجل غيور على عرضه فهو لايستحق حتى لقب ذكر فالذكور تغار على الإناث وهي غريزة إلهيه

  • 53
    غير معروف

    وااااو صااارررروخ جماااال عيونها خلاب يخرررق كل قوانين الطبيعة لو انا كاااان اتزوجها بسررررعة

  • 52
    talal2002

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    على كذا ممكن تشتغل في بيوت وتخدم البنات في المشاغل ومحلات الكوفير

  • 50
    ميّ

    بابلو يا وافد لا تحلم كثير

  • 49
    غير معروف

    عندنا خرفان ياكلون الأخضر واليابس يغازلون الشجر والحجر ويغازلون الجن والعفاريت لذا من المفروض ان الخادمة تتحجب وتجي مع محرم زوجها أو ابوها حماية لنفسها من التحرش والاغتصاب والخطف والاستدراج

  • 48
    اهم تعليق

    السعودي ماهو خروف ، السعودي رجل يخاف الله ويغار على دينه ويخاف على سمعة بلده ، الخروف هو الأجنبي ابو معرفات وهدفه يعمل فتنة ويزرع الحقد والكراهية بين السعوديين والسعوديات عشان يخلي العالم يضحكون علينا

  • 47
    جنوبية..🌻🌻

    الي يبغى يقارن شي يخصه بس يقارن بينها وبين اهله لاتجمع كل السعوديات احترمو انفسكم قليلا عيب تتكلم وتنقص في اعراض الناس هذا لو انت رجل تترفع عن هذا الكلام لكن اتوقع مايسويها الا مراهق او شايب مريض

  • 46
    يجب ان نتصدى لأعداء السعوديات

    السعودي رجل وفِي مخلص محترم متدين يصون زوجته ويحافظ على عرضه ولا يمكن ان يشتم زوجته او يشتم اخته او يشتم بنات بلده .المرأة السعودية معززه ومدلله والإسلام أكرمها وكل نساء الغرب يحسدونها وكرامتها محفوظة

  • 45
    غير معروف

    كاس الجفاء يازين تراه مسموم . ذبح البشر عنده اصبح حلالي . ياقلبي يازينها اشواتلي من اللي عناصيل .

  • 44
    غير معروف

    خرفان مكبوتين يلهثون خلف شهوتهم

  • 43
    غير معروف

    ت38 الأجنبي يعمل حاله سعودي يتكلم سعودي يحاول يقنعنا بأنه سعودي ياكثرهم في تويتر وفِي المواقع حاقدين على السعوديين والسعوديات

  • 42
    بابلو

    بسيطة يابنات خلوهم يتزوجون من أجنبيات والعنوسة بتزداد في بيوتهم وبيفتحون لكن المجال للزواج من اجانب وأوروبيين للقضاء على العنوسة وبتعيشون مع ازواجكن الأجانب والأوروبين احلى حياة كلها اخلاص ورومانسية

  • 41
    غير معروف

    حرام والله هذي تخاف تمسكها تذوب في يدك ودك بس تتفرج عليها بالحلال طبعاً

  • 40
    غير معروف

    38 لا تسوي نفسك سعودي

  • 39
    غير معروف

    لازم نحذر من اعداء بلدنا لاحظ تعليقات الأجانب الحاقدين واحد يطقطق على بنات بلدنا والثاني مسوي نفسه سعودي ويسب زوجته يبغى يشوه سمعة المواطن السعودي من متى والسعودي يسب زوجته عيب هذه ماهي اخلاق سعوديين

  • 38
    غير معروف

    لما تكون الخادمة أملح و الين و أجمل و ألطف من الزوجة بزوجها لا تملك سوى ان تذهب للخارجية وتطلب إذن بالسماح بالزواج بأجنبية ثم تكون زوجة ثانية جاء بها القدر بطلب من الزوجة الاولى يا حليلها

  • 37
    نور

    دندش وذبيان …. إلخ . لشخص غير سعودي

  • 36
    بنات السعودية خط احمر ✋

    من يُسيء لفتيات السعودية او يٌسيء لنساء السعودية من أم وأخت وأبنه ويقارن ويستخف دمه وينقل صورة سيئة عن السعوديين وكأنهم خرفان بدون كرامة ،، هؤلاء ليسو من السعودية بل حاقدين على السعوديين والسعوديات

  • 35
    صالح

    لله في خلقه شون المفروض لايسامح للجميلات بالعمل في المنازل يجب وضع عمر لشغاله يبدأ من ال ٤٠ ال ٤٥ سنه وليس فتياة ب٢٥ سنه لدرأ الفتنة وان لاتكون جميله وان لايكون في البيت اكثر من رب الاسرة و ابنين ٢

  • 34
    الفيلسوف

    فديت الزين وين دولتهم****

  • 33
    غير معروف

    32 – الحاقدين منتشرين في هذا الخبر ///// ترى الخبر جاي من الكويت ماهو من السعوديه لا تخلط الامور على بعض هداك الله ،

  • 32
    الحاقدين منتشرين في هذا الخبر

    يوجد اجانب يدخلون بأسماء وألقاب سعودية ويشتمون في زوجاتهم وذلك من أجل تشويه سمعة الرجل السعودي- والمعروف عن الرجل السعودي الشهامة والنخوة والمروءة وغيرته على زوجته وأهل بيته ولكن الأجانب يشوهون السمعة

  • 31
    غير معروف

    انا ما ذبحني غير غروٍ حدته ظروف ،،،، على خدمه اللي كنها من بنات الغول /// سبب فقرها والجوع ويا الخوف ،،،، تغرب تبي العيشه ولو كان حبة فول

  • 30
    سلوى

    يستحيل تكون الصوره لخادمه لأن الفتاة تضع مكياج ورموش وروج بعدين اللي يقولون جمال وجمال هم الله خلقهم كذايعني لويتصوربعدأبوهاوللاعمها وللا جارهم ههه هم كلهم جميلين حريمهم مع رجالهم وحلاة الثوب رقعته…

  • 29
    ذيبان

    ابوفيصل انت وابو احمد..
    اذا خايفين من الزواج..
    استقدمو من هذي الديره .. وحطوهن في عشيره
    ولاتنسون ابو عمار يجيب قدر الظغط 🌻

  • 28
    samer

    هذي انا وام العيال والعيال نخدمها

  • 27
    احذروا من اعداء الوطن✅

    تعليق 23 انت اجنبي حاقد تشوه سمعة الرجل السعودي وتعمل فتنة في المجتمع ، المرأة السعودية مكرمة ومعززة ومدلله ، وانت وامثالك اجانب حاقدين على الوطن وحاقدين على نساء ورجال الوطن تبثون سمومكم داخل الوطن

  • 26
    Ymni mahbob

    ماء شاء الله مبسوطه كفيلتها تقول انا اول وحده اجيب هذي الحلوه…الله اكبر وعاد(( خادم الخدام يخدم))

  • 25
    غير معروف

    لنفترض جدلا انها عامله وجميله انا كده استفدت ايه
    وقد تكون مربيه اطفال في الأصل وليست عامله

  • 24
    غير معروف

    عندنا خرفان ياكلون الأخضر واليابس يغازلون الشجر والحجر ويغازلون الجن والعفاريت لذا من المفروض ان الخادمة تتحجب وتجي مع محرم زوجها أو ابوها حماية لنفسها من التحرش والاغتصاب والخطف والاستدراج

  • 23
    غير معروف

    ياويل حالي عز الله بخلي المدام هي اللي تخدمها

  • 22
    غير معروف

    اللهم إني استغفرك من كل ذنب
    يعقّب الحسرة و يُورث الندامة
    و يرد الدعاء و يحبس الرزق،
    ربي إن كان هناك ذنب يحول بيني وبين تيسير أموري اغفره لي

  • 21
    المرزوق

    السحنة هذه تعود لشمال القوقاز ومن الأثرياء..وليس الطاجيك الباحثات عن عمل..الاصل في العمالة المنزلية..هى من الطبقة الدنيا الفقيرة فى الترتيب الطبقي الاجتماعي.وعلامات الفقر والمعاناة ظاهرة بوضوح.

  • 20
    صالح والحظ طايح

    هل سمعتم بخادمة تتغطى اقسم بالله عندي خادمة اثيوبيه تتعطل عني وعن ابنائي ولونها كحل باوامر من الزوجة النكبه هل تصدقون هذا بالله لو هذا في بيتنا ماذا سوف تفعل الزوجه االشريرة اكيد ١٠٠٪ بنطرد طرد

  • 19
    ورد جوري

    مستحيل تكون هاذي عاملة منزلية يعني على كل سيدة بالكويت تخاف على زوجها لو طلعت صح كيف لعملة منزلية ميوية ميك اب ورموش هي جاية تعمل ولا تتزوج

  • 18
    الحذر الحذر من أعداء بلادنا

    الرجل السعودي رجل مسلم محافظ يحترم عادات وتقاليد بلده وتأكدوا ان كل من يٌسيء لنساء البلد ليس سوى حاقد دخيل على البلد واهله يريد زعزعة الثقة بين أبناء وبنات البلد وهدفه يشوه سمعة واخلاق الرجل السعودي

  • 17
    غير معروف

    انا اروح اشتغل عندهم سواق وشغالة شي يفتح النفس ويطول بالعمر الحياه حلوه يااخوان

  • 16
    بدر

    لو هذي عندي خدامة .. كان ماطلعت من البيت بس اتاملها واقول سبحان الخالق .ڜ

  • 15
    بحبح

    يا حلاوة ***منها فيها

  • 14
    شايف كذا

    كيف أهل البيت يمحو لها بوضع المكياج برسم الحواجب والكحل واحمر الشفايف هي آتيه العمل وليس لتزين و ازينه

  • 13
    سعوط

    ماشاء الله مثل هذا المفروض زوجة وليست خادمة بس صدق المثل الي يقول ( ياخادم الخدم أبشر بالندم )

  • 12
    سلطان

    خدعوها بقولهم حسناء ..والغواني يغرهن الثناء
    فَاتّقوا اللـه في قُلوبِ اَلْـعَـــذَارَى.. فالعـذارى قـُلوبـُهـُن هَــــواءُ

  • 11
    غير معروف

    اختلاط خادمة في البيت برجال البيت فتنة عظيمة يجب على ربة المنزل الحذر من خلوة خادمتها بزوجها أو بأبنائها العزاب والمراهقين، فمن منكم يذكر ماحصل قبل ثلاث سنوات القصة الشهيرة عندما تحرش رب أسرة بخادمته.

  • 10
    ذيبان

    لو يسمحون لنا بالاستقدام مثل هذي
    ماعاد تسمع فيه اعتلائات نفسيه …او فلان اختفى وضاع فالمطار

  • 9
    عــهـُــود

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    ***** حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم احفظ شبابنا وبناتنا من التبرج والسفور والاختلاط والمنكرات والمعاصي امين

  • 7
    عــهـُــود 🦄💜

    اللي يبي يتزوج من الخارج الباب مفتوح اللي يدور عن جمال خارق محد يمنعه ولاأحد بيلومه ولابنزعل منه . وهذا ليس قصور في البنت السعودية فمعظمنا تتمتع بجمال أصيل ولكن اللي يبغى جمال فوق الوصف لن نلومه

  • 6
    غير معروف

    بري حالي هاذي لو عندنا خليت ام العيال والعيال يخدموها وناء قدوه لهم

  • 5
    أبوقيس

    اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه وجاره بالإحسان إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا
    لقد كان رجلا عروبيا فتح العراق العظيم لكل العرب وللدراسة في جامعات العراق ولم يكن العربي يسمع كلمة اجانب اكلونا

  • 4
    عــهـُــود

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    ‫غض البصر استعلاء على النفس الأمارة بالسوء، وإغلاقا للنافذة الأولى من نوافذ الفتنة والغواية، ودليلا صادقا على قوة العزيمة والإيمان‬

  • 2
    دندش

    خافو الله فينا تبون تجيبون لنا الضغط والسكري !! اذا هالجمال يكرف ويشتغل وشتسوي امهات الركب الإيطاليات اللي متسدحات فوق الكنب كنهن خبيش الساحل . ارحمونا يا ناس ملينا من هالكعوة

  • 1
    نطالب بقانون يجرّم كل من يسيء للمراة السعودية

    يحاول الحاقدين أعداء الوطن الاساءة لبنات الوطن بالسب والشتم والسخرية من بنات الوطن وبتشويه صورة بنات الوطن وبعمل مقارنة بين بنات الوطن وبين الأجنبيات يزرعو الفتنة والتفرقة والكراهية في مجتمعنا السعودي